تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه

يعتبر فقدان الوزن وتنحيف منطقة معينة من الجسم تحدياً صعباً بحد ذاته، لكن مع تطور العلم والطب التجميلي أصبح الأمر ليس بنفس درجة الصعوبة فمع تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه سوف نتعرف على حلول وتقنيات تنحيف الوجه واللغلوغ. تراكم الدهون في منطقة معينة في الجسم أصبح أمراً مزعجاً عند الكثير من الناس خاصةً الوجه أو الرقبة يكون الأمر أكثر إزعاجاً، لكن لحسن الحظ هناك الكثير من الاستراتيجيات التي ظهرت يمكنها أن تزيد من حرق دهون الوجه وتساعد على تنحيفه.

لكي نساعدك على تحصيل أكبر قدر ممكن من المعلومات حول هذا الموضوع جمع تجميلي لك نتائج بعض تجارب هذه الطرق المختلفة المستخدمة في تنحيف الوجه والرقبة.

 

تنحيف الوجه والرقبة 

يلجأ الكثير إلى إجراء تنحيف الوجه والرقبة ممن يعانون من تراكم الدهون في الوجه والذقن المزدوج فهناك العديد من الطرق المختلفة التي يلجئون إليها، فتنقسم طرق تنحيف الوجه والرقبة إلى ثلاثة أقسام قسم يعتمد على العادات اليومية والغذائية مثل:-

  1. تمارين تنحيف الوجه والرقبة وشد وتقوية عضلات الوجه.
  2. النظام الغذائي المتبع.

قسم يعتمد على الطب التجميلي والجراحة التجميلية مثل:- 

  1. عملية شفط دهون الوجه والرقبة.
  2. شد الوجه والرقبة.
  3. نحت الذقن.

قسم يعتمد على الوصفات المنزلية ومنتجات تنحيف الوجه والرقبة من الصيدلية.

تنحيف الوجه والرقبة 

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجارب تنحيف الوجه والرقبة 

فيما يلي سوف نستعرض معاً بعض التجارب والآراء المختلفة حول تنحيف الوجه والرقبة بالطرق المختلفة.

عملية شد الوجه والرقبة

 

تجربة تنحيف الرقبة والوجه بالتمارين الرياضية 

تقول Mariel لقد كنت أقوم بتمارين الوجه والرقبة بانتظام وأنا في سن العشرين من عمري، كان وجهي في ذلك الحين مشدوداً جداً وصحي ولكني انقطعت عن القيام بهذه التمارين لسنوات حتى أصبحت في الأربعينيات وبدأت علامات التقدم في العمر والتجاعيد في الظهور وازداد تراكم الدهون في منطقتي الوجه والرقبة.

 Mariel قالت أيضاً أنها قد بدأت مرةً أخرى في القيام بتمارين الوجه والرقبة منذ أسبوع وأنها تستطيع أن تؤكد أن نتائج هذه التمارين قد بدأت في الظهور بالفعل فهي تنصح الجميع رجالاً ونساءً أن يقوموا بهذه التمارين كعادة يومية ليست بغرض العلاج فقط ولكن بغرض الوقاية أيضاً.

تجربة تنحيف الرقبة والوجه بالتمارين الرياضية 

تقول karen بأنها كانت تعاني من تراكم الدهون في الوجه ومن الذقن المزدوجة وظهور الترهلات  والتجاعيد في وجهها مما سبب لها الإزعاج وقلة الثقة في النفس حتى قدم لها أحد الأشخاص نصيحة بأن تقوم بعمل تمارين للوجه والرقبة، قامت Karen بالانتظام على ممارسة هذه التمارين يومياً.

بعد مرور أسبوع على قيام karen بهذه التمارين كانت المفاجأة بالنسبة إليها هي رؤية نتائج هذه التمارين فلقد أحدثت هذه التمارين فرقاً واضحاً في خلال أسبوع مما جعلها أكثر حماساً وتشوقاً لرؤية النتائج النهائية بعد مرور بعض الوقت.

تجربة تنحيف الرقبة والوجه بالتمارين الرياضية

 

عبرت annabella عن مدى سعادتها وإعجابها بنتائج تنحيف الرقبة والوجه عن طريق القيام بالتمارين الخاصة بالوجه والرقبة فقالت:-

لقد كنت أعاني من خطوط وتجاعيد كثيرة في منطقة الجبهة وحول العين كانت تشعرني بالقلق والاحراج كثيراً كما كنت أعاني من تراكم الدهون في الوجه والذقن حتى تعرفت على بعض أنواع تمارين الوجه والرقبة وقمت بتطبيقها لعدة أيام.

كانت نتائج القيام بهذه التمارين بعد مرور عدة أيام مذهلة حقاً فقد شعرت باسترخاء شديد في منطقة الفك كما أن الخطوط والتجاعيد التي كانت توجد في الوجه بدأت في الاختفاء وبعد مرور عدة أشهر من القيام بهذه التمارين كانت النتائج أفضل بكثير فلقد أصبح وجهها مشدوداً وعضلات وجهها أصبحت أكثر مرونة كما عملت التمارين على شد ترهلات الرقبة فأصبحت مشدودة وأكثر رشاقة.

ذكرت Annabella أخيراً أنها تنصح بشدة بالقيام بهذه التمارين وممارستها كعادة يومية فهي سهلة للغاية لقد كانت annabella تقوم بعمل هذه التمارين أثناء مشاهدة التلفاز.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه بتقنية شفط الدهون 

 إليك نتائج تجارب بعض الأشخاص الذين قاموا بشفط دهون الوجه والرقبة التي تعد أسرع طريقة لتنحيف الوجه والرقبة فإذا كنت تريد تنحيف الخدود في يوم أو التخلص من الذقن المزدوج في أسرع وقت عليك بالقيام بإجراء هذه العملية:- 

تقول Melgorrell 18:- لقد كانت تجربتي مع نحت الرقبة والوجه  باستخدام تقنية شفط الدهون جيدة للغاية فلقد غيرت حياتي وحققت كل ما أتمناه.

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه بتقنية شفط الدهون 

 

تحكي plucky 14444:- أنا سعيدة جداً بنتائج تجربتي مع التنحيف فقد خضعت لعملية شفط دهون الرقبة وشد الجلد قبل أسبوع من الآن وكان زوجي متشككاً بعض الشيء من نتائج العملية ولكنه الآن معجب حقاً بالفرق الذي ظهر نتيجةً للعملية.

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه بتقنية شفط الدهون

 

تقول An93620 مازلت صغيرة في عمر الثلاثينات ولكن كان عمري يبدو أكثر من ذلك بكثير بسبب اللغلوغ الذي كان يوجد في منطقة الرقبة عندي والتجاعيد والترهلات التي كانت تملأ منطقتي  الوجه والرقبة.

ذكرت An93620 أنها قامت بتجربة جميع الطرق المختلفة لتنحيف الوجه والرقبة وشدهما ولكن لم تحدث أياً من هذه الطرق فرقاً لذا لجأت إلى الذهاب إلى الطبيب واستشارته والقيام بعملية شفط الدهون من منطقتي الوجه والرقبة وكان القيام بهذه العملية هو الحل الأمثل بالنسبة إليها فلقد أصبح شكل وجهها ورقبتها أكثر انتعاشاً وشباباً عن ذي قبل فهي سعيدة للغاية بما توصلت إليه؛ لذا تنصح كل من يعاني من نفس مشكلتها بأن يقوم بإجراء هذه العملية فهي تجربة تستحق حقاً خوضها.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تنحيف الرقبة للتخلص من الذقن المزدوج

روت melcissa  عن تجربتها مع تنحيف الوجه والرقبة بأنها لم تكن سمينة فهي دائماً ما تكون رشيقة ولا تعاني من تراكم الدهون في أي منطقة من مناطق جسمها سوى الوجه والرقبة بالإضافة إلي الترهلات في منطقة الرقبة مما سبب لها الإزعاج وعدم الرضى عن شكلها ومظهرها العام؛ لذا قامت بالبحث عن أفضل الطرق التي يمكن أن تساعدها في حل هذه المشكلة وكان نتيجة هذا البحث هي عملية شفط الدهون.

تأثرت Melcissa كثيراً بنتائج تجارب الكثير من الأشخاص الذين قاموا بشفط دهون الوجه والرقبة مما أدى إلى زيادة حماسها وإقبالها على القيام بهذه العملية، خضعت Melcissa  للعملية وبعد مرور ثلاثة أشهر من القيام بهذه العملية أصبحت النتائج أكثر وضوحاً وأعربت عن سعادتها الشديدة بهذه النتائج المذهلة فهي تنصح كل من يعاني من مشكلة الذقن المزدوجة بالقيام بهذه العملية فهي تتمتع بفعالية وجودة عالية في النتائج.

تنحيف الرقبة للتخلص من الذقن المزدوج

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه باستخدام الكريمات الحارقة

تقول فتاة لقد كانت “تجربتي باستخدام كريم تنحيف الوجه من الصيدلية سيئه للغاية لقد بدأ يظهر طفح جلدي بعد استخدامي للكريم للمرة الثالثة فأنا قلقة جداً وآمل أن يختفي هذا الطفح الجلدي”.

تقول مستخدمة أخرى للكريم السابق أنه جيد وأنه منتج جميل توصي بشرائه كما أنها سوف تقوم بشرائه مرة أخرى فلقد نال إعجابها أكثر من أي منتج آخر.

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه باستخدام الكريمات الحارقة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

تنحيف الوجه

نفخ الخدود بالفيلر

نفخ الخدود بالكولاجين

فيلر الخدود

نفخ الشفايف

فيلر الانف

تسمين الخدود

تجربتي مع شد البشرة المترهلة

تجربتي مع شفط اللغد

تجربتي مع شد الجبهة