ابتسامة هوليود في الإمارات

كان ولا زال الحصول على أسنان متناسقة ذات بياض ناصع حلماً بالنسبة للكثيرين، هذا تحديداً ما ساهم في تحقيق عملية ابتسامة هوليود انتشاراً واسعاً على مستوى العالم بعد فترة وجيزة نسبياً من ظهورها؛ إذ أنه  بفضل هذا الإجراء التجميلي لم يعد الحلم السابق مستحيلاً أو بعيد المنال.

اكتسبت تقنية ابتسامة هوليود في الإمارات شعبية كبيرة وضمنت مكاناً متقدماً ضمن مجموعة إجراءات تجميل الأسنان الأكثر طلباً وإجراءً، يمكن إرجاع ذلك للعديد من العوامل المتداخل منها تزايد أعداد مراكز وعيادات تجميل الأسنان في الإمارات، بالإضافة إلى طبيعة الإجراء نفسه الذي يعد أحد الخيارات التجميلية البسيطة والآمنة والقادرة في ذات الوقت على تحقيق نتائج أسرع وأكثر فعالية.

 

ابتسامة هوليود في الإمارات

 

نبذة عن دولة الإمارات وعملية ابتسامة هوليود بها

تقع دولة الإمارات العربية في الجانب الشرقي من شبه الجزيرة العربية وهي دولة اتحادية تتكون من اتحاد سبع إمارات معاً، يتم تصنيفها حالياً ضمن أقوى الدول من الناحية الاقتصادية في الوطن العربي والعالم، كما شهدت البلاد ابتداءً من عقد السبعينات وحتى اليوم العديد من القفزات النوعية والطفرات الهائلة في مختلف القطاعات إلى أن صارت تصنف كواحدة من دول العالم الأكثر تقدماً.

تعد تكلفة ابتسامة هوليود في الإمارات مرتفعة نسبياً مقارنة بالعديد من طرق تبييض الأسنان الأخرى، إلا أن ذلك لم يؤثر -بأي شكل يذكر- على معدلات الطلب عليها والتي تشهد تزايداً ملحوظاً يوماً بعد يوم، يرجع ذلك إلى تفوق تقنية هوليود سمايل في العديد من النواحي، أبرزها أن النتائج المحققة من خلالها تدوم على المدى البعيد، كما أنها بالإضافة إلى التبييض تساهم في الحصول على أسنان أكثر استقامة وتناسقاً.

يتم إجراء عمليات ابتسامة هوليود في الإمارات من خلال تصنيع رقائق خزفية -تعرف أيضاً بمسمى عدسات الأسنان– مصنعة من مواد ذات خصائص مميزة أبرزها الصلابة والبياض الناصع مثل خامتي الزيركون والبورسلان، تضاف تلك الرقائق إلى السطح الخارجي للأسنان بعد معالجتها مما يمنحها ابتسامة متألقة على الدوام.

الإمارات وعملية ابتسامة هوليود

 

أشهر المدن التي تجري عملية ابتسامة هوليود بالإمارات

تصنف ابتسامة هوليود دائماً ضمن مجموعة الإجراءات التجميلية الشائعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ذلك بسبب انتشار العيادات المتخصصة في مجال طب الأسنان العام والتجميلي في مختلف المدن، لكن تبقى مدينة دبي هي صاحبة النصيب الأكبر من تلك المؤسسات الطبية باعتبارها الوجهة السياحية الأبرز والمدينة الأكثر حيوية في البلاد، بينما تأتي العاصمة أبوظبي في المرتبة الثانية بفارق بسيط.

تعد الفوارق في أسعار ابتسامة هوليود في الإمارات من مدينة لأخرى ومركز لآخر بسيطة نسبياً، إذ أن كافة عيادات طب الأسنان تعتمد على ذات التقنيات الطبية وتقدم خدمات طبية متقاربة من حيث مستوى الجودة، بينما الاختلاف الأبرز بينهم يتمثل في مستوى الرفاهية التي يوفرها كل منهم.

 

تكلفة ابتسامة هوليود في الإمارات

انعكس الارتفاع الملحوظ في تكاليف عمليات التجميل في الإمارات بشكل عام ومنها عمليات تجميل الأسنان على المتوسط التقريبي لتكلفة إجراء عملية ابتسامة هوليود، التي تزيد بنسبة غير قليلة عن الأسعار المتعارف عليها لذات الإجراء في الدول الأخرى سواء الواقعة ضمن نطاقها الإقليمي أو حتى الدول الأوروبية.

تشهد تكلفة ابتسامة هوليود في الإمارات تفاوتاً ملحوظاً إذ أنها تتراوح ما بين 200 إلى 400 دولار أمريكي تقريباً وقد تتجاوز ذلك نسبياً في بعض الحالات؛ نظراً لوجود العديد من العوامل المتحكمة في تحديد القيمة النهائية لذلك الإجراء التجميلي وفي مقدمتها:

  • طبيعة الخامة المصنعة منها عدسات الأسنان ومستوى جودتها
  • شهرة المركز الطبي المجراة به العملية ومستوى الخدمات المقدمة منه
  • مكانة الطبيب العلمية والمهنية وفقاً لعدد سنوات خبرته والمؤهلات الحاصل عليها

يذكر هنا أسعار ابتسامة هوليود في الإمارات قد تتأثر أيضاً بالحالة الصحية للمريض؛ إذ يحتاج البعض أحياناً للخضوع لعدد من الإجراءات العلاجية تمهيداً لتلك العملية، مثل علاج التسوس أو تعويض الأسنان المفقودة أو علاج اللثة وغير ذلك، بطبيعة الحال يؤدي ذلك إلى زيادة نسبية في حجم التكلفة.

 

تكلفة ابتسامة هوليود في الإمارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عملية ابتسامة هوليود في الإمارات

تأتي تكلفة ابتسامة هوليود في الإمارات المرتفعة مقارنة بعدة دول أخرى على رأس قائمة العيوب، يضاف إليها احتمالية الاضطرار لطلب خدمات الترجمة الفورية بسبب العمالة الآسيوية وتعدد الجنسيات المقيمة في المدن الكبرى، هذا إلى جانب الارتفاع النسبي في نفقات المعيشة وتقدير التكلفة مقابل الخدمات.

يوجد على الجانب الآخر العديد من المزايا التي يرجع لها الفضل الأكبر في رواج هذا النوع من الإجراءات الطبية في دولة الإمارات ويتمثل أبرزها فيما يلي:

  • التعاون مع أطباء على درجة عالية من الكفاءة بعضهم أعضاء جمعية ADA أو ما يعادلها
  • إمكانية إجراء عملية ابتسامة هوليود بأيدي أحد الخبراء العالميين في تجميل الأسنان
  • تعتمد المراكز الطبية الإماراتية على أحدث التقنيات وأجود أنواع قشور الأسنان
  • كثرة أعداد المراكز الطبية المتخصصة تضع العملاء أمام خيارات غير محدودة
  • تلقي العديد من الخدمات الخاصة والإضافية التي تقدم للعملاء الوافدين بالأخص

 

مميزات وعيوب إجراء عملية ابتسامة هوليود في الإمارات

 

مراكز وعيادات ابتسامة هوليود في الإمارات

تتواجد في دولة الإمارات العديد من المراكز والعيادات الطبية المتخصصة في مجال طب الأسنان، التي تشمل الخدمات المقدمة من خلالها عدد كبير من الإجراءات التجميلية بما في ذلك إجراء عملية ابتسامة هوليود، من بينها:

المركز الأمريكي للطب وعلاج الأسنان (AMDC): تأسس المركز في 2005 بالولايات المتحدة الأمريكية وبالعام التالي مباشرة تم افتتاح فرع الإمارات الواقع في مدينة دبي الطبية، يتعاون المركز مع لفيف من أشهر خبراء طب الأسنان العرب والأجانب تحت إشراف د. وائل بيضون، يلتزم المركز بتطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الطبية العالمية وهو حائز على اعتماد عدة جهات طبية دولية منها الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان (AACD).

عيادة د. باول لطب الأسنان Dr. Paul’s Dental Clinic: تأسست العيادة في مدينة دبي عام 2010 وهي تقدم خدمات طبية شاملة ومتكاملة، إذ تشمل الخدمات المقدمة منها مختلف إجراءات العناية بصحة الأسنان ابتداءً من الإجراءات البسيطة مثل تبييض الأسنان وصولاً إلى جراحات الفم، يتم ذلك اعتماداً على أحدث الوسائل التكنولوجية الطبية وتحت إشراف مجموعة من الخبراء متعددي الجنسيات في فروع طب الأسنان المختلفة.

عيادات كوزمسيرج CosmeSurge Clinics: تتألف العيادات من عدة أقسام تغطي العديد من فروع طب التجميل مثل الجراحة التجميلية، العناية بالبشرة، زراعة الشعر، هذا بالإضافة إلى قسم خاص بطب الأسنان متاح من خلاله العديد من إجراءات تجميل الأسنان مثل زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، ربط الأسنان بالإضافة إلى إجراء عملية ابتسامة هوليود اعتماداً على قشور البورسلان.

مركز هارلي ستريت للأسنان (HSDC): أحد المراكز المتخصصة في العناية بصحة الأسنان من خلال توفير باقة متنوعة من الإجراءات العلاجية والوقائية، هذا بالإضافة إلى تقديم عدد كبير من الحلول التجميلية مثل زراعة الأسنان، تبييض الأسنان، تركيبات الأسنان، عملية ابتسامة هوليود ويقع مقر المركز في مدينة أبوظبي.

مركز الممتاز لطب الأسنان Mumtaz Dental Center: يمتلك المركز خبرة طويلة في مجال طب الأسنان العام والتجميلي تصل إلى 16 عاماً، تتوفر من خلاله خيارات واسعة من الإجراءات الطبية والتجميلية للأسنان من بينها عملية ابتسامة هوليود، يعتمد المركز في عمليتي التشخيص والعلاج على مجموعة من أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية ويقع مقره في مدينة العين.

 

مراكز وعيادات ابتسامة هوليود في الإمارات

 

أماكن الإقامة في دولة الإمارات

تمتاز الفنادق في دولة الإمارات بكثرة العدد وتدرج المستويات بما يتناسب مع متطلبات ورغبات الشريحة الأكبر من الزائرين، بناء على ذلك يمكن تقسيمها إلى فئتين كالآتي:

أماكن الإقامة الاقتصادية

تحمل الفنادق من تلك الفئة تصنيفاً سياحياً من نجمتين إلى ثلاث نجوم وتتراوح تكلفة الإقامة بها ما بين 50 إلى 130 دولار أمريكي تقريباً عن كل ليلة، منها:

  • فندق نايف فيو – دبي
  • فندق سيتي ماكس – دبي
  • فندق سنترو كابيتال – أبوظبي
  • فندق بارك إن راديسون – أبوظبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن الإقامة الأكثر رفاهية

تضم مختلف المدن الإماراتية العديد من الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات على درجة عالية من الجودة، تبدأ تكلفة الإقامة في تلك الفنادق من 150 دولار أمريكي تقريباً وقد تصل لأكثر من 250 دولار أمريكي، من بينها:

  • فندق موفنبيك بحيرات الجميرا – دبي
  • فندق الريتز كارلتون – دبي
  • فندق ومنتجع شيراتون – أبوظبي
  • فندق شانغريلا – أبوظبي

 

أماكن الإقامة في دولة الإمارات

 

وسائل النقل والمواصلات في الإمارات

تتوفر في مختلف المدن الإماراتية العديد من خيارات وسائل النقل والمواصلات التي تمتاز على اختلافها بتقديم خدمة عالية الجودة، من أبرزها:

  • حافلات النقل العام
  • سيارات الأجرة
  • شبكة مترو دبي
  • التاكسي المائي
  • العبارات البحرية
  • خدمات الليموزين وتأجير السيارات الخاصة   

 

وسائل النقل والمواصلات في الإمارات

 

خدمات الترجمة الفورية

يمثل الأجانب والوافدين نسبة كبيرة من إجمالي تعداد سكان الإمارات العربية المتحدة خاصة في ظل اعتماد أغلب القطاعات بصورة كاملة على العمالة الوافدة، مما قد يدفع الزائرين بما في ذلك العرب للجوء إلى خدمات الترجمة الفورية، لكن الأمر الجيد هو أن هذا النوع من الخدمات متاح بوفرة في الإمارات خاصة بالمدن ذات الطابع السياحي، يمكن طلب تلك الخدمات من خلال المكاتب المتخصصة كما تقدمها الفنادق ضمن باقة الخدمات الخاصة والإضافية.

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

كان قطاع السياحة أحد الركائز الأساسية لمشروع تعزيز التطور الاقتصادي في دولة قطر، نتج عن ذلك إقامة العديد من المشروعات السياحية والمنشآت الترفيهية بالإضافة إلى تطوير المواقع الأثرية والتراثية، مما جعل الإمارات حالياً واحدة من الوجهات التي يقصدها الملايين سنوياً سعياً وراء الترفيه والاستجمام.

من بين المواقع الأكثر جذباً للسائحين في دولة الإمارات العربية ما يلي:

  • برج خليفة في دبي
  • جامع الشيخ زايد بن سلطان
  • كورنيش أبوظبي
  • قصر الحصن
  • القرية التراثية
  • قلعة الجاهلي
  • مراكز التسوق العالمية
  • حديقة حيوانات العين

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الامارات

هوليود سمايل في أبوظبي

هوليود سمايل في الامارات

تكميم المعدة في الإمارات

ابتسامة هوليود في أبو ظبي

علاج تساقط الشعر في دبي

ابتسامة هوليود في دبي

بالون المعدة في دبي