زراعة الأسنان في الإمارات

خلال السنوات الأخيرة، احتلت دولة الإمارات العربية المتحدة مكانة متقدمة بين الدول العربية بل والأوروبية كذلك في مجال جراحات التجميل. كما أصبحت عمليات التجميل في الإمارات من الخيارات الأولى التي يفكر فيها المرضى في المنطقة العربية. يرجع ذلك لتطبيق المعايير الدولية في مجال الصحة والرقابة الصارمة التي تفرضها الحكومة على المراكز الطبية والمستشفيات لضمان حصول المريض على أفضل خدمة بأعلى مستويات الجودة.

زراعة الأسنان في الإمارات

زراعة الأسنان في الإمارات هي واحدة من العمليات الأكثر إقبالا. حيث تضم دولة الإمارات مجموعة من أفضل عيادات الأسنان المجهزة بالأجهزة والإمكانات الحديثة على مستوى العالم. كما تضم كذلك نخبة من أفضل وأشهر أطباء الأسنان من ذوي الخبرات الواسعة.

 

ما تحتاج معرفته حول زراعة الأسنان في الإمارات

عملية زراعة الأسنان هي عملية تعويضية يقدم عليها المرضى ممن تعرضوا لفقدان الأسنان أو الضروس. لا يقتصر الأمر على الناحية الجمالية، لكن تساعد عملية زراعة الأسنان على إتمام الوظائف الأساسية لها من تسهيل حركة المضغ والحفاظ على مظهر الأسنان الأصلية وتجنب ظهور أي فراغات. كما تعيد تعيد إلى المريض الثقة بالنفس والشعور بالراحة، فهي البديل الأكثر فعّالية لتركيبات الأسنان المتحركة. تدوم نتائج عملية زرع الاسنان في الإمارات لسنوات طويلة، وتدوم بعضها طوال العمر.

زراعة الأسنانيمكن لأي شخص بصحة جيدة الخضوع لعملية زراعة الأسنان. يحتاج الطبيب للتأكد من صحة اللثة بشكل كافي لتحمل الجزء المعدني المزروع من السن أو الضرس. كما ينبغي على المريض اتباع روتين يومي لتنظيف الفم والأسنان مع متابعة طبيب الأسنان بشكل منتظم. المدخنين، أو الأشخاص ممن لديهم بعض الحالات المرضية الحرجة كالسكري أو مرضى القلب، أو ممن يخضعون للعلاجات الإشعاعية على منطقة الرأس أو الرقبة قد لا ينصح بإجراء زراعة الأسنان لهم.

تختلف معدلات نجاح زراعة الأسنان في الإمارات وفقاً لموقع الزرع على الفكين، لكن بشكل عام تزيد معدلات النجاح عن  98%.

 

تكلفة زراعة الأسنان في الإمارات

قد تختلف تكلفة زراعة الأسنان في الإمارات وفقاً للولاية التي تتم بها الجراحة، ووفقا لمستوى المركز الذي يتم اختياره وخبرات طبيب الاسنان. لكن عامة تعد اسعار زراعة الأسنان في الإمارات  مناسبة مقارنة بأسعارها في الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية. تتكلف زراعة الضرس في الإمارات حوالي 3000 دولار أمريكي مقارنة بـ 5000 دولار أو أكثر بأمريكا.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل مراكز زراعة الأسنان في الإمارات

مع التقدم العلمي الذي شهدته دولة الإمارات خلال السنوات الأخيرة، أصبح عدد المراكز الطبية والمستشفيات في ازدياد. فنجد أنها تضم مجموعة متميزة من أفضل مراكز وعيادات الاسنان على مستوى منطقة الشرق الأوسط، كما قد حصل البعض منها على التصنيف الدولي لعيادات الأسنان، من بينها:

عيادة فيلا فورتشيني VILAFORTUNY لطب الأسنان

عيادات كوكونا

مركز كوزمتريكس للتجميل

أفضل مراكز زراعة الأسنان في الإمارات

 

أفضل أماكن الإقامة في الإمارات

تتنوع وسائل الإقامة في الإمارات لتناسب كافة المستويات الاقتصادية. فتتوافر بها الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم بتكلفتها الباهظة، كما تتوافر بها بعض الفنادق الرخيصة بمستوى مقبول ومناسب للميزانيات المنخفضة.

 

من أشهر الفنادق عالية الجودة في الإمارات

ترتفع تكلفة الاقامة في الفنادق الخمس نجوم بالإمارات لتتراوح ما بين 700 إلى 1500 دولار أمريكي خلال الليلة الواحدة.

  • فندق شيراتون الإمارات
  • فندق برج العرب
  • فندق ناسيما رويال
من أشهر الفنادق عالية الجودة في الإمارات

 

من أشهر الفنادق المتوسطة في الإمارات

لراغبي الحصول على إقامة مناسبة بتكلفة أقل، تبلغ الأسعار في الفنادق الأرخص بالإمارات ما بين 40 إلى 120 دولار أمريكي لليلة الواحدة ومن بينها:

  • فندق الجوهرة
  • فندق رافي دبي

 

الأماكن السياحية بالإمارات

تهتم الحكومة الإماراتية بتوفير كافة عوامل الجذب السياحي لإنعاش القطاع السياحي. لذلك، تحرص على بناء المراكز التجاري والترفيهية التي تضم أشهر الماركات العالمية ومراكز الألعاب، مع توفير الأنشطة الرياضية والبحرية والتي تتوافر بعدة مدن على رأسها دبي وأبو ظبي. كما تتوافر أيضا رحلات السفاري في صحراء دبي للاستمتاع بالأجواء البدوية. تضم مدينة دبي أيضا العديد من الأحياء القديمة والتي تزخر بالأجواء العريقة والزخارف المميزة.

خلال رحلتك للإمارات لا يمكنك أن تفوت زيارة بعض الأماكن السياحية الأشهر ومن بينها:

  • برج خليفة
  • مول دبي
  • سوق دبي
  • شاطئ جميرا
  • مارينا دبي
  • حي البستكية القديم بدبي
  • حي الفهيدي
  • أكواريوم دبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

عملية زراعة الأسنان في دبي

زراعة الشعر في دبي

إبر التبييض الألمانية في الإمارات

ابر الجلوتاثيون في الإمارات

قص المعدة في الإمارات

ابتسامة هوليود في دبي

بالون المعدة في دبي

زراعة شعر اللحية في دبي

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

زراعة الشعر في الإمارات

علاج تساقط الشعر في الإمارات

علاج الصلع في الإمارات