تجربتي مع تعديل الاسنان

تجربتي مع تعديل الاسنان

تجربتي مع تعديل الاسنان، جملة أصبحت تداول كثيراً بين العديد من الأشخاص هذه الآونة، فلقد ازداد الإقبال مؤخراً على إجراء هذا النوع من التقنيات المستخدمة لتجميل الأسنان، وذلك نتيجة لزيادة انتشار مشاكل الاسنان الآن أكثر من قبل؛ بسبب الكثير من الممارسات والعادات اليومية الخاطئة التي يقوم بها معظم الناس.

 يرغب كل شخص منا في أن تكون له ابتسامة جذابة وجميلة، فالابتسامة الجذابة هي احدى العوامل الأساسية لتحقيق الثقة بالنفس لكن هناك عوائق يواجهها معظم الأشخاص التي تقف بينهم وبين الحصول على ابتسامة مشرقة، تعد مشاكل الأسنان هي أحد أهم هذه العوائق. وفي هذا المقال  سوف نأخذ فكرة معاً حول تجارب بعض الأشخاص مع تعديل الأسنان. 

 

ما هي التقنيات المستخدمة في تعديل الأسنان

تتمثل مشاكل الأسنان المختلفة في اعوجاج الأسنان، تزاحم وتداخل الأسنان، تغير اللون، تسوس الأسنان، أمراض اللثة والشقوق والكسور في الأسنان، تسبب هذه المشاكل الإزعاج وتؤثر على شكل ومظهر الأسنان بدرجة كبيرة؛ لذا يتم اللجوء إلى تعديل الأسنان خاصةً تعديل الاسنان الأمامية، تنقسم التقنيات المستخدمة في تعديل الأسنان إلى:-

  1. تقويم الأسنان.
  2. الفينير.
  3. اللومينير.
  4. الليزر.

ما هي التقنيات المستخدمة في تعديل الأسنان

 

تجارب تعديل الأسنان باستخدام التقنيات المختلفة 

تم إثبات نجاح وفعالية تقنيات تعديل الأسنان المختلفة اعتماداً على نتائج تجارب الكثير من الناس ومدى نجاح هذه التجارب  لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد تجارب سلبية قد تحدث فكل تقنية لها مميزاتها وعيوبها لكن عادةً ما تكون التقنيات الناجحة لها مميزات تطغى على العيوب.

 

تجربتي مع تعديل الاسنان بالتقويم

إليك بعض التجارب والآراء المختلفة حول تقويم الأسنان:-

  1. تقول city.girl من الولايات المتحدة الأمريكية:- مرحباً يا شباب لقد قمت بخلع تقويم الأسنان قبل بضعة أيام ولقد أحببت ذلك، لكنني أعتقد أن أسناني السفلية تبدو سيئة بعض الشيء، تسأل city girl متابعين موقع realself, هل أسنانها السفلية حقاً تبدو سيئة أو ملتوية بشكل ملحوظ أم هي تتوهم؟، كما ذكرت أيضاً أنها كانت تعاني من تزاحم في الأسنان السفلية وقرر الطبيب بأنه يجب تركيب تقويم للأسنان كما أنه وافق على تركيب التقويم بدون خلع أسنان.
  2. تقول curly court  من الولايات المتحدة الأمريكية:- لقد مر عامان على تركيبي تقويم الأسنان وكان من المدهش أن أرى التغير في أسناني بشكل ملحوظ مع مرور الوقت، في العام الماضي لاحظت وجود فجوة في أسناني الأمامية وكان السبب اعوجاج أحد الأسنان ولكن قام الطبيب بالعمل على هذه المشكلة وبدأت الفجوة تغلق مع الوقت.

تجربتي مع تعديل الاسنان بالتقويم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجارب تعديل الأسنان بالليزر

يستخدم الليزر في تعديل الاسنان بجلسة واحدة؛ لذا يعد الليزر خياراً علاجياً أكثر راحة في تعديل الأسنان ذو كفاءة وفعالية عالية.

تجربتي مع تعديل الاسنان بالليزر

بعض الأمثلة على تجارب تقويم الأسنان بالليزر:-

  1. تقول Miss Cass بأنها كانت تعاني من تورم اللثة وقامت باستشارة الطبيب الذي قرر علاجها باستخدام تقنية الليزر، قالت Miss Cass أيضاً بأنها كانت سعيدة جداً حتى الآن بعد أن مر عامين على إجراءها للعملية، فقد أجرت العملية ولاحظت اختفاء التورم بعد 6 أيام من العملية وتخلصت من الابتسامة اللثوية، كما أن العملية لم تستغرق كثيراً فقد استغرقت حوالي 30 دقيقة فقط.
  2. ذكر karine26 عبر موقع realself على الانترنت معبراً عن تجربته مع تعديل الأسنان ، لقد كانت تجربتي مع تعديل الأسنان سريعة وفعالة.

كان karine26 يرغب كثيراً في تبييض أسنانه منذ بضعة أشهر، نصحه أحد أصدقائه الذي يمتلك ابتسامة مشرقة وناصعة البياض بأن يقوم باستشارة الطبيب وإجراء تعديل الأسنان باستخدام الليزر، فأخذ بالنصيحة وقام باستشارة الطبيب الذي أكد له فعالية الليزر في تبييض أسنانه وبالفعل قام بالتجربة وتأكد بنفسه.

قال karine26 أنه لا يستطيع أن يكون سعيداً بالنتائج أكثر من ذلك فقد لاحظ جميع أصدقائه وأفراد عائلته جمال ابتسامته التي أصبحت أكثر بياضاً وإشراقاً فقد كان يعاني قبل إجراء الليزر من بقع قهوة داكنة على أسنانه والآن اختفت جميعها.

تجربتي مع تعديل الاسنان بالليزر

 

تعديل الأسنان بتقنية الفينير

هو أحد التقنيات المستخدمة في علاج بروز الأسنان الأمامية بدون تقويم  حيث شاع استخدام تقنية الفينير في صناعة ابتسامة هوليوود حيث يتم استخدام الفينير في أغلب الأحيان لعلاج الأسنان الثمانية الأمامية العلوية. 

 

تجربتي مع تعديل الاسنان بتقنية الفينير

من الممتع والجدير بالذكر أن تقنية الفينير لاقت إعجاب الكثير من الأشخاص، فإن معظم التجارب وإن لم تكن جميعها إيجابية حول الفينيير.

  1. ذكرت melissaspag أنها تنصح بتقنية الفينير بشدة حيث أنها قامت بوضع ١٨ فينيير جعلوا التجربة سهلة وممتعة للغاية بالنسبة إليها، كما أنها ذكرت بأن أسنانها أصبحت رائعة ومريحة.
  2. قال Adventurous 459606:- تجربتي مع تعديل الاسنان باستخدام الفينير يمكنني أن أعبر عنها بكلمة واحدة وهي أنه سعيد للغاية، فقد كانت تجربة رائعة بالنسبة إليه فلقد ساعدته تقنية الفينيير في الحصول على ابتسامة مشرقة وجذابة، فهو يوصي بإجراء الفينيير بشدة.
  3. تقول Sandra عن تجربتها مع تعديل الأسنان بتقنية الفينير، أنا أعتبر أن الابتسامة هي عنوان الجمال عند جميع الأشخاص؛ لذا الحصول على ابتسامة جذابة كان أمراً له أهمية كبيرة بالنسبة إليها وكان استخدام تقنية الفينير هو الخيار الأمثل من وجهة نظرها فقد كانت العملية مثالية من البداية حتى الوصول إلى النهاية.

ذكرت Sandra أن هذه التقنية كانت مناسبة تماماً بالنسبة إليها وأنها لا تخجل أن تقول أنها ذرفت بعض الدموع السعيدة بمجرد أن رأت النتائج، فهي في منتصف الخمسينيات ولكنها لا تبدو كذلك ابداً بفضل ابتسامتها التي أصبحت أكثر جاذبية وإشراقاً.

تجربتي مع تعديل الاسنان بتقنية الفينير

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تعديل الأسنان بتقنية اللومينير

يطلق على اللومينير بأنه قشور بلا تحضير فهو اللومينير علامة تجارية من الفينير، يتميز اللومينير بأنه يتطلب تحضيراً وعملاً أقل للأسنان مقارنةً بالفينير التقليدي.

 

تجربتي مع تعديل الاسنان باستخدام تقنية اللومينير

  1. ذكرت ine86:- أنها منذ أن كانت مراهقة قيل لها أنها بحاجة لتعديل الأسنان لكنها كانت دائماً ما تؤجلها إلى أن تم خطبتها واقترب معاد زفافها فقامت بتطبيق اللومينير على أسنانها الأمامية وكانت النتيجة رائعة ومذهلة بالفعل بالنسبة إليها، فأصبح لديها ثقة بالنفس أكثر وابتسامة مشرقة وجذابة.
  2. قالت oliviabethan:- بأنها قامت بعمل اللومينير في أحد المراكز الذي أوصت به العديد من الأشخاص، كما ذكرت بأنها سعيدة للغاية بتجربتها والنتائج التي حصلت عليها.
  3. يروي شاباً قصته عن عدم انتظام أسنانه وسوء مظهرها مما أدى إلى فقدان الثقة في نفسه وشعوره بالاحراج عندما يتكلم أو يبتسم حتى صادف إعلان عن أحد مراكز الأسنان المختصة بتعديل الأسنان وكان الإعلان عن اللومينير لتعديل الأسنان تحديداً.

 قام الشاب بالتواصل مع المركز والبحث عن نتائج تجارب اللومينير في تعديل الأسنان، سعد الشاب كثيراً بما وجده من إيجابيات ونتائج فعالة حول استخدام اللومينير لتعديل الأسنان، فقام بالتواصل مع المركز  وأخذ موعداً حتى استطاع في النهاية أن يقوم بإجراء اللومينير الذي كان تجربة متميزة ورائعة بالنسبة إليه.

ذكر الشاب أيضاً أن تكلفة اللومينير كانت مرتفعة بالنسبة إليه ولكنها كانت تجربة  تستحق أن يسعى إلى توفير هذه التكلفة في سبيل الحصول على هذه النتائج المبهرة.

تجربتي مع تعديل الاسنان باستخدام تقنية اللومينير

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

لماذا يلجأ طبيب الأسنان إلى برد الاسنان بعد التقويم

تقويم الاسنان

تقويم الزينة

تقويم الاسنان الشفاف

اسعار تقويم الاسنان في العراق

اسعار تقويم الاسنان في المغرب

تجربتي مع التقويم المتحرك الشفاف

تجربتي مع تعريض الفك

تجربتي مع فينير الأسنان

تجربتي مع تقويم الاسنان الثابت