زراعة الأسنان في أبوظبي

تعد عملية زراعة الاسنان  الحل الأمثل للأشخاص ممن فقدوا بعض من أسنانهم أو فقدهم  بالكامل نتيجة لأي من العوامل المختلفة كالتسوس، أمراض اللثة، والحوادث. يؤثر فقدان الأسنان على الكثير من المشكلات الصحية أهمها صعوبة الهضم الناتج عن عدم مضغ الطعام جيداً. كما تتسبب كذلك في الشعور بالحرج وزعزعة الثقة بالنفس أمام الآخرين. قديما، كانت تركيبات الأسنان الثابتة أو المتحركة هي الحل التقليدي الذي يلجأ إليه أطباء الأسنان في مثل تلك الحالة، لكن مع التطور العلمي الذي شهدته جراحات التجميل مؤخراً، شمل ذلك طب الأسنان أيضاً. فأصبح في الإمكان القيام بعمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان أو الأضراس المفقودة بشكل دائم. تعتمد تلك العمليات على بدائل صناعية ذات جودة عالية من خلال استخدام جذور معدنية من التيتانيوم الخالص للحصول على أسنان مماثلة تماما للأسنان الأصلية مع تحسين المظهر الخارجي.

زراعة الأسنان في أبوظبي

تعد الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم الوجهات الأساسية لإجراء عمليات التجميل بشكل عام وعلاجات الأسنان كذلك. فتهتم الحكومة الإماراتية بتوفير كافة الإمكانات الحديثة لضمان حصول المريض على أفضل النتائج وأعلى مستويات الجودة. تأتي مدينة أبوظبي في المكانة الثانية بعد مدينة دبي في مجال علاجات التجميل. كما تعد عملية زراعة الأسنان في أبوظبي من العمليات التي يزداد الإقبال عليها مع مرور الوقت لنتائجها الأكيدة وأسعارها التنافسية.

 

ما تحتاج لمعرفته عن زراعة الاسنان في أبوظبي

تضم مدينة أبوظبي مجموعة متميزة من أشهر عيادات الأسنان والتي تقدم عمليات زراعة الاسنان في أبوظبي بدقة وكفاءة عالية. تهدف تلك العملية إلى تركيب أسنان صناعية بديلة لتعويض الأسنان المفقودة لأي من الأسباب. يعد ذلك من أكثر الحلول الفعّالة والتي أثبتت فعّاليتها الشديدة للمرضى. فلا تؤثر بأي شكل على الأسنان أو الأنسجة المحيطة بها.

زراعة الاسنان

قبل إجراء زراعة الأسنان في أبوظبي، يتطلب الأمر قيام المريض بعمل فحص كامل للفم واللثة، كما يحتاج كذلك للحصول على أشعة مقطعية للفكين و أشعة بانوراما، إلى جانب تحاليل الدم الاعتيادية. بعد اجتياز مرحلة الفحص، تأتي مرحلة زراعة السن أو الضرس. تعتمد عملية زراعة الاسنان في أبوظبي على تركيب دعامات معدنية تصنع من مادة التيتانيوم داخل عظام الفك. يبدأ طبيب الاسنان بتحضير الجزء المعدني أو الجذر المصنع من التيتانيوم وغرسه داخل عظام الفك لتعويض السن المفقود. يحتاج الأمر لفترة تصل إلى ستة أشهر كي يلتحم الجذر المعدني مع عظام الفك. بعد ذلك، يتم تجهيز السن الصناعي من خلال تركيبة خاصة لعمل طبعات الفم وتحديد المقاس المطلوب للسن أو الضرس، بعدها يتم تثبيته بشكل نهائي فوق الجذر المعدني.

 

عملية زراعة الأسنان في أبوظبي من العمليات البسيطة والغير مؤلمة، يحتاج المريض لتناول مسكنات الألم البسيطة عند الحاجة. كما قد تدوم الأسنان المزروعة حتى 25 عام أو طوال العمر بحسب الحالة الصحية للمريض، الاهتمام بنظافة وصحة الفم والأسنان بشكل منتظم.

 

الشروط الواجب توافرها قبل عملية زراعة الأسنان

هناك بعض الشروط التي يجب التأكد منها قبل القيام بعملية زراعة الأسنان للمريض لضمان نجاح العملية وهي:

  • أن يكون المريض بصحة جيدة بعيداً عن مرض السكري، الضغط المرتفع وهشاشة العظام.
  • سلامة عظام الفكين، فقد تتآكل بعضها بعد فقدان الأسنان.
  • الحفاظ على صحة ونظافة الأسنان بشكل منتظم.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أهم مميزات زراعة الأسنان في أبوظبي

كما ذكرنا مسبقا أن الحكومة الاماراتية تولي جهداً كبيراً للقطاع الصحي، لذلك تعد مدينة أبوظبي هي من أفضل المدن الرائدة في مجال جراحات التجميل وعلاجات الأسنان أيضا. كما تقدم أفضل خدمات للعناية بالأسنان مع الحفاظ على معايير الجودة العالمية في هذا المجال. من أهم المميزات التي تحصل عليها عند اتخاذ القرار بإجراء عملية زراعة الأسنان في أبوظبي هي:

  1. توافر عيادات أسنان مجهزة بأحدث التقنيات والإمكانات العلمية. حيث تضم أبوظبي الكثير من المراكز الموثوقة التي تمنح المريض اهتماما كافيا مع ضمان الحصول على أفضل النتائج.
  2. توافر نخبة من أفضل أطباء الأسنان من ذوي الخبرات الواسعة في مجال زراعة الأسنان على مستوى العالم.
  3. توافر المعامل الطبية ومراكز الأشعة المتخصصة لإجراء كافة الفحوص اللازمة بسهولة قبل عملية زراعة الأسنان.

أهم مميزات زراعة الأسنان في أبوظبي

 

أفضل عيادات زراعة الاسنان في أبوظبي

  • مركز لؤلؤة الخليج لطب الأسنان
  • مركز الثريا لطب وزراعة الأسنان
  • مركز دنتاكير لطب وتقويم الأسنان

أفضل عيادات زراعة الاسنان في أبوظبي

 

تكلفة زراعة الاسنان في أبوظبي

تعد التكلفة منخفضة نسبياً مقارنة  ببعض الدول الأخرى كالولايات المتحدة والدول الأوروبية، لكنها قد تبدو مرتفعة بعض الشيء عند مقارنتها ببعض الدول العربية مثل مصر أو الأردن. لكن مع ذلك فإن النتائج تكون أكيدة ونسب النجاح مرتفعة جداً لمثل تلك العمليات. بشكل عام، تتراوح اسعار زراعة الاسنان في أبوظبي ما بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكي للسن الواحد.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

عملية زراعة الأسنان في دبي

زراعة الشعر في دبي

زراعة الشعر للنساء في دبي

تجميل الأنف في أبوظبي

نحت الجسم بالليزر في أبوظبي

تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

عملية قص المعدة في أبوظبي

شد الوجه بالخيط في أبوظبي

فيلر الشفايف في أبوظبي

بالون المعدة في أبوظبي

إزالة الشعر بالليزر في أبوظبي

فراكشنال ليزر أبوظبي

عمليات شفط الدهون في أبوظبي

عمليات شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

ربط المعدة في أبوظبي