أطباء عملية تغيير المسار في أبوظبي

عملية قص المعدة في أبوظبي

تعتلي جراحات إنقاص الوزن على اختلاف أنواعها عرش عمليات التجميل في الوقت الحالي حسب ما ورد ضمن إحصائيات الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS، بناء على ذلك كان من الطبيعي أن تشهد عملية قص المعدة في أبوظبي وفي الإمارات بصفة عامة انتعاشة كبيرة وتزداد معدلات الإقبال عليها.

تسعى المؤسسات المتخصصة في إجراء عمليات التجميل في الإمارات وخاصة في إمارتي دبي وأبوظبي إلى مواكبة التطور التقني العالمي في هذا المجال وتحرص على استخدام أحدث التقنيات والوسائل العلاجية، الأمر الذي مكنها من تحقيق نسب نجاح بالغة الارتفاع وأكسبها شهرة عالمية وجذب إليها آلاف المرضى من خارج حدود البلاد.

نبذة حول أبوظبي وعملية قص المعدة بها

شهدت مدينة أبوظبي طفرة هائلة في مختلف القطاعات وضعتها في مصاف كبرى عواصم العالم وأكثر تقدماً، أبوظبي هي العاصمة الإدارية والسياسية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجاءت في المركز الأول ضمن تصنيف المدن الأكثر ثراءً بالعالم عام 2013. تبلغ مساحة أبوظبي نحو 67 ألف كم2 وعلى الرغم من أنها مدينة عربية إلا أن اللغة الإنجليزية هي الأكثر شيوعاً واستخداماً بسبب تعدد الجنسيات المقيمة بداخلها بالإضافة إلى اعتمادها على العمالة الآسيوية الوافدة.

مراكز وعيادات تجري عملية قص المعدة في أبوظبي

تتوفر العديد من المراكز التي تقوم بإجراء عملية قص المعدة في أبوظبي وجميعها تعتمد على تقنيات متطورة وتضم نخبة من كبار الجراحين وأساتذة طب التجميل، من بينها الآتي:

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

مدينة الشيخ شخبوط الطبية

لا توجد تقييمات
طريق الغويفات الدولي السريع، بجوار مستشفى المفرق، منطقة المفرق, أبوظبي, الإمارات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

هارلي ستريت ميديكال سنتر

(3 التقييمات)
فيلا رقم A17، A18، A19، A20، A21، A22 وA23، مارينا بيزنس بارك، بالقرب من مركز مارينا مول التجاري, أبوظبي, الإمارات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مستشفى هيلث بوينت

لا توجد تقييمات
مدينة زايد الرياضية، الروضة، (57) غرب, أبوظبي, الإمارات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أفضل دكتور قص معدة في أبوظبي

لا يعد الحصول على أفضل دكتور قص معدة في أبوظبي صعباً، بسبب امتلاك دولة الإمارات عامة وأبوظبي خاصة عدد كبير من أمهر أطباء علاج السمنة وعمليات قص المعدة أو التكميم.

أبحث دائماً عن الطبيب طبقاً لبعض المعايير المهمة مثل:

  • تقييم الطبيب ومدى رضى المرضى عن النتائج.
  • نسبة نجاح عمليات الطبيب وإلى أي مدى أصاب البعض مضاعفات خطرة.
  • الشهادات والاعتمادات وخبرة الطبيب المختلفة.
  • شهرة المركز الطبي أو المستشفى التي يعمل بها الطبيب.

سنذكر أشهر هؤلاء الأطباء على سبيل المثال وليس الحصر:

  • الطبيب لادا إيزاكي.
  • د. لؤي حجار.
  • د. جيريش جونجا.

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

تقنيات قص المعدة في أبوظبي :

سجلت عملية قص المعدة في أبوظبي ارتفاعاً ملحوظاً في معدلات الطلب والإقبال خلال السنوات الأخيرة، ذلك يرجع إلى العديد من الأسباب في مقدمتها تطور أساليب إجراء تلك العملية مما جعلها أكثر أماناً، بالإضافة إلى أنها تعد حلاً مثالياً بالنسبة لمن يعانون من السمنة المفرطة التي لا تجدي معها عملية شفط الدهون التقليدية أو عمليات بالون المعدة نفعاً، كما أن تفشي داء السمنة في المنطقة العربية ساهم أيضاً في رواج هذا الإجراء الطبي.

يتم إجراء عملية قص المعدة في مراكز أبوظبي -والمراكز الإماراتية بشكل عام- بوسيلتين مختلفتين، يحدد الطبيب المختص المناسب بينهما تبعاً لحالة المريض ودرجة السمنة التي يعاني منها:

  • عملية قص المعدة الجراحية : هو النمط الأقل استخداماً وتجرى بأساليب الجراحات الطبية التقليدية أي عن طريق إحداث شقاً مناسباً في منطقة البطن واستئصال الجزء المحدد من المعدة، ويتم اللجوء لهذا النوع عادة في حالة وجود أي منواع تحول دون إجراء العملية بالأسلوب الأكثر تطوراً
  • عملية قص المعدة بالمنظار : تلك هي العملية الأوسع انتشاراً في الوقت الحالي حيث أنها تحقق نتائج شبه مثالية ولا تحتاج فترة طويلة للتعافي من أثرها بعكس نظيرتها الأولى
قص المعدة في أبوظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 تكلفة عملية قص المعدة في أبوظبي

تعد تكاليف عمليات قص المعدة داخل مراكز أبوظبي الطبية مرتفعة نسبياً عن متوسط السعر العالمي المتعارف عليه لذات الإجراء، حيث أن أسعار هذا الإجراء تتراوح ما بين 7000 إلى 11000 دولار أمريكي تقريباً.

يشار هنا إلى أن التفاوت في تقدير أسعار عملية قص المعدة يرجع إلى أن احتسابه يتم تبعاً لعدة عوامل في مقدمتها الآتي:

  • نوع التقنية المستخدمة في إجراء الجراحة
  • مكانة الطبيب المشرف على العملية وعدد سنوات خبرته
  • حالة المريض الصحية ودرجة السمنة التي يعاني منها
  • مدى شهرة المركز الطبي المجراة بداخله العملية ومستوى الرفاهية التي يوفرها
متوسط أسعار عملية قص المعدة في أبوظبي

مميزات وعيوب إجراء قص المعدة في أبوظبي

يمكن القول بأن الارتفاع النسبي في تقدير قيمة التكاليف هو أبرز عيوب إجراء عملية قص المعدة داخل مراكز أبوظبي الطبية، لكن في مقابل ذلك العيب تتوفر العديد من المميزات التي تجعلها وجهة مثالية وساهمت في جذب آلاف المرضى إليها من مختلف الدول العالم ومن بينها:

  • الاعتماد على أحدث الوسائل الطبية وأكثرها تطوراً
  • التعاون مع نخبة من كبار الخبراء الأجانب في هذا التخصص الجراحي
  • توفير أعلى درجات الرعاية الصحية وتفعيل برامج مكافحة انتقال العدوى
  • توفير أفضل سبل الراحة والرفاهية مع تقديم العديد من الخدمات الإضافية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

هل قص المعده خطير؟

تعد جراحة قص المعدة أو التكميم من الإجراءات الآمنة نسبياً، وبالنسبة لمعظم الناس فإنها جراحة منخفضة الخطورة، ويمكن مقارنتها بعملية إزالة المرارة، وفي الحقيقة فإن أضرار السمنة المفرطة قد تكون أكثر خطورة.

تحمل السمنة المفرطة العديد من المخاطر الكبيرة مثل: الموت بأمراض القلب، والسكري والسكتة الدماغية، كما ترتبط بخطر الإصابة ببعض أنواع السرطان.

 

هل قص المعدة له أضرار؟

كما ذكرنا فإن عملية قص المعدة منخفضة الخطورة بالنسبة لمعظم الناس، ولكنها مثل أي عملية جراحية كبرى يمكن أن يحدث بها مضاعفات، مثل: النزيف أو التسريب أو العدوى أو سوء التغذية، أو الحموضة المعوية. ويُمكن تجنب هذه المضاعفات باختيار طبيب ماهر ومستشفى جيدة، واتباع تعليمات الطبيب ونظام غذائي غني بالفيتامينات.

وعلى الرغم من وجود بعض الآثار الجانبية المحتملة لجراحات السمنة بشكل عام، إلا أنها تبدو ضئيلة عند مقارنتها بمخاطر التعايش مع السمنة، حيث أن الأشخاص الذين يعانون من البدانة المفرطة أكثر عرضة لخطر توقف التنفس أثناء النوم، وارتفاع ضغط الدم، وزيادة احتمالية الوفاة المبكرة.

أظهرت العديد من الإحصائيات أن معظم المرضى الذين قاموا بعملية قص المعدة أو غيرها من جراحات إنقاص الوزن ويلتزمون بنظام صحي بعدها يتمتعون بتحسن ملحوظ في صحتهم العامة، وقد يتمكنون من عكس مرض السكري من النوع الثاني، وتحسين ضغط الدم المرتفع، مما يعني حياة أطول وأكثر صحة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خيارات الإقامة في أبوظبي

تنتشر مجموعة كبيرة من الفنادق في مختلف أحياء مدينة أبوظبي يمكن تقسيمها من حيث المستوى إلى شريحتين كالآتي:

الفنادق الأقل سعراً في أبوظبي

تضم مدينة مدينة أبوظبي مجموعة من الفنادق التي تقدم خدمات متوسطة الجودة بأسعار تبدأ من 50 دولار أمريكي ومن أبرزها:

  • Centro Al Manhal
  • Kingsgate Hotel
  • Centro Yas Island

الفنادق الأعلى سعراً في أبوظبي

تناسب الفنادق من هذه الفئة الباحثون عن الفخامة والرفاهية حيث أنها تقدم خدمات فندقية عالمية المستوى وتبدأ أسعار الإقامة في هذه الفنادق من 150 دولار أمريكي وقد تتجاوز 400 دولار أمريكي ومنها

  • Dusit Thani Abu Dhabi
  • Emirates Palace Hotel
  • Sheraton Abu Dhabi Hotel
اماكن الاقامة في ابوظبي

وسائل النقل والمواصلات

تتوفر في مدينة أبوظبي العديد من خيارات النقل والمواصلات المميزة والتي تقدم خدمات عالية الجودة، من بينها خطوط مترو الأنفاق التي تربط بين مختلف أحياء المدينة وكذلك أسطول الحافلات العامة وسيارات الأجرة، هذا بالإضافة إلى إمكانية طلب خدمات الليموزين من الفنادق والمكاتب الخاصة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خدمات الرعاية الصحية

تنتشر المؤسسات العلاجية بكثافة في كافة أحياء أبوظبي ويمكن التعرف على أقربها إلى محل إقامتك عبر تطبيقات دليل المواقع الرقمية أو من خلال دليل الأماكن المتوفر في الفنادق، كما أن الجهات المعنية بالشؤون الصحية في دولة الإمارات قد خصصت رقم الهاتف 998 لاستدعاء النجدة في حالة التعرض لأي طارئ صحي.

خدمات الرعاية الصحية في أبوظبي

خدمات الترجمة الفورية

تستخدم اللغة الإنجليزية في مدينة أبوظبي أكثر من اللغة العربية وذلك بسبب تعدد الجنسيات المقيمة بها وكذلك لاعتماد أغلب القطاعات على العمالة الوافدة من منطقة شرق آسيا. تتوفر خدمات الترجمة الفورية في أبوظبي من خلال مجموعة من المكاتب الخاصة وكذلك يمكن طلبها من الفنادق، لكن يعيب هذا النوع من الخدمات المغالاة في تقدير أتعاب المترجم الفوري حيث أنه يتقاضي أجراً يتراوح ما بين 50 : 100 دولار أمريكي مقابل كل ساعة عمل.

مميزات أخرى للرحلة إلى أبوظبي

تتوفر في مدينة أبوظبي العديد من الأماكن الجاذبة للسياحة، كما أن المدينة تحتضن العديد من الفعاليات العالمية المختلفة وتمارس على أرضها العديد من الأنشطة الترفيهية مما يتيح الفرصة كاملة أمام الزائرين لقضاء أوقاتاً غاية في المتعة.

من أبرز الأنشطة التي يمكن القيام بها والأماكن التي يمكن التوجه إليها في أبوظبي خلال فترة الإقامة الآتي:

  • مراكز التسوق الكبرى
  • شواطئ أبوظبي الخلابة
  • جامع الشيخ زايد
  • قصر الإمارات
  • جزيرة السعديات
  • عروض حلبة مرسى ياس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تحميل أخرى يمكنك إجراؤها في أبو ظبي

تجميل الأنف في أبوظبي

عمليات التجميل في الإمارات

نحت الجسم بالليزر في أبو ظبي

تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

زراعة الشعر في ابوظبي

عمليات شفط الدهون في أبوظبي

عمليات شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

إعلان