تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

مع أن عمليات تجميل الأنف أصبحت تتم بيسر وسلاسة متناهية في الآونة الأخيرة، وأصبحت مضاعفاتها نادرة جداً أو معدومة، إلا أن الكثيرين لا يزالون يتخوفون من العمليات الجراحية التجميلية في عضو حساس مثل الأنف، لهذا ظهرت العديد من التقنيات التجميلية غير الجراحية التي تحقق نفس نتائج جراحات التجميل تقريباً، لكن دون إجراء جراحات فعلية، لهذا نقدم لكم دليل إجراء عمليات تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي.

تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

 

لماذا تختار أبو ظبي لإجراء تجميل الأنف؟

مع زيادة الإقبال على عمليات التجميل في الإمارات، وفي منطقة الخليج العربي بشكل عام، ازدادت أعداد عيادات ومراكز التجميل في المنطقة كثيراً لتلبية الطلب المحلي والخارجي أيضاً، يمكنك العثور على المئات من عيادات التجميل المتخصصة في أبو ظبي بسهولة، وتقدم تلك العيادات أحدث ما توصلت إليه تقنيات الطب التجميلي تحت رقابة صارمة من وزارة الصحة في البلاد، وتضمن تلك الرقابة تطبيق عيادات التجميل أعلى معايير الجودة والأمان في ما تقدمه من خدمات.

عملية تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

 

دوافع إجراء تجميل الأنف دون جراحة

هناك العديد من الأمور التي تجعل عمليات التجميل غير الجراحية أفضل من العمليات الجراحية التقليدية، فمثلاً:

  1. حتى مع تقدم تقنيات الطب التجميلي، ما يزال هناك خطر -ولو ضئيل- لحدوث العدوى والإلتهابات والخراجات في أي عملية تجميلية جراحية.
  2. التجميل غير الجراحي أقل كلفة نسبياً من التجميل الجراحي.
  3. يستعمل التخدير الموضعي غالباً في عمليات التجميل غير الجراحية، بينما تحتاج الجراحات إلى تخدير كلي أو جزئي.
  4. فترة النقاهة في عمليات التجميل غير الجراحية أقل بكثير من فترة نقاهة العمليات الجراحية، وكذلك لا يحتاج المريض إلى فترة طويلة للتعافي من آثار الجراحة.
  5. هناك العديد من مشاكل الأنف بالإمكان إجرائها بدون جراحة عن طريق استخدام الليزر، أو الخيوط الجراحية، أو الحقن.

 

ما هي التقنيات التي تستخدم في تجميل الأنف دون جراحة؟

تستخدم العديد من التقنيات المتطورة لإجراء عمليات تجميل الأنف دون جراحة، فمثلاً يستخدم الليزر على نطاق واسع في تقويم الأنف، وشدها، وتضييق فتحات التنفس، وأيضاً تستخدم حقن الفيلر لتكبير الأنف وإضافة التناسق إليها، كما تستخدم الخيوط الجراحية لشد الأنف، ورفع أرنبة الأنف، وتضييق فتحات التنفس، وعلاج مشكلة الأنف المائل.

جراح التجميل هو صاحب القرار الأخير في اختيار وسيلة الجراحة المناسبة لطبيعة المشكلة، وينصح دوماً بطرح الأسئلة والتشاور مع الطبيب لمعرفة مزايا وعيوب كل الطرق الممكنة من أجل الحصول على أفضل النتائج.

ميزات تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

 

عيادات تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

إذا كنت تنوي إجراء عملية تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي فلحسن الحظ ستجد أمامك العديد من الخيارات المختلفة، في ما يلي بعض من أبرز عيادات التجميل في أبو ظبي:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

عيادات تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

تعد الحلول غير الجراحية أقل بوجه عام من مثيلاتها الجراحية في عالم الطب التجميلي، لذلك تتراوح تكلفة تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي بين 1500 إلى 3000 دولار حسب التقنية المستخدمة، والمشكلة المطلوب معالجتها، وأيضاً تلعب شهرة الجراح والمركز الطبي دوراً كبيراً في تقدير السعر، تأكد من حصولك على عدة أسعار من عيادات تجميل مختلفة لتقرير الخيار الأفضل لك من بينها.



 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

تجميل الأنف في أبوظبي

نحت الجسم بالليزر في أبو ظبي

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

زراعة الشعر في الامارات

نحت الجسم في دبي

زراعة شعر اللحية في دبي