بوسيدين

شركة متخصصة في انتاج اجهزة ازالة الشعر المنزلية
عرض صفحة الويب
الشعر الزائد في الجسم, الشعر الزائد في الوجه

نبذة عن بوسيدين تختص العلامة التجارية بوسيدين BoSidin بتطوير أجهزة إزالة الشعر والعناية بالبشرة في المنزل. تأسست العلامة التجارية في المملكة المتحدة وتتمتع بعشر سنوات كاملة من الخبرة في هذا المجال. يعد جهاز إزالة الشعر في المنزل من BoSidin نتاج جهود (70) خبيراً في علوم البشرة بالتعاون مع البروفيسور جورج سموت الحاصل على الدكتوراه في الفيزياء من معهد ماساتشوستس للتقنية والفائز بجائزة نوبل لعام (2006). تمكنت أجهزة إزالة الشعر من BoSidin من اعتلاء الصدارة على مدار عشر سنوات حققت خلالها انتشاراً واسعاً عالمياً وسجلت نسب مبيعات مرتفعة، ويرجع ذلك إلى ما توفره من تجربة مُتفردة لمستخدميها من حيث مستوى الفاعلية والراحة والأمان في آن واحد. تم إطلاق الإصدار الأول من جهاز بوسيدون لإزالة الشعر في عام (2009)، وتم تصنيفه بحلول عام (2017) كأحد أجهزة العناية الشخصية الأكثر رواجاً وثقة في الولايات المتحدة واليابان، وقد حاز الجهاز في عام (2020) على جائزة "German Reddot Design".

تقنيات ازالة الشعر من بوسيدين

التطور والابتكار في بوسيدين

تقنيات إزالة الشعر المبتكرة التى تتميز بها منتجات BoSidin

1- نظام التبريد الديناميكي

جهاز التبريد الديناميكي (DCD) يخلق إحساساً بالبرودة على الجلد مباشرة قبل انبعاث الضوء النبضي، مما يجعل عملية إزالة الشعر غير مؤلمة بالمرة، بل ويجعلها آمنة للاستخدام حتى في أكثر المناطق حساسية. بالإضافة إلى أن DCD يجعل من إزالة الشعر عملية سهلة من خطوة واحدة لا يلزمها استخدام الكريمات أو كمادات الثلج.

2- ضوء من مصدر طبي

يستخدم بوسيدين الطاقة الضوئية بطول موجي يتراوح من 650 إلى 910 نانومتر، مما يساعد على إزالة الشعر بشكل فعال ومنع نموه. أثناء العلاج ، يمكنه تصفية الطاقة الضوئية غير الصالحة ، بحيث تصل الطاقة التي تصل إلى بصيلات الشعر إلى 95٪ ، ويقلل من تأثير الأطوال الموجية غير المفيدة على سطح الجلد، ولا يسبب تلف الجلد السطحي.

3- ضوء نبضي bosidin OPT مكثف ( تقنية النبض المتقدمة )

تبعث أجهزة إزالة الشعر التقليدية الضوء بتردد واحد عالي الطاقة، مما يؤدي إلى إتلاف الأنسجة والسماح بوصول ضوء أقل إلى كل بصيلة. تقنية النبض المستمر من بوسيدين تجعل الطاقة الصالحة والفعالة تتغلغل بعمق في بصيلات الشعر مما يقلل من تأثيرها على سطح الجلد.