مقالات المدونة

حرق دهون البطن

حرق دهون البطن

الكاتب: | التصنيف: التخسيس

مما لا شك فيه أن دهون البطن أو ما يُعرف بالكرش هي واحدةٌ من أكبر المشاكل الجمالية التي نعاني منها خاصةً أن منطقة البطن والخصر هي أولى مناطق تخزين وتراكم الدهون في الجسم. قد لا تكون بالضرورة بديناً لكي تواجه هذه المشكلة لكن يكفي أن يزيد وزنك بضعة كيلوجرامات لا محل لها من الإعراب وأعتقد أنك لست بحاجةٍ لشخصٍ مثلي يخبرك أين ستستوطن هذه الكيلوجرامات في جسدك.

المشكلة الحقيقية التي نواجهها هنا هي الثقافة نفسها وليست مجرد كتلٍ دهنية يمكن التخلص منها بعددٍ لا حصر له من الطرق والوسائل. مشكلتنا هي أننا لا نحاول تحسين سلوكنا ومعيشتنا وحياتنا ونظامنا الغذائي ولا نهتم بما تطلبه أجسادنا منا و تؤثر على صحتنا وشكلنا وأوزاننا بالعادات الخاطئة ثم نسارع للبحث عن وصفات لحرق دهون البطن في أسبوع بمجرد أن تضيق ثيابنا.

لن نقدم لك في هذا المقال حلاً سحرياً يخلصك مؤقتاً من دهون البطن لتفاجأ بعودتها مرةً أخرى خلال فترة وجيزة. نقدم لك هنا حلاً نهائياً لمشكلتك وجواباً شافياً لسؤال كيف احرق دهون البطن الذي يراودك طوال الوقت ويعكر عليك صفو حياتك واستمتاعك بها.

إقرأ المزيد

تفتيح الجسم والوجه

تفتيح الجسم والوجه

الكاتب: | التصنيف: العناية بالبشرة

تهتم المرأة العصرية بإبراز جمالها وتبحث بشكل مستمر عن أفضل الحلول للتخلص من مشاكل البشرة وخاصةً عند اقتراب مناسبة اجتماعية تحتاج إلى أن تكون كاملة التألق والجمال في هذه المناسبة.

لذلك تلجأ بعض النساء إلى عالم الطب البديل والأعشاب الغنية بالخلطات الطبيعية التي يمكن تحضيرها بالمنزل بأبسط الوسائل دون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل. لذلك جمع لكِ موقع تجميلي أفضل خلطات تفتيح الجسم والوجه وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال أيام فقط.

إقرأ المزيد

كونتور الوجه

كونتور الوجه

الكاتب: | التصنيف: العناية بالبشرة

تحرص المرأة العصرية على الظهور في أبهى حلة وأجمل طلة. ولتحقيق ذلك، يجب عليك سيدتي أن تكوني على دراية كاملة بأحدث التقنيات المستخدمة في عالم التجميل والمكياج.

سنتعرف معاً اليوم على تقنية متميزة لإبراز جمال وجه المرأة وتحديد قسماته؛ لتبدين أكثر بهاءً وجمالاًا.

إقرأ المزيد

تفتيح الجسم والمناطق الحساسة

تفتيح الجسم والمناطق الحساسة

الكاتب: | التصنيف: العناية بالبشرة

صحيح أن لكل شخص منا لون بشرة معين يميزه ويجعله مختلفا عن غيره، إلا أن أكثر شيء يؤرقنا ويزعجنا ويعكر علينا صفو الشعور التام بالسعادة والرضا عن أجسادنا هو أن تكون ألوان بشرتنا غير صافية ونقية، بعبارة آخرى تكون ذابلة وتفتقد الرونق والنضارة وتبدو دائمًا مرهقة.

المشكلة الأكبر هو عندما نلاحظ أن أجسادنا لا تحمل نفس درجة اللون، وإنما نجد بقعاً داكنة، وربما أحياناً نجد بقعاً فاتحة أكثر من المحيط بها، وهو ما يسبب لنا الضيق والحرج ومع مرور الوقت وزيادة المشكلة دون علاجها نبدأ بفقدان الثقة بأنفسنا وكره أجسادنا وتمني الحصول على أجساد أخرى نحسبها مثالية بطبيعتها.

إقرأ المزيد

العنايه بالشعر الكيرلي

العناية بالشعر الكيرلي

الكاتب: | التصنيف: الأكثر قراءة, مواضيع متميزة

بعد عقودٍ مضت من ثقافة الشعر المنسدل كالستار على كتفي المرأة نعود للنظر إلى طبيعة المرأة العربية التي امتازت دائماً بشعرها الأسود المموج صاحب الجاذبية اللامتناهية في أمواجه الفاحمة طويلاً كان أم قصر؛ لكن ثقافاتٍ أخرى فرضت نفسها علينا وجعلتنا لسنواتٍ طويلة نهجر جمال الشعر العربي سعياً وراء الفرد والانسدال.

كان ذلك التغير الثقافي كفيلاً بقضاء عقودٍ لا منتهية من حرق الشعر وتدميره وإجهاده وإرهاقه بأنواعٍ مختلفة من الحرارة والكيماويات التي كانت تصل بنا في النهاية إلى نتائج مخزية ومدمرة، فلا نحن حافظنا على طبيعتنا وحظينا بشعرٍ غنيٍ وكثيف ولا وصلنا للحلم الذي نريده بسبب إجهاد الشعر تساقطه من الكيماويات واحتراقه بالحرارة.

إقرأ المزيد

Page 1 of 6012345...102030...Last »