مقالات المدونة

10 أسباب تؤدي إلى الشعر الخفيف لدى النساء

10 أسباب تؤدي إلى الشعر الخفيف لدى النساء

الكاتب: | التصنيف: الجديد

ربما يكون الشعر الخفيف من الموضوعات الأقل مناقشة بين النساء، فبالرغم من أنه موضوع يتعلق بجمال المرأة إلا أن الكثيرات من الفتيات والنساء لا يعتبرنه مادة شيقة لحديثهن، ولكن قد تذهلك الحقائق حين تعرفين أن أعداد النساء اللاتي يعانين من ترقق الشعر هم بالملايين، وأنه ربما يكون شعرك جميل وغزير ثم تتفاجئين أنه أصبح خفيفاً، وفيما يلي سوف تتعرفين على الأسباب التي تؤدي إلى مشكلة الشعر الخفيف وكيفية علاجه.

 

إقرأ المزيد

زيوت طبيعية لترطيب الجسم والبشرة

10 زيوت طبيعية لترطيب جسمك وبشرتك

الكاتب: | التصنيف: الجديد

القضاء على التجاعيد والحصول على بشرة ناعمة ورطبة دائماً هو حلم كل امرأة، وقد تجف البشرة وتتشقق نتيجة اختلال نسب الماء والدهون بها، لذا تعمل منتجات العناية بالبشرة على إضافة المرطبات والزيوت اللازمة لاستعادة رطوبة البشرة.

فيما يلي نستعرض بعض المنتجات التي تحافظ على رطوبة البشرة وتعيد لها حيويتها ونضارتها.

Rose & Sandalwood with Neem Oil Body Wash

إقرأ المزيد

علاج الشعر الخفيف

علاج الشعر الخفيف

الكاتب: | التصنيف: الجديد

في مرحلةٍ ما من مراحل العمر سيشكل الشعر الخفيف مشكلةً لك رجلاً كنت أو امرأة، سيبدأ شعرك بالتساقط أكثر من الطبيعي والمعتاد حتى أنك قد تلحظ وجود بعض الشعرات على أرض بيتك أو وسادتك عند الاستيقاظ، ستبدأ فروة رأسك بالظهور من بين الخصلات واضحةً ناصعة خاصةً لو كنت من أصحاب الشعر الداكن، وستنقص كثافة شعرك وحجمه عن ما اعتدت عليه للنصف أو أقل من النصف أحياناً.

إقرأ المزيد

منتجات مكافحة الشيخوخة وعلامات التقدم في السن

5 منتجات ضد الشيخوخة لا يمكنك الاستغناء عنها لبشرتك

الكاتب: | التصنيف: الجديد

الوجه هو مرآة جمال النساء، وكلما ازدادت نضارة الوجه كلما ازداد شعور المرأة بالحيوية والنشاط مما يمنحها الشعور الدائم بالراحة والسعادة. ولأنها سنة كونية، فإن التجاعيد تبدأ في الظهور على وجه المرأة حين تبلغ سن معينة، فقد تظهر التجاعيد في سن مبكرة في الثلاثينات وقد تتأخر ولا تظهر إلا بعد سن الستين.

هناك عوامل عدة تؤثر في نضارة وجه المرأة وتؤدي أحيانا إلى ظهور التجاعيد والإحساس بالشيخوخة المبكرة، مثل ممارسة الأعمال الشاقة أو التعرض لأزمات نفسية تجعل وجه المرأة يبدو كما لو كان منكمشا.

إقرأ المزيد

منتجات علاج حب الشباب

7 منتجات لعلاج حب الشباب

الكاتب: | التصنيف: الجديد

يعد ظهور حب الشباب من المشاكل التي تؤرق الكثير من الناس نظراً للآلام المصاحبة للحبوب وشكلها الذي يؤثر على صفاء البشرة ونقائها وبالتالي يؤثر على الحالة النفسية لصاحبها، ومن الممكن أن يظهر حب الشباب في أي سن، لكنه يبدأ بالظهور عادة في مرحلة المراهقة نتيجة للتغيرات الهرمونية وقد يمتد لسنين طويلة، وقد تظهر حبوب الشباب على شكل بثور أو خرّاجات أو رؤوس سوداء.

ويعتبر السبب الرئيسي لتكوّن حبوب الشباب هو انسداد مسامات البشرة وتراكم طبقة من الخلايا الميتة والإفرازات الدهنية تحتها مما يوفر بيئة مناسبة لتكون البكتيريا التي تتكاثر وتنشط إلى أن يتهيج الجلد ويظهر حب الشباب.

إقرأ المزيد

Page 1 of 4412345...102030...Last »