مقالات المدونة

شعر كيرلي مموج صحي وقوي

منتجات للحصول على شعر كيرلي مموج صحي وقوي

الكاتب: | التصنيف: منتجات التجميل

تفضل الكثيرات الشعر الكيرلي المموج بسبب مظهره العصري الجذاب الذي يمنحهم الإطلالة الجذابة التي يطمحن إليها ويرونها معبرة أكثر عن شخصياتهن، إلا أن هذا النمط من الشعر يحتاج إلى عناية خاصة للحفاظ على رونقه الجمالي وفي ذات الوقت تفادي تعرضه لأي من مشاكل الشعر، هذا الأمر لن يتحقق إلا من خلال استعمال منتجات العناية بالشعر الملائمة له والتي تحافظ عليه رطباً وتعزز قدرته على مكافحة العوامل الضارة.

إقرأ المزيد

ما بعد عملية شفط الدهون

الكاتب: | التصنيف: عمليات التجميل

تصنف عملية شفط الدهون بشكل خاص -ومجموعة عمليات إنقاص الوزن وتنسيق القوام بصفة عامة- ضمن قائمة عمليات التجميل الأوسع انتشاراً والأكثر رواجاً على مستوى العالم، نظراً لإسهامها في مساعدة الأشخاص على تحقيق إحدى أكبر الغايات وهي الحصول على قوام ممشوق ومتناسق، كما أنها لا تعد إحدى الإجراءات التجميلية المستحدثة إذ يشير تاريخ عمليات التجميل ومراحل تطورها إلى ظهور تلك العملية للمرة الأولى خلال عشرينات القرن الماضي في دولة فرنسا.

إقرأ المزيد

مجموعة من 10 زيوت تحافظ على بشرة وجهك وتمنحه التألق

مجموعة من 10 زيوت تحافظ على بشرة وجهك وتمنحه التألق

الكاتب: | التصنيف: منتجات التجميل

مع أن البشرة تفرز الزيوت باستمرار و بدرجات مختلفة حسب نوع البشرة إلا أن إفراز الزيوت يتناقص بمعدل ملحوظ مع التقدم في العمر، وزيوت البشرة ليست شراً مطلقاً كما هو شائع، فتلك الزيوت مهمة للحفاظ على ترطيب البشرة ومنع التجاعيد والخطوط الدقيقة من التسرب إليها. لذا نقدم لكِ سيدتي 10 زيوت رائعة للبشرة ستحافظ على جمال وجهكِ الطبيعي وتمنحكِ التميز والتألق.

إقرأ المزيد

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

الكاتب: | التصنيف: منتجات التجميل

تعد اليدين أكثر أجزاء الجسم المعرضة للجفاف وظهور علامات التقشف عليها نظراً لتعرضها لعوامل خارجية مضرة كثيرة بشكل يومي، وخاصةً للنساء اللاتي تستخدمن المياه والصابون بكثرة في روتين يومهن العادي مما يساهم في زيادة معدلات الجفاف والتشققات على الجلد وضعف الأظافر.

نقدم لكِ اليوم قائمة بأفضل كريمات مخصصة لترطيب اليدين وحتى الأظافر لجميع أنواع البشرة.

 

إقرأ المزيد

التخلص-من-دهون-البطن

التخلص من دهون البطن

الكاتب: | التصنيف: التخسيس

الرشاقة هي صرعة العصر الحديث، تحتل موقعها بين أولوياتنا اليومية، وفقدانها أمر يؤرق أذهاننا طوال الوقت والتخلص من دهون البطن حلم يحلم به الجميع، ذلك لأن دهون البطن مشكلة حقيقية تواجهها نسبة كبيرة من الناس في منطقة الشرق الأوسط؛ لذلك كانوا يبحثون باستمرار عن طرق التخلص من دهون البطن.

ودهون البطن السفلي مزعجة حقًا، تفسد عليك مظهر ملابسك، وتضطرك إلى ارتداء مقاس غير مناسب، والأمر لا يقتصر على ذلك فحسب، بل يتخطي ليصل إلى إنها سبب رئيسي للعديد من الأمراض.

إقرأ المزيد

Page 1 of 8912345...102030...Last »