مقالات المدونة

تراي أكتيف

تراي أكتيف

الكاتب: | التصنيف: عمليات التجميل

  تعد مشكلة السيليوليت واحدة من أكثر المشاكل المزعجة للنساء والتي تتمثل في ظهور تعرجات بالجلد غير محببة بالمناطق الممتلئة مثل الأرداف والفخذين والساقين وحتى الذراعين، حتى أن الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية أثبتت من خلال إحدى دراساتها أن 80٪ على الأقل من النساء مصابات بالسيلوليت.

إقرأ المزيد

أنواع أطقم الأسنان

أنواع أطقم الأسنان

الكاتب: | التصنيف: عمليات التجميل

تعد أطقم الأسنان واحدة من أشهر وأقدم حلول علاج وتجميل الأسنان التي عرفها الإنسان، حيث تستعمل كبديل ظاهري للأسنان التي تم فقدها سواء لتعويض سنون قليلة أو فك بالكامل، حتى أن بعض كبار السن يضطر إلى تركيب طقمين للأسنان بالفك العلوي والسفلي عند فقدان كامل أسنانه.ما أشهر أنواع أطقم الأسنان وما المقصود بما يسمى اطقم الاسنان المطاطية؟ وما هي مميزات كل نوع من أنواع اطقم الاسنان؟ هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي.

إقرأ المزيد

نفخ الخدود

نفخ الخدود

الكاتب: | التصنيف: عمليات الحقن, محاربة الشيخوخة

نفخ الخدود أو نفخ الوجنتين من أبرز ما يميز جمال الوجه، وكلما كانت الخدود ممتلئة كانت أكثر جمالاً، ولكن لا تحظى كل النساء بخدود ممتلئة، ربما كان السبب هو طبيعة الوجه ذاته أو التقدم بالعمر، ولكن مع إجراءات نفخ الخدود المختلفة، أصبح بإمكان كل فتاة أو سيدة أن تحصل على خدود ممتلئة وجميلة لتعود إطلالتها كإطلالة الأطفال.

إقرأ المزيد

متى تظهر نتيجة عملية زراعة الشعر

متى تظهر نتيجة عملية زراعة الشعر ؟

الكاتب: | التصنيف: الجديد

عادة ما تصيب هؤلاء الذين خضعوا لعمليات زراعة الشعر نوع من أنواع خيبة الأمل بعد مرور بضعة أشهر من إجرائهم للعملية دون ملاحظة نمو كثيف للشعر في الأماكن التي كانت تعاني من الصلع. وتبدأ في هذه الحالة الأسئلة بالتزايد: هل قمت بإجراء العملية مع طبيب محترف؟ هل بصيلاتي ضعيفة للدرجة التي لن تفلح معها أي من أنواع العلاج؟ لماذا لم ينمُ شعري بنفس كثافة الآخرين؟ هل سيكون شعري عندما ينمو مستقبلاً كثيفاً بالقدر الكافي أم سيكون عبارة عن بضعة شعيرات متفرقة؟ متى ستظهر نتيجة عملية زراعة الشعر؟

إقرأ المزيد

ماذا بعد تكميم المعدة

ماذا بعد تكميم المعدة

الكاتب: | التصنيف: عمليات التجميل

عند التطرق إلى عملية تكميم المعدة عادة يكثر الحديث عن آلية إجرائها والغرض منها والمرشحون لها، بينما توجد الأسئلة الأكثر ترديداً تخص ما بعدعملية تكميم المعدة وتتعلق بالنتائج الإيجابية القادرة على تحقيقها وكذلك جوانبها السلبية متمثلة في الآثار الجانبية والمضاعفات التي من المحتمل أن تترتب عليها.

إقرأ المزيد