مقالات المدونة

زراعة الشعر

طرق عملية زراعة الشعر | مركز بزرة ميد

الكاتب: | التصنيف: برعاية, للرجال

 تُصنف عملية زراعة الشعر ضمن عمليات التجميل الخمس الأكثر إجراءً على مستوى العالم، ذلك لما تمثله من أهمية بالغة للنساء والرجال كونها السبيل الوحيد لاستعادة تاج الرأس والتمتع بالإطلالة التي يحلمون بها، لهذا كان من الطبيعي أن تكون من بين الإجراءات الطبية الأكثر طلباً في مركز بزرة ميد الذي يعد أحد المراكز الطبية الرائدة في مجال عمليات التجميل بمفهومها الشامل وبالأخص عمليات زراعة الشعر.

إقرأ المزيد

عملية تجميل الأنف

 أبرز تجارب تجميل الأنف مع الدكتور بشار بزرة

الكاتب: | التصنيف: برعاية, للرجال

تعتبر عملية تجميل الانف من اكثر عمليات التجميل انتشاراً في العالم، لذلك فإن إجراء هذا النوع من العمليات تحت اشراف جراح متميز يعتبر أحد أهم عناصر نجاحها. يُعد الدكتور بشار بزرة أحد أبرز وأمهر جراحي تجميل الأنف والوجه بالوطن العربي وعلى مستوى العالم؛ حيث أنه يتمتع بخبرة مديدة في هذا المجال الطبي تتجاوز 25 عاماً، نجح خلالها في تحقيق العديد من الإنجازات على الصعيدين المهني والأكاديمي، إذ أجرى جراحات تجميلية لأنوف مختلف الأعراق “الشرق الأوسط، أوروبا، إفريقيا، وآسيا” وكذلك هو مؤلف أول مرجع طبي عن جراحات تجميل الأنف.

إقرأ المزيد

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2021

الكاتب: | التصنيف: برعاية, عمليات التجميل

تحتل تركيا مركزاً عالمياً مرموقاً في مجال الطب التجميلي والسياحة التجميلية  وتجذب سنويا آلاف الأشخاص من مختلف دول العالم لإجراء الكثير من الإجراءات التجميلية والعمليات الجراحية وخاصة عمليات زراعة الشعر، وعلاج الصلع وغيرها من الإجراءات الأخرى. يوجد في تركيا عدد كبير جداً من مراكز زراعة الشعر وزراعة شعر اللجية والشارب و منها أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا ، إذ يقدم الكثير من المراكز عروضاً وخيارات متنوعة مما يصعب عملية اختيار المركز المناسب. ويبقى السؤال الدائم ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا وكيف يجب علي الإختيار؟

إقرأ المزيد

أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية الحساسة

أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية الحساسة

الكاتب: | التصنيف: العناية بالبشرة, منتجات التجميل

من الضروري اعتماد روتين صحي لتنظيف البشرة والحفاظ على حيويتها وترطيبها، بغض النظر عن نوع البشرة، وإن كان الأشخاص ذوي البشرة الدهنية الحساسة هم الأكثر معاناة في المحافظة على بشرتهم، لذلك كان البحث عن أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية الحساسة أمر يشغل بال الكثيرين.

في مقالنا التالي نعمل جاهدين على توفير قائمة بأفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية والبشرة الحساسة للقضاء على الدهون دون الإفراط في جفاف الجلد أو ضرره.

إقرأ المزيد

تخلص من النحافة مع سبيرولينا لزيادة الوزن

تخلص من النحافة مع سبيرولينا لزيادة الوزن

الكاتب: | التصنيف: التخسيس

حققت سبيرولينا لزيادة الوزن نجاحاً باهراً في التخلص من النحافة والحصول على الوزن المثالي دون وجود آثار جانبية؛ نظراً لأنها تحتوي على عناصر غذائية هامة لصحة الإنسان فقد أُطْلِقَ عليها لقب “الغذاء السوبر”، حيث أن سبيرولينا تعد مكمل غذائي شامل متكامل يمد الجسم بكل ما يحتاج إليه من المعادن والفيتامينات والعناصر اللازمة لصحة الجسم كما أنها مناسبة لجميع الفئات العمرية.

إقرأ المزيد

تجربة استخدام شامبو لوفيا وأهم مميزاته

تجربة استخدام شامبو لوفيا وأهم مميزاته

الكاتب: | التصنيف: منتجات التجميل

 الشامبو هو أحد المنتجات الأساسية المستخدمة للعناية اليومية بالشعر؛ لذا يجب التأني في اختيار الشامبو المناسب لنوع الشعر لحمايته من التلف والحفاظ عليه ليكون صحي وقوي ولامع، لذا يعد شامبو لوفيا أحد أفضل منتجات العناية بالشعر الجاف في الأسواق التجارية وذلك لما يتمتع به من مميزات عديدة أهمها أنه تم تركيبه من مكون زبدة الشيا الطبيعية المغذية والمفيدة للشعر الجاف، فإذا كنتي من ذوات الشعر الجاف سيدتي سيكون لوفيا بزبدة الشيا أحد الخيارات الجيدة للعناية بشعرك والحفاظ عليه رطباً وصحياً وناعم. في هذا المقال سوف نتعرف معاً على أهم المعلومات التي تخص لوفيا شامبو وبعض آراء وتجارب مستخدميه.

إقرأ المزيد

حبوب فورمولاين لحرق الدهون

حبوب فورمولاين لحرق الدهون

الكاتب: | التصنيف: التخسيس

يستعين الكثيرون بأدوية إنقاص الوزن مثل حبوب فورمولاين؛ للمساعدة في إحراز نتائج سريعة في خفض الوزن، خاصةً عندما لا تحقق الطرق التقليدية والحميات الغذائية المختلفة النتيجة المطلوبة، أو في حالة عدم قدرة الشخص على اتباع الأنظمة الغذائية بدقة، فما الذي يميز فورمولاين عن غيرها من أدوية إنقاص الوزن؟ وهل هي فعالة فعلا؟ بالتأكيد ستجد الإجابة معنا في هذا المقال عزيزي القارئ.

إقرأ المزيد

تجربتي مع غسول هيمالايا للوجه

تجربتي مع غسول هيمالايا للوجه

الكاتب: | التصنيف: منتجات التجميل

يظل الهدف دائماً من استخدام منتجات التجميل هو العناية بالبشرة ونضارتها والحفاظ عليها خالية من أي شوائب أو حبوب، لذلك كان غسول هيمالايا دائماً في مقدمة منتجات التجميل للعناية بالبشرة وإصلاحها وإعادة التوازن لها، حيث قدمت هيمالايا أفضل أنواع الغسول لكل أنواع البشرة وبما يتناسب مع طبيعتها.

إقرأ المزيد