مقالات المدونة

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2022

الكاتب: | التصنيف: برعاية, عمليات التجميل

تحتل تركيا مركزاً عالمياً مرموقاً في مجال الطب التجميلي والسياحة التجميلية  وتجذب سنويا آلاف الأشخاص من مختلف دول العالم لإجراء الكثير من الإجراءات التجميلية والعمليات الجراحية وخاصة عمليات زراعة الشعر، وعلاج الصلع وغيرها من الإجراءات الأخرى. يوجد في تركيا عدد كبير جداً من مراكز زراعة الشعر وزراعة شعر اللجية والشارب و منها أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا ، إذ يقدم الكثير من المراكز عروضاً وخيارات متنوعة مما يصعب عملية اختيار المركز المناسب. ويبقى السؤال الدائم ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا وكيف يجب علي الإختيار؟

إقرأ المزيد

زراعة الشعر

طرق عملية زراعة الشعر | مركز بزرة ميد

الكاتب: | التصنيف: برعاية, للرجال

 تُصنف عملية زراعة الشعر ضمن عمليات التجميل الخمس الأكثر إجراءً على مستوى العالم، ذلك لما تمثله من أهمية بالغة للنساء والرجال كونها السبيل الوحيد لاستعادة تاج الرأس والتمتع بالإطلالة التي يحلمون بها، لهذا كان من الطبيعي أن تكون من بين الإجراءات الطبية الأكثر طلباً في مركز بزرة ميد الذي يعد أحد المراكز الطبية الرائدة في مجال عمليات التجميل بمفهومها الشامل وبالأخص عمليات زراعة الشعر.

إقرأ المزيد

عملية تجميل الأنف

 أبرز تجارب تجميل الأنف مع الدكتور بشار بزرة

الكاتب: | التصنيف: برعاية, للرجال

تعتبر عملية تجميل الانف من اكثر عمليات التجميل انتشاراً في العالم، لذلك فإن إجراء هذا النوع من العمليات تحت اشراف جراح متميز يعتبر أحد أهم عناصر نجاحها. يُعد الدكتور بشار بزرة أحد أبرز وأمهر جراحي تجميل الأنف والوجه بالوطن العربي وعلى مستوى العالم؛ حيث أنه يتمتع بخبرة مديدة في هذا المجال الطبي تتجاوز 25 عاماً، نجح خلالها في تحقيق العديد من الإنجازات على الصعيدين المهني والأكاديمي، إذ أجرى جراحات تجميلية لأنوف مختلف الأعراق “الشرق الأوسط، أوروبا، إفريقيا، وآسيا” وكذلك هو مؤلف أول مرجع طبي عن جراحات تجميل الأنف.

إقرأ المزيد

سبعة عطور جذابه تنعشك صيفا

سبعة عطور جذابه تنعشك صيفا

الكاتب: | التصنيف: منتجات التجميل

تتسم عملية اختيار العطور الملائمة بقدر من التعقيد نظراً لأن جودة الرائحة ليست المعيار الوحيد الذي يتم الاختيار على أساسه، إنما يجب أن يكون للعطر طابعاً خاصاً يعبر عن شخصية حامله، يُضاف إلى ذلك أن يكون ملائماً للأجواء العامة ولذا فإن العطر المناسب يختلف باختلاف فصول السنة.

إقرأ المزيد

أفضل ست ماركات من السيروم لبشره مشدوده

أفضل ست ماركات من السيروم لبشره مشدوده

الكاتب: | التصنيف: منتجات التجميل

تعتبر مستحضرات السيروم عنصراً أساسياً ضمن برامج روتين العناية الصحية بالبشرة على اختلاف أنماطها وأنواعها، يرجع ذلك لما لها من تأثير بالغ وفوائد متعددة، يتمثل أبرزها في قدرة السيروم على منح بشرة مشدودة مما يعزز مظهرها الشاب ويعيد إليها التوهج والتألق من جديد.

إقرأ المزيد

دعهم يتذكروك: تسعه عطور أخاذة لمحبي التميز

الكاتب: | التصنيف: منتجات التجميل

يمثل العطر أهمية قصوى وبالغة بالنسبة لكلا الجنسين ويوصي الخبر دوماً بضرورة اختياره بدقة متناهية؛ إذ أن الغاية منه ليست فقط أن يُكسب من يضعه رائحة طيبة ومميزة فحسب، إنما يمكن النظر إليه باعتباره وسيلة تعبيرية تُعرف الأشخاص وتعكس شخصياتهم.

إقرأ المزيد

منتجات للبشرة تجعلك تبدو أصغر بعشر سنوات

منتجات للبشرة تجعلك تبدو أصغر بعشر سنوات

الكاتب: | التصنيف: منتجات التجميل

ينتمى الجميع لو كان باستطاعتهم إيقاف الزمن للحفاظ على مظهر الشباب المتألق، إلا أن تلك الرغبة يمكن تحقيقها بأشكال عِدة وأقل تعقيداً، يتطلب الأمر فقط الحصول على منتجات العناية البشرة الملائمة، التي تمتلك قدرة فائقة على مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة واستعادة نضارة البشرة وتوهجها الصحي.

إقرأ المزيد