مقالات المدونة

مقابلة جراحي تجميل الانف

18 جراح لتجميل الأنف يبدون آرائهم حول كيفية اختيار الطبيب المناسب لإجراء العملية

الكاتب: | التصنيف: الجديد

قام موقع تجميلي بإجراء مقابلة مع العديد من جراحي تجميل الأنف المشهورين في الوطن العربي وكان سؤال  المقابلة هو: ما هي مواصفات جراح تجميل الأنف التي يجب أن يبحث عنها من يرغب في الخضوع للعملية؟

سوف نتعرف معا في هذا المقال الشيق على إجابات أطباء من عدة دول ممن يقومون بإجراء جراحة تجميل الأنف في المنطقة العربية والتي تنوعت بين معرفة مؤهلات الجراح وخبراته السابقة بالإضافة إلى معرفة آراء مرضاه السابقين ومحاولة مقابلتهم للتعرف على إمكانيات الجراح.

إقرأ المزيد

5 منتجات للعناية بالوجه

5 منتجات للعناية بالوجه تستحق التجربة

الكاتب: | التصنيف: منتجات التجميل

العناية بالوجه والجمال هي إحدى الطقوس اليومية التي تحرص أغلب النساء على القيام بها نظراً لأن الوجه هو أهم ما يميز المرأة ويحدد الانطباع المبدئي عنها. توجد الكثير من المنتجات التي تعمل على العناية بالوجه وترطيبه وشده ومحاربة التجاعيد والخطوط الدقيقة وآثار التقدم في السن.

تعمل منتجات العناية بالبشرة أيضاً على توحيد لون الجلد وزيادة مرونته ومتانته وتفتيح لون البشرة وزيادة نضارتها ومنحها إشراقة وإضاءة طبيعية، وتتنوع منتجات العناية بالبشرة بحسب الغرض الذي تستخدم لأجله فهناك منتجات تعمل على شد الجلد ومكافحة التجاعيد وأخرى لعلاج الهالات السوداء حول العين وثالثة لتوحيد لون الجلد وحمايته من التصبغ، ومنتجات أخرى لترطيب الجلد وزيادة مرونته ونعومته.

إقرأ المزيد

علاج سواد الشفايف

علاج سواد الشفايف

الكاتب: | التصنيف: العناية بالبشرة, بدائل العمليات الجراحية

تحرص النساء دائماً على الحفاظ على رونق شفايفهن باعتبارها إحدى أهم علامات الجمال والأنوثة، وفي سبيل هذا يتكلفن الكثير من الوقت والمال من أجل الحصول على أفضل شكل للشفاه سواء عن طريق تكبير الشفايف بالبوتكس أو توريدها أو الإبقاء عليها ناعمة باستخدام المرطبات.

تأتي مشكلة سواد الشفايف كواحدة من أبرز المشكلات التي تواجه النساء خاصة إن كانت تبذل الكثير من المجهود للعناية بشفايفها من دون نتيجة ملموسة، حيث تعتبر أزمة سواد الشفايف –خاصة من الأطراف- من الأزمات التي تظهر في مرحلة الشباب وما بعدها نتيجة لأسباب مختلفة، وعادة ما يتطلب حلها خوض أكثر من مرحلة سواء عن طريق الوصفات المنزلية أو حتى عمليات علاج سواد الشفايف بالليزر لحين الحصول على النتيجة المرضية.

إقرأ المزيد

كيفية تصغير القدمين

كيفية تصغير القدمين

الكاتب: | التصنيف: بدائل العمليات الجراحية, لايف ستايل

تُعد القدم الكبيرة واحدة من الأسباب التي تسبب إحراجاً في المظهر خاصة بالنسبة للمرأة، وهي واحدة من المشكلات المزمنة لهؤلاء التي تتعدى أقدامهن مقاس 40 درجة، فبخلاف أنهن يواجهن أزمة في الحصول على حذاء مناسب، هن كذلك يحاولن قدر المستطاع إخفاء أقدامهن داخل الأحذية المقفولة من جميع الجهات بسبب إحراجهن من حجمها.

لا يعتقد الأغلبية أن هناك حلول تعمل على تصغير القدم الكبيرة بعيداً عن التدخل الجراحي خاصة هؤلاء الذين يأملون في إيجاد طريقة تعمل على تنحيف القدم العريضة ، ومنها وصفات طبيعية وكذلك بعض العادات الأخرى التي يجب عليك اتباعها للحصول على أفضل النتائج حتى وإن كانت سوف تستغرق المزيد من الوقت.

هناك نوع شهير من عمليات التجميل المخصص لتصغير القدم الكبيرة ويعرف باسم “ قدم سندريلا ” والذي يعتمد على تقصير حجم أصابع القدم مما يعمل في النهاية على تصغير القدم الكبيرة، ولكن كثيراً ما يواجه هذا النوع من العمليات مخاوف من تشويه شكل الأصابع أو إحداث أضرار مؤكدة لعظام القدم نفسها، ولذا لا يتم اللجوء إليه إلا نادراً ويزيد البحث عن طرق كيفية تصغير القدمين دون مخاطرة.

إقرأ المزيد

إزالة الشعر بدون ألم

إزالة الشعر بدون ألم

الكاتب: | التصنيف: الجديد

تعددت طرق إزالة الشعر من الجسم وتطورت الأدوات والأجهزة المستخدمة لهذا الغرض، ولكنها عادة ما تترافق بالشعور بالألم مما يسبّب الانزعاج لكثير من الفتيات والنساء، خصوصاً ذوات البشرة الحساسة، ومن أشهر طرق إزالة الشعر بدون ألم هي الحلاقة بالماكينة أو كما تسمّى شفرة الحلاقة مثل Venus، ولكنها لا تزيل الشعر من الجذور وقد تسبب ظهور الشعر مرة أخرى بكثافة وأحياناً تتسبّب في ازدياد سُمك الشعرة، غير أنها لا تصلح للاستخدام في الوجه، وهناك أكثر من طريقة للتخفيف من الألم أو إزالته كلياً عند القيام بعملية إزالة الشعر، سنذكر أهم هذه الطرق.

إقرأ المزيد

Page 1 of 2812345...1020...Last »