مقالات المدونة

علاج-السيلوليت

علاج السيلوليت

الكاتب: | التصنيف: التخسيس

تهمنا أشكال أجسادنا كثيرًا، كيف تبدو منحنياتنا وكيف تصبح بشرتنا ملساء خالية من العيوب؛ لأننا نشعر بداخلنا أن شكل أجسادنا وعنايتنا بها هو أحد  العناوين الرئيسية التي تحدد هويتنا أمام الآخرين وأمام أنفسنا.

ودائمًا ما اعتقدنا بداخلنا أن قدرتنا على السيطرة على مظهرنا ما هي دلالةٌ ضمنيةٌ على قدرتنا العامة على السيطرة على حياتنا والتحكم فيها.

لكن بعض المشاكل قد تعوقنا عن تحقيق غاياتنا تلك، أو الوصول إلى النقطة التي نعتقد عندها أننا سنصبح راضين عن أنفسنا، ومن أكبر تلك المشاكل هو السيلوليت.

إقرأ المزيد

التخلص-من-دهون-البطن

التخلص من دهون البطن. حيل بسيطة ونتائج مضمونة

الكاتب: | التصنيف: التخسيس

الرشاقة هي صرعة العصر الحديث، تحتل موقعها بين أولوياتنا اليومية، وفقدانها أمر يؤرق أذهاننا طوال الوقت. ودهون البطن مشكلة حقيقية تواجهها نسبة كبيرة من الناس في منطقة الشرق الأوسط؛ لذلك كانوا يبحثون باستمرار عن طرق التخلص من دهون البطن.

ودهون البطن مزعجة حقًا، تفسد عليك مظهر ملابسك، وتضطرك إلى ارتداء مقاس غير مناسب، والأمر لا يقتصر على ذلك فحسب، بل يتخطي ليصل إلى إنها سبب رئيسي للعديد من الأمراض.

إقرأ المزيد

العناية بالجسم

العناية بالجسم

الكاتب: | التصنيف: العناية بالبشرة

أجسادنا مثلها مثل حقيبةٍ نحبها أو ثوبٍ نريده أن يدوم العمر معنا بكامل رونقه وأناقته؛ لذا فمن الطبيعي أن نوليه رعايتنا وعنايتنا ونحافظ عليه بكل الطرق المتاحة أمامنا؛ لكن طبيعة الجسد الحيوية والمتجددة تغري الكثيرين بإغفال حقيقة قابليته للإرهاق والإجهاد والتعب بمرور الزمن، ودون أن نشعر نجد أنفسنا ذات يومٍ نعاني من التجاعيد والترهلات والتعب والبشرة الباهتة قبل أن نبلغ الأربعين.

العناية بالجسم ليست أمراً معقداً ولكنه أمر يمكن أن تعتاد عليه مع الوقت لتصبح جزءاً من روتينك اليومي بغير حاجةٍ للتكلف أو إهدار الوقت والجهد أكثر من اللازم،  وتشمل الاعتناء بكل جزء من الجسم بالطريقة المناسبة له والتي تضع وظيفته وطبيعته والعوامل البيئية اليومية التي يتعرض لها في الاعتبار.

يمكن تقسيم العناية بالجسم إلى يومية وأسبوعية، أو عناية غير مكلفة تمارسها كجزءٍ من روتينك دون أن تشعر ولا تستغرق منك وقتاً، وعناية أخرى ستطلّب بعضاً من وقتك واهتمامك كل فترة لتحصل على أفضل نتيجة. ويشمل ذلك العناية بالوجه واليدين والقدمين والشعر والبشرة بشكلٍ عام بجانب الحفاظ على صفاء ذهنك وصحتك البدنية والجسمانية، وهنا نساعدك على تقديم أفضل رعاية لكل جزء من جسدك على حدى.

إقرأ المزيد

ازالة السيلوليت

الكاتب: | التصنيف: التخسيس

السيلوليت مشكلة تتعلق بالجمال بالدرجة الأولى وليس لها آثار صحية خطيرة، ولكن ذلك لا يعني تجاهل المشكلة، بل يجب البحث عن أفضل طرق ازالة السيلوليت للحصول على مظهر جميل للجسم.

ذلك لأن الجمال لم يعد أمراً اختياراياً في عصرنا الحالي، بل هو ضرورة للحفاظ على الاستقرار النفسي، والشعور بالرضا عن الذات.

في هذا المقال سوف نتعرف على بعض المعلومات الخاصة بطرق إزالة السيلوليت. فما هو السيلوليت؟ وأين يظهر بالجسم؟ وما هي أسباب ظهوره؟ وما هي أنواع السيلوليت ودرجاته؟ وما هي طرق إزالة السيلوليت؟

إقرأ المزيد

نفخ الخدود

نفخ الخدود

الكاتب: | التصنيف: عمليات الحقن, محاربة الشيخوخة

الوجنتين أو الخدين من أبرز ما يميز جمال الوجه، وكلما كانت الخدود ممتلئة كانت أكثر جمالاً، ولكن لا تحظى كل النساء بخدود ممتلئة، ربما كان السبب هو طبيعة الوجه ذاته أو التقدم بالعمر، ولكن مع إجراءات نفخ الخدود المختلفة، أصبح بإمكان كل فتاة أو سيدة أن تحصل على خدود ممتلئة وجميلة لتعود إطلالتها كإطلالة الأطفال.

ويستعرض المقال التالي طرق نفخ الخدود، ويحدد الفرق بين نفخ الخدود الدائم والنفخ المؤقت للخدود، وسرد تقنيات كل منهما مع شرح مبسط، كذلك يجيب المقال عن السؤال الهام وهو: كيف تختارين التقنية التي تناسبك لنفخ الخدود؟

إقرأ المزيد

Page 1 of 4712345...102030...Last »