مقالات المدونة

العناية بالبشرة للرجال

5 منتجات لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة للرجال

الكاتب: | التصنيف: منتجات التجميل

يغفل العديد من الرجال حول العالم -بما فيهم العرب- أن هناك مستحضرات تجميل مخصصة لهم وتختلف في تركيبها وأحياناً في طرق استعمالها عن تلك المخصصة للسيدات، ومن ثم يفوتون الفرصة على أنفسهم في الاستفادة من الحصول على تلك المنتجات التي ربما تكون تحقق لهم احتياجات هامة يبحثون عنها ولكن لم يكونوا على دراية بوجودها أو بمدى التأثير الذي من الممكن أن تحققها لهم.

على سبيل المثال، هناك كريمات مخصصة لمكافحة آثار الشيخوخة التي تظهر على بعض الرجال بداية من منتصف الثلاثينات دون أن يعلموا شيئاً عن وجود أنواع معينة من الكريمات وغسول الوجه تستطيع تأخير ظهور تلك العلامات لسنوات في حالة الاعتماد عليها بشكل دوري، وكذلك كريمات تغذية البشرة وحمايتها من الجفاف أو من تكرار ظهور حبوب الشباب التي تمثل مصدر إزعاج للعديد من الرجال في كل بقاع العالم ويبحثون عن حل فعال للتخلص منها.  فيما يلي نستعرض معكم عدد من أسماء تلك المستحضرات ومكوناتها وكذلك أسعارها لتحديد الأنسب وفق احتياجاتكم:

إقرأ المزيد

استخدام الترافورمر لشد الوجه

تقنية الترافورمر

الكاتب: | التصنيف: الجديد, بدائل العمليات الجراحية

يعتبر جهاز  الترافورمر ULTRAFORMER واحد من أحدث التقنيات المستخدمة في إجراء عمليات التجميل حول العالم، تتوفر في مراكز التجميل إصدارين من هذا الجهاز يُعرفا باسم Ultraformer II وUltraformer III، تلك الأجهزة تم تطويرها -في الأساس- بهدف الاستخدام في إجراءات شد الوجه ومكافحة آثار الشيخوخة و أغراض تجميلية أخرى.  

أحدثت تلك التقنية ثورة في مجال عمليات التجميل وخاصة عملية شد الجلد، يرى الخبراء في هذا المجال أن ذلك الجهاز يُمثل مستقبل الإجراءات التجميلية ويتوقعون انتشاره بشكل مُوسّع حول العالم خلال السنوات القليلة المقبلة، وذلك قد يتسبب في اختفاء عدد من عمليات التجميل الجراحية التقليدية، وقد بدأت دلائل صحة ذلك التوقع في الظهور فعلياً؛ حيث سجلت تقنية  الترافورمر لشد الوجه معدلات طلب متزايدة خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي دفع كبرى مراكز التجميل حول العالم للاتجاه إلى استخدام ذلك الجهاز تلبية لرغبات العملاء ومواكبة للتطور العلمي في مجال التجميل.  

إقرأ المزيد

كيف اصغر انفي

كيف اصغر انفي

الكاتب: | التصنيف: الجديد, بدائل العمليات الجراحية

خلال السنوات الأخيرة، أصبحت عمليات التجميل هاجس كبير يشغل بال النساء والرجال معاً. يبحث الجميع عن أفضل الوسائل لتغيير بعض ملامح الوجه، سواء كان ذلك لإصلاح بعض العيوب الهيكلية أو من أجل الحصول على مظهر أكثر جاذبية. ولا شك أن تصغير الأنف كان من أهم العمليات التجميلية التي حظت بشعبية كبيرة خلال الفترة الماضية.

يعد الأنف الصغير والنحيف أحد أهم معايير الجمال والأنوثة لدى النساء، لذلك تتساءل الكثير منهن “ كيف أصغر أنفي “، وللإجابة عن هذا السؤال فهناك عدة طرق أساسية للحصول على النتائج المطلوبة في تصغير الأنف.

إقرأ المزيد

استنساخ الشعر

استنساخ الشعر

الكاتب: | التصنيف: مواضيع متميزة

استنساخ الشعر هو علاج جديد لمرض الثعلبة أو فقدان الشعر الوراثي الشائع ولا يزال تحت التجربة، وتتم عملية استنساخ الشعر عن طريق أخذ خلايا بصيلات الشعر المنزوعة من المريض وزيادة عددها داخل المختبر ثم إعادة زرعها داخل الرأس بعد ذلك على أمل أن تنمو بصيلات الشعر الجديدة وبالتالي يظهر شعر جديد دائم.

كثيراً ما يستخدم مصطلح استنساخ الشعر لوصف مجموعة من الأفكار حول كيفية استخدام التقنيات المخبرية لحل مشكلة فقدان الشعر. لكن في الواقع هناك فرق بين عملية استنساخ الشعر وبين أسلوب مضاعفة الشعر لعلاج الصلع والذي يسمى أيضاً القطف الجزئي PL-FUE.

إقرأ المزيد

طرق علاج السليوليت

ما هو السيلوليت

الكاتب: | التصنيف: الجديد

السيلوليت هو مشكلة كبيرة يعاني منها النساء حول العالم باختلاف أعمارهن، والذي يحدث نتيجة عدة عوامل تختلف من شخص إلى آخر، ويمكن أن يظهر السليوليت في عدة مناطق بالجسم كالبطن والأرداف والصدر والذراعين. يعتبر السيلوليت من أكثر المشاكل التي تؤثر على مظهر البشرة وجمالها، مما قد يسبب الضيق وأحيانا الاكتئاب للبعض.

وقد ساهم طب التجميل كثيرا في تطوير طرق وأساليب تساعد في القضاء على السيلوليت، منها الليزر وهو الأشهر استخداما في هذا المجال، ومنها استخدام بعض الأجهزة والعقاقير الطبية التي تساعد على تحسين شكل الجلد والحصول على أفضل النتائج الممكنة.

فما هو السيلوليت؟ وما هي أسباب السيلوليت؟ وهل مشدات الجسم تساهم حقا في علاج السيلوليت؟ وكيف نتجنب ظهور السيلوليت؟ سوف نجيب في المقال التالي على كل تلك التساؤلات بالإضافة إلى التعرف على كيفية التخلص من السيلوليت. اقرأ أيضا: عملية شد الجسم بعد التخسيس.

إقرأ المزيد

Page 1 of 2412345...1020...Last »