أفضل دكتور شفط دهون في دبي

أفضل دكتور شفط دهون في دبي

 

إن كنت من الباحثين عن افضل دكتور لعملية شفط الدهون في دبي ، فسوف نتناول معكم من خلال هذا المقال قائمة بـاسماء الاطباء المختصين بشفط الدهون في دبي 

في الآونة الأخيرة احتلت الإمارات وخاصة مدينة دبي مكانة مرموقة في مضمار الطب التجميلي والتكميلي ، والسبب راجع إلى الاهتمام الهائل الذي توليه الحكومة الإماراتية للقطاع الطبي بشكل عام ، مما جعل مدينة دبي وجهة سياحية شهيرة لمختلف الراغبين في تجربة السياحة التجميلية من مختلف أنحاء العالم ، وقد أتت عملية شفط الدهون على رأس قائمة العمليات التجميلية التي حازت إهتماماً عالمياً كبيراُ في الآونة الأخيرة . ، إلى جانب أهم المعلومات والنصائح التي تحتاجها أثناء رحلة بحثك عن دكتور شفط دهون في دبي.

 

كيفية اختيار أفضل دكتور شفط دهون في دبي :

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور شفط دهون في دبي ، قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه ، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل ؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المُراد الخضوع له ، ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص .

كيفية اختيار أفضل دكتور شفط دهون في دبي

 

ما هي معايير اختيار أفضل دكتور شفط دهون في دبي ؟

قبل البدء في البحث عن افضل دكتور لعملية شفط الدهون في دبي ، من الضروري أن تكون على دراية بأهم معايير اختيار الطبيب الماهر والمركز الطبي الذي بإمكانه أن يتلائم مع احتياجاتك الطبية ، تشمل معايير اختيار أمهر دكتور شفط دهون في دبي

  1. المستوى العلمي للطبيب : من الضروري جداً النظر والسؤال عن المستوى العلمي الذي وصل إليه الطبيب الذي تبحث عنه ، وذلك من خلال معرفة الشهادات الدراسية الحاصل عليها ، بالإضافة إلى عدد الزمالات والشهادات الإضافية التي تحصل عليها .
  2. الخبرة والمهارة العملية : من الضروري كذلك أن يهتم المريض بالسؤال عن مستوى مهارة الطبيب العلمية ، ويتم ذلك من خلال معرفة عدد سنوات خبرته العملية ، وعدد العمليات أو الإجراءات الطبية المشابهة التي قام بها في السابق ، بالإضافة إلى تقييم المرضى السابقين.
  3. جودة خدمات المركز الطبي : يغفل الكثير من الأشخاص عن النظر في جودة الخدمات الطبية التي يقدمها المركز الطبي عند اختيار أفضل دكتور شفط دهون في دبي ، لكن من المهم جداً النظر في هذه النقطة ، لأن من شأنها أن تتضمن للمريض الراحة طوال فترة العملية .
  4. تقييمات المرضى : يعد النظر في تقييمات المرضى السابقين من أهم المعايير التي يرتكز عليها اختيار أفضل دكتور شفط دهون في دبي ، لذلك فكلما كانت تقييمات المرضى أعلى ، كلما كان هذا عاملاً محفزاً لك على الوثوق في المركز .

معايير اختيار أفضل دكتور شفط دهون في دبي

 

ما هو سعر عملية شفط الدهون في دبي ؟

تختلف التكلفة الإجمالية لعملية شفط الدهون في دبي وفقاً للعوامل التي أسلفنا ذكرها سابقاً ، فالأسعار تختلف من مركز طبي لآخر ومن عيادة تجميلية لأخرى ، لكن تظل تكلفة عملية شفط الدهون في دبي متقاربة بنسبة كبيرة بين مختلف العيادات الطبية ، ويتراوح سعر عملية شفط الدهون في دبي ما بين 3000 دولار أمريكي وحتى 1000 دولار أمريكي ، وهذه التكلفة هي تكلفة الإجراء الجراحي فحسب ، وهي لا تشمل تكلفة الإقامة ولا المرافق السياحية أو التنقلات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

دكتور جعفر خان
دكتور جعفر خان
شفط الدهون
التقييم 5 / 5 (5)
ميديكلينيك الشرق الأوسط
ميديكلينيك الشرق الأوسط – Mediclinic Middle East
شفط الدهون
التقييم 5 / 5 (5)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

قائمة بـ أفضل دكتور شفط دهون في دبي :

تشمل قائمة أفضل دكتور شفط دهون في دبي ما يلي : 

 

1 – عيادات الدكتور جعفر خان للطب التجميلي

 

الدكتور جعفر خان هو طبيب واستشاري الجراحة التجميلية والترميمية وصاحب الخبرة الطويلة في هذا المجال ، يعد الدكتور جعفر خان على رأس قائمة أفضل دكتور شفط دهون في دبي وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام ، عمل الدكتور جعفر خان صاحب الأصول الباكستانية في الإمارات العربية المتحدة لمدة العشرين عاماً ، بداية من عام 1998م ، وهو أول من استخدم جهاز الليزر صاحب الفعالية الهائلة والمعروف بإسم Erbium YAG Laser في الوطن العربي ، فهو صاحب الفضل في جلب هذه التقنية لدولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ، مما ساهم بشكل كبير في تطور قطاع الطب التجميلي المعتمد على تقنية الليزر في دول الخليج .

العنوان : 1047 شارع الوصل – دبي – الإمارات العربية المتحدة

عيادات الدكتور جعفر خان للطب التجميلي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

2 – الدكتور أشرف غوفيلا :

 

الدكتور أشرف غوفيلا هو أحد أمهر الأطباء المتخصصين في مجال الجراحات التكميلية و التجميلية والترميمية ، ليس على مستوى دولة الإمارات فحسب ، وإنما على المستوى العربي والعالمي ككل ، وهو صاحب شهرة واسعة في دولة الإمارات العربية المتحدة تحديداً إمارة دبي . يقوم الدكتور أشرف غوفيلا بإجراء مختلف عمليات التجميل ، سواءً باستخدام الجراحة أو التجميل غير الجراحي ، مثل : 

يمتلك الدكتور ذو الأصول الهندية أشرف غوفيلا خبرة تقارب الـ 35 عاماً من العمل الطبي المتواصل والمتقن ، قضاها بين الهند وإنجلترا والإمارات العربية المتحدة أجرى خلالها أكثر من خمسين ألف عملية جراحية ناجحة.

  • العنوان : 

عيادة فاليانت – سيتي ووك – إمارة دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الدكتور أشوك غوفيلا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

3 – دكتور ابراهيم كلداري للطب التجميلي :

 

الدكتور إبراهيم كلداري هو أستاذ واستشاري الأمراض الجلدية وعمليات تجميل الوجه في دول الخليج العربي وعلى رأسها مدينة دبي والإمارات العربية المتحدة . يشغل الدكتور إبراهيم كلداري منصب أستاذ الأمراض الجلدية والتجميل في كلية الطب بجامعة الإمارات ، وقد قام الطبيب بإجراء المئات من عمليات التجميل وعلى رأسها عملية شفط الدهون . يعتبر مركز كلداري لطب التجميل واحداً من قائمة أفضل دكتور شفط دهون في دبي . دكتور ابراهيم كلداري هو أول من أسس عيادات الجلد والتجميل في دولة الامارات ، وهو الوحيد الحاصل على درجة البروفيسور في طب الأمراض الجلدية والتناسلية على مستوى دولة الإمارات.

  • العنوان : فيلا 19 – منطقة أم الشيف – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

دكتور ابراهيم كلداري للطب التجميلي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

4 – عيادة الدكتورة هالة الفضلي بدبي : 

 

الدكتورة هالة الفضلي :طبيبة الجلدية والتجميل وهي حاصلة على درجة الدكتوراة في تخصص طب الأمراض الجلدية والمعتمدة في دبي والمملكة المتحدة ، تصنف عيادة الدكتورة هالة الفضلي على أنها واحدة من أفضل العيادات المتخصصة في مجال الطب التجميل في الإمارات العربية المتحدة . تقدم عيادة الدكتورة هالة الفضلي مختلف الخدمات الطبية وعمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية ، التي تتم تحت إشراف الدكتورة هالة الفضلي والطاقم الطبي المساعد لها ، تشمل أهم هذه الخدمات ما يلي :

كما تقدم العيادة العديد من الإجراءات غير الجراحية مثل : حقن البوتكس ، حقن الفيلر ، التقشير الكيميائي للبشرة ، حقن البلازما.

  • العنوان : عيادة الدكتورة هالة فضلي – فيلا رقم (929) – طريق الوصل – أم سقيم 2 – أمام سوبر ماركت Choithram – دبي – الإمارات العربية المتحدة

عيادة الدكتورة هالة الفضلي بدبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

5 – عيادة الدكتور أفشين غفراني

 

الدكتور أفشين غفراني هو واحد من الأطباء العاملين في حقل الطب التجميلي في دولة الإمارات ، حصل الدكتور أفشين غفراني على شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل ، وشهادة البكالوريوس في الطب والجراحة بكلية الطب في الجامعة الراينية الفستفالية العليا ، وهو زميل في الخارج في الجمعية الملكية للطب بالمملكة المتحدة . وبفضل شهرته الواسعة فهو عادة ما يتصدر قائمة افضل دكتور لعملية شفط الدهون في دبي ، يقوم بإجراء العديد من العمليات التجميلية الشهيرة مثل : 

بالإضافة إلى عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر وغيرها من العمليات.

  • العنوان : برج سويس – إمارة دبي – الإمارات العربية المتحدة .

عيادة الدكتور أفشين غفراني

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

زرع الشعر في أبوظبي

أفضل عيادة جلدية في العين

افضل دكتور تجميل في ابوظبي

افضل دكتور تجميل انف في ابو ظبي

افضل عيادة لزراعة الشعر في دبي

أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات