شفط الدهون بالليزر في جدة

كثيراً ما تفشل الحميات الغذائيّة في إنقاص الوزن والحصول على جسم رشيق وخاصةً مع تراكم الدهون في مناطق معينة بالجسم، وحتى مع ممارسة التمارين الرياضيّة القاسية قد يُصبح الحصول على قوام متناسق أمراً مستحيلاً. ومع حدوث ثورة في عالم التجميل أصبحت تقنية شفط الدهون بالليزر هي الحل الأسهل والأكثر أماناً للتخلص من الدهون العنيدة والمتراكمة في الجسم والتي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية.

شفط الدهون بالليزر في جدة

 

نبذة عن مدينة جدة وشفط الدهون بالليزر

تُعّد مدينة جدة واحدة من مدن المملكة العربية السعودية التي تُعرف بتنوعها الثقافي وهي واحدة من المدن النشطة سياحياً لموقعها المتميز على البحر الأحمر، ولهذا تُعتبر جدة هي العاصمة الإقتصادية للمملكة السعودية، وقد شهدت خدمات الرعاية الصحية في المملكة السعودية بصفة عامة وفي مدينة جدة على وجه الخصوص تطوراً كبيراً في الآونة الأخيرة لتصبح مدينة جدة واحدة من المدن التي تقدم خدمات صحية متميزة للسكان المحليين والوافدين.

وكما سبق الذكر فإن عمليّات شفط الدهون أصبحت هي الحل الأسهل والأكثر أماناً لنحت القوام والتخلص من الدهون المتراكمة في أماكن مثل الأرداف، البطن، الخدود، الذقن، الرقبة، الكاحل وغيرها من الأماكن. كما تُعّد عمليّة شفط الدهون حل مثالي للتخلص من السيلوليت، علامات التمدد والتثدي عند الرجال.

وتختلف عملية شفط الدهون بالليزر عن شفط الدهون التقليدي في استخدام أشعة الليزر في إذابة الدهون تحت الجلد قبل أن يتم إزالتها من خلال أنبوب دقيق، وهي تقنية أكثر سهولة وتعطي نتائج مذهلة، ولا تحتاج لوقت طويل للتعافي، ولا تسبب الشعور بالألم مقارنةً بالطريقة التقليدية.

 

نبذة عن عملية شفط الدهون بالليزر في جدة

 

وتُعد عمليات شفط الدهون بالليزر في جدة هي الأكثر رواجاً على مدار السنوات الأخيرة في مراكز التجميل والعيادات الطبيّة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. وتُقدم مراكز التجميل الموجودة بجدة خدمات التجميل المختلفة من خلال فريق طبي محترف، وطاقم من التمريض والفنييّن على درجة عالية من الخبرة، بالإضافة إلى أسعار ليست بالباهظة مقارنةً بالدول الأوروبية.

اقرأ أيضاً: شفط الدهون في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أسعار شفط الدهون بالليزر في جدة

يسعى الكثير للحصول على شفط الدهون بالليزر في جدة لما تُقدمه مراكز التجميل والعيادات الطبيّة من خدمات تجميليّة وصحيّة  بأسعار تنافسية، حيث تصل التكلفة في جدة من 7500 ريال سعودي الى 10000 ريال حسب حجم الدهون وأماكن تكتلها.

اسعار عملية شفط الدهون بالليزر في جدة

 

مميزات إجراء شفط الدهون بالليزر بجدة

استطاعت مراكز التجميل في جدة مؤخراً أن تواكب مراكز التجميل العالمية، وهو ما جعلها وجهة مفضّلة للحصول على الخدمات التجميليّة المختلفة، ومن أهم المميزات التي جعلت جدة واحدة من المدن الرائدة في عمليّات شفط الدهون بالليزر:

فريق طبي وفني متخصص

تُقدم المراكز التجميليّة في جدة أعلى مستويات الخدمة بفضل الفريق الطبي المتخصص من استشاري جراحات التجميل والأساتذة الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية من أرقى جامعات العالم.

مراكز طبيّة مؤسسة على أعلى مستوى

تنتشر المراكز الطبيّة المؤسسة بأعلى مستويات الجودة في مختلف أنحاء جدة، والتي تضم أحدث الأجهزة والتقنيات مثل جهاز سمارت ليبو Smart Lipo والذي يُعد من أحدث التقنيّات المُستخدمة في شفط الدهون باستخدام الليزر.

اقرأ أيضاً: نحت الجسم في جدة

مميزات وعيوب شفط الدهون بالليزر في جدة

 

عيوب إجراء شفط الدهون بالليزر في جدة

برغم ما يشهده القطاع الصحي بجدة من تطور إلا أن هناك بعض المآخذ حول الحصول على الخدمات التجميلية هناك، والتي منها:

إرتفاع درجات الحرارة

قد يكون المناخ الحار غير مناسب لبعض الأشخاص وخاصةً الوافدين الأجانب، حيث تتميز جدة بارتفاع درجة الحرارة والطقس الرطب على مدار العام.

إرتفاع تكلفة شفط الدهون بالليزر

تتفاوت أسعار شفط الدهون بالليزر في جدة وقد يجدها البعض مرتفعة خاصةً عند مقارنتها بالأسعار في بعض الدول العربية الأخرى، أو في إسبانيا ودول شرق آسيا.

اللغة

برغم وجود أطباء من مختلف الجنسيّات إلا أن اللغة العربية هي السائدة في المراكز الطبيّة والمستشفيّات والتي قد تسبب عائقاً للأجانب، الأمر الذي يمكن التغلب عليه بالاستعانة بمترجم خاص.

إرتفاع تكاليف المعيشة

ارتفاع تكاليف المعيشة والانتقالات من المشكلات التي قد يُواجهها البعض في جدة والتي يمكن تفاديها بالإقامة في فنادق  قليلة التكلفة، واستخدام وسائل المواصلات العامة.

عيادات سابا في جدة

 

أفضل الأطباء والعيادات لإجراء عمليات شفط الدهون بالليزر في جدة

تضُم المراكز الطبيّة والعيادات في جدة نخبة من أفضل أخصائي جراحات التجميل من مختلف الجنسيات. وتنتشر مراكز التجميل والعيادات الخاصة والمستشفيات في جميع أنحاء المدينة، ومن أشهر عيادات التجميل في جدة:

مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة

مستشفى الملك فيصل للرعاية الصحية التخصصية في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية بمنطقة الروضة بجدة، والحاصلة على ترخيص اللجنة المشتركة الدولية. توفر المستشفى العديد من الخدمات الطبية والتخصصات المختلفة من التخدير، الأشعة، العمليات الجراحية، عمليات التجميل وشفط الدهون بالليزر.

المركز الطبي الدولي

يقع المركز الطبي الدولي في حي الرويس بجدة، ويضُم المركز نخبة من أفضل الأطباء في جميع التخصصات واستشاري جراحات التجميل. وتشمل الخدمات التجميلية التي يقدمها المركز: شفط الدهون، شد البطن، شد الوجه والرقبة وغيرها. كما يقدم المركز الرعاية الطبية اللازمة بعد الجراحة.

عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل

توفر عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل أعلى المعايير الطبية الدولية فيما يخص الخدمات التجميلية، ونحت الجسم، وعلاج أمراض البشرة بفضل الفريق الطبي والفني المتخصص وأحدث تقنيات العلاج بالليزر. تقع عيادات كوزموديرم بمركز أمنية، شارع الروضة، حي الروضة بجدة.

ويوجد عدة أطباء شفط دهون بالليزر في مختلف المستشفيات والعيادات في جدة ولتستطيع تحديد أفضل دكتور تجميل بالنسبة لك فإن هذا يتم بالنظر إلى عدة عوامل. اسأل هل قام الدكتور بشفط الدهون بالليزر لناس في نفس حالتك قبل ذلك؟ هل بإمكانه توصيلك بمريض آخر قام بإجراء العملية معه لأخذ رأيه في العملية والدكتور؟ هل هناك انتقادات وجهت للدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للكشف هل قام الدكتور وطاقمه بمعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يحرص الدكتور على متابعتك ورعايتك بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في جدة. من المهم مراعاة أن هناك أطباء أكفاء غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء شفط الدهون بالليزر في جدة هم:

  • دكتور أحمد هاشم
  • دكتور إبراهيم عشري
  • دكتور بشار بزرة

نوصيك بالقيام بالبحث في مصادر متعددة عن أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في جدة

اقرأ أيضاً: شفط الدهون في السعودية

افضل مراكز اجراء شفط الدهون بالليزر في جدة

 

أماكن الإقامة في جدة

تتنوع أماكن الإقامة بجدة ما بين الفنادق الفاخرة لراغبي التميز وعشاق الرفاهية، والنُزل قليلة التكلفة والمتوسطة. ومن أماكن الإقامة الفاخرة بجدة:

  • فندق والدرف أستوريا جدة – قصر الشرق:

يقدم فندق والدرف أستوريا بجدة خدمات بمستوى عالمي، بالإضافة إلى أجواء الرفاهية المتمثلة في الديكورات الفخمة والموقع المتميز على شاطئ البحر الأحمر. يبدأ سعر الفندق من 1400 ريال سعودي لليلة الواحدة.

  • فندق هيلتون جدة:

استمتع بلمسة من الفخامة في فندق هيلتون جدة في طريق الكورنيش، الشاطيء، جدة. يبدأ سعر الفندق ب 1000 ريال سعودي لليلة الواحدة.

أما عن أماكن الإقامة متوسطة التكلفة فيوجد العديد من الشقق الفندقية، والنزل والتي منها:

  • أجنحة شدا – الزهرة:

تقع أجنحة شدا – الزهرة في طريق المدينة المنورة غرب، حي السلامة 2 على بعد 3 كم من مول العرب، وتوفر أجنحة شدا- الزهرة شقة متكاملة بإطلالة رائعة على المدينة، كما توفر مطعم للوجبات الخفيفة وموقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى خدمات أخرى متميزة، تبدأ الإقامة في أجنحة شدا- الزهرة من 470 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

  • فندق راديسون بلو جدة:

يقع الفندق على بعد 30 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز في طريق المدينة بجدة، ويقدم خدمات رائعة بأسعار معتدلة تبدأ من 380 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

الفنادق واماكن الاقمة في جدة

 

وسائل الانتقال في جدة

شهدت وسائل الانتقالات في جدة طفرة كبيرة وخاصةً الخطوط الجويّة السعودية التي توفر رحلات جويّة داخلية وخارجية بأسعار تنافسية، أما عن الحافلات العامة فهي تعد من وسائل النقل الشائعة في جدة ويمكن استقلالها من الشوارع الرئيسية إلى وسط المدينة، كما يمكن تأجير بعض السيارات من خلال المراكز المنتشرة بالمدينة مثل مركز هانكو ومركز سهارى.

وانتشرت مؤخراً استخدام تطبيقات الهاتف المحمول للحصول على سيارة أجرة مثل تطبيق  Easy Taxi و Uber.

 

خدمات الدعم الطبي في جدة

تُقدم المراكز الطبية في جدة خدمات الرعاية الطبية لما بعد الجراحة، وتقدم مدينة الملك عبد العزيز الطبيّة في جدة خدمات الرعاية الطبيّة للمواطنين، وتنتشر أقسام الطوارئ في جميع المستشفيات، والتي تم إعدادها لتقديم العناية الفورية للمرضى.

خدمات الرعاية الصحية في جدة

 

خدمات الترجمة في جدة

اللغة العربية هي اللغة الأولى في جدة ولا يوجد عائق في فهم اللهجة السعودية، وتتوافر بالمستشفيات خدمات الترجمة للتواصل مع الأطباء الأجانب. كما يمكن الاستعانة بمترجم شخصي يمكن الحصول عليه من خلال مكاتب الترجمة ومواقع الإنترنت.

 

الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في جدة

  • المسجد العائم: أو كما يُعرف بمسجد الرحمة، وهو أول مسجد في العالم يتم بناؤه فوق الماء، ويُعد واحداً من التحف المعمارية والهندسية في مدينة جدة.
  • نافورة الملك فهد: وهي النافورة الأطول في العالم وتقع قبالة كورنيش جدة وهي من أكثر مناطق الجذب السياحي في جدة.
  • متحف بيت نصيف: يقع المتحف في قلب مدينة جدة، وهو من التحف المعماريّة التي تتميز بالأصالة والقدم حيث يعود بناءه إلى عام 1289هـ وقد استغرق بناؤه تسع سنوات. ويقع المتحف بالقرب من قلب المدينة حيث المقاهي والمطاعم والأجواء الساحرة.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

عملية زراعة الشعر في جدة

عملية شفط الدهون في جدة

عملية نحت الجسم في جدة

عملية زراعة الأسنان في جدة

عملية زراعة الذقن في جدة

زراعة الشعر للنساء في جدة