ابر النضاره للوجه

  • تخدير موضعي
  • لا يتطلب دخول المستشفى
  • أقل من ساعة من الإجراء
  • لا حاجة للراحة
  • تأثيرات فورية
  • نتائج مؤقتة

ما هي إبر النضارة للوجه؟

تواجه البشرة كل يوم العديد من التحديات، فمع الطقس القاسي والظروف البيئية الناتجة عن تلوث الماء أو الهواء، والتعرض المتكرر لأشعة الشمس، تفقد البشرة مرونتها ونضارتها، وظهور مشكلات عديدة في البشرة، مثل التجاعيد، والخطوط الدقيقة، وحروق الشمس وتندب حب الشباب، والجلد المترهل.

لذلك أصبح هناك حاجة متزايدة للبحث عن طرق جديدة للحفاظ على البشرة صحية، وحمايتها من تلك العوامل الخارجية، وكان هذا سبب ظهور إبر النضارة للوجه، وكانت إبر النضارة للوجه أحد هذه الحلول الفعالة التي ساعدت على استعادة جمال البشرة وشبابها ونضارتها.

لمساعدتك على تجديد خلايا الجلد وترطيبها والوقاية منها بشكل أكبر نقدم علاج معززات البشرة، وهو علاج قوي يمكن أن يعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. نهدف إلى مساعدتك في الحصول على بشرة متينة وشابة هنا في عيادة نحت الوجه.

إبر النضارة للوجه هي عبارة عن حقن تحتوي على علاجات مصممة خصيصًا لتحفيز تجديد الجلد، مثل حمض الهيالورونيك، الذي يساعد على استعادة الرطوبة في الجلد، ويحسن مرونة الجلد، وشده، وشبابه.

تعمل إبر النضارة للوجه تعمل على ملء البشرة وتحسين مظهرها وملمسها، مع إبطاء علامات الشيخوخة المبكرة، وتعد إبر النضارة نوع من منتجات الفيلر، ولكنها على عكس أنواع الفيلر الأخرة، فعي لا تحدد بنية الوجه، بل تعالج الطبقة العليا من الوجه، أو الرقبة، أو اليدين، من أجل الترطيب وإعطاء مظهر ممتلئ ومشدود.

من هو المرشح الأمثل لإبر النضارة للوجه؟

من هو المرشح الأمثل لإبر النضارة؟

ابدأي التغيير واحصلي على بشرة أكثر نضارة

عادة ما يحتاج الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25 عاماً وما فوق إلى إبر النضارة، لأن في هذا العمر يبدأ الجلد في فقدان محتواه من الكولاجين، وبالتالي فقدان تماسك البشرة، وكثافتها، ومرونتها، وظهور التجاعيد الأولى.

يشمل أهم الأشخاص الآخرون المرشحين لإجراء إبر النضارة للوجه ما يلي: الأشخاص الذين يعانون من جفاف البشرة، والأشخاص الذين يعانون من تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة، والأشخاص الذين يعانون من حب الشباب، والأشخاص ذوي الجلد المترهل والمتهدل.

ولا تقتصر فوائد إبر النضارة للوجه فقط، بل يمكن استخدامها في مناطق أخرى، مثل البطن، والرقبة، والفخذين، والأيدي، والإبط.

كيف تعثر على الطبيب المناسب لهذا الإجراء؟

 أفضل طبيب إبر النضارة

اختر الطبيب الذي سيجعل بشرتك أكثر جمالاً

يجب أن يكون الطبيب الذي يقوم بهذا الإجراء مؤهل ومعتمد، لذلك ينبغي تحري الدقة عند البحث عن طبيب لإجراء أبر النضارة للوجه، وذلك لكي تضمن تحقيق أفضل النتائج من الإجراء، وتجنب حدوث أي مخاطر أو مضاعفات.

  • لذلك نوصي باتخاذ الخطوات التالية قبل اختيار المختص:
  • أولاً: التحقق من دراسات الطبيب وسيرته الذاتية وشهاداته واعتماداته.
  • ثانياً: التحقق من أن تلك الشهادات مسجلة أو معتمدة من قبل الجمعيات العلمية الموثوقة.
  • ثالثاً: يجب طلب معلومات عن الحالات السابقة للتحقق من معدل نجاح المرضى.
  • رابعاً: يمكن أيضا البحث عن صور قبل وبعد لإجراء إبر النضارة على يد هذا الطبيب.

المراجع

Skin boosters (2022) Facial Sculpting. Available at: https://www.facialsculpting.co... (Accessed: February 27, 2023).
Skin boosters (2022) Dr David Sharp - Brisbane Plastic Reconstructive Cosmetic Surgeon. Available at: https://www.plastic-surgery-br... (Accessed: February 27, 2023).

"المعلومات على هذا الموقع إرشادية ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تحل محل المعلومات التي يجب الحصول عليها من جراح التجميل المختص أو خبير التجميل. إذا كنت تفكر في إجراء عملية تجميل (أيضاً في حالة الأسئلة)، من فضلك تواصل مع الطبيب المختص مباشرة حتى يستطيع إعطائك المعلومات المناسبة. تجميلي لا تصادق أو ترشح أي محتوى أو عملية تجميل أو منتج أو رأي أو تقييم أو طبيب مختص أو أي معلومات موجودة في هذا الدليل أو بأي مكان على هذا الموقع."
عرض الأطباء