د. ماريو تريليس

د. ماريو تريليس

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الوصل، فيلا 728 ب جميرا 3, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ماريو تريليس
د. ماريو تريليس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. ماريو تريليس هو أحد الأطباء المشهورين عالمياً في مجال جراحة التجميل بالليزر. يعتبر مرجعاً للأكاديميين والممارسين في هذا المجال، وقد حقق شهرة واسعة بفضل مهاراته واستخدامه لأحدث الأساليب والتقنيات الجراحية في جراحة التجميل والعلاج بالليزر.

ولد د. ماريو تريليس في إسبانيا ودرس في عدة دول حول العالم ليحصل على تعليمه الأكاديمي المتنوع، مما جعله خبيراً نادراً في مجال التجميل. يترأس د. تريليس العديد من الجمعيات الدولية لجراحة التجميل، وقد حصل على عضوية في بعض أهم جمعيات التجميل على مستوى العالم. كما شغل مناصب أكاديمية وعملية مرموقة. وقد قام بتأليف العديد من الكتب والمطبوعات العلمية المهمة، ويعمل كمحرر دولي لمجلة جراحة الجلد في الولايات المتحدة الأمريكية.

علاوة على نجاحاته المهنية، يولي د. تريليس اهتماماً بالأعمال المجتمعية والتطوعية. فهو يرأس مجلس أمناء مؤسسة أنتوني دي جيمبرنات، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى تطوير البحث الطبي. ويعمل حالياً كطبيب زائر في مركز فيلا فورتوني بدبي. كما يشغل منصب أستاذ في طب وتجميل الجلدية في جامعة كاتوليكا ديل ساكرو في روما، ومدير برنامج الماجستير في طب الليزر بكلية الطب في جامعة برشلونة بإسبانيا.

التخصصات

تشمل تخصصات د. ماريو تريليس إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، جراحة التجميل بالليزر.

يقدم الطبيب باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية والتي تشمل التقشير الكيميائي، إزالة الشعر بالليزر، تجديد نضرة البشرة، علاج الجلد المتضرر من الشمس، تجديد خلايا اليد، إزالة آثار الندبات والحروق بالليزر، حقن الفيلر، علاج الجلد بالليزر، تقشر البشرة بالليزر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، علاج آثار حب الشباب بالليزر، تقنيات مكافحة الشيخوخة.

كما يقدم الطبيب العديد من إجراءات التجميل الجراحي منها تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد الفخذ، شد الرقبة، رفع الحاجب، شد الوجه، شد البطن، عملية تجميل للأنف، تقنيات شفط الدهون، تجميل الجفن (رأب الجفن)، تجميل الأذن البارزة، تصحيح الذقن، شد الأرداف.

عيادتنا

يتمتع د. ماريو تريليس بالخبرة الطويلة في مجال التجميل، حيث يحرص على متابعة التطورات الحديثة في مجال جرحة التجميل بالليزر. يتميز الطبيب بقدرته على استخدام أحدث الابتكارات والتقنيات الحديثة في تقديم خدماته العلاجية والتجميلية، كما يحرص على التواصل بفعالية مع المرضى والاستماع إلى احتياجاتهم.

يتمتع الطبيب بمهارات تواصل فعالة وقدرة على الاستماع لمتطلبات وأهداف المرضى. والقدرة على فهم توقعات المريض وتقديم المشورة المناسبة والتواصل بشكل واضح وصادق. كما يتميز الطبيب بتنفيذ الإجراءات الجراحية بدقة واحترافية، مما جعله يحقق نتائج مذهلة ويكسب ثقة المرضى والعملاء.

الموقع

يعمل د. ماريو تريليس في مركز فيلا فورتيوني ليزر سنتر في جميرا 3 دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث تتميز بموقعها القريب من وسائل التنقل والمواصلات، كما يتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق والاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج