تجميل الأنف في الإمارات

عمليات التجميل في الامارات العربية المتحدة

 

أصبحت الإمارات العربية المتحدة وجهة يلجأ إليها الباحثين عن العطلات والراحة، أو الباحثين عن أماكن عمل بدخل مرتفع، أو حتى الباحثين عن فرص إستثمار في سوق مفتوح سريع النمو. لذلك لم يكن غريباً أن ينمو القطاع الطبي وقطاع عمليات التجميل فيها بسرعة شديدة تماماً كباقي قطاعات الأعمال هناك.

ونظراً لتشديد الدولة للرقابة على القطاع الطبي فقد تميزت الإستثمارات فيه بمستواها العالمي. وساعد انفتاح السوق هناك على الوصول بمراكز ومستشفيات التجميل إلى مستويات تنافسية، فلم يكن غريباً على بلد يشكل مواطنيه نسبة تقل عن ربع المقيمين على أرضه أن يجتذب أفضل خبرات العالم في كل المجالات تقريباً، وأن تجد البلد يجمع بين وجود أطباء تجميل من أصل لبناني أو سعودي أو مصري أو سوري او غير ذلك من الجنسيات العربية والأجنبية.

ما الذي يجب أن أعرفه عن الإمارات العربية المتحدة، أين أبحث عن جراحي التجميل المهرة في الإمارات؟ كم يبلغ متوسط تكلفة عملية تجميل الأنف في الإمارات ؟ هل تختلف أسعار عمليات تجميل الأنف في الإمارات بحسب حالة المريض؟ أين أقيم في الإمارات خلال فترة إجراء العملية؟ ما هي وسائل الانتقالات في الإمارات؟ أين يمكنني التنزه وقضاء الوقت في عطلة هناك؟ كل هذا وأكثر تعرفونه معنا في هذا المقال.

 

أشهر الأطباء وأفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات

تتميز الإمارات العربية بنخبة من أمهر الأطباء في المنطقة وفي العالم، ومن أبرز عيادات التجميل في دبي مثلاً عيادة يو نيو الطبي ، وكذلك عيادة دبي كوسمتك سيرجري. سوف تجد عدداً كبيراً من المواقع التي تتحدث عن أفضل دكتور تجميل أنف في الأمارات العربية المتحدة لكن أغلبها مواقع دعائية بالدرجة الأولى، أما ما يمكن أن يخبرك حقيقة عن أفضل دكتور تجميل في الإمارات العربية المتحدة هو تجارب المرضى التي تهتم مواقع الانترنت بنشرها مصحوبة بصور المرضى قبل وبعد إجراء عملية تجميل الأنف.