تجميل الأنف في الإمارات

أصبحت الإمارات العربية المتحدة وجهة يلجأ إليها الباحثين عن العطلات والراحة، أو الباحثين عن أماكن عمل بدخل مرتفع، أو حتى الباحثين عن فرص إستثمار في سوق مفتوح سريع النمو. لذلك لم يكن غريباً أن ينمو القطاع الطبي وقطاع عمليات التجميل فيها بسرعة شديدة تماماً كباقي قطاعات الأعمال هناك.

ونظراً لتشديد الدولة للرقابة على القطاع الطبي فقد تميزت الإستثمارات فيه بمستواها العالمي. وساعد انفتاح السوق هناك على الوصول بمراكز ومستشفيات التجميل إلى مستويات تنافسية، فلم يكن غريباً على بلد يشكل مواطنيه نسبة تقل عن ربع المقيمين على أرضه أن يجتذب أفضل خبرات العالم في كل المجالات تقريباً، وأن تجد البلد يجمع بين وجود أطباء تجميل من أصل لبناني أو سعودي أو مصري أو سوري او غير ذلك من الجنسيات العربية والأجنبية.

ما الذي يجب أن أعرفه عن الإمارات العربية المتحدة، أين أبحث عن جراحي التجميل المهرة في الإمارات؟ كم يبلغ متوسط تكلفة عملية تجميل الأنف في الإمارات؟ هل تختلف أسعار عمليات تجميل الأنف في الإمارات بحسب حالة المريض؟ أين أقيم في الإمارات خلال فترة إجراء العملية؟ ما هي وسائل الانتقالات في الإمارات؟ أين يمكنني التنزه وقضاء الوقت في عطلة هناك؟ كل هذا وأكثر تعرفونه معنا في هذا المقال.

عمليات التجميل في الامارات العربية المتحدة

نبذة عن الإمارات

الإمارات العربية المتحدة هي دولة اتحادية تقع في شرق شبه الجزيرة العربية وعاصمتها هي إمارة أبو ظبي. تتكون دولة الإمارات العربية المتحدة من سبع إمارات هي إمارة دبي وإمارة أبو ظبي وإمارة رأس الخيمة وإمارة الشارقة وإمارة عجمان وإمارة القيوين وإمارة الفجيرة. وقد تأسست الإمارات العربية المتحدة عام 1971 على يد المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

مناخ الإمارات صحراوي جاف، تزيد فيه البرودة في الجبال الشرقية، وتتمتع بشتاء دافئ مشمس وصيف جاف شديد الحرارة. العملة المستخدمة في الإمارات هي الدرهم الإماراتي (وهو يتكون من 100 فلس) حيث يعادل الدولار الأمريكي 3.67 درهم إماراتي. العطلة الأسبوعية في الدولة يومي الجمعة والسبت بالإضافة إلى الأعياد والمناسبات الإسلامية، حيث أن الدين الرسمي للدولة هو الإسلام.

ومع أن الدين الرسمي للدولة هو الإسلام إلا أن الحكومة تصرح بممارس الشعائر الدينية الأخرى، وهي من أكثر الدول انفتاحاً وتقبلا للسواح، فلا تجرم الحكومة تناول الخمور، ولا تفرض على الوافدين الالتزام بزي إسلامي معين.

اللغة العربية الفصحى هي اللغة الرسمي في الإمارات ويتحدثها السكان باللهجات المحلية المختلفة، أما الإنجليزية فتنتشر كلغة ثانية، تنتشر اللغة الهندية أيضاً نتيجة انتشار الوافدين من الهند للعمل والإقامة في دبي. توقيت دبي يعادل توقيت جرينتش +4 ، أي أن الساعة تكون الثانية عشر ظهراً في دبي عندما تكون الثامنة صباحاً في لندن. ورمز الاتصال الدولي بدبي هو 971+.

المدن التي يمكنك أن تجري فيها عمليات تجميل الأنف في الإمارات

إذا تحدثنا عن أهم المدن التي تتوجه إليها في الإمارات عامة، فإن دبي تأتي تعتبر الوجهة السياحية الأولى في المنطقة ومركز عمليات التجميل المتنوعة في الإمارات، تجد فيها أمهر الأطباء من كل الجنسيات. كذلك هناك الشارقة ورأس الخيمة، وأبو ظبي، ومدينة الفجيرة التي تتمتع بعدد كبير من جراحي تجميل الأنف البارزين في الإمارات العربية المتحدة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أسعار عمليات تجميل الأنف في الإمارات

تختلف تكلفة عملية تجميل الأنف في الإمارات بحسب حالة المريض وبحسب الطبيب الجراح، لكن بشكل عام تبدأ أسعار عمليات تجميل الأنف في دبي من حوالي 1500 دولار في حالة إصلاح حدبة الأنف، وتصل إلى 2.000 دولار في حالة الرغبة في تجميل الأنف وإعادة البنية.

أما عمليات تجميل الأنف التي يحتاج فيها المريض إلى إصلاح كامل لشكل الأنف أو تغيير كامل فتبدأ تكلفتها من 4.000 دولار أمريكي وتصل إلى 7.000 دولار أمريكي في بعض الأحيان.

فمثلاً تتراوح الأسعار في الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل بين 4.000 و9.000 دولار أمريكي، في حين تتراوح الأسعار في عيادات د. كمال صالح حسين بين 5.000 و7.000 دولار أمريكي.

تجميل الانف في الامارات

 

مميزات وعيوب إجراء عملية تجميل الأنف في الإمارات العربية المتحدة

تتميز الإمارات العربية المتحدة بالمرونة الكبيرة لأطبائها، وبتقبلها للثقافات المختلفة. وتتميز أيضاً بأن البلد في حد ذاتها بلد سياحي جميل يتقبل الأجانب لأن نسبة المواطنين في البلد تقل عن ربع عدد السكان فيه (حوالي 16% فقط من السكان مواطنون والباقي أجانب وعرب وافدون). لهذا يمكنك الجمع بين عطلة رائعة وبين عملية تجميل طالما رغبت في الحصول عليها.

وتتميز الإمارات بالرفاهية الشديدة في كل خدماتها ومن بينها الخدمات الطبية. كما تمتاز الخدمة الطبية هناك بالحفاظ على خصوصية المرضى، ويعتبر هذا أمر حيوي للعديد من المرضى.

أما أهم العيوب في عمليات تجميل الأنف في الإمارات فتكمن في الأسعار الباهظة المبالغ فيها سواء لعمليات التجميل أو لوسائل المعيشة والسكن أو حتى المطاعم وأبسط الوجبات.  

 

أشهر الأطباء وأفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات

تتميز الإمارات العربية بنخبة من أمهر الأطباء في المنطقة وفي العالم، ومن أبرز عيادات التجميل في دبي مثلاً عيادة يو نيو، وكذلك عيادة دبي للجراحة التجميلية.

سوف تجد عدداً كبيراً من المواقع التي تتحدث عن أفضل دكتور تجميل أنف في الأمارات العربية المتحدة لكن أغلبها مواقع دعائية بالدرجة الأولى، أما ما يمكن أن يخبرك حقيقة عن أفضل دكتور تجميل في الإمارات العربية المتحدة هو تجارب المرضى التي تهتم مواقع الانترنت بنشرها مصحوبة بصور المرضى قبل وبعد إجراء عملية تجميل الأنف.

تأكد من خبرة طبيبك جيداً وتحر عنها قبل الاتفاق معه وأطلب من طبيبك التحدث مع مرضاه السابقين إن كان هذا ممكناً.

ويمكن تلخيص الأسئلة التي ينبغي أن تبحث عنها قبل اختيار أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات بالنسبة لك. اسأل هل أجرى الدكتور عمليات تجميل أنف لأشخاص يشكون من مثل مشكلتك؟ هل يمكن للدكتور أن يجعلك تتواصل مع مرضى سابقين حالتهم تقترب من حالتك لسؤالهم عن رأيهم في العملية والدكتور؟ هل تم ذكر آراء سلبية عن الدكتور وطاقمه على مواقع الإنترنت؟ هل تقع مشفى الدكتور في مكان مناسب لك؟ هل تفهم الدكتور معاناتك مع أنفك عند ذهابك إليه وهل تعامل معك كما توقعت؟ هل سيقوم الدكتور بمتابعة نتائج العملية بعد القيام بها؟ الحصول على إجابات لهذه الأسئلة أمر هام قبل الاستقرار على أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات. مع الأخذ في الحسبان أن هناك أطباء ماهرين غير مرموقين.

ومن أفضل أطباء تجميل الأنف في الإمارات:

  • دكتور إبراهيم كامل
  • دكتور جابرييل أكرم صعب
  • دكتور آل علي

نوصي بأن تحرص على البحث عن أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات جيداً


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

توضيحي تنحيف الأنف Custom

 

وسائل المعيشة في الإمارات

دبي مدينة متنوعة حقاً لكن المعيشة فيها أيضاً غالية جداً. يلجأ بعض العاملين هناك إلى تأجير بعض غرف من شققهم بأسعار منخفضة عن أسعار الفنادق لمساعدتهم على نفقات المعيشة. لكن هذا يعتبر عمل غير قانوني، وإذا كنت تبحث عن فندق رخيص فيمكنك أن تجد فنادق تتراوح تكلفة الليلة فيها بين 25 دولار إلى ما يقل عن 100 دولار أمريكي. ومنها فورتشن جراند والجايت واي والأوركيد فيو.

 

أكثر أماكن المعيشة رفاهية في الإمارات العربية المتحدة

لن تتيه عن الفنادق الفاخرة شديدة الرفاهية في الإمارات، فهناك مثلا برج العرب الذي تبلغ تكلفة الليلة الواحدة فيه حوالي 1.500 دولار أمريكي، وغيره من الفنادق والشقق الفندقية الفاخرة مرتفعة التكلفة. والحقيقة أن الإمارات بحق بلد الرفاهية إذا كنت تملك التكلفة اللازمة للحصول عليها.

 

خيارات وسائل النقل في الإمارات

خيارات وسائل النقل في الإمارات العربية المتحدة واسعة للغاية، فهناك مترو دبي وهنك سيارات الأجرة، وهناك الحافلات العامة، ويمكنك بالطبع استئجار سيارة من وكالات تأجير السيارات.

إذا كنت ترغب في القيادة لفترة مؤقتة في الإمارات فيكفي أن تحمل رخصة قيادة دولية. أما إذا رغبت في الإقامة لفترة كبيرة والقيادة هناك بشكل مستمر فينبغي عليك استخراج رخصة قيادة من الإمارات. ولا ينبغي أن يكون هذا الأمر صعباً إذا كنت تحمل أي رخصة قيادة أجنبية أو دولية.

سيارات الاجرة في الامارات

 

خدمات الرعاية الطبية في الإمارات

تهتم الإمارات العربية المتحدة بقطاع الرعاية الصحية والخدمات الطبية. وقطاع الخدمات الصحية متقدم فيها للغاية. والمستشفيات العامة والخاصة متوافرة للغاية هناك. والخدمات التي تقدم فيها خدمات عالية الجودة والكفاءة. تسمح البنية التحتية في البلد بضخ استثمارات عديدة في المجال الطبي وتسمح لهذا القطاع بالمنافسة على مستوى عالمي.

طبيب تجميل اماراتي

 

خدمات الترجمة ومدى توافر المترجمين في الإمارات

اللغة الرسمية في الإمارات العربية المتحدة هي اللغة العربية، فإذا كنت تتحدث العربية الفصحى جيداً أو تتحدث بأحد اللهجات القريبة من اللهجة المحلية هناك فلن تجد مشكلة في التواصل مع السكان هناك.

لكن المشكلة تظهر إذا كنت مضطرا للتعامل مع بعض الأطباء أو المجموعات المقيمة التي لا تجيد اللغة العربية مثل الأطباء الذين يتحدثون اللغة الفارسية أو الهندية أو الأوردية.

غالباً سيكون الطبيب الأجنبي في الإمارات متحدثاً جيداً للغة الإنجليزية، وإن كنت لا تجيد اللغة الإنجليزية فيمكنك الحصول على خدمات مترجم من أحد مكاتب الترجمة المنتشرة في الإمارات، وإذا كنت قد اخترت طبيباً غير عربي فإننا ننصحك بالبحث عن مترجم يتحدث اللغة الأم لهذا الطبيب حتى يتمكن من أن يوصل وجهة نظرك كاملة لطبيبك فتحصل على النتائج المرجوة من عملية تجميل الأنف.

تبلغ تكلفة استئجار خدمات مترجم فوري في المتوسط 50-100 دولار أمريكي عن كل ساعة عمل. وأما إذا اتفقت مع المترجم على يوم عمل كامل فيبلغ متوسط سعر الترجمة مقداراً يتراوح بين 300 و600 دولار أمريكي عن يوم مكون من 8 ساعات عمل.  

 

وسائل الترفيه وأماكن السياحة الأخرى المتوافرة في الإمارات العربية المتحدة

تعمل الإمارات جاهدة على زيادة الجذب السياحي إليها وتهتم الحكومة بالقطاع السياحي اهتماماً شديداً. يركز مهندسو العمارة فيها بشدة على تحطيم الأرقام القياسية في أطوال مبانيه وخاصة في دبي، حيث تجد برج خليفة ومول دبي ونخلة الجميرة وسوق دبي، وتجد في دبي أيضاٍ شاطئ كيت وشاطئ جميرا ومارينا دبي.

وحتى الصحراء فقد تم إستغلالها في  دبي من خلال رحلات السفاري. أما عن الأحياء القديمة فحدث ولا حرج، فإذا ذهبت إلى حي الفهيدي التاريخي يمكنك مشاهد فن العمارة القديم في أبهى صوره، وكذلك حي البستكية القديم. كما يوجد في دبي أيضاً حديقة الزهور التي تتضمن أكثر من 45 مليون زهرة من مختلف الأنواع والأشكال.

هناك ملاهي دبي لاند والتي تعتبر تجربة فريد من نوعها لكل من زار دبي. وسوف تجد أيضاً مدينة الألعاب المائية وايلد وادي التي يتمتع زوارها بالألعاب المائية المثيرة والمختلفة، حيث تحتوي على أكبر منزلق مائي في العالم تصل سرعته إلى 80 كيلومتر في الساعة.  وهناك أيضاً أكواريوم دبي وهي الأكبر من نوعها في العالم وتحتوي على 33 ألف حيوان مائي بحري داخل 10 ملايين لتر من ماء البحر. وهناك أيضاً نافورة دبي الراقصة. وهناك أيضاً مدينة الألعاب المائية أكوافنتشر.

بالنسبة للأطفال فيمكنهم التمتع بمختلف الألعاب في كيدز كلوب والذي يقدم خدماته للأطفال من سن ثلاثة سنوات وحتى 12 سنة. وهناك أيضاً مقر رابطة المعالجين بالعطور والذي يقدم خدمات العلاج بالأعشاب والنباتات الطبيعية لزواره. تعتبر دبي بحق مدينة قائمة على السياحة والتسوق.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في دبي

عملية تجميل الأنف في دبي

عملية شفط الدهون في دبي

عملية زراعة الأسنان في دبي

علاج تساقط الشعر في الإمارات