تجميل الأنف في الإمارات

عمليات التجميل في الامارات العربية المتحدة

أصبحت الإمارات العربية المتحدة وجهة يلجأ إليها الباحثين عن العطلات والراحة، أو الباحثين عن أماكن عمل بدخل مرتفع، أو حتى الباحثين عن فرص إستثمار في سوق مفتوح سريع النمو، لذلك لم يكن غريباً أن ينمو القطاع الطبي وقطاع عمليات التجميل فيها بسرعة شديدة تماماً كباقي قطاعات الأعمال هناك.

ما الذي يجب أن أعرفه عن الإمارات العربية المتحدة، أين أبحث عن جراحي التجميل المهرة في الإمارات؟ كم يبلغ متوسط تكلفة عملية تجميل الأنف في الإمارات ؟ هل تختلف أسعار عمليات تجميل الأنف في الإمارات بحسب حالة المريض؟ أين أقيم في الإمارات خلال فترة إجراء العملية؟ ما هي وسائل الانتقالات في الإمارات؟ أين يمكنني التنزه وقضاء الوقت في عطلة هناك؟ كل هذا وأكثر تعرفونه معنا في هذا المقال.

 

أشهر الأطباء وأفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات

تتميز الإمارات العربية بنخبة من أمهر الأطباء في المنطقة وفي العالم، ومن أبرز عيادات التجميل في دبي مثلاً عيادة يو نيو الطبي ، وكذلك عيادة دبي كوسمتك سيرجري. سوف تجد عدداً كبيراً من المواقع التي تتحدث عن أفضل دكتور تجميل أنف في الأمارات العربية المتحدة لكن أغلبها مواقع دعائية بالدرجة الأولى، أما ما يمكن أن يخبرك حقيقة عن أفضل دكتور تجميل في الإمارات العربية المتحدة هو تجارب المرضى التي تهتم مواقع الانترنت بنشرها مصحوبة بصور المرضى قبل وبعد إجراء عملية تجميل الأنف.


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

فنادق تناسب العوائل في الإمارات

 

نبذة عن الإمارات

الإمارات العربية المتحدة هي دولة اتحادية تقع في شرق شبه الجزيرة العربية وعاصمتها هي إمارة أبو ظبي، تتكون الإمارات من سبع إمارات، وقد تأسست الإمارات العربية المتحدة عام 1971 على يد المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

مناخ الإمارات صحراوي جاف، تزيد فيه البرودة في الجبال الشرقية، تتمتع بشتاء دافئ مشمس وصيف جاف شديد الحرارة، العملة المستخدمة في الإمارات هي الدرهم الإماراتي (وهو يتكون من 100 فلس) حيث يعادل الدولار الأمريكي 3.67 درهم إماراتي.

اللغة العربية الفصحى هي اللغة الرسمي في الإمارات ويتحدثها السكان باللهجات المحلية المختلفة، أما الإنجليزية فتنتشر كلغة ثانية، تنتشر اللغة الهندية أيضاً نتيجة انتشار الوافدين من الهند للعمل والإقامة في دبي. 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أسعار عمليات تجميل الأنف في الإمارات

تختلف تكلفة عملية تجميل الأنف في الإمارات بحسب حالة المريض وبحسب الطبيب الجراح، لكن بشكل عام تبدأ أسعار عمليات تجميل الأنف في دبي من حوالي 1500 دولار في حالة إصلاح حدبة الأنف، وتصل إلى 2.000 دولار في حالة الرغبة في تجميل الأنف وإعادة البنية.

أما عمليات تجميل الأنف التي يحتاج فيها المريض إلى إصلاح كامل لشكل الأنف أو تغيير كامل فتبدأ تكلفتها من 4.000 دولار أمريكي وتصل إلى 7.000 دولار أمريكي في بعض الأحيان.

فمثلاً تتراوح الأسعار في الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل بين 4.000 و9.000 دولار أمريكي، في حين تتراوح الأسعار في عيادات د. كمال صالح حسين بين 5.000 و7.000 دولار أمريكي.

تجميل الانف في الامارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عملية تجميل الأنف في الإمارات العربية المتحدة

تتميز الإمارات العربية المتحدة بالمرونة الكبيرة لأطبائها، وبتقبلها للثقافات المختلفة، وتتميز أيضاً بأن البلد في حد ذاتها بلد سياحي جميل يتقبل الأجانب لأن نسبة المواطنين في البلد تقل عن ربع عدد السكان فيه (حوالي 16% فقط من السكان مواطنون والباقي أجانب وعرب وافدون). لهذا يمكنك الجمع بين عطلة رائعة وبين عملية تجميل طالما رغبت في الحصول عليها.

أما أهم العيوب في عمليات تجميل الأنف في الإمارات فتكمن في الأسعار الباهظة المبالغ فيها سواء لعمليات التجميل أو لوسائل المعيشة والسكن أو حتى المطاعم وأبسط الوجبات.  

 

أسئلة يجب أن تسأئلها لطبيبك قبل إجراء العملية

ويمكن تلخيص الأسئلة التي ينبغي أن تبحث عنها قبل اختيار أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات بالنسبة لك فيما يلي:

  1. هل أجرى الدكتور عمليات تجميل أنف لأشخاص يشكون من مثل مشكلتك؟
  2. هل يمكن للدكتور أن يجعلك تتواصل مع مرضى سابقين؟
  3. تقييمات حول الدكتور وطاقمه ؟
  4. هل تقع مشفى الدكتور في مكان مناسب لك؟
  5. هل سيقوم الدكتور بمتابعة نتائج العملية بعد القيام بها؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل أطباء تجميل الأنف في الإمارات:

  • دكتور إبراهيم كامل

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

  • دكتور جابرييل أكرم صعب

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

  • دكتور آل علي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

نوصي بأن تحرص على البحث عن أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات جيداً

 

الإقامة في الإمارات

دبي مدينة متنوعة حقاً لكن المعيشة فيها أيضاً غالية جداً، وإذا كنت تبحث عن فندق رخيص فيمكنك أن تجد فنادق تتراوح تكلفة الليلة فيها بين 25 دولار إلى ما يقل عن 100 دولار أمريكي. ومنها فورتشن جراند والجايت واي والأوركيد فيو.

لن تتيه عن الفنادق الفاخرة شديدة الرفاهية في الإمارات، فهناك مثلا برج العرب الذي تبلغ تكلفة الليلة الواحدة فيه حوالي 1.500 دولار أمريكي، وغيره من الفنادق والشقق الفندقية الفاخرة مرتفعة التكلفة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل النقل في الإمارات

خيارات وسائل النقل في الإمارات العربية المتحدة واسعة للغاية، فهناك مترو دبي وسيارات الأجرة، الحافلات العامة، يمكنك بالطبع استئجار سيارة من وكالات تأجير السيارات.

سيارات الاجرة في الامارات

 

السياحة في الإمارات

تعمل الإمارات جاهدة على زيادة الجذب السياحي إليها وتهتم الحكومة بالقطاع السياحي اهتماماً شديداً وتتنوع الأماكن مثل:

  1. برج خليفة ومول دبي.
  2. نخلة الجميرة وسوق دبي.
  3. شاطئ كيت وشاطئ جميرا ومارينا دبي.
  4. حي الفهيدي التاريخي.
  5. حي البستكية القديم
  6. ملاهي دبي لاند.
  7. مدينة الألعاب المائية.
  8. أكواريوم دبي.
United Arabic Emirates Tourism

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

تجميل الأنف بالابر في دبي

عملية تجميل الأنف في دبي

ابر إذابة دهون الأنف

عمليات التجميل في الإمارات