تجميل الأنف بالإبر في دبي

اكتسبت عمليات الحقن شهرة عالمية وتزايدت معدلات الطلب عليها خلال السنوات الماضية حسب تقديرات الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS وغيرها من المنظمات الدولية المعنية بالشؤون الصحية؛ ذلك يرجع إلى أن هذا النمط من العمليات يعد أحد أشكال بدائل العمليات الجراحية التي  يفضلها عدد كبير من العملاء لتفادي المخاطر والمضاعفات المحتملة للعمليات التقليدية بالإضافة إلى أنها إجراءً طبياً بسيطاً لا يتطلب تخدير المريض كلياً ولا يستغرق وقتاً طويلاً للتعافي من تأثيره.

سجلت عمليات تجميل الأنف بالإبر في دبي تفوقاً ملحوظاً واحتلت مرتبة متقدمة من حيث معدلات الإقبال، يعتبر ذلك نتاج طبيعي لرواج عملية تجميل الأنف بشكل عام بسبب بروز هذا العضو وما له من تأثير بالغ على ملامح الوجه ومدى تناسقها، كما أن التجارب العملية أثبتت مدى فعالية هذا النوع من العمليات وهو ما جعلها موضع ثقة العملاء.

عملية تحميل الأنف بدبي

 

مقدمة حول مدينة دبي وعمليات تجميل الأنف بالإبر بها

تعد دبي ثاني أكبر إمارة بعد أبوظبي بمساحة تقدر بنحو 4,114 كم2 أي ما يعادل حوالي 5% من إجمالي مساحة دولة الإمارات العربية المتحدة بالكامل، بينما تأتي في المركز الأول من حيث الكثافة السكانية التي تقدر بحوالي 2,300 مليون نسمة تقريباً أغلبهم من الأجانب. يتم تصنيف دبي في الوقت الحالي ضمن دول العالم الرائدة في مختلف المجالات وخاصة المجال الطبي، كما أصبحت إحدى الوجهات السياحية البارزة على مستوى العالم.

تشير الإحصائيات إلى تزايد معدلات إجراء عملية تجميل الأنف بالإبر في دبي متأثرة بحالة الرواج التي تشهدها عمليات التجميل في الإمارات بصفة عامة، هذا بالإضافة إلى عدد آخر من العوامل في مقدمتها السمعة العالمية الطيبة التي تحظى بها مراكز دبي الطبية والتي اكتسبتها نتيجة ما حققته من نجاحات ولحرصها الشديد على استخدام أفضل وأنقى أنواع الفيلر وأحدث التقنيات الطبية لضمان تحقيق أعلى درجات الأمان وأفضل النتائج.

كان تأثير عمليات الحقن وتعدد استخداماتها أيضاً سبباً مباشراً في شيوع الاعتماد عليها في تجميل الأنف، حيث يمكن إجراء عمليتي تكبير أو تصغير الأنف بالإبر في دبي بما يحقق المظهر المتناسق الذي يطمح إليه العميل ودون الاضطرار إلى التدخلات الجراحية، حيث أن هذه الإجراء تتم بصورة بسيطة إما عن طريق حقن مواد مالئة لجعل عضو الأنف يبدو أكبر نسبياً ومداراة عيوبه الظاهرية، أو عن طريق شفط الدهون الزائدة حول الغضروف الأنفي ليبدو أصغر حجماً.

عملية تحميل الأنف بالإبر في دبي

 

متوسط تكلفة عمليات تجميل الأنف بالإبر في دبي

تعتبر تكلفة عمليات التجميل في دبي بصفة عامة مرتفعة بصورة نسبية عن متوسط السعر العالمي وذلك  لأسباب مختلفة بعضها يتعلق بمستوى الخدمات الطبية فائقة الجودة التي تقدمها وأغلبها يرتبط بمستوى الرفاهية ومعدلات دخل الأفراد.

ينطبق ذلك  بطبيعة الحال على عمليتي تكبير أو تصغير الأنف بالإبر في دبي حيث يتراوح متوسط أسعارهم ما بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكي تقريباً.

يشار هنا إلى أن متوسط السعر المذكور تقريبي وقد يرتفع أو ينخفض نسبياً تبعاً لعدة عوامل منها نوع الفيلر المستخدم في العملية ومستوى المركز الطبي المجراة به العملية وكذلك مكانة الطبيب المشرف عليها، لكن في النهاية تبقى تكلفة إجراء الأنف بالإبر منخفضة مقارنة بأسعار عمليات تجميل الأنف في الإمارات والتي قد تصل في بعض الحالات لما يزيد عن 5000 دولار أمريكي.

تكلفة عملية تجميل الأنف بالإبر في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب تصغير الأنف بالإبر في دبي

تقتصر عيوب إجراء عمليات تجميل الأنف بالإبر في مراكز دبي على مجموعة عوامل لا تتصل بشكل مباشر بمستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة، مثل الارتفاع النسبي في تقدير تكاليف الإجراءات الطبية وكذلك غلاء المعيشة والخدمات.

توجد في مقابل تلك الجوانب السلبية مجموعة كبيرة من المزايا التي تحققت منها شهرة مدينة دبي في هذا المجال وجعلتها منافساً لكبرى المدن الأوروبية الرائدة به ومنها:

  • تطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الصحية واستخدام عقاقير ومواد طبية آمنة ومصرح باستخدامها
  • ضمان تلقي أفضل رعاية صحية أثناء وبعد القيام بهذا الإجراء
  • يتم إجراء العمليات تحت إشراف نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين خاصة أن نجاح عمليات الحقن يعتمد بدرجة كبيرة على مهارة الطبيب
  • تقدم مراكز التجميل الكبرى في دبي عدد كبير من التسهيلات والخدمات الإضافية للعملاء الوافدين

مميزات وعيوب تجميل الانف بالابر في دبي

 

مراكز وعيادات تجميل الأنف بالإبر في دبي

يعد تجميل الأنف بالإبر من الإجراءات التجميلية البسيطة وقد ساهم ذلك في انتشارها بصورة كبيرة، خاصة أن مراكز وعيادات التجميل في دبي على اختلافها تعتمد على تقنيات وآليات طبية متطورة وتتعاون مع مجموعة من كبار المتخصصين في مجال طب التجميل.

من المراكز الطبية التي تقوم بإجراء هذا النمط من الإجراءات التجميلية في دبي الآتي:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

قبل وبعد تجميل الأنف بالابر في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خيارات الإقامة في دبي

تحتوي مدينة دبي كم هائل من الفنادق التي تناسب مختلف الميزانيات والمتطلبات ويمكن تقسيمها من حيث المستوى إلى درجتين رئيسيتين كالآتي:

 

الأماكن الاقتصادية

تتوفر في دبي العديد من الفنادق التي تحمل تصنيف ثلاث أو أربع نجوم، تمتاز تلك الفنادق بتقديم خدمات متوسطة الجودة بأسعار تبدأ من 50 إلى 70 دولار أمريكي تقريباً مثل:

  • Al Khaleej Grand Hotel
  • Naif View Hotel
  • Al Khoory Hotel
  • Rove Trade Centre
الأماكن الفاخرة  

تضم دبي مجموعة فنادق فاخرة تقدم خدمة فندقية متكاملة ومميزة وتبدأ أسعار الإقامة في هذه الفئة من 200 دولار أمريكي تقريباً وقد تتجاوز 500 دولار أمريكي ومن بينها ما يلي:

  • Hyatt Regency Dubai
  • Movenpick Hotel
  • Burj Al Arab Jumeirah
  • Hilton Dubai
  • Five Palm Jumeirah

اماكن الاقامة في دبي

 

مدى توفر خدمات الرعاية الصحية

تستقبل دبي سنوياً عدد كبير من الزائرين الراغبين في تلقي العلاج وذلك بفضل ما شهده القطاع الطبي بها من طفرة خلال السنوات الماضية وضعتها في مصاف الدول الأكثر تقدماً بهذا المجال. تنتشر المؤسسات العلاجية الخاصة والحكومية في مختلف أحياء المدينة وجميعها تخضع لرقابة صارمة تضمن تطبيق أعلى معايير الجودة وتقديم خدمات طبية مميزة على مدار الساعة. كما خصصت الجهات المعنية في دولة الإمارات رقم الهاتف (999) لاستدعاء النجدة عند التعرض لأي أزمات طارئة.

خدمات الرعاية الصحية في دبي

 

وسائل النقل والمواصلات

أولت حكومة الإمارات اهتماماً بالغاً بقطاع الطرق والمواصلات التي شهدت تطوراً كبيراً وباتت تشمل عدد غير قليل من الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها في الانتقالات المختلفة ومنها:

  • شبكة مترو الأنفاق
  • سيارات الأجرة
  • حافلات النقل الجماعي
  • خدمات الليموزين وتأجير السيارات الخاصة

وسائل المواصلات في دبي

 

خدمات الترجمة الفورية

تنتشر في دبي مجموعة كبيرة من المكاتب الخاصة العاملة في مجال الترجمة والتي يمكن لأي زائر طلب مترجماً مرافقاً من خلالها، كما يمكن طلب ذات الخدمة من خلال الفنادق الكبرى. يشار هنا إلى أن اللغة الإنجليزية هي الأوسع انتشاراً والأكثر استخداماً في دبي بسبب تعدد الجنسيات المقيمة بها والاعتماد على العمالة الآسيوية في أغلب المنشآت وهذا ما قد يدفع الزائر لطلب خدمات الترجمة رغم تواجده في دولة عربية.

 

كيفية الاستمتاع بالرحلة إلى دبي

أصبحت السياحة أحد مصادر الدخل القومي الرئيسية في إمارة دبي حيث أنها تستقبل سنوياً ملايين الوافدين الباحثين عن الاستجمام والترفيه. يرجع ذلك إلى ما بلغته الإمارة من تقدم وما تحتويه من معالم أثرية وأماكن سياحية وما تقيمه من أنشطة ترفيهية متنوعة تناسب مختلف الميول.

من أبرز الأماكن والأنشطة السياحية والترفيهية التي يمكن التردد عليها والاستمتاع خلال فترة الإقامة في دبي الآتي:

  • برج خليفة
  • نافورة دبي الراقصة
  • مراكز التسوق العملاقة
  • نخلة جميرا
  • حي الفهيدي التاريخي
  • مدن الملاهي الحديثة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في دبي

شفط الدهون بالليزر في دبي

عملية تجميل الأنف في دبي

نحت الجسم بالليزر في دبي