تجربتي مع خيوط الانف التجميلية

⁨‎⁨تجربتي مع ⁨تجميل الانف بالخيوط التجميلية⁩⁩⁩

لم يعد هناك سقف للتوقعات في مجال التجميل، فقد أصبح هناك تطوراً غير مسبوق في هذا المجال،  بدون الحاجة لإجراء أي تدخلات جراحية، فلا تتعجب عندما تقرأ مقالات عن “تجربتي مع خيوط الانف التجميلية” لأشخاص خضعوا لإجراء العملية، وكيف أنها غيرت من ملامح  الوجه ونجحت في شد الأنف ورفعه.

تُعد عيوب الأنف البارزة من الأمور المزعجة التي تظهر في مقدمة الوجه و يصعب إخفاؤها، قديماً كانت الحلول الجراحية هي الإجراءات الوحيدة المتوفرة للعلاج، لكن الرهبة من مشرط الجراح ومخاطر التخدير وقف حاجزاً أمام رغبة الكثيرين في إجراء تجميل الأنف، لهذا كان من الضروري مواجهة الأمر وابتكار بدائل تجميلية غير جراحية تُعطي النتائج المرغوبة في أسرع وقت وأقل تكلفة.. إنها خيوط الأنف التجميلية.

 

⁨‎⁨الخيوط التجميلية لرفع الأنف ⁩⁩

 

ما هي الخيوط التجميلية للانف؟

شد الأنف بالخيوط التجميلية هو إجراء غير جراحي سريع وبسيط يهدف إلى تجميل الأنف باستخدام خيوط حديثة مصنوعة من مادة بولي ديوكسانون (PDO) وهي نفس الخيوط المستخدمة في العمليات الجراحية القابلة للامتصاص والتي تذوب على مدار 4 إلى 8 أشهر على الأكثر.

تجميل الأنف

تتم عملية شد الأنف بالخيوط  في البداية بتخدير الأنف موضعياً ومن ثم إدخال الخيوط بواسطة إبرة دقيقة في مقدمة الأنف أو التجويف الأنفي من الداخل، يعتمد عدد الخيوط المستخدمة ومكانها على حسب حالة الأنف لكل مريض، في غالب الأمر يتم استخدام خيوط متعددة على مدار عدة جلسات.

 

إجراء عملية تجميل من خلال خيوط الانف التجميلية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هي مشكلات الأنف التي تُعالج بالخيوط التجميلية؟

  من الضروري معرفة أن قدرة خيوط الانف التجميلية لا تمكنها من إعادة بناء الأنف أو إصلاح عظمة الأنف، إنها خيوط بسيطة تقوم بتجميل الأنف بمعالجة النسيج الخارجي للأنف لجعلها تبدو أكثر نحافة أو لرفع مقدمة الأنف، لذا يمكن للخيوط التجميلية أن:

  1. رفع جسر الأنف.
  2. تقويم الحاجز الأنفي.
  3. رفع طرف الأنف.
  4. تصغير مقدمة الأنف وهو عكس تأثير الفيلر الذي يُعطي حجماً أكبر للأنف.

 

⁨‎⁨ما هي مشكلات الأنف التي تُعالج بالخيوط التجميلية؟⁩⁩

 

أنواع خيوط الأنف التجميلية PDO

هناك أنواع مختلفة من خيوط التجميل للانف أشهرها هي خيوط PDO وهي المستخدمة بشكل شائع في عمليات شد الخيوط مثل شد الأنف أو شد الوجه، يمكن  تقسيم خيوط PDO إلى 3 فئات :

  1. خيوط أحادية PDO mono threads: وهي خيوط ناعمة تساعد في حيوية البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين.
  2. خيوط PDO cog threads: التي تشبه التروس وهي تحتوي على خطافات صغيرة تلتصق بالجلد لتوفر مزيد من الدعم ورفع الأنف.
  3. خيوط PDO screw threads: تتكون من واحد أو إثنين من الخيوط المتشابكة وتستخدم في استعادة حجم الفراغات وتستخدم في الوجه أكثر.

 

⁨‎⁨أنواع الخيوط التجميلية المستخدمة في تجميل الأنف ⁩⁩

 

مميزات و أضرار خيوط الأنف التجميلية

  1. لها تأثير رائع في تجميل الأنف ورفع الأنف المتدلي.
  2. إجراء آمن لا يحتاج إلى تدخل جراحي.
  3. لا تترك ندبات أو كدمات ولا تسبب حدوث نزيف.
  4. مصنوعة من مادة البوليستر عديمة اللون فلا تسبب تشوه للأنف.
  5. قابلة للذوبان حيث يمتصها الجسم، فلا تحتاج إلى إزالتها.
  6. وجود هذه الخيوط في الجلد يحفز من إنتاج الكولاجين ويساهم في تجديد البشرة ونضارتها.
  7. حل فعّال في التخلص من آثار الشيخوخة التي تصيب البشرة.
  8. تكلفتها غير مرتفعة مقارنةً بالعمليات الجراحية التي تتطلب فتح غرفة عمليات وأجر طبيب تخدير وغيره.

 

مميزات خيوط الأنف التجميلية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أما عن أضرار خيوط التجميل للأنف فهي:

  1. الشعور بالألم البسيط نتيجة لوخز الإبرة.
  2. حدوث بعض التورم والالتهاب.
  3. التواء الخيوط داخل الأنف.
  4. لا تناسب أصحاب البشرة الرقيقة.
  5. التنقير أو ما يشبه جلد البرتقال.
  6. قد تسبب حدوث عدوى.
  7. نظراً لأن الخيوط جسم غريب قد تحدث حساسية تجاهها.
  8. إذا كنت غير راضي عن النتيجة فلا يمكن الرجوع فيها.

 

⁨‎⁨أضرار خيوط التجميل للأنف⁩⁩

 

تجربتي مع خيوط الانف التجميلية

تُعد تجربة خيوط الانف التجميلية من التجارب الناجحة بشكل كبير، حيث حصل ما يقرب من 90% ممن أجروا تجميل الأنف بالخيوط على نتيجة رائعة مرضية لهم وأكسبتهم المزيد من الثقة في النفس، لذلك قمنا بحصر بعض التجارب الناجحة لأشخاص قاموا بشد الأنف بالخيوط التجميلية فيما يلي:

 

تجميل الانف بالخيوط التجميلية

تقول ايسكوبار فتاة أمريكية، بعد 22 عاماً من كره أنفي والبحث عن أطباء مختلفين وطرق مختلفة لشد الأنف، حجزت أخيراً عند دكتور جي الذي حدد موعد 19 أكتوبر 2020 للذهاب له وإجراء عملية شد الأنف وكانت النتيجة رائعة لقد أحببتها حقاً.

 

⁨‎⁨تجميل الانف بالخيوط التجميلية⁩⁩

 

تجميل الأنف المنحني بالخيوط التجميلية للرجال 

جوزيف من ولاية فلوريدا يروي تجربته مع الأنف المتدلي حيث يقول: التقيت بالطبيب الخاص بتجميل الأنف وشرحت له مخاوفي من أن أنفي منحني قليلاً وجانبي الأنف يبدوان بشكل منتفخ، شرح لي الطبيب أن مشكلة أنفي أنها ليست في منتصف وجهي وبها انحراف وأن هناك جراحة متاحة لكسر وخلع الأنف من الجمجمة وإعادة وضعها ولكنها تشمل مخاطر تسرب السائل الشوكي!

بدا الأمر مروعاً بالنسبة لي، لكن ما كان يقلقني ليس الوضع الفعلي للأنف إنما طرف الأنف لأنه منحني تجاه جانب واحد فقط، قدم الطبيب ليّ حلاً آخر وهو رفع طرف الأنف المتدلي بالخيوط التجميلية وأن ذلك سيجعل الأنف تبدو أنحف وقد يصحح مظهرها الخارجي، وبالفعل قمت بإجراء تصحيح طرف الأنف ورفعها بالخيوط وبدت النتيجة لي مرضية وأفضل مما كانت عليه.

صراحةً كنت أود أن يكون أنفي متوسط في وجهي وأن تبدو طبيعية مثل الآخرين ولكننا جميعاً نحلم بأشياء لا يمكن امتلاكها.

 

⁨‎⁨تجميل الأنف المنحني بالخيوط التجميلية للرجال ⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجميل الأنف شجعني على إجراء عمليات تجميل أخرى

تقول لوميناس أنا امرأة متزوجة ولدي 3 أطفال، كنت دائماً أرغب في إجراء عملية تجميل للأنف، ومنذ تعرضي لحادث سيارة قبل 6 سنوات أصبح أنفي الكبير ملتوي وبه انحناء لأسفل، قررت التحدث إلى جراح التجميل حول هذا الأمر وتم ترشيح شد الأنف ورفعه بالخيوط التجميلية.

كل الأشياء التي قالها لي الطبيب حول كيفية تحسين أنفي كانت بالضبط ما أريده، أشعر أنني أصبحت أجمل بأنف طبيعي يناسب وجهي، لذلك شجعني الأمر على اتخاذ قرار شفط الدهون من منطقة البطن وشد منطقة الثدي الذي ترهل نتيجة للرضاعة الطبيعية لفترة طويلة، أتمنى أن أكون مُرشحاً جيداً لتلك العمليات.

 

⁨‎⁨تجميل الأنف شجعني على إجراء عمليات تجميل أخرى⁩⁩

 

لأول مرة في حياتي أحب رؤية وجهي من الجانب 

هكذا بدأت حديثها إحدى السيدات حيث تقول، بصفتي امرأة تبلغ من العمر 54 عاماً أعتقدت أنه قد يكون الوقت تأخر على إجراء عملية تجميل الأنف، لقد كنت مخطئة.

فقد قمت بعملية شد أنفي بالخيوط التجميلية وإصلاح الحاجز الأنفي لدي، إن الأمر يستحق تماماً، لقد رأيت وجهي في المرآة من الجانب، أحببت كيف أبدو أستطيع الآن ارتداء نظارات الشمس وأحب التقاط الصور من كل الزوايا.

 

⁨‎⁨لأول مرة في حياتي أحب رؤية وجهي من الجانب ⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

شد الأنف بالخيوط التجميلية ورفع الحواجب 

تقول فتاة أجنبية، في يوليو 2020 أجريت عملية شد للأنف ورفع الحواجب بالخيوط التجميلية، كانت هذه هي التجربة الثانية لي بعد إجراء جراحة فاشلة في إحدى العيادات تركت لي ندوب وآثار سيئة، فقد ذهبت لجراح تجميل معروف بالخبرة والكفاءة في عمليات التجميل، وأخبرته عما لا يعجبني في وجهي والنتيجة التي أريدها، لقد كان صبوراً معي وقدم لي الحلول والسلبيات المحتملة.

كنت أعاني من أنف طويل وبه نتوء كبير والآن أصبح صغيراً ومرفوعاً وتم تصغير جبهتي ورفع الحواجب، أصبحت أبدو بشكل أصغر بعشر سنوات، لم يكن هناك ألم فقط تورم بسيط اختفى مع الوقت، أنا سعيدة للغاية بهذه النتيجة.

 

⁨‎⁨شد الأنف بالخيوط التجميلية ورفع الحواجب ⁩⁩

 

تجميل الأنف والوجه كان سيئاً

تروي إحدى السيدات تجربتها السيئة مع عمليات التجميل ونتيجة اختيار طبيب غير مؤهل لإجراء تلك العمليات مما جعلها تدفع الثمن.

تقول لقد قمت بإجراء عملية شد الأنف بالخيوط التجميلية وشد الشفاه وزراعة الخد، وكانت النتيجة مروعة حيث بدا أنفي غير متوازن وبه تجويف في المنتصف، ولم يقم بخياطة الشفاه في المكان المناسب فأدى إلى تشوه المنطقة بين الشفاة والأنف وبدا الخد الأيمن والأيسر غير متماثلين.

لم تكن حتى الجراحة فاشلة بل سيئة للغاية، إنها من أسوأ التجارب في حياتي.

 

⁨‎⁨تجميل الأنف والوجه كان سيئاً⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

التعامل مع الانف الدهني بعد عملية التجميل

كيف تجعل أنفك أصغر بدون جراحة

تجميل الأنف بالحقن

فيلر الأنف

بوتكس الأنف

كيفية تصغير الانف الكبير

تصغير الأنف بدون عملية

تجميل الأنف بالليزر