تصغير الانف بدون جراحة

ما هو تصغير الانف بدون جراحة؟

تلجأ الكثيرات إلى تصغير الانف بدون جراحة حرصاً منهم على اكتمال جمالهم، ذلك لأن ذوات الأنف الكبير يشعرن بالكثير من الحرج، ويتمنون لو كان حجم الأنف أصغر قليلاً حتى يتناسب مع باقي تفاصيل الوجه.

فما هي عملية تصغير الأنف بدون جراحة؟ وما هي تقنيات تصغير الأنف بدون جراحة وكم تتكلف؟ وما هي أفضل العيادات التي تجري العملية؟ وهل هناك مخاطر لهذه العملية؟ وكيف يمكنك اختيار الطبيب المناسب لهذه العملية؟ كل تلك الأسئلة سوف تحصلين على إجاباتها معنا في تجميلي.

عملية تصغير الانف بدون جراحة

عملية تصغير الانف بدون جراحة

تصغير الانف غير الجراحي

هي عملية غير جراحية غرضها الأساسي هو تنحيف الأنف وتصغير حجمه بصورة تتناسب مع باقي تفاصيل الوجه، ومن مميزات هذه العملية أنها لا تحتاج إلى تخدير كلي لإجرائها وأن المخاطر والمضاعفات المحتملة الحدوث تعتبر قليلة جداً مقارنة بالتقنيات الجراحية كما أنها تعتبر غير مكلفة.

كيفية تصغير الانف بدون جراحة

تستخدم حقن البوتوكس لغرض تصغير الأنف، وهي من الوسائل الشائعة والتي تلجأ إليها الكثير من النساء بسبب انخفاض تكاليفها بالإضافة إلى بساطة وسهولة الإجراء وأن خطورتها شبه منعدمة، لكن يجب أن تعرفي أن نتائج تنحيف الأنف بالإبر غير دائمة حيث تستمر من ستة أشهر إلى عام في أفضل الأحوال، ثم تحتاجين لإعادة حقن البوتوكس.

"المعلومات على هذا الموقع إرشادية ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تحل محل المعلومات التي يجب الحصول عليها من جراح التجميل المختص أو خبير التجميل. إذا كنت تفكر في إجراء عملية تجميل (أيضاً في حالة الأسئلة)، من فضلك تواصل مع الطبيب المختص مباشرة حتى يستطيع إعطائك المعلومات المناسبة. تجميلي لا تصادق أو ترشح أي محتوى أو عملية تجميل أو منتج أو رأي أو تقييم أو طبيب مختص أو أي معلومات موجودة في هذا الدليل أو بأي مكان على هذا الموقع."