تقنيات إزالة الوشم

ما هي تقنيات إزالة الوشم؟

 تقنيات إزالة الوشم

طرق ازالة الوشم

إن كنت تبحث عن وسيلة للوصول إلى إزالة الوشم أو تشعر أنك قد تسرعت باتخاذ قرار الوشم وأنه أصبح لا يلائم شخصيتك ..لا تقلق هذا المقال لك ولكل من يظن أنه لا أمل في التخلص من وشم لا يروق له.

تتعدد الأسباب التي تدفع بالبعض للجوء إلى وضع الوشم سواء كانت أسباباً ثقافية بيئية أم شخصية أو فقط من أجل الحصول على رسمة أو شكل رغبوا به، ومثلها تتعدد الأسباب التي تجعلهم لاحقاً يسعون لإزالته ويبحثون عن طرق للتخلص منه ويلجأون إليها مهما كانت مؤلمة ومكلفة.

ومن ضمن الأسباب التي تدفع بالبعض إلى إزالة الوشم:

  1. تغير لون الوشم وبهوته مع مرور الوقت.
  2. عدم الرضا عن النتيجة النهائية.
  3. تسببه في أضرار صحية بالجسم مثل العدوى والالتهابات.
  4. ظهور رد فعل تحسسي تجاه الوشم.

ما هو الوشم؟

هو أحد التقنيات التي يتم خلالها رسم شكل أو صورة تحت الجلد، يتم ذلك من خلال استخدام الإبر لثقب الجلد وإدخال الحبر والأصباغ في الطبقة العميقة من الجلد.

ازداد معدل الإقبال على وضع الوشوم وارتفعت نسبة الشباب الذين يضعون الوشم وبالطبع نتيجة لذلك ازداد الطلب على تقنيات إزالة الوشم.

إزالة الوشم

هو إجراء يتم إجراؤه لمحاولة إخفاء الوشم غير المرغوب فيه، يكون أحياناً أمراً صعباً وأكثر تعقيداً وتكلفة من تطبيق الوشم الأصلي إذ إن حبر الوشم يوضع تحت الطبقة العليا من الجلد ويُستهدف بقائه دائماً لذلك يصعب إزالته.

"المعلومات على هذا الموقع إرشادية ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تحل محل المعلومات التي يجب الحصول عليها من جراح التجميل المختص أو خبير التجميل. إذا كنت تفكر في إجراء عملية تجميل (أيضاً في حالة الأسئلة)، من فضلك تواصل مع الطبيب المختص مباشرة حتى يستطيع إعطائك المعلومات المناسبة. تجميلي لا تصادق أو ترشح أي محتوى أو عملية تجميل أو منتج أو رأي أو تقييم أو طبيب مختص أو أي معلومات موجودة في هذا الدليل أو بأي مكان على هذا الموقع."
عرض الأطباء