الأطباء في تركيا

أفضل عيادات التجميل في تركيا

أفضل عيادات التجميل في تركيا

 

تعد عملية اختيار أفضل عيادات التجميل في تركيا واحدة من أصعب المهمات، بسبب تعدد وتميز أغلب مراكز وعيادات التجميل في تركيا وإن كان لازال أكبرها وأشهرها مراكز التجميل الموجودة في مدينة اسطنبول، لذا قررنا في "تجميلي" مساعدتك في تلك المهمة وترشيح مجموعة من أفضل عيادات التجميل في تركيا الموثوق بها.

معايير اختيار أفضل مراكز التجميل في تركيا

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادات التجميل في تركيا قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي تقدمها العيادات بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • تاريخ العيادة وعدد سنوات تواجدها.
  • الكوادر الطبية التي تعمل بالمركز.
  • عدد الشهادات المعتمدة الحاصل عليها.
  • التقييمات التي حصل عليها المركز ممن تعاملوا معه من المرضى.
  • عدد التخصصات والخدمات المقدمة.
  • أسعار عمليات التجميل في تركيا التي تقدمها كل عيادة.

 

معايير اختيار أفضل عيادات تجميل في تركيا 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان

متميز

كوربروكير

(2 التقييمات)
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في


عيادة انفينيتي هير لزراعة الشعر

من المعروف أن مركز إنفينيتي هير من أفضل وأكبر مراكز زراعة الشعر في تركيا وفي اسطنبول تحديداً، حيث تم تأسيسه منذ حوالي 11 عام اكتسب خلالها سمعة وخبرة في علاجات تساقط الشعر وعمليات زراعة الشعر للرجال والنساء، وقد تصدر المركز قائمة المراكز الطبية المتخصصة في عمليات زراعة الشعر على مستوى تركيا وأوروبا عامة.

أجرى المركز أكثر من 22 ألف عملية زراعة الشعر سواء شعر الرأس أو الذقن أو الحواجب، وفق أحدث التقنيات المتعارف عليها في مجال زراعة الشعر وعلاج ضعفه وتساقطه.

لا تقتصر خدمات المركز على الخدمات الطبية، بل يقدم خدمات سياحية أخرى لمرضاه مثل مساعدتهم في إيجاد أماكن الإقامة وسبل الانتقالات طوال فترة إقامتهم بتركيا بخلاف تنظيم جولة سياحية لهم مع مترجم للاستمتاع بمعالم المدينة طوال فترة العلاج.

من أبرز وأهم التقنيات التي يعتمد عليها المركز: زراعة الشعر بتقنية  Micro FUE، زراعة الشعر بتقنية DHI، زراعة الشعر بتقنية البيركوتان، تقنية السفير في زراعة الشعر.

 

مركز انفينيت هير لزراعة الشعر

 

أسماء أفضل عيادات التجميل في تركيا

 

مركز تركيانا

يعد مركز تركيانا أحد أكبر المراكز المتخصصة في السياحة العلاجية التجميلية في تركيا، بخبرة أكثر من 5 سنوات في المجال، علماً بأن المركز حاصل على اعتمادات طبية من أعرق المؤسسات الطبية التركية.

يشهد المركز شهرياً أكثر من 350 عملية زراعة شعر، وأكثر من 70 عملية تجميل متنوعة وكذلك حوالي 30 عملية تجميل أسنان، هذا بالإضافة لتقديمه أكثر من 500 استشارة مجانية يومياً.

أهم خدمات المركز: زراعة الشعر للرجال والنساء، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، شفط الدهون، شد البطن، تجميل الوجه، تجميل الأنف، تجميل الثدي، جلسات التقشير والعناية بالبشرة، عمليات تجميل الأسنان بمختلف تقنياتها.

مركز تركيانا أفضل عيادات التجميل في تركيا

 

 

اقرأ أيضاً:

أفضل دكتور نحت الجسم في تركيا

أفضل دكتور شفط دهون في اسطنبول

 أفضل مركز زراعة الاسنان في تركيا

 افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

تجميل الأنف بدون جراحة في اسطنبول

أسعار تجميل الأنف في اسطنبول

تجميل الأنف بالخيوط في اسطنبول

الجراحة التجميلية في تركيا

عملية زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

علاج تساقط الشعر في تركيا

عملية تصغير المعدة في تركيا

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان