أفضل عيادات التجميل في تركيا

أفضل عيادات التجميل في تركيا

 

تعد عملية اختيار أفضل عيادات التجميل في تركيا واحدة من أصعب المهمات، بسبب تعدد وتميز أغلب مراكز وعيادات التجميل في تركيا وإن كان لازال أكبرها وأشهرها مراكز التجميل الموجودة في مدينة اسطنبول، لذا قررنا في “تجميلي” مساعدتك في تلك المهمة وترشيح مجموعة من أفضل عيادات التجميل في تركيا الموثوق بها.

دكتور طومان دال
تجميل
التقييم 5 / 5 (4)
دكتورة ديفني إركارا
دكتورة ديفني إركارا
تجميل
التقييم 5 / 5 (4)
دكتور جوشكن ليفنت تاشكي
دكتور جوشكن ليفنت تاشكي
تجميل
التقييم 5 / 5 (4)
الدكتور سليمان تاس
تجميل
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معايير اختيار أفضل عيادات تجميل في تركيا 

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادات التجميل في تركيا قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي تقدمها العيادات بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • تاريخ العيادة وعدد سنوات تواجدها.
  • الكوادر الطبية التي تعمل بالمركز.
  • عدد الشهادات المعتمدة الحاصل عليها.
  • التقييمات التي حصل عليها المركز ممن تعاملوا معه من المرضى.
  • عدد التخصصات والخدمات المقدمة.

اقرأ أيضا: نحت الجسم في اسطنبول

اقرأ أيضا: شفط الدهون بالليزر في اسطنبول

اقرأ أيضا: قص المعدة في تركيا

اقرأ أيضا: تبييض الأسنان في اسطنبول

اقرأ أيضا: تنظيف الاسنان من الجير في تركيا

 

معايير اختيار أفضل عيادات تجميل في تركيا 

 

 

مستشفى الحياة الطبي

تتوفر في مستشفى الحياة الطبي كافة أنواع عمليات التجميل المتعارف عليها، سواء عمليات تجميل الوجه أو الجسم أو حتى إجراءات تجميل الأسنان بأنواعها، مما يشجع بعض المرضى على إجراء أكثر من عملية خلال الزيارة الواحدة.

تعد عملية شفط الدهون وعملية شد البطن هي الأكثر طلباً في مستشفى الحياة والتي تُجرى بها يومياً على أيدي مجموعة من الأطباء الأخصائيين والاستشاريين ذوي الخبرة في مجال طب التجميل.

كما تحرص المستشفى على وجود طاقم من المترجمين لأغلب اللغات بما فيها اللغة العربية لتسهيل عملية التواصل بين المرضى والأطباء وتلبية كافة احتياجاتهم، كما توفر إدارة المستشفى للمرضى الوافدين من الخارج العديد من الخدمات التكميلية مثل توفير سبل المواصلات (بدءاً من الاستقبال في المطار)، والسكن المناسب لراحة المريض.

تقع المستشفى في: حي غونسلي، شارع فيفيزي كاكماك رقم 60، Bağcılar، اسطنبول.

اقرأ أيضا: أفضل مركز زراعة الاسنان في تركيا

اقرأ أيضا: افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

اقرأ أيضا: افضل دكتور اسنان في تركيا

 

مركز مستشفى الحياة الطبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

المركز التركي للصحة والجمال

يتمتع المركز التركي للصحة والجمال في مدينة اسطنبول بخبرة أكثر من 10 سنوات استطاع خلالها إثبات مكانته ودوره في عالم الجراحات التجميلية والترميمية وحتى العمليات غير الجراحية مثل تجميل الوجه بحقن الفيلر وحقن البوتكس.

يوفر المركز كافة أنواع عمليات التجميل الجراحي للوجه والجسم مثل عمليات شفط الدهون وشد البطن والتي تعد الأكثر طلباً بخلاف عمليات تجميل الأنف والأذن وشد الوجه وتجميل الثدي ونحت القوام، بالغضافة إلى وجود قسم خاص لتجميل الأسنان يشرف عليه نخبة من الأطباء الأكفاء.

يتحدث الفريق الطبي بأكثر من 12 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية لضمان أفضل تواصل وأسهل خدمة للمرضى، بخلاف المساعدة في توفير سبل الإقامة والمواصلات، كما أن المركز حاصل على شهادات آيزو الأوربية للجودة وشهادة تيموس الأمريكية للجودة.

يقع المركز التركي للصحة والجمال في يسيلكوي ماهاليسي، شارع المحطة، رقم 46 باكيركوي / إسطنبول.

اقرأ أيضا: أفضل دكتور نحت الجسم في تركيا

اقرأ أيضا: أفضل دكتور شفط دهون في اسطنبول

 

مركز التركي للصحة والجمال

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادة ايثيكانا كلينك

يُعتبر مركز ايثيكانا كلينك من أشهر وأفضل المراكز الطبية المُتخصصة في تركيا فيما يتعلق بزراعة الشعر والجراحات التجميلية وحتى إجراءات التجميل بدون جراحة، كما يمتاز بتقديمه لضمان على نتائج العمليات (قد تصل أحياناً إلى ضمان مدى الحياة).

من أبرز خدمات مركز وعيادة ايثيكانا كلينك: شفط الدهون، شد البطن، تجميل الثدي، تجميل الأنف، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، عمليات زراعة الشعر، علاج تساقط الشعر للرجال والنساء، تقنية الميكروبليدنج للحواجب، حقن البلازما للشعر.

تقع عيادة ايثيكانا كلينك في: مسجد شيشلي مركز المكتب الرئيسي 34381 شيشلي/ اسطنبول.

إقرأ أيضاً: ازالة اثار الحروق بالليزر في تركيا

عيادة ايثيكانا كلينك أفضل عيادات التجميل في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادة انفينيت هير لزراعة الشعر

من المعروف أن مركز إنفينيتي هير من أفضل وأكبر مراكز زراعة الشعر في تركيا وفي اسطنبول تحديداً، حيث تم تأسيسه منذ حوالي 11 عام اكتسب خلالها سمعة وخبرة في علاجات تساقط الشعر وعمليات زراعة الشعر للرجال والنساء، وقد تصدر المركز قائمة المراكز الطبية المتخصصة في عمليات زراعة الشعر على مستوى تركيا وأوروبا عامة.

أجرى المركز أكثر من 22 ألف عملية زراعة الشعر سواء شعر الرأس أو الذقن أو الحواجب، وفق أحدث التقنيات المتعارف عليها في مجال زراعة الشعر وعلاج ضعفه وتساقطه.

لا تقتصر خدمات المركز على الخدمات الطبية، بل يقدم خدمات سياحية أخرى لمرضاه مثل مساعدتهم في إيجاد أماكن الإقامة وسبل الانتقالات طوال فترة إقامتهم بتركيا بخلاف تنظيم جولة سياحية لهم مع مترجم للاستمتاع بمعالم المدينة طوال فترة العلاج.

من أبرز وأهم التقنيات التي يعتمد عليها المركز: زراعة الشعر بتقنية  Micro FUE، زراعة الشعر بتقنية DHI، زراعة الشعر بتقنية البيركوتان، تقنية السفير في زراعة الشعر.

 

مركز انفينيت هير لزراعة الشعر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز هير استيتيك لزراعة الشعر

تم تأسيس المركز على يد أخصائي الجراحة Engin Sönmez  الخبير في زراعة الشعر والجراحات التجميلية منذ أكثر من 7 سنوات وفر خلالها المركز الآلاف من عمليات زراعة الشعر الناجحة والمشهود لها بالنجاح وثبات النتائج.

من أهم تقنيات زراعة الشعر التي يعتمد عليها المركز: Fue ياقوت زرع الشعر، زرع الشعر بتقنية DHI، زراعة شعر اللحية والشارب، زراعة الحواجب، حقن الميزوثيرابي وصفائح البلازماPRP .

عنوان المركز: Avcılar/İstanbul 34775 TURKEY.

 

مركز هير استيتيك لزراعة الشعر

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز انترناشونال استاتيك

يعد مركز انترناشونال استاتيك من أفضل عيادات التجميل في تركيا و المتكاملة فيما يتعلق بقطاع التجميل حيث يوفر كافة أنواع عمليات التجميل المتعارف عليها بما فيها عمليات تجميل الوجه، تنسيق القوام، زراعة الشعر وكذلك التجميل الغير جراحي مثل الحقن التجميلي.

تم تأسيس المركز منذ أكثر من 18 عام كمركز متخصص في علاج تساقط الشعر وعمليات زراعة الشعر للرجال والنساء وبمرور الوقت توسع نشاطه ليغطي كل مجالات التجميل، وشهد حتى الآن إجراء أكثر من  20 ألف عملية ناجحة وباستخدام أحدث تقنيات في مجال الجراحات التجميلية وعمليات زراعة الشعر.

تعد من أهم التقنيات التي يعتمد عليها المركز في مجال زراعة الشعر : تقنية الاقتطاف FUE، تقنية DHI، تقنية الاقتطاف الدقيق  Nano Fue، زراعة الشعر بالروبوت ارتاس ARTAS، وزراعة الشعر بتقنية البيركوتان.

يقع المركز في: 29 أكتوبر كاد اسطنبول حديقة الرؤية 3. بلازا، اسطنبول.

 

مركز انترناشونال استاتيك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز تركيانا

يعد مركز تركيانا أحد أكبر المراكز المتخصصة في السياحة العلاجية التجميلية في تركيا، بخبرة أكثر من 5 سنوات في المجال، علماً بأن المركز حاصل على اعتمادات طبية من أعرق المؤسسات الطبية التركية.

يشهد المركز شهرياً أكثر من 350 عملية زراعة شعر، وأكثر من 70 عملية تجميل متنوعة وكذلك حوالي 30 عملية تجميل أسنان، هذا بالإضافة لتقديمه أكثر من 500 استشارة مجانية يومياً.

أهم خدمات المركز: زراعة الشعر للرجال والنساء، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، شفط الدهون، شد البطن، تجميل الوجه، تجميل الأنف، تجميل الثدي، جلسات التقشير والعناية بالبشرة، عمليات تجميل الأسنان بمختلف تقنياتها.

مركز تركيانا أفضل عيادات التجميل في تركيا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز رويال استيتيك

يوفر مركز رويال استيتيك خدمات طبية متكاملة ليست فقط فيما يخص عمليات التجميل والاستشارات الطبية وإنما كذلك خدمات الترجمة والنقل وتسهيل سبل الإقامة للمرضى الوافدين من الخارج، حتى أصبح المركز  واحداً من أكبر وأشهر مراكز التجميل في اسطنبول.

يمتاز المركز كذلك بأنه يضم نخبة من الأطباء الخبراء في مجال عمليات التجميل سواء تجميل الجسم أو الوجه بالإضافة إلى حرصه على تقديم عروض وخصومات متجددة طوال العام، علماً بأن المركز معتمد من قبل وزارة الصحة التركية وكذلك يتمتع بعضوية العديد من الجمعيات الطبية التركية والدولية.

تأتي على رأس قائمة عمليات التجميل الأكثر طلباً في المركز: نحت وتنسيق القوام، جراحة الثدي، شفط الدهون، زراعة الشعر، تجميل الوجه، طب الأسنان التجميلي.

يقع مركز رويال استيتيك في شارع الأنوار 32– أ، اتاسهير، اسطنبول.

 

مركز رويال استيتيك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كاميليا كلينك

أثبت سجل العمليات الناجحة في مركز كاميليا كلينك خبرة أطبائه الفائقة في مجال زراعة الشعر بدرجة لم يعد فيها شك، حيث يزيد عمر المركز عن 20 عاماً تم خلالها تطوير عمليات زراعة الشعر للرجال والنساء أكثر من مرة لتزداد نسب نجاح العمليات ويصل عددها إلى أكثر من 23 ألف عملية.

كما يحرص مركز كاميليا كلينك على إجراء عمليات زراعة الشعر وفق أحدث تقنيات متعارف عليها في أوروبا، حيث يعد من المراكز الرائدة في زراعة الشعر باقتطاف البصيلات “الحويصلة”، وفي تقنية بيركوتان وهي التقنية الأحدث على الإطلاق في زراعة الشعر.

أجري داخل المركز أكثر من 18000 عملية زراعة شعر للرجال وأكثر من 4500 زراعة لحية وشارب، بالإضافة إلى 1300 عملية زراعة شعر للنساء.

يوجد له فرعين : الفرع الرئيسي في Cukurcesme Cd. No: 51،34245 Gaziosmanpaşa /  ، اسطنبول. والمقر الثاني في: Yenibosna Merkez ، اسطنبول فيزيون بارك ، 29 أكتوبر Cd. No: 6، 34197 Bahçelievler / باسطنبول.

مركز كاميليا كلينك أفضل عيادات التجميل في تركيا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادة ستيفن

تأسست عيادة  Estevien منذ 16 عام  بواسطة جراح التجميل الدكتور أوكان موركوك استشاري الجراحة التجميلية وصاحب خبرة أكثر من 25 عام في عمليات تجميل الوجه والجسم.

تعد عمليات زراعة الشعر هي الأكثر طلباً والأهم في المركز إلا أنه يضم أقساماً أخرى لجراحات تجميل الوجه والجسم، وكذلك قسم خاص بالحقن التجميلي، بخلاف عيادة تجميل الأسنان، علماً بأن المركز حاصل على 63 شهادة طبية مختلفة.

عنوان المركز: Izzetpasa Mahallesi Yeni Yol Cad بالمركز الدولي للجراحة رقم: 3 برج نورول، 34387 سيسلي، إسطنبول، تركيا.

 

مركز عيادة ستيفن أفضل عيادات التجميل في تركيا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تجميل الأنف بالإبر في أسطنبول

تجميل الأنف بدون جراحة في اسطنبول

أسعار تجميل الأنف في اسطنبول

تجميل الأنف بالخيوط في اسطنبول

الجراحة التجميلية في تركيا

عملية زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

علاج تساقط الشعر في تركيا

عملية تصغير المعدة في تركيا

لومينير الأسنان و الفينير في تركيا

ابتسامة هوليود في تركيا