دكتور عبد العزيز بلوي

دكتور عبد العزيز بلوي متميز

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
منطقة الحميدية - شارع سندر - رقم 103، 1 - بلوك تي 4 - كاتانة - اسطنبول Hamidiye Mahallesi - Cendere Caddesi - No 103 – 1, T4 Block - Kagithane - Istanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
حجز موعد عرض التقويم
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
دكتور عبد العزيز بلوي متميز
(2 التقييمات)·100% يوصون به

المعلومات

يعد الدكتور عبد العزيز بلوي من أهم أطباء زراعة الشعر في تركيا وأوروبا والشرق الأوسط فهو المؤسس المساعد لمشفى اليت هير التخصصي لزراعة الشعر والمدير الطبي لها.  الدكتور عبدالعزيز هو سوري الأصل ويحمل الجنسية التركية ويتكلم باللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة التركية. أكمل الدكتور دراسته الجامعية في كلية الطب من جامعة إيجة بمدينة إزمير، وتمكن من الحصول على شهادة البكالوريوس منها في عام 2010. تخصص في الطب التجميلي وزراعة الشعر، قام مع فريقه الطبي بالعديد من عمليات زراعة الشعر الناجحة وصلت إلى أكثر من 100,000 عملية للمرضى من جميع أنحاء العالم.

التخصصات

طور دكتور عبد العزيز بلوي ومشفى إليت هير تقنية علاجية ترفع نسبة نجاح عملية زراعة الشعر، أطلق عليها الدكتور تقنية NEO FUE. هذه التقنية العلاجية هي عبارة عن حقيبة تصل المريض قبل أسبوع من عملية زراعة الشعر، حيث تحتوي على خلايا جذعية نباتية اختيرت بعناية ومجموعة من الفيتامينات مثل البيوتين وفيتامين E,B الضرورية لدعم وتحفيز نمو الشعر المزروع بنسبة 30% كما تساعد المنطقة المانحة بالنمو بشكل أسرع، وبالتالي نجاح عمليات زراعة الشعر لدى مشفى إليت هير بنسبة تصل إلى 98% 

بالإضافة إلى تقنية NEO FUE، قام الدكتور عبدالعزيز بتطوير تقنية SDHI لزراعة الشعر. استغل الدكتور عبدالعزيز خبرته في زراعة الشعر بتقنية السفير و زراعة الشعر بتقنية DHI أقلام تشوي ليصنع مزيجًا منهما يسمى SDHI. استغل الدكتور عبدالعزيز مميزات تقنية السفير وتقنية أقلام تشوي ليجمعهم في تقنية واحدة. تستخدم تقنية SDHI لزراعة الشعر بتقنية السفير في مقدمة الرأس وتقنية DHI لزراعة الشعر في باقي فروة الرأس. باستخدام هذا الأسلوب استطاع الدكتور عبدالعزيز بلوي مضاعفة كثافة الشعر من خلال استخدام تقنيات مناسبة لكل منطقة بالرأس .

كما نجح الدكتور عبد العزيز في علاج تساقط الشعر بحقن البلازما، و زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE، زراعة اللحية والشارب، وزراعة الحواجب.

عيادتنا

الدكتور عبد العزيز البلوي صاحب ومؤسس مشفى اليت هير لزراعة الشعر، ويهتم منذ افتتاح المشفى على تعيين طاقم طبي وتمريض مميز، وطاقم إداري قوي لتقديم الخدمات العلاجية والتجميلية للشعر بأفضل صورة، كما يهتم الدكتور عبد العزيز بتوفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة، واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتطبيق أعلى معايير الجودة لضمان نجاح إجراءات زراعة الشعر وضمان السلامة بين العملاء المترددين على المركز.

زراعة الشعر مع مشفى اليت هير 

  • حجز استشارة مجانية عبر الانترنت
  • التحدث لخبراء اليت هير
  • تحديد موعد العملية والوصول إلى اسطنبول

الموقع

توجد فروع متعددة لمركز إليت هير ويقع الفرع الرئيسي لمشفى إليت هير التخصصي لزراعة الشعر بمدينة إسطنبول، والذي يتواجد تحديدًا في شارع سليمان دميرل بحي اسنكنت الشهير.

كما تتواجد فروع اليت هير في سوريا، النمسا وألمانيا وقريبًا في دبي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

طب الأمراض الجلدية

أحجز موعد

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور عبد العزيز لديه الكثير من الخبرة والأخلاق.

دكتور عبد العزيز انسان محترم ومتواضع جدا ولديه خبرة عملية كبيرة جدا. انصح بالذهاب اليه لزراعه الشعر.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع دكتور عبد العزيز بلوي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

الصور (9)

مقاطع الفيديو (6)

أماكن العمل

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع دكتور عبد العزيز بلوي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

عمليات تجميل ذات صلة