عيادة د. أشيش بولا

عيادة د. أشيش بولا

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا رقم (32)، شارع (120)، الوعب, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. أشيش بولا
عيادة د. أشيش بولا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة الدكتور أشيش بولا للجلدية والليزر من أبرز العيادات في مدينة الدوحة بقطر، ومؤسسها هو الدكتور أشيش بولا اختصاصي علاج الأمراض الجلدية والتجميل والليزر.

تتميز عيادة الدكتور أشيش بولا بوجود أحدث أجهزة الليزر التجميلية، كما تضم فريق طبي من أشهر أطباء الجلدية والتجميل في قطر.

حصل الدكتور أشيش بولا مؤسس العيادة على العديد من الشهادات الطبية، ولديه خبرة كبيرة في استخدامات الليزر التجميلية، بالإضافة إلى أنه يمتلك (15) عاماً من الخبرة في مجال التجميل غير الجراحي.

التخصصات

يوجد في عيادة الدكتور أشيش بولا العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، وأهمها خدمات الليزر التجميلي والتي تشمل ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، تحديد اللحية بالليزر، تشقير الشعر الناعم، إزالة الوشم بالليزر، الليزر الكربوني، تقشير البشرة بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، تضييق مسام البشرة الواسعة، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، إزالة آثار الجروح بالليزر وإزالة آثار الحروق بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن: حقن الفيلر للأنف، حقن الفيلر للشفايف، حقن البلازما للوجه، حقن الخلايا الجذعية للشعر، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي لنضارة الوجه وجلسات شد الوجه بالراديو فريكونسي.

تتميز عيادة الدكتور أشيش بولا بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: جلسات التقشير الكيميائي، جلسات تقشير هوليود، جلسات التقشير الكربوني، جلسات الوخز بالإبر الدقيقة وجلسات الهيدرافيشل لتنظيف الوجه.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية في عيادة الدكتور أشيش بولا وأهمها: علاج النخالة الوردية، علاج الصدفية، علاج الكلف، علاج النمش، علاج البهاق، علاج حب الشباب وآثاره، علاج تساقط الشعر، علاج جفاف الجلد، علاج التهاب الجلد التأتبي، علاج فطريات الأظافر وعلاج الهالات السوداء.

الفريق الطبي

يوجد في عيادة الدكتور أشيش بولا فريق من أخصائيي الطب التجميلي والعناية بالبشرة مؤهلين على أعلى مستوى كما تضم فريق تمريض من ذوي الخبرة والكفاءة لتلبية احتياجات المرضى، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أشيش بولا في فيلا رقم (32)، شارع (120)، الوعب، الدوحة، قطر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الدوحة من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج