أطباء ابر النضاره للوجه في تركيا

حقن الفيلر في تركيا

رغم عدم ترحيب أي منا بوجودها، إلا أن ظهور التجاعيد والترهلات على أجسادنا هو أمر حتمي للعديد من الأسباب، ورغم أنه بالإمكان التقليل من فرصة ظهور التجاعيد عن طريق القيام ببعض الممارسات الصحية، كتناول الغذاء المتوازن، والبعد عن التدخين والكحول، وممارسة الرياضة، إلا أن التقدم في العمر هو السبب الأساسي لظهور التجاعيد والترهلات.

ومن البديهي أن هذا السبب لا يمكن التحكم به! فما الحل؟ أتاحت حقن الفيلر فرصة للنساء والرجال لعلاج مستويات متعددة من تجاعيد الوجه والجسم التي يتسبب بها التقدم في العمر أو غير ذلك من الأسباب، وتقدم هذه الحقن على أنها البديل الآمن والصحي للحصول على مظهر أكثر شبابًا وامتلاءً، وشد البشرة والتخلص من ترهلاتها وتجاعيدها.

تجرى حقن الفيلر في تركيا منذ سنوات طويلة، وقد أثبتت الخبرة التركية في هذا المجال كفائتها وإمكانية الاعتماد عليها، وبجانب ذلك الأسعار الزهيدة نسبيًا لهذه العمليات أصبحت تركيا المحطة الأولى للكثيرين لإجراء جراحات الحقن وغيرها من عمليات التجميل، في السطور التالية نرشدك خطوة بخطوة إلى كل ما يتعلق بإجراء حقن الفيلر في تركيا.

 

ما هي تقنية حقن الفيلر؟

تتكون حقن الفيلر من مواد مختلفة كحمض الهيالورونيك، والكولاجين الحيواني، والدهون، والبوليمرات المخلقة، ويتم حقن هذه المواد تحت الجلد في المناطق المصابة بالترهلات أو التجاعيد للمساعدة على تماسك البشرة وشدها والحصول على مظهر أكثر شبابًا، تتراوح فعالية حقن الفيلر بين 6 أشهر و 24 شهرًا حسب النوع المستخدم، وبعدها يتم تكرار الحقن للحفاظ على النتائج المتحققة..

حقن الفيلر أكثر أمانًا بكثير من حقن البوتوكس، حيث سجلت حالات أقل لفشل الحقن بالفيلر أو حدوث مضاعفات شديدة، ويمكن الحصول على العلاج بحقن الفيلر للحالات من مختلف الأعمار دون خوف، إلا أنه لا ينصح بها أثناء فترة الحمل أو الرضاعة أو عند وجود حساسية لأحد مكونات الحقن.

تستخدم حقن الفيلر لتكبير الخدود ونفخها للحصول على مظهر أكثر أنوثة، كما تستخدم أيضًا لتكبير الشفتين وإبرازهما، ومن الممكن أيضًا استخدام الحقن في علاج التجاعيد تحت العينين، والتخلص من الهالات السوداء، وأيضًا علاج التجاعيد حول الأنف وفي الجبهة، وأيضًا إخفاء خط الحزن الذي يظهر عند التقدم في العمر، ويمكن استخدام الفيلر لعلاج الترهلات في أي منطقة من الجسم، لكن لكونه مكلفًا بعض الشئ، لا يشيع استخدام حقن الفيلر إلا في تجميل الخدود والشفتين، وبنسبة أقل في الرقبة والجبهة وتحت العينين

طريقة حقن الفيلر

أفضل دكتور فيلر في اسطنبول

تنتشر عيادات ومراكز التجميل في مدينة اسطنبول التركية العريقة؛ وقد ترك الأطباء الأتراك انطباعات جيدة ظهرت عبر مراجعات المترددين على تلك العيادات، وفيما يلي بعض تلك المراكز والعيادات التي تقدم مختلف الخدمات الطبية التجميلية.

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

عيادة كايرا

لا توجد تقييمات
2 عيادة في تركيا
أساليب التمويل
يرد في +72س

ويش كلينك بيوتي

(1 التقييم)
Akat, Etiler Mahallesi, Cebeci Cd. No:18, 34335 Beşiktaş، ., إسطنبول, تركيا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيادة ريف

لا توجد تقييمات
عدالة، أبراج فولكارت برج أ رقم (47) الطابق (32/3203)، ماناس Blv. ،(35530) بايراكلي ،, إزمير, تركيا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

بلوكير كلينيك

لا توجد تقييمات
Cumhuriyet mah. 1983 sokak kent palas 2 dış kapı no:1 kat 2, D:aire 30, 34517 Esenyurt/İstanbul Halkali - Istanbul, إسطنبول, تركيا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أوكسجين كلينيك

(3 التقييمات)
Gökevler Mah, 2312 Sk 18. Blok D:apartment (273) - Esenyurt, إسطنبول, تركيا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
اماكن حقن الفيلر في تركيا

 

أسعار الفيلر في تركيا

العامل الأساسي في تحديد تكلفة حقن الفيلر هو نوعية المواد المحقونة، والمدة التي تبقى فيها تلك الحقن فعالة قبل الحاجة لإعادة الحقن مرة أخرى، وأيضًا بالطبع كمية المواد المحقونة ومكان الحقن تلعب دورًا كبيرًا في تحديد التكلفة الإجمالية للعملية، يمكن إجراء بعض عمليات الحقن البسيطة مقابل من 100 إلى 200 دولار فقط، لكن بعض الأنواع قد ترتفع التكلفة إلى سقف 2000 دولار.

أسعار الفيلر في تركيا منخفضة جدًا عن المتوسط عند مقارنتها بدول مثل أميركا أو المملكة المتحدة أو ألمانيا، وأيضًا عند المقارنة بدول خليجية مثل السعودية والإمارات والكويت.

عند السؤال عن أسعار حقن الفيلر يجب أخذ كل العوامل الأخرى في الاعتبار، وضم تكلفة السفر والإقامة والتخدير والأدوية وغير ذلك للحصول على تقييم دقيق للتكلفة، على سبيل المثال في حالة الحاجة لإجراء حقن بسيط غير مكلف، يكون من الأجدى القيام بالعملية داخل البلاد عوضًا عن السفر للخارج وتحمل تكلفة سفر كبيرة.

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

مزايا حقن الفيلر في تركيا

تعتبر تركيا مكانًا مثاليًا لإجراء عمليات حقن الفيلر بسبب المستوى المتقدم لمنشآتها الطبية، وسمعة جراحيها في هذا المجال، وأيضًا بسبب الأسعار التنافسية التي تقدمها وتسهيلات السفر والإقامة التي تتمتع بها البلاد.

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن

السفر والإقامة والمواصلات في تركيا

تستقبل تركيا سنويًا قرابة 40 مليون سائح، مما يضعها في قائمة أكثر البلدان الجاذبة للسياح على مستوى العالم، وهذا ينعكس بشكلٍ مباشر على تطور البنية التحتية للبلاد وقدرتها على جعل تجربة زيارتها شيئًا فريدًا ومريحًا، وسيلة السفر السفر الأساسية إلى تركيا هي الطيران المباشر، حيث تضم معظم المدن التركية الرئيسية مطارات دولية كبيرة، وأيضًا يمكن الوصول إلى الأراضي التركية بريًا عن طريق بعض الدول المجاورة.

توفر تركيا كلاً من خياري الإقامة الاقتصادي والفخم، فهناك عدد كبير من الفنادق الاقتصادية ذات الخدمة الجيدة جدًا والتي لا تكلفك أكثر من 50 دولارًا للليلة الواحدة، وعلى الجانب الآخر هناك فنادق خمسة نجوم تكلف ما قد يصل إلى 500 دولار لكل ليلة، وما عليك إلا الاختيار حسب مقدرتك المالية.

التنقل داخل المدن التركية متيسر جدًا عبر الباصات المنتشرة في أغلب المدن الرئيسية، ويمكن الحصول على دليل بمواعيد الباصات أو الاستعلام عن موعد باص معين من خلال شبكة الإنترنت أو الاتصال بالشركة المشغلة، أيضًا تضم مدينة إسطنبول مترو أنفاق وترام يمكن الذهاب عن طريقهما إلى المناطق الحيوية داخل المدينة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن

 

اقرأ أيضا:

حقن الفيلر تحت العين بالرياض

تجربتي مع الفيلر للوجه

رفع الحواجب بالفيلر قبل وبعد

أفضل عيادة فيلر شفايف في القاهرة

أفضل دكتور فيلر بالرياض

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان