حقن الفيلر في تركيا

رغم عدم ترحيب أي منا بوجودها، إلا أن ظهور التجاعيد والترهلات على أجسادنا هو أمر حتمي للعديد من الأسباب، ورغم أنه بالإمكان التقليل من فرصة ظهور التجاعيد عن طريق القيام ببعض الممارسات الصحية، كتناول الغذاء المتوازن، والبعد عن التدخين والكحول، وممارسة الرياضة، إلا أن التقدم في العمر هو السبب الأساسي لظهور التجاعيد والترهلات.

ومن البديهي أن هذا السبب لا يمكن التحكم به! فما الحل؟ أتاحت حقن الفيلر فرصة للنساء والرجال لعلاج مستويات متعددة من تجاعيد الوجه والجسم التي يتسبب بها التقدم في العمر أو غير ذلك من الأسباب، وتقدم هذه الحقن على أنها البديل الآمن والصحي للحصول على مظهر أكثر شبابًا وامتلاءً، وشد البشرة والتخلص من ترهلاتها وتجاعيدها.

تجرى حقن الفيلر في تركيا منذ سنوات طويلة، وقد أثبتت الخبرة التركية في هذا المجال كفائتها وإمكانية الاعتماد عليها، وبجانب ذلك الأسعار الزهيدة نسبيًا لهذه العمليات أصبحت تركيا المحطة الأولى للكثيرين لإجراء جراحات الحقن وغيرها من عمليات التجميل، في السطور التالية نرشدك خطوة بخطوة إلى كل ما يتعلق بإجراء حقن الفيلر في تركيا.

اسعار الفيلر في تركيا

 

ما هي تقنية حقن الفيلر ؟

تتكون حقن الفيلر من مواد مختلفة كحمض الهيالورونيك، والكولاجين الحيواني، والدهون، والبوليمرات المخلقة، ويتم حقن هذه المواد تحت الجلد في المناطق المصابة بالترهلات أو التجاعيد للمساعدة على تماسك البشرة وشدها والحصول على مظهر أكثر شبابًا، تتراوح فعالية حقن الفيلر بين 6 أشهر و 24 شهرًا حسب النوع المستخدم، وبعدها يتم تكرار الحقن للحفاظ على النتائج المتحققة..

حقن الفيلر أكثر أمانًا بكثير من حقن البوتوكس، حيث سجلت حالات أقل لفشل الحقن بالفيلر أو حدوث مضاعفات شديدة، ويمكن الحصول على العلاج بحقن الفيلر للحالات من مختلف الأعمار دون خوف، إلا أنه لا ينصح بها أثناء فترة الحمل أو الرضاعة أو عند وجود حساسية لأحد مكونات الحقن.

تستخدم حقن الفيلر لتكبير الخدود ونفخها للحصول على مظهر أكثر أنوثة، كما تستخدم أيضًا لتكبير الشفتين وإبرازهما، ومن الممكن أيضًا استخدام الحقن في علاج التجاعيد تحت العينين، والتخلص من الهالات السوداء، وأيضًا علاج التجاعيد حول الأنف وفي الجبهة، وأيضًا إخفاء خط الحزن الذي يظهر عند التقدم في العمر، ويمكن استخدام الفيلر لعلاج الترهلات في أي منطقة من الجسم، لكن لكونه مكلفًا بعض الشئ، لا يشيع استخدام حقن الفيلر إلا في تجميل الخدود والشفتين، وبنسبة أقل في الرقبة والجبهة وتحت العينين

 

مقدمة عن تركيا

الجمهورية التركية في واحدة من دول الشرق الأوسط، تمتلك تركيا حدودًا مع كل من إيران وسوريا والعراق وأرمينيا وجورجيا، وتطل على البحر الأسود شمالاً والبحر المتوسط جنوبًا، تتمتع البلاد بمساحة كبيرة تبلغ 783 كيلومتر مربع، ويقطنها حوالي 80 مليون شخص، وباقتصاد متنوع يعتمد بشكل أساسي على التصنيع والزراعة والسياحة تحتل البلاد المركز 13 من حيث الناتج المحلي الإجمالي.

نظرًا لتعقيد عمليات حقن الفيلر ينصح بإجرائها في مكان يتمتع بالخبرة والسمعة الحسنة في مثل هذه الجراحات، وتركيا من أوائل الدول التي دخلت إليها تقنيات حقن الفيلر، مما يضمن الرضا في أغلب الأحوال عن نتائج الجراحة، وأيضًا يقلل من احتمالية حدوث المضاعفات المنتشرة في هذا النوع من العمليات إلى الحد الأدنى.

حقن الفيلر في تركيا

 

أفضل أماكن إجراء حقن الفيلر في تركيا

Turk Estetic

عيادة Turk Estetic هي واحدة من المراكز الطبية الشاملة في إسطنبول، حيث تقوم بمجموعة متنوعة من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، تقوم العيادة بجراحات الفيلر للشفايف والخدود وجوانب الأنف وتحت العيون وغيرها، تقع العيادة في: Beyoglu Taxim Haliciogl، إسطنبول، تركيا.

Medipol Mega

تتمتع مستشفى Medipol Mega بسمعة طيبة في تركيا في مختلف أنواع الخدمات الطبية، لا تقوم المستشفى فقط بإجراء جراحات التجميل، لكنها مستشفى عام يضم عددًا كبيرًا من التخصصات الطبية المتنوعة، تضم المستشفى قسمًا خاصًا بالجراحات التجميلية، وتجرى فيها عمليات حقن الفيلر بمختلف أنواعها، عنوان المستشفى: TEM Avrupa Otoyolu Göztepe Çıkışı No: 1 Bağcılar، إسطنبول، تركيا.

SurgeryTR

عيادات SurgeryTR هي عيادات تجميلية متخصصة تقع في مدينة إزمير التركية، يمكن الحصول على مختلف أنواع الخدمات التجميلية في المستشفى بكفاءة وجودة عالية وتعد واحدة من أفضل أماكن إجراء حقن الفيلر في تركيا، تقع العيادة في: Cankaya Mah, Usakizade Hn., Konak Izmir، إزمير، تركيا.

حقن الفيلر في تركيا

فيلر الانف في تركيا

 

أسعار الفيلر في تركيا

العامل الأساسي في تحديد تكلفة حقن الفيلر هو نوعية المواد المحقونة، والمدة التي تبقى فيها تلك الحقن فعالة قبل الحاجة لإعادة الحقن مرة أخرى، وأيضًا بالطبع كمية المواد المحقونة ومكان الحقن تلعب دورًا كبيرًا في تحديد التكلفة الإجمالية للعملية، يمكن إجراء بعض عمليات الحقن البسيطة مقابل من 100 إلى 200 دولار فقط، لكن بعض الأنواع قد ترتفع التكلفة إلى سقف 2000 دولار.

أسعار الفيلر في تركيا منخفضة جدًا عن المتوسط عند مقارنتها بدول مثل أميركا أو المملكة المتحدة أو ألمانيا، وأيضًا عند المقارنة بدول خليجية مثل السعودية والإمارات والكويت.

عند السؤال عن أسعار حقن الفيلر يجب أخذ كل العوامل الأخرى في الاعتبار، وضم تكلفة السفر والإقامة والتخدير والأدوية وغير ذلك للحصول على تقييم دقيق للتكلفة، على سبيل المثال في حالة الحاجة لإجراء حقن بسيط غير مكلف، يكون من الأجدى القيام بالعملية داخل البلاد عوضًا عن السفر للخارج وتحمل تكلفة سفر كبيرة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مزايا وعيوب حقن الفيلر في تركيا

تعتبر تركيا مكانًا مثاليًا لإجراء عمليات حقن الفيلر بسبب المستوى المتقدم لمنشآتها الطبية، وسمعة جراحيها في هذا المجال، وأيضًا بسبب الأسعار التنافسية التي تقدمها وتسهيلات السفر والإقامة التي تتمتع بها البلاد.

المشكلة الوحيدة التي قد تقابل الراغبين في إجراء حقن الفيلر في تركيا هي الحاجة للسفر كل فترة لتجديد حقن الفيلر للحفاظ على النتائج المتحققة، وهذا قد يسبب زيادة التكلفة على المدى البعيد، لذلك ينصح باختيار أنواع الفيلر التي تدوم طويلاً (سنة أو أكثر،) لتقليل التكلفة.

التنزه في تركيا بعد حقن فيلر

 

السفر والإقامة والمواصلات في تركيا

تستقبل تركيا سنويًا قرابة 40 مليون سائح، مما يضعها في قائمة أكثر البلدان الجاذبة للسياح على مستوى العالم، وهذا ينعكس بشكلٍ مباشر على تطور البنية التحتية للبلاد وقدرتها على جعل تجربة زيارتها شيئًا فريدًا ومريحًا، وسيلة السفر السفر الأساسية إلى تركيا هي الطيران المباشر، حيث تضم معظم المدن التركية الرئيسية مطارات دولية كبيرة، وأيضًا يمكن الوصول إلى الأراضي التركية بريًا عن طريق بعض الدول المجاورة.

توفر تركيا كلاً من خياري الإقامة الاقتصادي والفخم، فهناك عدد كبير من الفنادق الاقتصادية ذات الخدمة الجيدة جدًا والتي لا تكلفك أكثر من 50 دولارًا للليلة الواحدة، وعلى الجانب الآخر هناك فنادق خمسة نجوم تكلف ما قد يصل إلى 500 دولار لكل ليلة، وما عليك إلا الاختيار حسب مقدرتك المالية.

التنقل داخل المدن التركية متيسر جدًا عبر الباصات المنتشرة في أغلب المدن الرئيسية، ويمكن الحصول على دليل بمواعيد الباصات أو الاستعلام عن موعد باص معين من خلال شبكة الإنترنت أو الاتصال بالشركة المشغلة، أيضًا تضم مدينة إسطنبول مترو أنفاق وترام يمكن الذهاب عن طريقهما إلى المناطق الحيوية داخل المدينة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضا:

تجميل الانف في تركيا