عيادات أسنان اللؤلؤ

عيادات أسنان اللؤلؤ

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع صاري، سوق الهندسة، بوابة (3)، الدور الثاني، مكتب (14), جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات أسنان اللؤلؤ
عيادات أسنان اللؤلؤ
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادات أسنان اللؤلؤ في جدة هي إحدى العيادات المتميزة المتخصصة في طب وجراحة وتجميل الأسنان، وتحرص العيادة على تقديم أعلى مستوى من الخدمة، وفي نفس الوقت تحرص على تقديم أجود أنواع التركيبات السنية وتوفير أحدث الأجهزة الطبية في سبيل الحصول على أسنان صحية وابتسامة مشرقة.

تقدم عيادات أسنان اللؤلؤ العديد من الخصومات والعروض وقد تصل نسبة الخصم إلى 60% لبعض الخدمات، كما أنها تقدم عروضاً خاصة للأزواج خاصة المتزوجين حديثاً لكي تضمن بذلك أنك تنال أفضل خدمة وبأسعار معقولة، ويحرص أطباء العيادة على تنفيذ جميع الإجراءات دون أن يشعر المريض بأي ألم.

التخصصات

تقدم عيادات أسنان اللؤلؤ العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: التقويم المعدني للأسنان، التقويم الشفاف للأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج تفرق الأسنان، تقويم الفكين، علاج اعوجاج الأسنان، ابتسامة هوليود، سناب أون سمايل، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان.

الفريق الطبي 

تعتمد عيادات أسنان اللؤلؤ على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال علاج وتجميل الأسنان في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، ومن أهم أطباء العيادة، الدكتور القاسم مقاط: أخصائي تقويم الأسنان، الدكتورة وفاء القادري: أخصائي علاج جذور الأسنان، الدكتور ماجد القثمي: أخصائي تجميل وتركيبات الأسنان والدكتورة غيداء يحيى: أخصائي تركيبات الأسنان.

تزخر عيادات أسنان اللؤلؤ بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

شارع صاري، سوق الهندسة، بوابة (3)، الدور الثاني، مكتب (14)، جدة، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة جدة من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج