د. الطبور هادي عتيقة

د. الطبور هادي عتيقة

لا توجد تقييمات
التقييم
تعاونية عباس لاغرور القبة، الدور الأرضي، مقابل مستشفى القبة, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. الطبور هادي عتيقة
د. الطبور هادي عتيقة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة الطبور هادي عتيقة من أفضل أطباء الجلدية في الجزائر، وبالرغم من أنها جزائرية الأصل إلا أنها لم تقتصر في دراستها على دولة الجزائر فقط حيث تخرجت من كلية الطب في الجزائر وتخصصت في قسم الجلدية والتناسلية، بل خرجت من الجزائر لتطور من علمها في دولة عربية أخرى وهي الأردن. اكتسبت الدكتورة الطبور هادي عتيقة بفضل تعمق دراستها وتنوعها خبرةً كبيرةً في مجال الجلدية والتجميل غير الجراحي، وهي عضو الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي وعضو الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية.

تتفانى الدكتورة الطبور هادي عتيقة في أداء عملها في عيادتها الخاصة، وهذا ما جعل كل من يتعالج في عيادتها يخرج منها في قمة الرضا عن الخدمة العلاجية المقدمة له، كما نالت الدكتورة الطبور هادي عتيقة العديد من التقييمات الحسنة من مرضاها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى محرك البحث جوجل، كما استعانت بها العديد من البرامج التلفزيونية المهتمة بالطب والجمال وظهرت كضيفة في هذه البرامج، ما أكسبها شعبية كبيرة.

التخصصات

تقدم الدكتورة الطبور هادي عتيقة العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالراديو فريكوينسي، جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، توحيد لون البشرة، علاج التصبغات، التقشير الكيميائي وعلاج السيلوليت.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: جلسات الفراكشنال ليزر، إزالة الشعر بالليزر، إزالة الشامات بالليزر، تقشير البشرة بالليزر الكربوني وعلاج حب الشباب وآثاره بالليزر.

تتميز الدكتورة الطبور هادي عتيقة بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن الفيلر للوجه، توريد الشفايف بحقن الفيلر، حقن الميزوثيرابي، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد وحقن الميزوبوتكس.

ومن أهم خدمات علاج وتجميل الشعر التي تقدمها الدكتورة الطبور هادي عتيقة: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، زيادة كثافة الشعر وحقن البلازما.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج الصدفية وعلاج الإكزيما.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة الطبور هادي عتيقة مع فريق طبي مدرب في جميع خدمات التجميل التي تقدمها، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

تعاونية عباس لاغرور القبة، الدور الأرضي، مقابل مستشفى القبة، الجزائر العاصمة، الجزائر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج