تبييض الأسنان في مصر

تبييض الأسنان في مصر هو واحد من أهم الإجراءات الطبية التي لاقت إقبال كبير خلال السنوات الأخيرة. حيث يرغب الجميع في الحصول على ابتسامة بيضاء نقية، فهي ليست فقط من أهم مقومات الجمال، لكنها تساعد كذلك على تعزيز الثقة بالنفس وترك انطباع جيد لدى الآخرين. لذلك، يزداد الاقبال على تبييض الأسنان مع مرور الوقت. تبييض الأسنان هو أحد الإجراءات الطبية التي يقوم بها طبيب الأسنان لإزالة الأصفرار وتصبغات الأسنان والحصول على لون أبيض نقي، خاصة للأشخاص المدخنين.

على الرغم من توافر الوسائل المختلفة لتبييض الأسنان بالخلطات القديمة باستخدام المكونات الطبيعية، لكنها لا تمنح نتائج أكيدة. كما ظهرت الوسائل الأخرى التي تهدف لتبييض الأسنان منزليا مثل شرائط التبييض، أقلام التبييض، وجل التبييض وغيرها، إلا أن تبييض الأسنان باستخدام التقنيات المبتكرة والتي يتم إجراءها داخل أغلب عيادات الأسنان هي الأكثر فعّالية. بشكل عام، يتم استخدام محلول البيروكسيد للتخلص من أي تصبغات أو رواسب عالقة على سطح الأسنان، مما يساعد على تبييض الأسنان وتنقيتها.

 

تبييض الأسنان في مصر

 

نبذة عن تبييض الأسنان في مصر

للحصول على نتائج أكيدة دون أي مضاعفات جانبية، لا بد من اختيار طبيب أسنان متخصص ذو كفاءة عالية وخبرات واسعة في هذا المجال. كما لا ينصح بتبييض الأسنان بالنسبة للأشخاص ممن لديهم حشوات كبيرة أو تركيبات الأسنان. حيث تؤثر المواد المبيضة فقط على الأسنان الطبيعية وليس الأجزاء الترميمية من تركيبات الأسنان المصنعة من مادة البورسلين أو الخزف، فينتهي الأمر مع درجات متفاوتة في لون الأسنان.

لا بد أن نذكر أن تبييض الأسنان أكثر تأثيرا على التصبغات البسيطة واصفرار الأسنان، لكن لن يؤثر بشكل كامل على البقع البنية أو الرمادية، خاصة تلك التي تنتج عن تناول بعض الأنواع من المضادات الحيوية في سن صغير قبل عمر الثامنة.

يبدأ الطبيب في عملية تبييض الأسنان بتثبيت الفم باستخدام دعامات بلاستيكية، ثم يتم تغطية اللثة المحيطة بالأسنان الأمامية باستخدام جل يتصلب بمجرد تعرضه لإضاءة قوية. يسمى ذلك بحاجز اللثة، حيث يساعد على حمايتها من تأثير المواد الكيماوية التي تستخدم لتبييض الأسنان. كما يضع الطبيب على الأسنان بعض المواد التي تساعد على تقليل حساسية الأسنان. ثم يقوم الطبيب باستخدام جل التبييض الذي يحتوي على نسبة من البيروكسيد ليخترق الطبقة الخارجية من الأسنان لإزالة البقع والتصبغات. يمكن تكرار تلك الخطوة حسب الحاجة بعد مرور 40 دقيقة بين كل طبقة. بعد انتهاء الجلسة، يمكنك الحصول على لون أفتح بأربع أو ست درجات. قد يعاني البعض من حساسية اللثة أو الأسنان بعد التبييض، لكن سرعان ما يزول ذلك خلال يوم أو اثنين.

 

نبذة عن تبييض الأسنان في مصر

 

أفضل مراكز تبييض الأسنان في مصر

تتوافر الكثير من مراكز وعيادات الأسنان في جميع محافظات مصر، فتقدم جميع الخدمات المختصة بطب الأسنان بما فيها تبييض الأسنان في مصر، من أفضلها:

  1. مركز رويال للاسنان Royal dental care الاسكندرية.
  2. مركز وايتى دنتال لتجميل الأسنان .
  3. مركز دينتال كير كلينيك.

 

دكتورة دينا ابراهيمأفضل مراكز تبييض الأسنان في مصر

 

تكلفة تبييض الأسنان في مصر

تعد تكلفة تبييض الأسنان في مصر هي الأقل مقارنة بباقي الدول العربية أو الأوروبية. يرجع ذلك لتراجع سعر العملة المحلية (الجنيه المصري) نظرا للظروف الاقتصادية الراهنة. لكن ذلك لا يعني تدني مستوى الخدمة، لكن على العكس. فيُعرف أطباء الأسنان في مصر بخبراتهم الواسعة في مجال تبييض الأسنان وكافة علاجات الأسنان. كما تقدم مراكز الأسنان خدمة عالية الجودة مع ضمان الحصول على نتائج أكيدة دون أي مضاعفات.

تبلغ تكلفة تبييض الأسنان في مصر حوالي 1500- 3000 جنيه مصري وهو ما يقدر بحوالي 100 – 200 دولار امريكي.

 

تكلفة تبييض الأسنان في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة المتوفرة في مصر

إن كنت عربياً فلن تجد أي مشكلةٍ في اللغة والتواصل فالمصريون يتحدثون اللغة العربية بطلاقة، كما أنهم يجيدون فهم كل اللهجات العربية الأخرى والتحدث بها أيضاً، أما إن كنت أجنبياً تتحدث الانجليزية فأيضاً لن تجد مشكلة لأن غالبية المصريين يتحدثون اللغة الإنجليزية ويفهمونها.

أما بالنسبة للأطباء وكل من يمت للقطاع الطبي بصلة فهم يتحدثون الانجليزية بطلاقة ولن تجد أي مشكلةٍ في التواصل الطبي معهم، رغم ذلك قد يكون البعض بحاجةٍ للمترجمين وهو ما توفره مئات مكاتب الترجمة المنتشرة في كل مدن الجمهورية، كما ستجد خدمة المترجم الفوري المرافق لك متاحةً أيضاً أياً كانت اللغة التي تتحدث بها.

السياحة والتنزه في مصر

 

الاستمتاع بالرحلة إلى مصر

يرجع تاريخ الحضارة الفرعونية المصرية القديمة إلى ما يقارب السبعة آلاف سنة وهو ما جعلها على رأس بلاد العالم السياحية يقصدها السياح من كل صوبٍ وحدب، لذلك لا تتوقع أن تكون إقامتك فيها مملةً أبداً بل إنك ستتمنى أن تبقى فيها أطول وقتٍ ممكن وستشعر بالحنين إليها عندما يحين موعد مغادرتك.

أهم مكانٍ فيها على الإطلاق ومن المستحيل ألا تكون قد سمعت به قبل مجيئك إلى مصر هي الأهرامات الثلاثة وأبو الهول الجاثم بجوارها، بعض الناس يأتون من وراء البحر فقط لأجل رؤية تلك الأهرامات والتمتع بروعتها وأن يشهدوا جمال واحدةٍ من عجائب الدنيا.

ستجد كذلك الكثير من المتاحف والمعابد المنتشرة في أرجاء الجمهورية والمتوزعة بين مدنها القبلية والبحرية وأشهرها هو المتحف المصري الذي يحتوي على أغلب كنوز الحضارة الفرعونية، ستجد بجانب ذلك الشوارع الشعبية مثل خان الخليلي التي ستجد فيها عبق وأصالة الماضي ممتزجةً بالحاضر حيةً أمامك تستطيع مشاهدتها ولمسها.

وأيضاً توجد الأماكن الترفيهية والمولات الكبيرة ومدن الملاهي وحدائق الحيوانات والمحميات الطبيعية والمتاحف المائية، وقلعة صلاح الدين الأيوبي والكثير من الأماكن التاريخية تجاورها أماكن حديثة تتمتع بكل وسائل الراحة والترفيه للزوار، وذلك بالطبع بجوار توافر المرشدين السياحيين في كل مكانٍ طول الوقت لمرافقتك إلى تلك الأماكن.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

ابتسامة هوليود في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

أسعار تقويم الأسنان في مصر 2017

أشهر أطباء التجميل في مصر

افضل دكتور اسنان في مصر