أشهر أطباء التجميل في مصر

تشتهر مصر بعدد كبير من عمليات التجميل، أهمها مثلاً عمليات شد البطن، وشد الأرداف، وعمليات تجميل الأنف، وعمليات زراعة الشعر والعديد غيرها من العمليات. تعالوا معنا نتعرف على أهم عمليات التجميل في مصر وعلى أشهر أطباء التجميل فيها.

عمليات التجميل في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أشهر أطباء التجميل في مصر وتخصصاتهم وأشهر مستشفيات التجميل في مصر

أشهر أطباء جراحات السمنة
  • دكتور ماهر سعد: هو عضو الجمعية المصرية لجراحة المناظير، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحة المناظير، وعضو الجمعية المصرية لجراحات السمنة، وعضو الاتحاد الدولي لجراحات السمنة. وتقع عيادته في 2 ش جمال عبد الناصر – سيدي بشر- بحري – قسم المنتزه – الإسكندرية.

دكتور ماهر سعد

 

  • دكتور أحمد السبكي: أول من قام باستخدام المنظار الجراحي الحديث في مصر لعمل جراحات المنظار من خلال فتحة واحدة بدلاً من أربعة فتحات. يقوم بعلاج السمنة عن طريق عمليات التجميل المختلفة مثل تحويل مسار المعدة بالجراحة أو المنظار، وعملية شفط الدهون بالليزر، وعملية قص المعدة، وجراحة تكميم المعدة، وعملية تصغير المعدة، وعملية بالون المعدة. وهو عضو الجمعية الأوروبية لجراحات السمنة. وتقع عيادته في 14 ش النخيل من عبد المنعم رياض، المهندسين، القاهرة.

دكتور أحمد السبكي

أشهر أطباء زراعة الشعر
  • دكتور أحمد عادل نور الدين: يجري جراحات زراعة الشعر بالعديد من التقنيات المختلفة. وهو حاصل على البورد الأمريكي في زراعة الشعر (ABHRS). وقد شغل منصب الرئيس المنتخب للجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح (ESPRS) في الفترة من مارس 2013 إلى مارس 2014، والسكرتير العام للجمعية في الفترة من مارس 2000 إلى مارس 2008.  وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات زرع الشعر (ESHRS). ومؤسس مركز نور لجراحات التجميل وزراعة الشعر الواقع في 2 شارع الثورة خلف نادي الصيد، منطقة الدقي، محافظة الجيزة، جمهورية مصر العربية.

دكتور أحمد عادل نور الدين

 

أشهر أطباء جراحة تجميل الأطفال
  • دكتور وائل غنيم: هو استشاري جراحة التجميل وإصلاح العيوب  الخلقية لدى الأطفال، وعضو هيئة التدريس في جامعة عين شمس منذ عام 2004. وهو حاصل على أول دكتوراه في جراحات الأطفال في مصر والعالم العربي، وتقع عيادته في عمارات الشركة السعودية أمام دار الدفاع الجوي – شارع النزهة – مدينة نصر.

دكتور وائل غنيم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أشهر أطباء تجميل الأنف
  • دكتور فتحي خضير: جراح تجميل متخصص في تجميل الأنف. يشغل منصب عميد كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة في مصر، ومستشار الجراحة التجميلية في عدة مستشفيات. وهو عضو في الجمعية العالمية للجراحة التجميلية والترميمية، وعضو في الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل والليزر، وتقع عيادة الدكتور فتحي خضير للتجميل، 20 شارع البطل أحمد عبد العزيز، المهندسين، الجيزة، جمهورية مصر العربية.

دكتور فتحي خضير

  • دكتور حسام فودة: أخصائي جراحة تجميل الأنف وعلاج الحالات التي قامت بعمليات أنف سابقة أدت لنتائج غير مرضيّة. مؤسس قسم الجراحة التجميلية للوجه في قسم طب الأنف والأذن والحنجرة بجامعة الإسكندرية في مصر، ويشغل منصب أستاذ ورئيس وحدة جراحة تجميل الوجه فيها.  وتقع عيادته في 12  شارع المتحف الروماني بميدان المسلة بالإسكندرية في مصر.

دكتور حسام فودة

 

أشهر أطباء تجميل الوجه والبشرة بالليزر
  • دكتور رامي العناني: حاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا.  وعضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل، وعضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل (American Academy of Cosmetic Surgery) ، عضو في الجمعية الأفرو آسيوية لتجميل الجلد والليزر، وعضو في الاتحاد الدولي والجمعية العلمية لعلاج الدهون (International Federation for Adipose Therapeutics and Science)، وعضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح. ويقع مركز الدكتور رامي العناني لجراحات التجميل بالليزر الواقع في 6 أبراج السعودية، شارع النزهة، مدينة نصر، القاهرة.

دكتور رامي العناني

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

عملية شفط الدهون في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

زراعة الشعر في مصر

شد الوجه بالخيوط في مصر

إزالة التثدي عند الرجال في مصر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

علاج البهاق في مصر

عملية بالون المعدة في مصر

ابتسامة هوليود في مصر