أطباء التثدي عند الرجال في مصر

تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر

أصبحت عمليات التجميل تجتذب الرجال خلال الفترة الأخيرة بشكل واضح مقارنة بما مضى، خاصةً في ظل تزايد الإحصاءات المؤكدة لنجاحها وإحساس الخاضعين لها بالرضا عن أنفسهم بعدها، وتعتبر عملية علاج التثدي عند الرجال من أهم عمليات تجميل الرجال التي تزايد الإقبال عليها، لما يسببه مظهر الصدر المترهل من مشاكل لأصحابه لا تفلح الطرق الرياضية العادية في حلها بسرعة.تقع مصر في موقع متميز بين قارتي آسيا وأفريقيا على مساحة مليون كيلومتر مربع وتعتبر من أقدم الدول العربية من حيث الحضارة والتاريخ، كما تُعرف بمهارة أطبائها في جميع التخصصات بما فيهم تخصص عمليات التجميل التي أصبحت تحتل مكانة مهمة في خريطة الطب في مصر.

عملية الجينو

يقصد بالجينو هو مشكلة زيادة حجم الثدي عند الرجال، عملية الجينو تهدف إلى إزالة التثدي، تقع عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر في المركز الثالث في قائمة عمليات تجميل الرجال الأكثر انتشاراَ بعد عملية زراعة الشعر وشفط الدهون، خاصة بين من هم فوق سن الثلاثين عاماً الذين يعانون منذ فترة من تزايد حجم صدورهم بدرجة تسبب لهم بعد الإحراج ولعدم تمكنهم من ممارسة الرياضة بشكل مستمر أو لعدم وصولهم لحلول منجزة في علاج التثدي.

وقد أثبت خبراء التجميل في مصر إتقانهم للطرق الثلاث المتبعة في عمليات إزالة التثدي عند الرجال بشكل فائق وهي:

  •  باستخدام تقنية شفط الدهون
  •  باستخدام الإزالة الجراحية
  •  باستخدام تقنية شفط الدهون والإزالة الجراحية سوياً

يتم تحديد التقنية المناسبة للمريض بحسب نوع الأنسجة المسببة لترهل الثدي، فهناك فارق بين طبيعة الأنسجة والغدد وكم الدهون المتراكم من حالة لأخرى، وبناءً على هذا الاختلاف يتم تحديد تقنية العملية المتبعة.

تعتبر محافظات (القاهرة، الجيزة، والإسكندرية) هي المحافظات الأشهر في مصر من حيث إجراء عمليات التجميل بشكل عام بما فيها عملية علاج التثدي لدى الرجال، حيث تتوافر بها عدد من المراكز والعيادات الطبية المتخصصة والمجهزة بأحدث الأجهزة.

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

أد. احمد قناوي

(4 التقييمات)
الجيزة
التثدي عند الرجال من 3.000$
أساليب التمويل
يرد في

عيادة الجمل

لا توجد تقييمات
(9) شارع عبد الحميد لطفي - متفرع من شارع البطل أحمد عبد العزيز - برج الأمراء - الدور الثالث - المهندسين , الجيزة, مصر
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. أحمد سعيد بسيوني

(3 التقييمات)
محافظة الغربية، أمام موقف سبرباى أعلى صيدلية مكة, طنطا, مصر
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. أحمد الصباغ

(3 التقييمات)
داخل ميديكال بارك 2، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة, القاهرة, مصر
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

بريتي جيت كوزمتك كلينك

(2 التقييمات)
84 تقاطع محي الدين ابو العز مع شارع جامعة الدول العربية، الدور السادس، المهندسين ، الجيزة، , القاهرة, مصر
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. ياسر بادي

لا توجد تقييمات
44 شارع محي الدين أبو العز، فوق ديجافو، الدقي , الجيزة, مصر
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. أميرة حسين

لا توجد تقييمات
6 محمود حافظ النزهة قسم النزهة , القاهرة, مصر
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. وليد الجبالي

(11 التقييمات)
فرع القاهرة: 44 شارع محي الدين أبو العز - فوق ديجافو - الدقي – فرع التجمع الخامس: شارع التسعين الشمالي - أمام سنتر عيادة كايرو ميديكال (CMC) - فرع الإسكندرية: لوران - شارع أبوقير - فوق النساجون الشرقيون, الجيزة, مصر
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

سعر عملية التثدي في مصر

تبدأ تكلفة عملية التثدي عند الرجال في مصر من 14000 جنيهًا مصريًا وقد تصل إلى 40000 جنيهًا مصريًا، وهذا الفارق يرجع إلى عدة عوامل، أولها نوعية العملية هل هي مقتصرة على شفط الدهون، أم تتطلب شفط قدر الأنسجة أو الغدة المتضخمة، وبالطبع الذين يعانون من التثدي في أول مراحله تكون تكاليف العملية أقل من هؤلاء في المرحلة الثانية أو الثالثة. كما يساهم اسم الطبيب وشهرة عيادته في اختلاف تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر .

بشكل عام تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر منخفضة إذا ما قورنت بباقي الدول المحيطة بمصر، ففي الوقت الذي تبدأ فيه تكاليف العملية في مصر من 14000 جنيهًا مصريًا تبدأ في الإمارات من 4000 دولار، بينما تبدأ في الأردن من سعر 2000 دولار.

سعر عملية التثدي في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب إزالة التثدي عند الرجال في مصر

ككل عملية جراحية في مجال عمليات التجميل، هناك عدد من المميزات والعيوب لابد أن تعرفها قبل اتخاذ قرار إجراء عملية التثدي عند الرجال في مصر، وتنحصر العيوب في قلة أعداد المراكز الكبيرة المتخصصة في عملية إزالة التثدي في مصر ولذا غالباً ستجد خياراتك محصورة بين العيادات المتخصصة مما لن يمنحك فرصة كبيرة للاسترخاء بعد انتهاء العملية ولو لساعات فقط. بينما تتعدد مميزات إجراء عملية التثدي عند الرجال في مصر في:

  • قلة تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر مقارنة بأسعار نفس العملية في باقي الدول العربية
  • تميز الأطباء المصريين بمهارة في إجراء عملية علاج التثدي بخلاف اعتمادهم على أحدث الوسائل والتقنيات
  • يمكن استغلال فرصة التواجد بمصر لزيارة العديد من المزارات السياحية والأثرية
  • يعتبر طقس مصر مثالياً خلال الصيف أو الشتاء إذا تم مقارنته بطقس باقي الدول العربية المحيطة
تكلفة عملية التثدي في مصر

 

أفضل دكتور لإزالة التثدي عند الرجال في مصر

عادة ما يتم إجراء عملية التثدي عند الرجال في مصر في عيادات متخصصة في عمليات تجميل الرجال وخاصة أقسام (شفط الدهون، وعلاج التثدي) ، ولا شك أن مصر تضم العديد من الأطباء المتميزين ذوي الخبرة في مجال التجميل، وتتميز مصر بالبراعة في جراحات التجميل التي تتم وفقاً لأحدث التقنيات المتطورة حيث شكلت فارقاً في التقدم الطبي بفضل كفاءة ومهارة أطبائها.

ويدرك الأطباء في مصر –والذين يعدون أفضل أطباء إجراء التثدي لدى الرجال- أن الأضرار الجسدية تؤثر على الحالة النفسية للمرضى، لا سيما حالات التثدي لدى الرجال؛ وبالتالي يتضمن العلاج مراعاة الجانب النفسي جنبا إلى جنب مع تقديم أفضل خدمة طبية مع افضل الأجهزة والوسائل الجراحية في مجال التجميل.

ومن أجل الحصول على رضا المرضى وأفضل النتائج تبذل العيادات والمراكز التجميلية قصارى جهدها، لذلك ينصح موقع "تجميلي" بضرورة مراجعة تجارب المرضى السابقين لضمان التأكد من تمتع تلك العيادات بثقة المتعاملين معها، وحتى تتسنى معرفة افضل طبيب لإجراء عملية التثدي في مصر.
 


احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

معايير اختيار أفضل طبيب لإجراء عملية التثدي عند الرجال في مصر

لا بد أن تتأكد من أن طبيبك على دراية كافية بجميع أنواع وتقنيات عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر، ويتضح هذا من آراء مرضاه فيه، فلا تستبعد أن يكون البعض متمكناً من أداء العملية المعتمدة على شفط الدهون فقط، بينما لا توجد لديه مهارة كافية في إجراء العمليات الجراحية التي يتم خلالها إزالة أنسجة الثدي الزائدة باستخدام الجراحة.

يُفضل الاعتماد على الأطباء الحاصلين على شهادات وزمالات معترف بها من جامعات عالمية في مجال جراحات التجميل مثل البورد الأمريكي، أو أن يكون عضواً في جمعيات أطباء التجميل المعترف بها عالمياً.

كما أن من أهم علامات مهارة طبيبك أن يطالبك بإجراء بعض الفحوص التشخيصية للثديين قبل تحديد تقنية العملية التي سيعتمد عليها وليس الاكتفاء بمجرد إلقاء نظرة، لأن ذلك سيساعده في معرفة إن كان هناك مشكلة في الغدد أو الأنسجة أم أن الأمر قاصر على تراكم الدهون فقط، ويفضل أن تطلب منه أخذ صورة للصدر قبل العملية لمقارنتها بعد ذلك بالنتائج.

من أهم الخطوات أن يساعدك طبيبك في وضع توقعات منطقية لنتيجة العملية، فإن الصراحة بين المريض وطبيبه ضرورية جداً في هذا النوع من العمليات خاصة هؤلاء الذين يكونوا قد اتخذوا قرار علاج التثدي وهو في المرحلة الثانية أو الثالثة، فالأكيد أن العملية لن تنتهي بحصولهم على شكل صدر ممشوق ورياضي 100%، وهذا ما يجب على الطبيب توضيحه بدقة وبصراحة من البداية.

ويمكن تلخيص كيفية اختيار أفضل دكتور لإزالة التثدي عند الرجال مصر في مصر طريق إجابة الأسئلة التالية. هل تعامل الدكتور مع رجال في نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنك التواصل مع أحد مرضاه السابقين الذي قاموا بالعملية؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور في تلك العملية على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بالاهتمام بحالتك ومعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة آثار العملية؟ وهل يقوم بشد الجلد بعد إزالة التثدي؟ كل هذه النقاط هامة في تحديد أفضل دكتور لإزالة التثدي عند الرجال. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ناجحين وغير مشهورين.

نوصيك بشدة بالبحث في مصادر متعددة على المواقع الالكترونية عن أفضل دكتور لإزالة التثدي عند الرجال في مصر.

عملية التثدي للرجال في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن الإقامة في مصر

تتمتع مصر بعدد كبير من الفنادق بمختلف محافظاتها وبمختلف المستويات والخدمات التي تقدمها، فبعضها يبدأ من النجمة الواحدة وصولاً للفنادق ذات السبع نجوم، وتناسب تلك الفنادق باختلاف أسعارها وخدماتها جميع الوافدين.

أماكن الإقامة الاقتصادية في مصر  

يتزايد عدد الفنادق الاقتصادية في مصر سواء في العاصمة وباقي المدن، وتختلف مستوياتها من النجمة الواحدة وحتى الثلاث نجوم، يتراوح سعر الإقامة فيها من 100: 400 جنيه مصرياً لليلة الواحدة، وهو ما يعتبر سعر فريد لأي سائح، ومن أمثلتها:

  • فندق هافانا القاهرة
  • فندق جولدن بارك هوتيل القاهرة
  • رمسيس الثاني هوستيل
  • فندق أمين هوتيل

ومن فنادق محافظة الإسكندرية التي تعتبر عاصمة مصر الثانية:

  • فندق آمون
  • فندق الإسكندر الأكبر
  • فندق كليوباترا

أماكن الإقامة مرتفعة التكاليف في مصر

من الطبيعي أن تتمتع مصر بعدد كبير من الفنادق الفاخرة والتي تقدم مستوى خدمة راقي لروادها باعتبارها من أهم الوجهات السياحية في العالم، وهي الفنادق التي يتراوح عدد نجومها من أربع إلى سبع نجوم، و يتكلف قضاء ليلة بأحد تلك الفنادق من 1000: 4000 جنيه مصري أي ما يعادل حوالي 150 دولار أمريكي، ومن أمثلة تلك الفنادق بالقاهرة:

  • فندق شيراتون القاهروة
  • فندق إنتر كونتننتال سيتي ستارز القاهرة
  • فندق مازيوت القاهرة
  • فندق كونكورد السلام القاهرة

 بينما من أمثلة تلك الفنادق بمحافظة الإسكندرية:

  • فندق تيوليب
  • فندق فلسطين
  • فندق سان ستيفانو
اماكن الاقامة في مصر

وسائل النقل

عادة ما يعتمد السياح في تنقلاتهم داخل مصر إما على سيارات الأجرة أو على سيارات الأجرة حسب الطلب والتي يتم طلبها عن طريق الهواتف المحمولة، أو حتى يقوموا بتأجير سيارة من مكتب مخصص لتأجير السيارة أو من إدارة الفندق المقيمين به، لوجود عدد من العيوب في وسائل المواصلات العامة تمنعهم من الاعتماد عليها.

خدمات الرعاية الصحية

تختلف درجة الرعاية الصحية المتوفرة في المستشفيات الحكومية عن القطاع الخاص، ولذا عادة ما يتم إجراء عمليات التجميل في مراكز طبية خاصة أو في عيادات أطباء متخصصة في أنواع محددة من تلك الجراحات لما تتمتع به من تجهيزات مخصصة لا توفره المستشفيات الحكومية، رغم درجة المهارة والشهادات العلمية الحاصل عليها أغلب الأطباء المصريين.

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خدمات الترجمة

اللغة العربية هي اللغة الأولى في مصر فإن كنت عربياً لن تجد مشكلة في التواصل مع المواطنين أو الأطباء، كما أن السائح الأجنبي لن يجد مشكلة كذلك في التعامل مع الطاقم الطبي في المستشفيات أو العيادات لتمتع تلك الشريحة بدراية كافية باللغة الإنجليزية، وبشكل عام تتوافر خدمات الترجمة الفورية داخل المراكز الطبية الكبيرة.

كيف تستغل رحلتك إلى مصر؟

تعتبر مصر من أهم الوجهات السياحية في العالم ولذا لابد من الوافدين إليها أن يستغلوا رحلتهم –حتى لو كانت علاجية- في زيارة أكبر عدد ممكن من المزارات السياحية والتاريخية الموجودة في أغلب المحافظات المصرية، فإن كانت رحلتك ستكون قاصرة على محافظة القاهرة ، يمكنك أن تقوم بزيارة أهرامات الجيزة وأبو الهول، والتمتع بالمتحف المصري وكذلك قلعة صلاح الدين الأيوبي، ولا تنسَ الهدايا التذكارية من سوق خان الخليلي.أما إن كنت ستزور الإسكندرية، فيمكنك الاستمتاع بزيارة مكتبة الإسكندرية وقلعة قايتباي التي يقع بجوارها متحف الأحياء المائية، وكذلك المتحف اليوناني الروماني.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكن إجراؤها في مصر:

عملية التثدي مستشفى حكومي في مصر

ماذا قد يحدث إذا لم يتم علاج التثدي لدى الرجال؟

عملية شفط الدهون في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان