دكتور فادي يعقوب

التقييم 5 / 5 (1)

دكتور مصري متخصص في جراحات التجميل وينقسم عمله بين مصر والكويت. خلال حياته العملية قام بإجراء أكثر من 5000 عملية جراحية تجميلية أو ترميمية تنوعت بين عمليات كبيرة أو متوسطة أو بسيطة منها عمليات تجميل الأنف، وتجميل الأذن، وشد الوجه، وتجميل الثدي، ونحت الجسم، وشفط الدهون، وإزالة التثدي عند الرجال. إلى جانب عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر والعلاج بالليزر.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة القاهرة.

شهادة الماجستير في الجراحة العامة والجراحة التجميلية من كلية الطب بجامعة القاهرة.

شهادة الدكتوراه في الجراحة من كلية الطب بجامعة القاهرة.

حاصل على الزمالة في جراحة الوجه التجميلية من ألمانيا.

عضو في الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه.

 

خبرات دكتور فادي يعقوب

  • درس الدكتور فادي مجدي يعقوب في كلية الطب بجامعة القاهرة (طب القصر العيني) التي تخرج منها عام 1999م.
  • بعد التخرج بدأ الدكتور فادي الدراسات العليا في تخصص الجراحة، حيث التحق ببرنامج الماجستير في الجراحة بكلية الطب في جامعة القاهرة وحصل على الدرجة عام 2004م بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.
  • بعدها سافر الدكتور فادي يعقوب إلى ألمانيا خلال الأعوام 2006م و2007م و2008م حيث درس جراحة الوجه التجميلية في قسم جراحة تجميل الوجه بمستشفى ماريين هوسبيتال في شتوتغارت وحصل على درجة الزمالة تحت إشراف البروفيسور الدكتور ولغانغ غوبيش المعروف بلقب “أبو تجميل الأنف”.
  • كان دكتور فادي يعقوب زميلاً زائراً في مستشفى كاريتاس سانت جوزيف الجامعي في ريغنسبورغ بولاية بافاريا الألمانية خلال عام 2006م، وزميلاً في عيادة بارتناتش لجراحة التجميل في ميونخ خلال عامي 2006م و2007م، وزميلاً زائراً في عيادة جيسنوفر للجراحة التجميلية بميونيخ في عام 2007م.
  • سافر دكتور فادي يعقوب إلى عدة دول كزميل زائر لكثير من الجراحين البارزين مثل: ألان فوجلي في فرنسا، وريناتا ماريوتو في البرازيل، ويورام ليفي في ألمانيا، وحسام فودة في مصر، وأكسيل ماريو فيلر وماريتا إيسنمان كلين في ألمانيا.
  • عاد الدكتور فادي إلى مصر عام 2008م حيث تم تعيينه محاضراً في الجراحة التجميلية في جامعة القاهرة، في نفس الوقت افتتح الدكتور فادي الفرع الأول من المركز الطبي الخاص به “كوزمو كلينيك” في مصر الذي يعمل به حتى الآن إلى جانب عمله كجراح تجميل زائر في الكويت.
  • خلال حياته المهنية قدم الدكتور فادي يعقوب العديد من المحاضرات العلمية في مجال الجراحة التجميلية في عدد من المؤتمرات الدولية كما عمل مدرباً في الكثير من الدورات الجراحية.
  • في عام 2009م شارك دكتور فادي يعقوب في تأسيس مؤتمر تجميل الوجه في مصر “FACE” وهو مؤتمر يهدف إلى تدريب الجراحين الشباب على مجال الجراحة التجميلية في الشرق الأوسط، وفي نفس العام كان زميلاً زائراً في إحدى العيادات الخاصة في فرنسا.

 

عناوين عيادات ومستشفيات دكتور فادي يعقوب

  • الفنار كلينك :السالمية – الدور الثالث – أمام المخفر – الكويت.

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف في مصر

شد الوجه بالخيوط في مصر

عملية نحت الجسم في مصر

عملية تجميل الأنف في الكويت

عملية نحت الجسم في الكويت

العنوان

كوزمو كلينك: 33 شارع شهاب - المهندسين - الجيزة - مصر.

اتصل الآن


التقييم

أنا سعيد بالنتائج لكن ليس بنسبة 100% حتى الآن لأنني قمت بإجراء عملية شفط الدهون منذ 3 أسابيع فقط، ولهذا فأنا مازال لدي انتفاخ لكن تجربتي مع الدكتور فادي كانت عظيمة ولكن المستشفى لم تكن بنفس ذات الجودة