د. زومريتا رزفانوفيتش

د. زومريتا رزفانوفيتش

لا توجد تقييمات
التقييم
Merkez, Çukurçeşme Cd. No:51, Gaziosmanpaşa/İstanbul, Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. زومريتا رزفانوفيتش
د. زومريتا رزفانوفيتش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. زومريتا رزفانوفيتش، واحدة من أبرز جراحي التجميل والترميم في إسطنبول بتركيا. تخرجت الدكتورة من كلية الطب في جامعة سلجوق، ومن ثم أكملت تدريبها في مستشفى أضنة نوموني حتى أصبحت متخصصة في جراحة التجميل. بفضل مهاراتها المتقدمة وخبرتها المتنوعة، تقدم الطبيبة خدمات جراحة تجميلية فريدة من نوعها، بما في ذلك عمليات تجميل الأعضاء الحميمية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. زومريتا رزفانوفيتش إجراءات التجميل غير الجراحي، التجميل الجراحي للوجه والجسم، جراحات تجميل الأعضاء الحميمة.

حيث تقدم الطبيبة باقة واسعة من إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، ومنها عملية رأب الجفن، شد الرقبة جراحيًا، إزالة الذقن المزدوجة وتجميل الذقن، تجميل الأنف، عمليات ترقيع الجلد، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن وعمليات شفط الدهون، عمليات الأذن البارزة، بالإضافة إلى عمليات تجميل الثدي وتشمل تصغير الثدي، تكبير الثدي، شد ورفع الثدي، عملية ترميم الثدي بعد استئصاله، خدمات تجميل الأعضاء التناسلية.

بجانب ما سبق تقدم الطبيبة العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم غير الجراحي، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، الفيلر لتوريد الشفايف، فيلر الوجه، فيلر الخدين، فيلر الأنف، بالإضافة إلى حقن الدهون الذاتية للوجه، حقن الدهون الذاتية للمؤخرة والثدي.

عيادتنا

تعمل د. زومريتا رزفانوفيتش حاليًا في عيادة ميس (MEIS Clinic)، والتي تقع في قلب مدينة إسطنبول بتركيا، واستطاعت خلال مسيرتها المهنية تحقيق نتائج مذهلة مما جعلها مقصدًا لآلاف العملاء من داخل وخارج تركيا، وقد ساعدت مهارتها وإتقانها للعديد من اللغات في التعامل مع المرضى من جميع أنحاء العالم وبالأخص أوروبا.

تتقن الطبيبة العديد من اللغات منها البلغارية والإنجليزية والروسية إلى جانب التركية، مما يسمح لها بالتواصل بسهولة مع مجموعة واسعة من الأجانب. بجانب ما سبق تتميز الطبيبة بمهارتها في وضع الخطط العلاجية التي تتوافق مع الاحتياجات الفردية للعملاء وتحقيق النتائج الواقعية، كما تحرص على التواصل الدائم مع العملاء والمتابعة طوال فترة العلاج والتعافي، حيث تتسم بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح الخيارات المتاحة والملائمة لكل حالة.

الموقع

تعمل د. زومريتا رزفانوفيتش ضمن الفريق الطبي لعيادة ميس، والتي تقع في قلب مدينة إسطنبول بتركيا، وتتميز بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات وأماكن الترفيه والمزارات، كما تتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (4)

أماكن العمل

عيادة ميس

عيادة ميس

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج