عملية نحت الجسم في مصر

مصر دولة من أعرق الدول العربية، نشأت بها واحدة من أقدم الحضارات على مر العصور وهي الحضارة الفرعونية. تقع مصر في شمال شرق أفريقيا ويمتد جزء منها في قارة آسيا. عاصمتها هي القاهرة الكبرى، وهي واحدة من أكثر مدن العالم إزدحامًا، إذ يعيش ويعمل فيها قرابة 22 مليون نسمة. القاهرة مدينة صاخبة تكاد لا تنام، تجد فيها كل أنواع الخدمات. ولا تنافسها في هذا الزحام سوى الأسكندرية عروس البحر المتوسط وثاني أكبر المدن المصرية. العملة الرسمية في مصر هي الجنيه المصري، وقد خضعت قيمته لانخفاض شديد مقابل معظم العملات العالمية عدة مرات مؤخرًا، فأصبح الدولار الأمريكي يعادل حوالي 17 جنيه مصري تقريبا، أي أن قيمة الجنيه يساوي حوالي 6 سنتات تقريبا.

عملية نحت الجسم في مصر

عملية نحت الجسم في مصر

عمليات التخسيس ومعالجة البدانة عمليات رائجة في مصر، سواء من قبل السكان المحليين، أو من قبل الأجانب الوافدين، وهو ما يدفع الأطباء إلى التنافس في جلب أحدث الأجهزة التي تمكنهم من نحت أدق تفاصيل الجسم ببساطة شديدة.

أهم أنواع عملية نحت الجسم المنتشرة في مصر
  1. نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية
  2. نحت الجسم بالليزر منخفض المستوى
  3. نحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء
  4. نحت الجسم بالميزوثيرابي
  5. نحت الجسم بالكرايوليبوليسيس
  6. نحت الجسم بالليزر ثلاثي الأبعاد
  7. نحت الجسم بالليزر رباعي الأبعاد

 

نحت الجسم في مصر

 

سعر عملية نحت الجسم في مصر

في البداية يجب أن نتفق أن عملية نحت الجسم تتم بعد وصولك إلى الوزن المناسب، وتخضع لها بغرض تحسين مظهر بعض مناطق الجسم والوصول بها إلى الشكل المرغوب. فإذا كنت تعاني من سمنة موضعية أو من وزن زائد ترغب في فقدانه أولا فإننا نوصيك بالبحث في خيارات عمليات التخسيس وعمليات شفط الدهون، قبل اللجوء إلى عملية نحت الجسم.

يوضح الجدول التالي متوسط أسعار عمليات نحت الجسم في مصر مع متوسط عدد الجلسات التي يمكن أن تحتاج إليها والتكلفة الإجمالية المتوقعة لهذه العملية.

نوع العملية متوسط سعر الجلسة عدد الجلسات اللازم لكل موضع (حسب الحالة) إجمالي التكلفة المتوقعة
نحت الجسم بالليزر البارد 30 إلى 50 دولار أمريكي من 3 إلى 5 جلسات يتراوح بين 90 إلى 250 دولار أمريكي
نحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء 50 إلى 100 دولار أمريكي من 6 إلى 10 جلسات يتراوح بين 300 إلى 1000 دولار أمريكي
نحت الجسم بالألترا ساوند 30 إلى 50 دولار أمريكي من 8 إلى 15 جلسة يتراوح بين 240 إلى 750 دولار أمريكي
نحت الجسم بحقن الميزو ثيرابي تبدأ تكلفة الحقنة من 80 دولار أمريكي من 3 إلى 5 حقن حسب الحالة يتراوح بين 240 إلى400 دولار أمريكي
نحت الجسم بالكرايوليبوليسيس تبدأ تكلفة الجلسة من 80 دولار من 10 إلى 15 جلسة يتراوح بين 800 إلى 1.200دولار أمريكي
نحت الجسم بالليزر ثلاثي الأبعاد تبدأ تكلفة الجلسة من 250 دولار أمريكي من 3 إلى 5 جلسات 750 دولار وقد تصل إلى 1.500 دولار أمريكي
نحت الجسم بالليزر رباعي  الأبعاد تكلفة الجلسة تبلغ 1.000 دولار أمريكي في المتوسط من جلسة إلى 3 جلسات

1.000 إلى 3.000 دولار أمريكي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مع العلم أن هذه الأسعار هي الأسعار المتوسطة، وأن الأسعار قد تختلف من عيادة إلى أخرى حسب خبرة الطبيب، وشهرته ونوع الجهاز المستخدم، وغيرها من الخدمات.

 

افضل مستشفى لاجراء عملية نحت الجسم في مصر

عيادة InShape كلينك من أفضل العيادات في مصر وتتميز بوجود أجهزة Vaser، وجهاز Smart lipo، وتقنية Moller® Power Assisted Technology التي تحقق نتائج مذهلة خاصة في منطقة الأرداف.

وهناك عيادة تحسين التي تشتهر بعمليات نحت الجسم عالي التحديد أيضًا. ويشرف عليها الدكتور حسام تحسين، وهو واحد من أفضل وأشهر أطباء التجميل في مصر.

وهناك عيادات د. رامي العناني المشهورة أيضًا بتقنيات نحت الجسم رباعي الأبعاد.

افضل مركز لنحت الجسم في مصر

افضل طبيب لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

يعتبر د. هاني نبيل من أفضل الأطباء في مجال نحت الجسم في مصر، وهناك كذلك الدكتور وائل غنيم الذي يعمل في مركز التجميل الخاص به ويقع المقر الرئيسي للمركز يقع في: 3 عمارات الشركة السعودية، أمام دار الدفاع الجوي، شارع النزهة، القاهرة، مصر.


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

الإقامة في مصر بين الميزانية المحدودة والرفاهية المطلقة

الفنادق في مصر توفر خيارات متعددة ومتباينة، تبدأ من 5 دولار أمريكي في الليلة الواحدة وتصل في بعض الأحيان إلى 1.000 دولار أمريكي في الليلة الواحدة. ويمكنك الاختيار بين الفنادق الشهيرة والمنتجعات ذات الخمس نجوم والسبع نجوم والتي توفر لك خدمات الإقامة الفندقية، وخدمات النوادي الصحية والاسترخاء، وبعض الخدمات التجميلية والترفيهية الأخرى. ومن أشهر هذه الفنادق مثلا فيرمونت وماريوت وفورسيزون وفندق كونكورد السلام القاهرة.

اماكن الاقامة في مصر

خدمات اللغات والترجمة

اللغة الرئيسية المستخدمة في مصر هي اللغة العربية، ويتميز المصريون بالترحاب والضيافة. كما أن معظم أفراد الطاقم الطبي بالمستشفيات يتميزون بدراية واسعة باللغات الأجنبية ليتمكنوا من متابعة أحدث التطورات العلمية. وسواء كنت تتحدث العربية أو الإنجليزية فلن تجد مشكلة في التواصل مع أفراد طاقمك الطبي.

 

المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في مصر

يمكنك الاستمتاع بجولة في نيل القاهرة الساحر، أو بزيارة الأهرام أو زيارة المتحف المصري والتعرف على التاريخ والحضارة الفرعونية، أو صعود برج القاهرة والتمتع بالمنظر الكامل للقاهرة الساحرة، أو يمكنك زيارة القلعة أو حديقة الحيوان وغيرها من المعالم السياحية الكثيرة الموجودة في مصر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

نحت الجسم بالليزر في مصر

عملية نحت الجسم

ابتسامة هوليود في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

عملية نحت الجسم في دبي