د. أحمد شهوان

د. أحمد شهوان

لا توجد تقييمات
التقييم
الحى الاول - النزهة - مدينة الشيخ زايد ., الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد شهوان
د. أحمد شهوان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أحمد شهوان من أشهر أطباء الأسنان في مصر وعمل في مجال طب الأسنان على مدى سنوات عديدة أكسبته خبرة واسعة وسمعة طيبة، وقد تخرج من كلية طب الأسنان جامعة القاهرة.

افتتح الدكتور أحمد شهوان عيادته الخاصة "أدفانسيد دنتال كلينيك" في عام (2007) منذ ما يقرب من (16) عاماً في مدينة الشيخ زايد، ليقدم من خلالها خدمات بمستوى راقٍ وبمساعدة طاقم من أمهر الأطباء في المجال بالإضافة إلى الطاقم الإداري المميز، وتقدم العيادة خدماتها في مجال تجميل وعلاج مشكلات الأسنان.

قدمت أيضاً عيادة الدكتور أحمد شهوان خدمة مميزة للغاية وهي وحدة الأسنان المتنقلة الخاصة بكبار السن، والتي توفر زيارات منزلية لكبار السن الذين يواجهون صعوبة في الحركة.

توجه عيادة "أدفانسيد دنتال كلينيك" اهتماماً خاصاً بالأطفال أيضاً وذلك من خلال تقديم برامج متكاملة لتعليم الأطفال كيفية الوقاية من مشكلات الأسنان المختلفة خصوصاً التسوس، كما تقدم علاجاً للمشكلات التي يتعرض الأطفال لها من خلال معالجة التسوس وحساسية الأسنان وتقوية الأسنان ومضاعفة مقاومتها للتسوس من خلال جلسات الفلورايد.

التخصصات

يقدم الدكتور أحمد شهوان العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، علاج الابتسامة اللثوية بحقن البوتكس، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات الإيماكس، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، زراعة الأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان وجراحة الفكين.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أحمد شهوان على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال تجميل وعلاج الأسنان في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور أحمد شهوان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

(11) شارع النزهة، المجاورة الثانية، الحي الأول، مدخل هايبر وان، الشيخ زايد، (6) أكتوبر، الجيزة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج