د. وليد خالد الحلح

د. وليد خالد الحلح

لا توجد تقييمات
التقييم
الشجرة - اربد ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. وليد خالد الحلح
د. وليد خالد الحلح
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعتبر د. وليد خالد الحلح طب وجراحة الفم والاسنان، وجهة العديد من المرضى في الأردن وذلك لما يتمتع به شهرة عالية وخبرة وكفاءة، فهو حاصل على مؤهلات وشهادات علمية جعلته من أفضل أطباء الأسنان في الأردن.

أسس الدكتور وليد خالد عيادته الخاصة التي تحمل اسمه، وتقدم خدمات ذات جودة للمرضى؛ لذا عمل على تجهيز عيادته بأحدث الأجهزة والوسائل وعمل على تطبيق أحدث التقنيات المستخدمة في مجال طب وتجميل الأسنان.

التخصصات

يقدم د. وليد خالد الحلح من خلال عيادته الخاصة، العديد من التخصصات ومنها جراحة الفم والاسنان، وتجميل الأسنان، علاج وتجميل اللثة، وعمليات زراعة الأسنان بمختلف تقنياتها، بالإضافة إلى حشوات الأسنان المختلفة.

يتميز الدكتور بإجراء العديد من إجراءات التجميل منها تركيب اللومينير والفينير، وابتسامة هوليود الثابتة، وأيضًا ابتسامة هوليود المتحركة "سناب اون سمايل"، وتبييض الأسنان بالليزر وبالطرق التقليدية وتنظيف الأسنان من الجير.

توفر العيادة إجراء العديد من الإجراءات منها، جلسات حشو الأسنان بالليزر، والحشوات التجميلية الدائمة والمؤقتة، وعلاج الفروقات والفراغات بين الأسنان الأمامية، بالإضافة إلى تركيب جسور الأسنان والتيجان بكافة أنواعها وباستخدام أفضل الخامات، وكذلك جلسات توريد اللثة بالليزر.

تتيح عيادة د. وليد خالد تركيب جسور السيراميك للأسنان، وتركيبات الزيركون للأسنان الضعيفة والأمامية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان بدون ألم، وأيضا زراعة الأسنان جراحيًا، وتركيب جسور السيراميك للأسنان، وغيرها الكثير.

عيادتنا

توفر عيادة د. وليد خالد بيئة صحية وداعمة تمكن العملاء من الشعور بالراحة، وتتميز بتقديم عروض تنافسية على كافة الإجراءات التجميلية للأسنان طوال العام، كما تقدم أسعارًا تنافسية مقارنًة بباقي العيادات، مما زاد شهرتها بشكل كبير.

تتميز العيادة بالمتابعة المستمرة لمرضاها، وتوفير العناية الدورية بالأسنان، كما يحرص د. وليد خالد على توفير أحدث الأجهزة والمواد عالية الجودة، مع تطبيق بروتوكول التعقيم الصارم كما تتيح العيادة إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومحرك البحث جوجل مما يعكس ثقة العملاء بالطبيب والعيادة.

الموقع

تقع عيادة د. وليد خالد الحلح، الشجرة، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج