أفضل مركز زراعة الشعر في الجزائر

أفضل مركز زراعة الشعر في الجزائر
أفضل مركز زراعة الشعر في الجزائر

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 27 يوليو 2022 · تحديث: 27 يوليو 2022

أفضل مركز زراعة الشعر في الجزائر

أفضل مركز زراعة الشعر في الجزائر

حققت عملية زراعة الشعر في الجزائر نجاحاً ملحوظاً في التخلص من مشكلة الصلع الوراثي، وفي ظل وجود الكثير من العيادات التجميلية، وتنوع الخدمات الطبية والتجميلية التي تقدمها، بات العثور على أفضل مركز زراعة الشعر في الجزائر مهمة صعبة على الكثير من المرضى، والتي تجعلهم يقعون في حيرة كبيرة.

وفي هذا المقال سوف نتناول معكم قائمةً بأفضل مراكز زراعة الشعر بالجزائر، بالإضافة إلى عدد من النصائح حول كيفية اختيار أفضل مركز زراعة الشعر، إلى جانب الكثير من المعلومات التي قد تهمك.

نتائج زراعة الشعر

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل مركز زراعة الشعر بالجزائر

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل مركز زراعة الشعر في دولة الجزائر قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

طريقة اختيار أفضل مركز زراعة الشعر بالجزائر

أفضل مراكز زراعة الشعر في الجزائر

1- مركز إليت بلس للشعر Elite Plus Hair Center

تعد عيادة إليت بلس واحدة من عيادات التجميل التركية ذات الأفرع المنتشرة في الكثير من بلدان العالم، وتشمل تخصصات هذه العيادة زراعة كل من شعر الحاجب واللحية والرأس باستخدام العديد من التقنيات.

وقد تمكن طاقم العيادة في جميع الفروع بما فيهم فرع الجزائر من تحقيق نتائج متميزة مع ما يقرب من 15 ألف عملية زراعة شعر ناجحة، وقد حازت العيادة على تقييم 5 من قبل المرضى على محرك البحث جوجل.

العنوان:  Unnamed Road - Chéraga - Algeria.

مركز إليت بلس للشعر

احصل على السعر المناسب من هذه العيادة

2- مركز أكيول زراعة الشعر Akyol Hair and Aesthetic

تعد عيادة أكيول واحدةً من أبرز عيادات الشعر التركية التي تمتلك شعبية كبيرة، والتي حرصت إدارتها على تقديم خدماتها أيضاً في الجزائر عن طريق افتتاح فرع خاص بهم هناك.

تتمتع عيادة أكيول ويتمتع معظم طاقمها بخبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر لمدة قد تتجاوز ما يقارب 15 عاماً تقريباً، كما تحرص العيادة على تقديم العديد من الخدمات غير الجراحية المميزة لعلاج بعض مشاكل الشعر بجانب عمليات الزراعة، وقد حصلت العيادة على تقييم 5 من قبل المرضى على محرك البحث جوجل.

العنوان: 05 Chemin Madeleine Copp 110 Lot 25 - Hydra - Algeria.

مركز أكيول زراعة الشعر

احصل على السعر من هذه العيادة

3- مركز تاليا للطب التجميلي Clinique Talia ORL&CCF , Esthétique et Greffe de Cheveux

يقدم مركز تاليا العديد من الخدمات التجميلية المتميزة بجانب عمليات زراعة الشعر، حيث يوجد في المركز العديد من الأطباء أصحاب الخبرات الطويلة في عمليات تجميل الأنف والأذن وغيرها من العمليات.

يوفر المركز العديد من الخيارات المتميزة لـ زراعة الشعر وبأسعار مناسبة لشريحة واسعة من الناس، ومن أبرز هذه التقنيات زراعة الشعر بالشريحة وزراعته بالاقتطاف، وقد حاز المركز على تقييم 4.7 من قبل المرضى على محرك البحث جوجل.

العنوان: Baba HASSEN Lotissement A Extension N 213 - Baba Hassen 16081 - Algeria.

مركز تاليا للطب التجميلي

احصل على السعر من هذه العيادة

4- مركز الجزائر لزراعة الشعر Greffe De Cheveux Algerie

تعمل العيادة تحت إشراف الدكتور آيت علي يحي استشاري الجلدية والتجميل، كما يمتلك المركز وأغلب طاقمه ما يقارب من 30 عاماً من الخبرة في مجالات زراعة الشعر بجميع أنواعها.

يوفر المركز العديد من خيارات زراعة شعر الرأس وزراعة شعر اللحية والحواجب، كما يوفر العديد من خدمات متابعة النتائج المتميزة بعد العملية لضمان الحصول على أفضل نتيجة والمحافظة عليها، وقد حصل المركز على تقييم 4.3 من قبل المرضى على محرك البحث جوجل.

العنوان: Baba Hassen-  Algeria.

مركز الجزائر لزراعة الشعر

احصل على السعر من هذه العيادة

5- مركز الدكتور حيمران الطبي التجميلي بالجزائر Centre Médical Esthétique Dr. Himrane en Algérie - lasers , greffe cheveux & amincissement 

يعمل المركز تحت إشراف دكتور حيمران إسماعيل أخصائي الجلدية والتجميل، ويقدم المركز العديد من الخدمات التجميلية المتميزة باستخدام أحدث الوسائل الطبية.

وتعد عمليات زراعة الشعر من أبرز العمليات التجميلية التي يقدمها المركز، حيث تمثل النسبة الأكبر من العمليات التي يتم إجراءها هناك، وقد حصل المركز على العديد من التقييمات المتميزة فيما يخص نتائج العديد من تقنيات زراعة الشعر،كما حاز المركز على تقييم 4.3 من قبل المرضى على محرك البحث جوجل.

العنوان: 4 rue nefradji belkacem - Meftah - Algérie.

مركز الدكتور حيمران للتجميل الطبي والليزر

احصل على السعر من هذه العيادة

6- عيادة المنار للطب التجميلي El Manar Clinic 

يقدم مركز المنار العديد من الخدمات التجميلية تحت إشراف الدكتور كيهال استشاري الجلدية والتجميل، حيث يتخصص في العديد من تقنيات زراعة الشعر الحديثة بالإضافة إلى بعض تقنيات التجميل الأخرى باستخدام الليزر، وقد حصل المركز على تقييم 3.8 من قبل المرضى على محرك البحث جوجل.

العنوان: Setif - Algeria.

مركز المنار للطب التجميلي والليزر

احصل على السعر من هذه العيادة

7- عيادة أطلس للطب التجميلي Clinique ATLAS 

تعد زراعة الشعر هي التخصص الأول لعيادة أطلس التي تعتمد في إجراء عملياتها على العديد من الأطباء الأتراك أصحاب الخبرات الطويلة في مجال زراعة الشعر وتقنياته المختلفة.

تقدم العيادة العديد من تقنيات زراعة الشعر المبتكرة كتقنية قلم السفير وغيرها من التقنيات، كما تقدم العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بـ حماية الشعر وعلاج بعض مشاكله، وقد حصلت العيادة على تقييم 3 من قبل المرضى على محرك البحث جوجل.

العنوان: 141, Rue Cherif Chalabi - Bab Khouikha - Blida 09000- Algeria.

عيادة أطلس للطب التجميلي

احصل على السعر من هذه العيادة

8- عيادة أسيوشكا للطب التجميلي Assiochka Esthétique & Beauté 

تتميز عيادة أسيوشكا بتوفير العديد من الحلول الطبية غير الجراحية لعدد كبير من مشاكل تساقط الشعر وظهور الفراغات لدى كل من الرجال والنساء، كما أنها أيضاً توفر العديد من الخيارات المتميزة لـ زراعة الشعر والحصول على أفضل النتائج، وقد حصلت العيادة على تقييم 3 من قبل المرضى على محرك البحث جوجل.

العنوان: 45 دار دياف - Chéraga - Algeria.

عيادة أسيوشكا للطب التجميلي

احصل على السعر من هذه العيادة

اقرأ أيضاً

عملية زراعة الشعر في الجزائر

أفضل عيادة لعلاج اكزيما الشعر في الجزائر

ازالة الشعر بالليزر في الجزائر

هل عمليات زراعة الشعر ناجحة ؟

تجربتي مع زراعة الشعر

 

د. صوفيا بيلاز
لا توجد تقييمات
عنابة, الجزائر
د. عمار أيب
لا توجد تقييمات
الجزائر العاصمة, الجزائر
مصحة استيلانس
لا توجد تقييمات
سطيف, الجزائر
مركز الجزائر لزراعة الشعر
لا توجد تقييمات
الجزائر العاصمة, الجزائر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...