د. عادل إبراهيم

د. عادل إبراهيم

لا توجد تقييمات
التقييم
المنصورة شارع بنك مصر امام حلواني الشلقامي, المنصورة (قسم 2)، المنصورة، الدقهلية، مصر, المنصورة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عادل إبراهيم
د. عادل إبراهيم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عادل إبراهيم من أطباء الجلدية والتناسلية المتميزين، وقد وضع نفسه على الساحة بقوة، وهو استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والعلاج بالليزر بكلية الطب. تخطت خبرته في مجال الأمراض الجلدية الـ (35) عاماً. شغل دكتور عادل عدة مناصب عملية وأكاديمية، وقد حصل على درجة الدكتوراة في الأمراض الجلدية والتناسلية والعقم، وعين أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية والعلاج بالليزر بكلية الطب. وكذلك شغل منصب نائب رئيس جمعية الدلتا لأطباء الجلدية. حصل دكتور عادل على عضوية الأكاديمية الأمريكية لأطباء الجلدية، وعضوية الجمعية المصرية لأطباء الجلدية والتجميل، وعضوية الجمعية الأوروبية لأطباء الجلدية والتجميل. يقدم الطبيب استشارات لبعض الإجراءات غير الجراحية التجميلية بالجلد والبشرة. أما عن أبحاثه الطبية فتعددت لا سيما في التجميل غير الجراحي مثل البوتكس والفيلر والوحمة الوريدية في الرأس والرقبة، وقد نشرت في العديد من المجالات الطبية وعلى رأسهم المجلة المصرية للتناسلية، وكذلك المجلة الطبية لجامعة القاهرة، بالإضافة إلى المجلة الأمريكية لأطباء الجلدية، والمجلة المصرية للجلدية والتناسلية.

التخصصات

تخصص د. عادل إبراهيم في طب الأمراض الجلدية والتناسلية وعلاج العقم، بالإضافة إلى التجميل، والليزر التجميلي. من خلال تلك التخصصات يقدم الطبيب خدمات متفرقة على رأسها إزالة الشعر بالليزر، وشد الوجه بالليزر، وتقشير البشرة بالليزر، وإزالة الزوائد الجلدية بالليزر، وشد الوجه بالخيوط، وجلسات الهايفو لشد الوجه لعلاج التجاعيد المبكرة. يقدم أيضاً جلسات التقشير الأسباني للجسم، وحقن الخلايا الجذعية والفيلر، وحقن البوتكس والبلازما والكولاجين والميزوثيرابي، وعلاج تساقط الشعر، وعلاج دوالي الساقين، والتخسيس الموضعين وكذلك التفتيح الموضعي.

عيادتنا

يعمل الطبيب في مركزه الخاص مركز أ.د عادل إبراهيم للأمراض الجلدية والتناسلية والعلاج بالليزر. ويقدم خدماته من خلال هذا المركز، ويحرص المركز على استخدام أفضل الأجهزة والمعدات والتقنيات المتطورة الحديثة للحصول على نتائج مبهرة. يهتم المركز بالنظافة والتعقيم المستمر، واتباع كافة معايير الجودة العالمية ومكافحة العدوى.

الموقع

تقع العيادة في مدينة المنصورة ولها ثلاثة فروع مختلفة، ويدل هذا على كفاءة الطبيب. يسهل الوصول إلى كل الفروع. ويقع الفرع الرئيسي في شارع الجمهورية بمدينة المنصورة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج