أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات

 

أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات 

تعد عملية تجميل الأنف في الإمارات واحدة من أهم وأكثر عمليات التجميل في الإمارات المطلوبة والتي يتم التدقيق بشدة عند اختيار أفضل طبيب لها، فعند البحث عن أفضل دكتور تجميل في الإمارات سوف تجد المئات من الأطباء من مختلف الجنسيات وكذلك بمستويات خبرة مختلفة، لذا حرصنا في “تجميلي” أن نقدم لك مجموعة موثوقة من افضل أطباء تجميل الأنف في الإمارات.

 

مستشفى ميديور دبي
مستشفى ميديور دبي
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (6)
دكتور جعفر خان
دكتور جعفر خان
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (5)
ميديكلينيك الشرق الأوسط
ميديكلينيك الشرق الأوسط – Mediclinic Middle East
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (5)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معايير اختيار أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات

تنوه إدارة “تجميلي” بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع الطبيب كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الطبيب بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • الشهادات العلمية الحاصل عليها بخلاف عضوياته في الجمعيات العلمية المرموقة.
  • عدد سنوات الخبرة.
  • عدد عمليات تجميل الأنف الناجحة التي أجراها.
  • التقييمات التي سبق وحصل عليها من مرضاه السابقين.
  • مدى شهرة المركز الطبي الذي يعمل به.

 

معايير اختيار أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات

 

1. دكتور بشار البزرة

يعد دكتور بشار البزرة أحد أهم وأشهر أطباء سوريا الذين لمع اسمهم في الإمارات العربية المتحدة، فهو استشاري أنف وأذن وحنجرة ومتخصص في جراحة تجميل الأنف والوجه، درس الطب في جامعة أكسفورد في لندن وحاصل على درجة الدكتوراه في الطب من إدنبرة.

يتمتع “البزرة” بخبرة أكثر من 27 عاماً في مجال تجميل الأنف والوجه أجرى خلالها أكثر من 35 ألف عملية جراحية من عمليات تجميل الوجه المختلفة، ومنها عمليات علاج اعوجاج الحاجز الأنفي والبروز، تعديل الأنف العريض والأنف الأفطس، علاج انسداد الأنف واللحميات، كما يقوم بعمليات شد وتجميل الوجه، وعلاج مشكلة بروز الأذن.

 أما عن شهاداته وعضوياته العلمية، فهو زميل كلية الجراحين الملكية في إدنبرة، عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحي تجميل الوجه والأنف، وكذلك عضو في الأكاديمية الأوروبية لجراحي تجميل الوجه والأنف، وعضو في الجمعية البريطانية لجراحي الأنف والأذن والحنجرة.

 يتمتع دكتورة بشار بسنوات من الخبرة في المستشفيات التعليمية في لندن، وعندما انتقل إلى مدينة جدة السعودية تعاقد مع مستشفى الملك فهد للعمل كاستشاري ورئيس وحدة الأنف والأذن والحنجرة منذ نهاية عام 1989م حتى عام 1993م، قبل أن ينتقل إلى الإمارات حيث افتتح مركزه الطبي الخاص.

افتتح الدكتور بشار البزرة “مستشفى بزرة لجراحة اليوم الواحد” في دبي بالإمارات، وهو مستشفى متكامل متخصص في عمليات التجميل المختلفة والذي يقع في شارع الحديقة، دبى، الإمارات العربية المتحدة.

 

دكتور بشار البزرة أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2.  دكتور توماس كولسون

الدكتور توماس كولسون استشاري الطب التجميلي و الجراحة التجميلية والترميمية سواء المتعلقة بتجميل الوجه أو تجميل الجسم ويعرف عنها لمسته الفرنسية الفريدة في عملياته التجميلية.

حصل على شهادته في الطب من جامعة ليون الفرنسية ومارس الطب التجميلي في عدد من المستشفيات الفرنسية لسنوات حاز خلالها على شهادة البورد المزدوج في فرنسا من الجمعية الفرنسية لجراحة التجميل– الترميمية والتجميلية (SOFCPRE) ، وفي أوروبا من قبل المجلس الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية والتجميلية (EBOPRAS) وهو أيضًا عضو في الجمعية الفرنسية لجراحات التجميل (SOFCEP)  والجمعية الدولية لجراحة التجميل (ISAPS).

يعرف عنه مهارته الفائقة في عمليات تجميل الأنف وهو من الجراحين الرائدين في استخدام الليزر Urgotouch®  لتعزيز شفاء الندوب، والتي تعد واحدة من أحدث الاتجاهات في تخصصه.

يجري “كولسون” عملياته التجميلية في الإمارات بمركز يوروميد كلينيك، بخلاف استمرار عمله كذلك في بعض مراكز التجميل بفرنسا.

 

الدكتور توماس كولسون

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

   3 . دكتور غابرييل فرناندو

الدكتور جابرييل فرناندو بونزانا، أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية بخبرة أكثر من 30 عاماً في مجال الجراحة التجميلية، وكان قد حصل على شهادة الطب من جامعة بوينس آيرس في الأرجنتين، كما حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة في مدريد عام 1990، والأهم أنه حصل على شهادات في الجراحة التجميلية والترميمية والفحص الطبي من وزارة الصحة في الأرجنتين، وفي عام 2010 تم اعتماده كأخصائي في الجراحة التجميلية من قبل كلية الطب في جامعة شمال شرق الجامعة الوطنية.

تتعدد تخصصات ومهارات دكتور غابرييل فرناندو حيث عمل بقسم جراحة الأذن والحنجرة والرأس والعنق بكلية الطب بجامعة بوسطن وتدرب خلال تلك الفترة على عمليات جراحة الثدي و جراحة شفط الدهون وجراحة الفم والوجه والفكين وتحلل الدهون بالليزر.

تأتي عملية تجميل الأنف الجراحية و تجميل الأنف بالليزر على رأس عمليات التجميل التي يجريها “فرناندو” نظراً لمهارته الفائقة في هذا النوع من العمليات.

يجري حالياً عملياته الجراحية بعيادة دبي كوسمتك سيرجري، والتي تقع في: فيلا 927  شارع الوصل، أم سقيم، منطقة المنارة بدبي، كما يجري عملياته أيضاً بمدينة دبي الطبية ( بي آر إل) 4005 مبنى دبي، الطابق الرابع، مبنى الرازي رقم 64، الإمارات العربية المتحدة.

 

الدكتور غابرييل فرناندو بونزانا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4. دكتور غابرييل أكرم صعب

يتمتع دكتور غابرييل أكرم صعب بخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال عمليات التجميل، أجرى خلالها أكثر من 10000 عملية تجميل ناجحة، أبرزها عملية تجميل الأنف ليوم واحد، بخلاف تخصصاته الأخرى المتعلقة بعمليات تجميل الوجه والجسم لذا فإنه يعتبر أفضل دكتور تجميل في الإمارات في تقييم الكثيرين.

حصل دكتور غابرييل على شهادة الدكتوراه في الجراحة التجميلية من جامعة القديس يوسف بيروت بلبنان عام 1990، ثم زمالة قسم الجراحات التجميلية والترميمية في مستشفيات سانت فنسنت دي بول، بوتشيكوت، سانت لويس في باريس، وبعدها حصل على عضوية الجمعية الدولية للجراحة التجميلية  (ISAPS) وعضوية الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية  (LSPRAS).

حصل على العديد من الخبرات العملية خلال مشواره، فهو زميل جراحي الجراحة التجميلية في باريس، كما عمل بعدد من مراكز التجميل في لبنان، ثم كطبيب زائر بعدد من مراكز التجميل في الإمارات، وتعد جراحة تجميل الأنف بأنواعها هي أهم عمليات تُطلب منه، بخلاف خبراته الأخرى في عمليات تجميل الثدي وشفط الدهون وشد البطن.

يجري الدكتور غابرييل صعب حالياُ جميع عملياته الجراحية في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في مركز كوزمسيرج للتجميل، فرع الجميرا بدبي، الإمارات.

دكتور غابرييل صعب أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5.  دكتور أحمد غانم

يعد دكتور أحمد غانم استشاري جراحة التجميل وهو عضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل وكذلك الجمعية الدولية لعلاج الحروق، وهو زميل كلية الجراحين الملكية بلندن في تخصص عمليات التجميل.

تخرج الدكتور أحمد غانم في جامعة الإسكندرية بمصر وأكمل دراسته ثم تدريبه العملي في مستشفيات المملكة المتحدة وأيرلندا حيث حصل على شهادة زمالة كلية الجراحين الملكية، وعندما عاد إلى الوطن العربي عمل لعدة سنوات ببعض المراكز الطبية في الخليج ثم انتقل إلى دبي تحديداً منذ عام 2000 وحتى الآن.

تتعدد تخصصات دكتور أحمد غانم فتشمل عمليات نحت القوام، شفط الدهون و كذلك عمليات تجميل الوجه وتجميل الأنف بمختلف انواعها.يجري حالياً جميع عملياته الجراحية بمستشفى القرهود الخاص  في دبي، ويتمتع بها بسمعة وشهرة كبيرة من مرضاه وزملائه. 

 

دكتور أحمد غانم أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6.  Ashok Govilla أشوك غوفيلا

يُعرف الدكتور أشوك جوفيلا بمهارته العالية في الجراحة التجميلية والتي جعلته أحد اشهر جراحي تجميل الأنف في الإمارات، حيث تزيد سنوات خبرته عن 35 عاماً ما بين الهند، إنجلترا، والإمارات، أجرى خلالها أكثر من 50 ألف عملية جراحية ناجحة.

يتمتع “جوفيلا” بعدد من العضويات و الزمالات، أهمها عضوية الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، عضوية المجتمع الدولي لجراحة التجميل التجميلية، كما أنه عضو الجمعية البريطانية لجراحي التجميل في إنجلترا، وعضو الاتحاد الدولي لجراحي التجميل، علماً بأنه يحمل العديد من الشهادات العلمية أهمها أنه حاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين – جلاسكو.

عمل الدكتور أشوك غوفيلا سابقا كاستشاري الجراحات التجميلية في هيئة الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة، وتتعدد مجالات اختصاصاته، وإن كان أهمها: عمليات تجميل الأنف، تجميل الثدي، نحت الجسم، شد البطن، الجراحة الترميمية للوجه، ويجري حالياً جميع عملياته التجميلية بمستشفى ميديور بر دبي، الإمارات العربية المتحدة.

Ashok Govilla أشوك غوفيلا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7. دكتور خليل صعب

 تزيد خبرة دكتور خليل صعب عن عشرين عاماً في تخصص جراحات الوجه والفكين وتتعدد تخصصاته الطبية لتشمل مختلف أنواع عمليات التجميل المتعارف عليها بما فيها عملية شفط الدهون وشد البطن، تجميل الثدي وإزالة التثدي، بخلاف عمليات تجميل للوجه مثل: شد الوجه، شد الجفون، وعملية تجميل الأنف بمختلف أنواعها.

يعد دكتور خليل صعب عضواً بالعديد من الجمعيات العلمية المرموقة مثل الجمعية الفرنسية لجراحة التجميل، الجمعية الإماراتية لجراحة التجميل، الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل بالليزر، وكذلك فهو عضو نشط في الجمعية الفرنسية لجراحي التجميل.

يأتي اسم الدكتور خليل صعب على رأس قائمة جراحي التجميل الذين عملوا في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يشغل منصب المدير الطبي للمركز الطبي الأوروبي للجراحة التجميلية الذي أسسه في عام 2001، كما يعمل كطبيب مجتمعي في المستشفى الأميركي في دبي، حيث يتولى مسؤولية حالات الجراحة التجميلية وجراحة الوجه والفكين.

في الوقت الحالي، يجري جميع عملياته الجراحية في المركز الطبي الأوروبي للجراحة التجميلية وعنوانه: فيلا رقم 19ب – طريق الجميرا الشاطىء، مقابل حديقة حيوان دبي، الإمارات.

 

دكتور خليل صعب أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8. دكتور عبد الفتاح العاني

الدكتور عبد الفتاح العاني  أخصائي الجراحات التجميلية و حاصل على البورد السويدي لجراحة التجميل لحلق الأذن الخارجية، علماً أن خبرته الطبية تشمل العديد من التخصصات أهمها عمليات تصغير الأنف وعلاج اعوجاج الحاجز الأنفي وتجميل الأنف بشكل عام، إلى جانب عدد من عمليات تنسيق القوام مثل عملية شد البطن.

يجري حاليأ جميع عملياته الجراحية في مركز ابن النفيس الطبي، والذي يقع في شارع فاطمة بنت بارك، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

دكتور عبد الفتاح العاني أفضل دكتور تجميل أنف في الإمارات

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9.  دكتور باولو ميشيل

يعد واحد من الأطباء البرازيليين القلائل الذين يعملون في الإمارات العربية، حيث كان قد شغل الدكتور باولو ميشيل عدة مناصب خلال مسيرته العلمية منها رئاسة الجمعية البرازيلية لجراحي التجميل (SBCP) كما أنه حاصل على عضوية الجمعية الدولية لجراحات التجميل (ISAPS)، وبعد سنوات من الخبرة في البرازيل انتقل إلى العمل في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً بمدينتي دبي وأبوظبي.

يجري “ميشيل” عمليات تجميل متعددة فيما يتعلق بتجميل الوجه أو الجسم ويحرص على استخدام تقنية معاينة الجسم ثلاثية الأبعاد، والتي تسمح برسم صورة مجسمة لجسم أو وجه المريض قبل الجراحة وتعريفه بالتغييرات التي يمكن أن تطرأ عليه بصورة حية ليتوقع شكله بعد العملية بصورة واقعية، بما فيها عمليات تجميل الأنف بأنواعها. 

 يجري حالياً مختلف عملياته التجميلية في مستشفى دانا الإمارات للنساء والأطفال، والتي تقع في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

دكتور باولو ميشيل

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تجميل الأنف في أبوظبي

نحت الجسم بالليزر في أبوظبي

تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

إبر التبييض الألمانية في الإمارات

تجميل الأنف بالإبر في دبي