أفضل دكتور زراعة الشعر فى الاسكندرية

أفضل دكتور زراعة الشعر فى الاسكندرية
دكتور ماهر سعد استشاري جراحات التجميل

حاصلة على دبلوم عام في التربية كلية الدراسات العليا للتربية بتقدير امتياز، طالبة في الدبلوم الخاص للمناهج وطرق التدريس بكلية الدراسات العليا للتربية، حصلت على عدة دورات تدريبية في الكتابة

إنشاء: 7 أغسطس 2022 · تحديث: 7 أغسطس 2022

أفضل دكتور زراعة الشعر فى الاسكندرية

أفضل دكتور زراعة الشعر فى الاسكندرية

نقدم إليكم في هذا المقال أفضل دكتور زراعة الشعر فى الإسكندرية عدداً من الأطباء المتخصصين في مجال طب وجراحة التجميل وزراعة الشعر في مدينة الإسكندرية.

يعد مجال زراعة الشعر من المجالات الرائدة في علاج الصلع الوراثي وسقوط الشعر، وتعتمد زراعة الشعر على تقنيتين أساسيتين، هما زراعة الشعر بتقنية الشريحة وزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف.

جدير بالذكر أن تقنية الاقتطاف هي الأكثر شيوعاً وتطبيقا بين أطباء مدينة الأسكندرية بوصفها الطريقة الأحدث والأسهل والأسرع، والأكثر نجاحاً وأقل ضرراً.

معايير اختيار أفضل دكتور زراعة الشعر في الاسكندرية

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل طبيب لزراعة الشعر في الأسكندرية قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع الطبيب، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له، ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

ومن الأمور الهامة التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار الطبيب:

  • عدد سنوات خبرة الطبيب في مجال زراعة الشعر.
  • مؤهلات الطبيب العلمية.
  • عدد عمليات زراعة الشعر الناجحة التي قام بها الطبيب.
  • التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر.
  • مكان الإجراء وتقييمات المرضى السابقين.
  • سهولة المتابعة والاستشارة قبل وبعد الإجراء.
  • التكلفة الإجمالية.
مراكز زراعة الشعر فى الاسكندرية

ماهر سعد

دكتور ماهر سعد خبير واستشاري جراحة التجميل وعلاج الحروق وجراحة اليد والأوتار. تمتد خبرته إلى حوالي 25 عاماً في مجال جراحة التجميل.

يقدم دكتور ماهر عدداً من الخدمات التجميلية المتعددة منها عمليات نحت وتنسيق القوام بالجراحة وبدون جراحة، وحقن البوتكس والفيلر وخيوط شد الوجه، بالإضافة إلى عمليات شد البطن وترهلات الجسم وغيرها من الجراحات التجميلية.

عنوان العيادة: 601 طريق الحرية زيزينيا بجوار جامع يحيي، بجوار بنك QNB، الإسكندرية، مصر.

دكتور ماهر سعد استشاري جراحات التجميل

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور حازم يونس

حصل دكتور حازم يونس استشاري الطب وجراحات التجميل والتغذية العلاجية على ماجستير جراحة التجميل من كلية الطب جامعة الإسكندرية.

افتتح فرعين لعيادته بمدينة الإسكندرية، ويقدم بها أكثر العلاجات الجراحات التجميلية. منها علاج حب الشباب وتفتيح البشرة وشد ونضارة الوجه وعمليات شفط الدهون والتخسيس وعلاج الحروق وإزالة الوشم.

عنوان عيادة كفر الدوار: الدور الرابع، برج الحمد، شارع المحكمة، بجوار المحكمة أمام بنك القاهرة، كفر الدوار، إسكندرية.

عنوان عيادة محطة الرمل: شارع محمد رأفت، محطة الرمل، اسكندرية.

دكتور ماهر سعد استشاري جراحات التجميل

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور عادل حسني

أسس دكتور عادل حسني عدة فروع لعيادته وكان أول فرع لها في مدينة دبي، لديه فرعان في مصر أحدهما في مدينة الإسكندرية والآخر في القاهرة.

حصل على شهادة الايزو للجودة ولديه العديد من الخبرات في مجال التجميل وزراعة الشعر .

هو أيضاً عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل، وتتميز عيادته بكادر طبي مدرب على أعلى مستوى.

يقدم المركز بالإضافة إلى زراعة الشعر العديد من الخدمات التجميلية والعلاجية، مثل الجراحات التجميلية ونحت الجسم وشفط الدهون والميزوثيرابي وحقن البلازما وإزالة الشعر بالليزر.

يعتمد دكتور عادل حسني أحدث الطرق في زراعة الشعر وهي بديل الاقتطاف وذلك من خلال استخراج بصيلات الشعر بإبر دقيقة وزراعتها في المناطق الخالية.

عنوان فرع إسكندرية: 19 شارع كفر عبده، رشدي، الإسكندرية.

دكتور عادل حسني

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور بيشوي فارس

دكتور بيشوي فارس حاصل على ماجستير جراحة التجميل جامعة عين شمس، اخصائي جراحة التجميل الهيئة العامة للتأمين الصحي وأخصائي جراحة التجميل في مستشفى مارمرقس.

يقدم في عيادته عدداً من الخدمات والجراحات التجميلية المختلفة. منها علاج التثدي عند الرجال وتجميل الأذن والفيلر والبوتوكس، وعلاج الحروق وشد الترهلات، وجراحات علاج السمنة.

عنوان العيادة: 73 شارع خليل حماده، برج الأمانة، الدور الأول، سيدي بشر بحري، الاسكندرية، مصر.

دكتور بيشوي فارس

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور محمد الشحات

دكتور محمد الشحات استشاري التجميل وزراعة الشعر، زميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا، وهو عضو جمعية جراحي التجميل المصرية، حاصل على ماجستير جراحة التجميل والحروق.

يقدم في عيادته علاج تساقط وفراغات الشعر وتراجع خط الجبهة الأمامي بتقنيات الميزوثيرابي والبلازما وال LC cell، وزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف.

كما يوفر خدمات تجميلية أخرى منها عملية نحت القوام، والبوتوكس والفيلر والتقشير الكيميائي وتجميل الأنف، وغيرها.

العنوان: 39 ش عمر لطفى، كامب شيزار، قسم باب شرقي، الإسكندرية، مصر.

دكتور محمد الشحات

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور حسام أمين

يعتمد دكتور حسام أمين في عيادته بمدينة الإسكندرية على زراعة الشعر بتقنية النانو FUE، والتي يجريها بنفسه ويقدم لك الإرشادات والنصائح الضرورية قبل وبعد الجراحة.

يوفر لك كورسات علاج وإنبات الشعر لعلاج حالات تساقط الشعر عند الرجال والنساء، والصلع الوراثي والثعلبة. كما يتوفر بعيادته زراعة شعر الذقن وزراعة الرموش والحواجب.

ينافس المركز بين أفضل مراكز زراعة الشعر في مدينة الإسكندرية، ويحرص على الجودة العالية واستخدام أحدث التقنيات. ومن ناحية التكلفة فالمركز يوفر لك باقات مناسبة متعددة يتنافس بها مع أسعار زراعة الشعر في مدينة الإسكندرية. مع توفير الخدمات الاستشارية والنصائح اللازمة لتقوية الشعر مجاناً.

عنوان العيادة: 187 شارع بورسعيد، سيدي جابر، الإسكندرية، مصر.

احصل على السعر من هذا الطبيب

اقرأ المزيد

هل عمليات زراعة الشعر ناجحة ؟

زراعة الشعر بتقنية الخلايا الجذعية

10 معلومات هامة عليك معرفتها قبل زراعة الشعر

تجارب زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر قبل وبعد للنساء

نصائح بعد زراعة الشعر

انتفاخ الوجه بعد زراعة الشعر

لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
مركز ابو زيد
القاهرة, مصر
روضه كلينيك
القاهرة, مصر
اوركيد هير
القاهرة, مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...