دكتور سومر عطاف

التقييم 4.33 / 5 (3)

دكتور سوري من أبناء مدينة اللاذقية السورية، يعتبر أحد الأسماء اللامعة في مجال الجراحات التجميلية والتجميل بشكل عام خاصة في سلطنة عمان التي يعمل بها. يقوم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل شد الذراعين، وتجميل الأنف، وتجميل الأجفان، وزراعة الشعر، وتجميل الوجه والأذن، ونحت الجسم، وشد البطن، وشفط الدهون، وتكبير أو تصغير أو شد الثدي، وشد الفخذين وغيرهم، إلى جانب عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر، وعلاج الندبات، وإزالة الشعر الزائد بالليزر، وشفط الشحوم بالليزر، وزراعة الشعر بتقنية DHI، بالإضافة إلى العلاجات الترميمية مثل علاج الحروق وجراحة اليد وعلاج التشوهات الولادية.

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب.

شهادة الماجستير في جراحة التجميل من كلية الطب في جامعة دمشق بسوريا.

عضو في الجمعية الدولية لزراعة الشعر.

عضو في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية الجمالية.

حاصل على البورد العماني في الجراحة التجميلية.

خبرات دكتور سومر عطاف

  • بعد أن تخرج من كلية الطب قرر الدكتور سومر عطاف مواصلة دراساته الطبية ووقع اختياره على تخصص جراحات التجميل الذي درسه في كلية الطب بجامعة دمشق خلال الفترة من عام 2006م إلى 2012م.
  • بدأ الدكتور سومر حياته العملية في سوريا، حيث كان يعمل كجراح تجميل وزراعة شعر في إحدى العيادات الخاصة بسوريا لمدة ثلاث سنوات بدايةً من شهر يناير عام 2012م إلى مارس عام 2015م.
  • في مارس عام 2015م انتقل الدكتور سومر عطاف إلى سلطنة عمان وبدأ العمل في عيادة “لا كلينيكا” مع الدكتور رامي عنداري، ومازال يعمل بها حتى الآن، إلى جانب قيامه بزيارات علاجية لبعض الدول مثل سوريا والإمارات العربية المتحدة وغيرها.
  • حضر عدد من المؤتمرات الطبية الخاصة بجراحة التجميل منهم المؤتمر العالمي لجراحة التجميل الذي أقيم في دبي بنهاية عام 2016م وأتيحت للدكتور سومر فرصة لقاء أطباء التجميل من مختلف أنحاء العالم.
  • كتب الدكتور سومر عطاف عدة مقالات تتعلق بالتجميل والجراحات المتعلقة به ونشرها في جريدة عمان بأسلوب مبسط للقارئ الغير متخصص، تحدث فيها عن شد الأجفان وتجميل الأنف وشد الذراعين وغيرها من موضوعات جراحة التجميل.

التخصصات

زراعة الشعر في سلطنة عمان

زراعة الشعر في مسقط

عملية تجميل الأنف في سلطنة عمان

عمليات شفط الدهون في سلطنة عمان

 

 

العنوان

عيادة

اتصل الآن


التقييم

سومر المتميز و المتألق دوما

طبيب جيد

د. سومر أهنئك من كل قلبي لأنك تستطيع أن تجعل الناس سعداء وكل من يخرج من عيادتك مبتسم لأنك متميز مع تمنياتي بالتوفيق الدائم .