شد الجفون في قطر

لا شك أن منطقة محيط العين هي أول منطقة  تظهر عليها علامات الشيخوخة، فمع التقدم في العمر تبدأ التجاعيد الدقيقة والخطوط الرفيعة في الظهور حول العين كما تصاحبها ترهلات الجفون وتدليها نتيجة لضعف إنتاج ألياف الكولاجين والإيلاستين المسؤولة عن شد الجلد. قد تلجأ بعض النساء لاستخدام كريمات التجاعيد لمقاومة آثار الشيخوخة على بشرة الوجه، لكن ماذا عن ترهلات الجفون؟ يبقى الحل الأمثل لذلك هو عملية شد الجفون التجميلية، حيث تعتمد على أحدث التقنيات الثورية في مجال الطب التجميلي لاستعادة مظهر شاب أكثر حيوية وأصغر سنا.

دولة قطر هي واحدة من أشهر الدول العربية التي تهتم كثيراً بمجال عمليات التجميل. لذلك، قد تكون عملية شد الجفون في قطر ضمن أفضل الخيارات الأوليّة.

شد الجفون في قطر

 

ما تحتاج لمعرفته حول عملية شد الجفون في قطر

في أغلب الأحيان، يتم إجراء عملية شد الجفون كجزء من عملية شد الوجه بالكامل. تهدف تلك الجراحة للتخلص من ترهلات الجلد الزائد على الجفون مع إزالة الدهون المتراكمة تحت الجلد لاستعادة مظهر العيون الجذابة والأكثر إشراقاً. يتم إجراء الجراحة تحت تأثير التخدير الموضعي، كما يمكن استخدام الليزر كذلك لشد الجلد في حالات الارتخاء البسيطة. في الكثير من الأحيان لا يكون الغرض من عملية شد الجفون تجميلياً فقط، بل قد تؤثر على قوة الإبصار لدى الكثير من المرضى نتيجة للترهلات الشديدة.

على الرغم من بساطة تفاصيلها، إلا أن عملية شد الجفون في قطر من العمليات التي يخشى الكثير من الأشخاص القيام بها نظراً لقربها من العين، فتتطلب درجة عالية جداً من الكفاءة بإشراف أمهر الأطباء. تتطلب جراحة شد الجفون عمل شق جراحي في الجفن العلوي أو في الجفن السفلي حسب وضع المريض. يحتاج الأمر إلى فترة نقاهة تصل إلى أسبوع أو أكثر للراحة والتئام الجرح بالكامل مع التخلص من التورمات. ينصح كذلك باستخدام كمادات باردة على العين لتخفيف آثار الكدمات والحفاظ على راحة العين بعيدا عن القراءة، تصفح الأنترنت أو المحمول أو التليفزيون مع تجنب الإضاءة الشديدة والحرارة العالية.

 

عملية شد الجفون في قطر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عملية شد الجفون في قطر

  1. تطبيق أعلى معايير الكفاءة والجودة التي تطلبها تلك الجراحة الدقيقة.
  2. توافر نخبة من أمهر وأشهر جراحي التجميل من ذوي الخبرات الواسعة على مستوى العالم.
  3. الحصول على نتائج فعّالة بعيداً عن أي مضاعفات صحية.

يبقى العيب الوحيد في عملية شد الجفون في قطر هو التكلفة المرتفعة لكن ذلك يضمن لك الحصول على أعلى درجات الرعاية، كما تحرص كافة العيادات والمراكز التجميلية على التعقيم الجيد للأدوات المستخدمة وتغييرها بشكل دوري للوقاية من انتقال أي عدوى للمريض.

 

مميزات وعيوب عملية شد الجفون في قطر

 

تكلفة عملية شد الجفون في قطر

بشكل عام تعد تكلفة عمليات التجميل في قطر مرتفعة قليلاً مقارنة بالدول العربية الأخرى كالإمارات، مصر والأردن. لكن يرجع ذلك لتوافر أحدث التقنيات والوسائل الطبية التي تضمن الحصول على أفضل النتائج دون أي مخاطر صحية، كما تراعي كذلك راحة المريض.

تبلغ تكلفة عملية شد الجفون في قطر ما بين 4000 إلى 6000 دولار أمريكي مقابل 2500 دولار أمريكي بالأردن و4000 دولار أمريكي بالامارات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أشهر مراكز شد الجفون في قطر

كما ذكرنا أن دولة قطر من الدول المتقدمة في المجال التجميلي بالمنطقة العربية، فتضم مجموعة من أشهر المراكز التجميلية التي تقدم عملية شد الجفون بكفاءة عالية ومن أشهرها:

  • عيادة الدكتور يوسف باكير لجراحة التجميل والعلاج بالليزر
  • مركز جراحة التجميل Plastic Surgicenter
  • مستشفى العمادي
  • مركز الدكتور كمال صالح حسين

 

أشهر مراكز شد الجفون في قطر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في قطر

عيادات تجميل في قطر

فيلر الشعر في قطر

عيادات تجميل في الدوحة

زراعة الحواجب في قطر

زراعة شعر الذقن في قطر

زراعة الأسنان في قطر

زراعة الأسنان في الدوحة

شفط دهون البطن في قطر

شفط الدهون بالليزر في الدوحة

علاج الصلع في قطر

شفط الدهون بدون جراحة في الدوحة

شفط الدهون بدون جراحة في قطر

ربط المعدة في قطر

شفط دهون البطن في الدوحة

نحت الجسم في قطر

شد الوجه بالخيط في الدوحة

شفط الدهون في الدوحة

عملية شد البطن في قطر

نحت الجسم في الدوحة