مركز أستر الطبي

مركز أستر الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز أستر الطبي، المنطقة الصناعية، ، , الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أستر الطبي
مركز أستر الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعتبر مركز أستر من أعرق المجمعات الطبية الموجودة في قطر، وتمتد خدمات المركز فى أنحاء مختلفة بالمدينة، وذلك لتعدد الفروع، ويستقبل المركز الحالات المرضية المختلفة وذلك لاحتوائه على تخصصات طبية متعددة، يهيئ المركز المناخ المناسب لراحة المرضى، كما يوفر التقنيات الطبية المتطورة التى تعزز هذا الشعور لدى المريض، بجانب اهتمام المركز بالتخصصات العلاجية، يهتم أيضا بتقديم العلاج التجميلي والإبتسامة المشرقة، يضم المركز نخبة من الكوادر الطبية المتميزة فى جميع المجالات الطبية.

التخصصات 

يقدم مركز أستر العديد من التخصصات التجميلية التي تقدم في المركز بأحدث الأجهزة الطبية، وكذلك تحت إشراف أفضل الكوادر الطبية، وله أبرز التخصصات التي يقدمها هي تخصص الجلدية والليزر، وكذلك تخصص الأسنان د، فضلاً عن التجميل الجراحي، وفي تخصص الجلدية والليزر يقدم المركز العديد من خدمات العناية بالبشرة بالبشرة التي تقدم بإشراف استشاري التجميل، فضلاً عن افضل استخدام أفضل الأجهزة، أما عن التجميل الجراحي فيشمل الديك من الخدمات التي منها عمليات تكبير الثدي حيث قد يشكل صغر حجم الثديين مشكلة لكثير من النساء، وتحدث تلك المشكلات نتيجة للرضاعة والولادة، ويفقد معظم هؤلاء السيدات القدرة على ممارسة الرياضة، لذلك تعد تلك الجراحة حلا فعالاً لهم، وتقدم العيادة علاج وحلول الندب في الجسم ڨ أفضل التقنيات، فضلاً عن شد الرقبة والبنت تساعد على تجديد خلاياها، ويقدم المركز شد الوجه، بالإضافة إلى رأب الجفن، أما عن تخصص الأسنان فتقدم المركز باقة متنوعة منها تقويم الأسنان بأنواعه من تقويم معدني والذي يعد أكثر الأنواع شيوعاً، وذلك بسبب انخفاض تكلفته، وعلاوة على أن نتائجه رائعة ولا تستغرق وقتاً طويلاً، ولعل أبرز الخدمات التي يقدمها المركز هي تبييض الأسنان الذي يتم من خلال مواد خاصة، تلك المواد تعمل  على ازالة البقع البنية على الأسنان، بل وتعيد للأسنان اللون الأبيض الناصع، وكذلك يقدم المركز العديد من تركيبات الأسنان الزيركون بأنواعها، وكذلك يقدم والتيجان و الاوجه الخزفية، حيث تعمل تلك التقنيات على تحسين مظهر الأسنان، بل وتعكس ابتسامة صافية على الوجه، ويوفر المركز أيضاً خدمات الفينيير، علاوة على ابتسامة هوليود وهي أحد أكثر الخدمات التي يطلبها الكثير من الشباب، وتقدم من خلال المركز بأفضل الأجهزة الطبية، فضلاً عن إشراف الطبي المميز من استشاريين في مجال التحميل، ويقدمها المركز بأفضل الأسعار التي تناسب الجميع، ويوفر المركز أيضاً إعادة بناء الأسنان، وذلك من خلال أحدث الأجهزة، باستخدام أحدث الأجهزة الطبية، ويقدم المركز أيضاً الحشوات التجميلية التي تحسن كثيرا من مظهر الأسنان.

الطاقم الطبي

يعمل في مركز أستر نخبة من أفضل الأطباء، وكذلك يضم نخبة من الممرضين لمعاونة الأطباء في مختلف الأقسام، وكذلك يضم مجموعة من الإداريين لتذليل العقبات التي قد تواجه العملاء.

الموقع 

يوجد مركز أستر العديد من الفروع في دولة قطر، وذلك لجودة الخدمات المقدمة، وأكثر ما يميز الموقع هو توفير الراحة والخصوصية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

شكرا لخدمة الكابينة المجانا من Al - Shahaniya (خدمة التقاط وإسقاط مجانا) والأطباء جيدون جدا

خدمة جيدة جدا وحسن الضيافة. مكتب الاستقبال متعاون للغاية، ومتفهم. فريق عمل الاستقبال متعاون للغاية. الطبيب شاكر طبيب جيد جدا

زرت فرع الريان، الفرع يقدم خدمة متميزة. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج