د. هالدون كامبوروغلو

د. هالدون كامبوروغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Koç İkiz Kuleleri - A Blok No:57 Söğütözü - Çankaya , أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هالدون كامبوروغلو
د. هالدون كامبوروغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور هالدون كامبوروغلو هو استشاري الطب التجميلي وزراعة الشعر، وواحدٌ من هؤلاء الأطباء الذين يتمتعون بالمهارة والخبرة التي تؤهلهم لتقديم باقةٍ كبيرةٍ من الخدمات الطبية الحديثة، بحرفيةٍ عاليةٍ، وجودةٍ لا نظير لها. تخرج الدكتور هالدون كامبوروغلو من كلية الطب بجامعة حجي تبة في عام (2002)، وتلقى تدريبه التخصصي في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في الجامعة نفسها، ثم تلقى تدريباً في الجراحة الدقيقة في مختبر عيادة جراحة الأعصاب بجامعة زيورخ. في عام (2009). انتقل للعمل في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة ييل بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي نهاية العام نفسه، أصبح متخصصاً في الجراحة التجميلية والتجميلية. حصل الدكتور هالدون كامبوروغلو على شهادة البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية والترميمية في عام (2009) وفي عام (2013) أصبح الدكتور هالدون كامبوروغلو متخصصاً في جراحة الفم والوجه والفكين.

سواءً كنت ترغبين في استعادة جمال ونضارة بشرتك، أو كنت ترغب عزيز القارئ في إجراء زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات الطبية الحديثة، فإن مركز الدكتور هالدون كامبوروغلو قادر على تحقيق رغباتك، بأعلى مستويات الجودة والأمان والدقة، وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في عالم الطب التجميلي.

يحرص الدكتور هالدون كامبوروغلو على توفير أجواءٍ من الراحة والرفاهية لمرضاه في العيادة، بالإضافة إلى التواصل والمتابعة المنزلية اللاحقة؛ من أجل ضمان حصولهم على أفضل النتائج، إلى جانب العروض الموسمية التي تقدمها العيادة على معظم الخدمات، وخاصةً التجميل غير الجراحي وخدمات زراعة الشعر.

يمتلك الدكتور هالدون كامبوروغلو عضوية العديد من المؤسسات الطبية المحلية والعالمية مثل: جمعية تجميل الأنف الأوروبية، الجمعية العالمية للجراحة التجميلية والترميمية، الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، الجمعية الأمريكية لتجميل الأنف، الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية وجمعية الجراحة التجميلية.

التخصصات

يقدم الدكتور هالدون كامبوروغلو العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الجبهة، شد الوجه، رفع الحواجب، شد الجفون، شد الرقبة، رفع الشفايف، تجميل الفك، تجميل الأذن البارزة وحقن الدهون في الوجه.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي جراحياً، تكبير الثدي بحشوات السيليكون، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، نحت الجسم، شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، تكبير الأرداف وعمليات التجميل الأنثوية.

يتميز الدكتور هالدون كامبوروغلو بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: تجديد شباب الجلد بدون جراحة، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، حقن الهيالورونيك، حقن الكولاجين، حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، شد الوجه بالخيوط، حقن الخلايا الجذعية، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، جلسات الراديو فريكوينسي وجلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل.

عيادتنا

يتعاون الدكتور هالدون كامبوروغلو مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

أبراج كوش، بلوك أ، الدور (18)، بناية رقم (57)، حي سويتوزو، شارع سويتوزو، (06510)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج