د. نسليهان دولار

د. نسليهان دولار

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Harbiye Mahallesi Maçka Caddesi No:20 Aziziye Palace Kat:5 Nişantaşı, Şişli/İstanbul 34367, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نسليهان دولار
د. نسليهان دولار
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. نسليهان دولار أخصائية الجلدية والتجميل من أفضل الأطباء المتخصصين في علاج الامراض الجلدية والتجميل والعناية بالبشرة في تركيا، كما أنها من أبرز الطبيبات اللاتي يتم استضافتهم في البرامج التليفزيونية حول إجراءات التجميل والجلدية وكيفية العناية بالبشرة وأحدث التقنيات المستخدمة في ذلك، نظراً لكفاءتها ولمسيرتها المهنية والعلمية الثرية. دُعيت د. نسليهان إلى العديد من المؤتمرات والندوات الطبية لتُلقي محاضرات في مجال الجلدية والتجميل.

تخرجت د. نسليهان من كلية الطب بجامعة إسطنبول عام 2000، كما حصلت على درجة الدكتوراه من قسم الأمراض الجلدية في كلية الطب بجامعة إسطنبول جراح باشا. عملت في العديد من المستشفيات الحكومية والمراكز الخاصة حتى أسست عيادتها الخاصة عيادة د. نسليهان دولار في قلب إسطنبول عام 2013.

شاركت الدكتورة نسليهان في العديد من المؤتمرات والندوات العلمية في داخل إسطنبول وخارجها، كما حصلت على العديد من عضويات الجمعيات العلمية الهامة ومنها عضو غرفة إسطنبول الطبية، عضو الجمعية التركية للجلدية، عضو جمعية الأمراض الجلدية والتناسلية التركية، عضو مؤسس وعضو مجلس إدارة جمعية أكاديمية التجميل والأمراض الجلدية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. نسليهان دولار علاج الأمراض الجلدية، إجراءات التجميل غير الجراحي، التجميل بالليزر، الحقن التجميلي، بالإضافة إلى العناية بالبشرة والجسم.

تقدم الطبيبة باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، علاج الندبات البسيطة والعميقة بتقنيات الليزر والتقطيع، علاج الشعيرات الدموية، علاج فطريات الأظافر، التقشير الكيميائي للبشرة، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، توريد ورفع الخد غير الجراحي، شد الوجه غير الجراحي، علاج الهالات السوداء، بالإضافة إلى العناية الطبية بالبشرة وتضم شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، العلاج بالموجات فوق الصوتية المركزة، إزالة الشعر بالليزر، العلاج بالتبريد، تقشير الجلد، علاج السيلوليت وعلامات التمدد، علاجات تساقط الشعر.

تجري الطبيبة عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر عن طريق الجلد، زراعة الشعر بالطرف الذهبي، زراعة الشعر بالجليد، زراعة الشعر الآلية واليدوية.

عيادتنا

أسست د. نسليهان دولار عيادتها الخاصة في إسطنبول بتركيا، حيث حرصت على تجهيزها بتصميمات مريحة وتحقق الإحساس بالرفاهية لضمان حصولها عملاءها على تجربة مميزة، كما تضم العيادة أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات الحديثة وفقا لمعايير الجودة العالمية. يعاون الطبيبة فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز عيادة د. نسليهان دولار بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في قلب إسطنبول بتركيا، وتتميز أيضاً بتوفير خدمات الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

لقد أجريت حشوات البوتكس وتجميل الأنف بواسطة دكتورة نسليهان، أصبحت راضياً جداً عن مظهري الطبيعي واختفت ملامح التعب عن وجهي، بالطبع سوف أذهب لها دائماً.

كنت أخشى من تجربة البوتكس لسنوات طويلة، حتى التقيت بالطبيبة نسليهان وكانت تجربة رائعة فلقد اختفت كل مخاوفي وأنا سعيدة للغاية

كنت أقاوم البقع الداكنة وتصبغ الجلد منذ عام تقريباً، إلى أن ذهبت لدكتورة نسليهان إنها شخص يهتم كثيراً بمرضاه ودائماً مبتسمة واستعدت ثقتي بنفسي ووجهي في وقت قصير

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج