أسعار شفط الدهون في القاهرة

أسعار شفط الدهون في القاهرةتعد أسعار عمليات التجميل واحدة من أهم المؤثرات التي تدفع الفرد لاتخاذ قراره بإجراء العملية من عدمها حتى وإن كان في حاجة أكيدة لها، وقد ساعد انخفاض تكلفة هذا النوع من العمليات في تشجيع العديدين على اتخاذ تلك الخطوة.

تعد عمليات التجميل في مصر واسعار شفط الدهون في القاهرة منخفضة التكلفة في حالة إن تم مقارنتها بتكاليف نفس العملية في أغلب الدول العربية الأخرى وبالطبع الدول الأوروبية كذلك مما يعد عامل تحفيزي قوي للوافدين من الخارج في إجراء العملية داخل مصر لتوفير إجمالي النفقات بما في ذلك عملية شفط الدهون والتي أصبحت العملية الأكثر طلباً وسط عمليات التخسيس بأنواعها.

نستعرض معكم فيما يلي اسعار شفط الدهون في مصر بمختلف تقنياتها واسعارها في القاهرة باعتبارها العاصمة وأكثر مدينة يُجرى بها هذا النوع من العمليات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اسعار عمليات شفط الدهون في مصر

تختلف اسعار عمليات شفط الدهون في القاهرة  باختلاف التقنية المتبعة والتي تختلف ما بين شفط الدهون بالتقنية الجراحية، أو شفط الدهون بالليزر أو شفط الدهون بالفيزر رباعي الأبعاد، ويمكن تقسيم تلك التكلفة كالآتي:

  1. تكلفة عملية شفط الدهون الجراحية: 1000 دولار إلى 4.000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 15 ألف جنيه وحتى 60 ألف جنيه مصري.
  2. شفط الدهون بتقنية الليزر: 1.500 دولار أمريكي وتصل في بعض الحالات إلى 4.000 دولار أمريكي، وهو ما يعادل من 23 ألف : 65 ألف جنيه مصري.
  3. أما عن اسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر رباعي الأبعاد: تبدأ من 1200 إلى 4500 دولار أمريكي، وهو ما يعادل 17 ألف جنيه وحتى 75 ألف جنيه.

تقل تلك الأسعار إلى حد ما بمجرد الابتعاد عن القاهرة العاصمة، حيث تعد اسعار عمليات شفط الدهون في الإسكندرية أقل قليلاً رغم أنها تتمتع بنفس المقومات، وكذلك تقل أكثر في حالة إجرائها في أي مدينة مصرية أخرى بعيدة عن العاصمة.

اسعار عمليات شفط الدهون في القاهرة 

 

هل يمكن تقسيط تكلفة عملية الفيزر في مصر ؟

كنوع من أنواع التسهيلات المقدمة في مراكز التجميل في مصر، هناك بعض المراكز التي تسمح بتقسيط تكلفة عملية الفيزر في مصر أو تكاليف شفط الدهون الجراحية حتى رغم كونها أقل في السعر، وهو ما شجع البعض في خوض التجربة بعدما لم يصبحوا مضطرين لدفع كامل المبلغ في مرة واحدة.

إذابة الدهون بالتبريد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عوامل مؤثرة في تحديد سعر عملية شفط الدهون في مصر

تتأثر اسعار شفط الدهون بالقاهرة بعدة عوامل يجب وضعها في الحسبان، أهمها:

  1. طبيعة التقنية المستخدمة في شفط الدهون، حيث أن تجربتي مع الفيزر مصر لشفط الدهون يعد أغلى من تقنية شفط الدهون بالليزر على سبيل المثال.
  2. كم الدهون المراد التخلص منها.
  3. عدد المناطق التي سيتم شفط الدهون منها، فكلما زادت زادت التكلفة الإجمالية بالطبع.
  4. عدد الفحوصات والتحاليل المُراد تجهيزها قبل الخضوع للعملية.
  5. مدى شهرة الطبيب المعالج.
  6. مستوى الخدمة المقدم في المركز الطبي الذي وقع اختيارك عليها.
  7. نوع الخدمات الإضافية المطلوبة بخلاف العلمية مثل المساعدة في توفير مكان للإقامة وسبل للانتقال.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

ما تحتاج أن تعرفه عن شفط الدهون في القاهرة

مدينة القاهرة هي عاصمة جمهورية مصر العربية والتي تضم كافة المنشآت الحيوية وأكبر المؤسسات الطبية كذلك بما فيها مراكز التجميل الكبيرة التي توفر كافة أنواع عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية والتي تعد الخيار الأفضل للوافدين الباحثين عن السياحة العلاجية لتعدد الخيارات بها.

بدأ إجراء عملية شفط الدهون في القاهرة منذ أكثر من 20 عاماً حتى أصبح أطباؤها يتمتعون بخبرة كبيرة ليس فقط في عملية شفط الدهون الجراحية، وإنما كذلك خبرة في عملية شفط الدهون بالليزر وشفط الدهون بالفيزر الذي يحقق نتائجاً أكثر دقة.

تعد منطقة البطن هي أكثر جزء بالجسم تُجرى به عملية شفط الدهون في مصر سواء من قبل النساء أو الرجال، وتأتي بعدها منطقة الأرداف، ثم الفخذين والذراعين وأخيراً شفط الدهون من الذقن.

يمكن إجراء عملية شفط الدهون بالقاهرة إما في مستشفى كبير يضم قسماً خاصاً براحات التجميل وتنسيق القوام، أو في مركز متخصص في هذا النوع من عمليات التجميل فقط، أو في عيادة أحد الأطباء المتخصصين في عمليات شفط الدهون وتحديداً لو كانت التقنية التي ستُجرى بها العملية هي شفط الدهون بالليزر أو تكلفة عملية الفيزر في مصر الذي لا يحتاج إلى فترة نقاهة طويلة بعده.

ما تحتاج أن تعرفه عن شفط الدهون في القاهرة

 

مميزات وأضرار عملية شفط الدهون في القاهرة

شهدت مصر تطوراً ملحوظاً في قطاع عمليات التجميل حتى أصبح هناك مراكز كبيرة متخصصة في إجراء هذا النوع من العمليات فقط ومن أهم فوائد عملية شفط الدهون:

  1. توافر التكنولوجيا الحديثة وأحدث أساليب شفط الدهون المتعارف عليها في الدول المتقدمة.
  2. تمتع مصر بخبرات طبية ذات كفاءة وخبرة.
  3. تعدد مراكز التجميل التي تُجرى بها عمليات شفط الدهون مما يجعل الخيارات متعددة.
  4. انخفاض اسعار شفط الدهون في مصر مقارنةً بأسعار نفس العملية في الدول المحيطة أو الدول الأوروبية كذلك.
  5. سماح بعض مراكز التجميل عند احتساب أسعار شفط الدهون بخيار تقسيط تكلفة عمليات التجميل.

على الجانب الآخر، يعيب النظام الطبي في مصر بشكل عام ضعف الرقابة على المراكز والمستشفيات مما يعل البعض يقعوا فريسة لأخطار العدوى أو الإهمال ما بعد عملية شفط الدهون وإن كان هذا أمر قليل الحدوث في مركز التجميل الكبيرة لأنها تتنافس فيما بينها عادةً في تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة لمرضاها.

مميزات وعيوب شفط الدهون في القاهرة

دكتور محمود زكريا
دكتور محمود زكريا الجنزورى
شفط الدهون
التقييم 5 / 5 (8)
Change Me Logo
تشينج مي كلينيك
شفط الدهون
التقييم 5 / 5 (7)
دار الجمال كلينك
دار الجمال كلينك
شفط الدهون
التقييم 5 / 5 (5)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

أفضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر

تتعدد مراكز وعيادة شفط الدهون في مصر وتكون عادةً جزء من مركز كامل يقدم خدمات تجميل الوجه والجسم، بما في ذلك شفط الدهون بالتقنية الجراحية أو الليزر أو الفيزر وهي التقنيات الأحدث، ومن أفضل دكتور شفط دهون في القاهرة أشهر مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر التي يمكنك الاعتماد عليها:

  • مركز الدكتور وائل غنيم استشاري شفط الدهون ونحت القوام والذي يوفر مركزه كافة أنواع عمليات تجميل الوجه والجسم بالتقنيات الجراحية أو الغير جراحية، كما يمتاز مركزه بأنه من أفضل الخيارات عند احتساب اسعار شفط الدهون في مصر.
  • مركز د. أحمد السبكي المتخصص في إجراء كافة عمليات السمنة وشفط الدهون ونحت القوام، والذي أثبت كفاءة ونجاحات متعددة جعلته يتوسع ويكون له 3 فروع في القاهرة والجيزة، وتحديداً في منطقة مصر الجديدة، وفرع فيرمونت نايل سيتي، وفرع ثالث في ميد تاون مول بمدينة الشيخ زايد بالجيزة.
  • عيادات change me clinic والتي تعد من أكبر وأشهر مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر وتضم طاقم طبي كبير متخصص في كافة عمليات تجميل الوجه والجسم وزراعة الشعر وحتى برامج التغذية وتقع في: شارع الثورة بمصر الجديدة، القاهرة.
  • دار الجمال كلينك والتي تمتاز باستخدام أحدث تقنيات الليزر عند إجراء عمليات شفط الدهون، والتي تضم طاقم طبي مشهود له بالكفاءة وتضم 3 فروع مختلفة بالقاهرة والجيزة تقع في مناطق: المهندسين- مصر الجديدة- الشيخ زايد.

أفضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر

 

كيفية اختيار أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر 

تزيد أعداد الأطباء المتخصصين في عمليات شفط الدهون الجراحية في مصر عن هؤلاء الذي يستخدمون تقنية الفيزر رغم إثبات أنها تحقق نتائجاً أفضل، ولكن من أجل اختيار أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر عليك بالتأكد من بعض النقاط، وهي:

  1. مراجعة الشهادات العلمية التي سبق وحصل عليها ومعرفة ما إن كان حصل على زمالة من امعات دولية أم لا.
  2. الخبرة العملية هي أهم عنصر يحدد اختيار أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر، فكلما زادت عدد الحالات السابقة لهذا الطبيب لما زادت الثقة به.
  3. التأكد من أن الطبيب سبق وأجرى عمليات لمرضى في نفس وزنك ونفس حالتك الصحية وحقق لهم نتائجاً مرضية.
  4. مراجعة التقييمات التي سبق حصل عليها هذا الطبيب من مرضاه السابقين.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

أفضل دكتور تجميل أنف في القاهرة

افضل دكتور شفط دهون في مصر

عيادات شفط الدهون في القاهرة

شفط الدهون بدون جراحة في مصر

ماذا بعد إجراء عملية تجميل الانف

شد البطن مع الولادة القيصرية

ما هو حقن الفيلر وما هي استخداماته؟