د. أحمد السبكي

د. أحمد السبكي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
الفيرمونت – أبراج سيتي كورنيش النيل – البرج الشمالي – الدور الثاني بالمول, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد السبكي
د. أحمد السبكي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور أحمد السبكي استشاري الجراحة العامة وعلاج السمنة والنحافة في مصر وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات السمنة ورئيس الجمعية الدولية لجراحات السمنة، كما أنه مسؤول عن مؤتمراتها العلمية وعن نشر أبحاثها الدولية وحصل على بكالوريوس الطب والجراحة – كلية الطب جامعة عين شمس 1999م ثم حصل على ماجستير جراحة السمنة والتجميل – كلية الطب جامعة عين شمس 2003م والدكتوراة في إعادة جراحات السمنة والتجميل كما أنه حاصل على دبلوم إدارة المستشفيات – كلية الطب جامعة عين شمس.

التخصصات

الدكتور أحمد السبكي أول من قام باستخدام المنظار الجراحي الحديث في مصر لعمل جراحات المنظار من خلال فتحة واحدة بدلاً من أربعة فتحات. يقوم بعلاج السمنة عن طريق عمليات التجميل المختلفة مثل تحويل مسار المعدة بالجراحة أو المنظار، وعملية شفط الدهون بالليزر، وعملية قص المعدة، وجراحة تكميم المعدة، وعملية تصغير المعدة، وعملية بالون المعدة وعملية شفط الدهون بالليزر وعملية شفط الدهون بالفيزر والجي بلازما.

عيادتنا

الدكتور أحمد السبكي عضو مؤسس للفيدرالية الدولية لجراحات السمنة والسكر وعضو الجمعية الأوروبية للتجميل والليزر ورئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والتجميل وهو أستاذ بكلية الطب جامعة عين شمس.

له العديد من الأبحاث الدولية والعالمية في جراحات السمنة والتجميل وجراحات السكر الحديثة وحاصل على العديد من الجوائز والشهادات الدولية أخرها جائزة من الجمعية الأوروبية لجراحات السمنة والمناظير.

أول من أدخل شفط الدهون بالفيزر في مصر والشرق الأوسط وأول من أدخل تقنية جي بلازما لشد الترهلات وعلاج السيلوليت في مصر.

يعد أول من قام باستخدام المنظار الجراحي في مصر لعمل جراحات المنظار من خلال فتحة واحدة بدلا من أربع فتحات وأول من قام بإجراء جراحات السكر في مصر والشرق الأوسط.

قام بإجراء العديد من التعديلات على عملية التحويل المصغر للمعدة وتكميم المعدة بالمنظار وأشرف على العديد من الأبحاث العلمية الدولية والتي حازت على جوائز عالمية وتلك الأبحاث مسجلة بإسمه على الانترنت.

قام بالمشاركة والإشراف على العديد من المؤتمرات الدولية بالمشاركة مع العديد من المنظمات والمؤسسات والشخصيات الدولية في مجال جراحات السمنة والتجميل وجراحات السكر.

الموقع

يمتلك الدكتور أحمد السبكي أكثر من فرع لمركزه السبكي للتجميل أحدهما يقع في محافظة القاهرة في 107 شارع الثورة بمصر الجديدة، والفرع الثاني في محافظة الاسكندرية في عمارة العبور شارع فيكتور عمانويل أمام بوابة نادى سموحة الرئيسي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

4.0
1 التقييم · 100% يوصون به

الدكتور أحمد السكبي طبيب رائع وراقي اتمني له التوفيق.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج