تبييض الأسنان في المغرب

تعد عملية  تبييض الأسنان  واحدة من أجمل إجراءات تجميل الأسنان لأن نتائجها ساحرة وجذابة ومغرية لأقصى درجة. وبالرغم من أن طب الأسنان يخبرنا معلومة مدهشة وهي أن لون الأسنان الطبيعي ليس ناصع البياض كما نعتقد وإنما يميل للاصفرار بعض الشيء إلا أن إغراء فكرة الابتسامة المشرقة من بياض الأسنان لا نستطيع مقاومتها.

أصبح اليوم تبييض الأسنان لا يعتمد على التقنيات التقليدية مثل استخدام المبيضات ونحت الطبقة الخارجية المصفرة أو المغطاة بالبقع الداكنة مستحيلة الإزالة فحسب وإنما تطورت التقنيات كثيراً لتشمل تبييض الأسنان بالليزر على سبيل المثال وهو ما يزيد من سهولة وكفاءة الإجراء وجمال النتيجة.

تبييض الأسنان في المغرب

 

ما يجب أن تعرفه عن تبييض الأسنان في المغرب

المغرب معروفة بأنها واحدة من أهم البلاد التي تتصدر قائمة أقوى البلاد في مجال التجميل وخصوصاً طب تجميل الأسنان في المغرب بالرغم من أنها لا تقتصر عليه وحده و تتعداه لبقية مجالات التجميل إلا أن تصدرها في هذا الجانب يجعل قرارك في تبييض الأسنان في المغرب أحد القرارات الذكية والتي لن تندم عليها.

توجد عدة طرق وتقنيات لتبييض الأسنان حتى أن بعض المنتجات قد توهمك بقدرتها على إعطاء نتيجة تبييض مدهشة في المنزل دون زيارة الطبيب. إلا أنك لن تحصل على النتيجة الحقيقية إلا على يد طبيب خبير ومتمرس. وأشهر تقنية مستخدمة اليوم هي تنظيف الأسنان ومن ثم استخدام جل تبييض قوي يترك عليها لمدة من الوقت مع تعريض الأسنان لعلاج ضوئي يزيد من فعالية الجل وتشرب طبقات الأسنان له.

 

أحيانا يتطلب التبييض جلستين بينهما مدة زمنية يرشدك الطبيب لبعض التعليمات فيها واستخدام مستحضرات تبييض معينة كل يوم في فترات محددة قبل زيارته للجلسة الثانية المشابهة للأولى وذلك للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

تبييض الأسنان بالمغرب

 

تكلفة تبييض الأسنان في المغرب

يعتمد تحديد ثمن تبييض الأسنان في المغرب على عدد كبير من العوامل المختلفة مثل المدينة التي قررت تلقي العلاج فيها والمركز الذي اخترته والطبيب المشرف على حالتك وبالطبع كلما زادت شهرتهم وسنوات خبرتهم كلما رفع ذلك من تكلفتك لكنه كان ضامناً أكبر على كفاءة النتائج.

بالطبع تختلف التكلفة أيضاً من تكنيك لآخر وعلى حسب درجة التبييض التي تحتاجها وستختلف الميزانية تماماً عند استخدام الليزر للتبييض فتجد أن ثمن تبييض الاسنان في المغرب بالطرق العادية قد يتراوح ما بين 200 دولار أمريكي و 400 دولار أمريكي بينما تكون تكلفة تبييض الاسنان بالليزر أعلى من ذلك ليتراوح بين 500 دولار أمريكي وحتى 2500 دولار أمريكي.

هذه التكلفة بالطبع مخصصة للعملية أو الاجراء وحده ولا تشمل بقية التكاليف التي تتنوع ما بين تكاليف أية إجراءات طبية أخرى تجريها بجانب تبييض الأسنان أو الخدمات الطبية والعامة التي تحصل عليها خلال فترة علاجك وإقامتك.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات تبييض الأسنان بالمغرب

تبييض الاسنان في المغرب يتمتع بعدد كبير من المميزات مثل أن:

  1. تبييض الأسنان يتغلب على مشاكل الاصفرار والبقع البنية والداكنة التي يستحيل التخلص منها بتنظيف الأسنان بشكل عادي
  2. يدوم التبييض لفترات طويلة ومع الاهتمام والعناية بالأسنان قد يدوم بقية العمر
  3. يمكن اعتباره أحد وسائل الحصول على ابتسامة هوليود أو أحد خطوات عملية الحصول عليها والتي تجعلها أكثر جمالاً
  4. يعج المغرب بالمراكز والعيادات الطبية العديدة المجهزة على أعلى مستوى طبي ويعمل بها أكفأ الأطباء والخبراء والطواقم الطبية المساعدة
  5. توفر العديد من تلك المراكز عروضاً مغرية عند تلقيك باقة علاجية متكاملة أو اكثر من علاج في نفس الوقت أو على بعض برامجها الشاملة للعلاج والإقامة وهو ما سيعني توفيراً في التكلفة الكلية النهائية

 

مميزات تبييض الأسنان بالمغرب

 

أشهر أطباء وعيادات تبييض الأسنان في المغرب

هذه قائمة ببعض أفضل مراكز وعيادات تبييض الأسنان في المغرب والتي يعمل بها نخبة من أكفأ الأطباء:

عيادة Cabinet dentaire Tajmouati وهي من أشهر العيادات على مستوى كازابلانكا محلياً ومستوى المغرب عالمياً ويقصدها العديد من الزوار والسياح خاصةً أن العيادة تقدم خدمات طب الأسنان وتجميلها

عيادة Laser Dental Clinic Marrakech  في مراكش وتخصصها الليزر وتجميل الأسنان به بالإضافة للعديد من الخدمات الطبية الحديثة والمتقدمة نظراً لتطبيقها أحدث التقنيات المعتمدة على الليزر مثل تبييض الأسنان بالليزر و التي أثبتت نجاحها وكفاءتها وأعطت نتائج مبهرة.

عيادة Dr. adil walali loudiyi لتجميل الأسنان في العاصمة الرباط والتي تقدم عدداً كبيراً من الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان على يد دكتور عادل المختص في طب تجميل الأسنان والطواقم الطبية المساعدة له. أشاد زوار العيادة برضاهم عن النتائج التي حصلوا عليها والخدمة المقدمة فيها كما تلقت أسعار الخدمات والعمليات في العيادة استحسانهم باعتبارها متوسطة ومعقولة للجميع.

 

أشهر أطباء وعيادات تبييض الأسنان في المغرب

 

الخدمات الطبية والعلاجية في المغرب

تقول الإحصائيات في المغرب أن أكثر من 20% من عمليات وإجراءات التجميل التي تتم فيها تكون موجهة لزوار وسياح من مختلف أنحاء العالم ما يعني أن المغرب كانت ومازالت واحدة من الدول النشطة في السياحة العلاجية والتي تزداد نسبها بشكل ملحوظ عاماً بعد عام.

تبييض الاسنان في المغرب ليس إلا نقطة في بحر كل العمليات والإجراءات التجميلية العديدة التي تقدمها الجهات الطبية في أنحاء البلاد. وكما ذكرنا مسبقاً تعتمد المراكز الطبية على نظام متكامل من الخدمات العامة والطبية هدفها الأول والأخير هو راحة الزائر وإشباع كل احتياجاته ومتطلباته سواءً من ناحية الطب والكفاءة أو الراحة والاستمتاع والاستجمام.

الخدمات الطبية والعلاجية في المغرب

 

أماكن الإقامة في المغرب

بحكم أن المغرب من اجمل البلاد السياحية التي يقصدها عدد كبير من الزوار والسياح سواء لزيارات علاجية أو في رحلات سياحية ترفيهية صرفة نجد أنها مجهزة بكافة الخدمات والمرافق والفنادق البسيطة وكذلك المجهزة على أعلى مستوى فتجد قائمة متنوعة من فنادق تبدأ تكلفة الليلة فيها من 40 دولار وتستمر في تزايد حتى تبلغ 400 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

 

أماكن الإقامة في المغرب

 

وسائل النقل وخدمات الترجمة

تتنوع وسائل النقل العامة في المغرب ما بين قطارات وحافلات وسيارات أجرة جميعها في خدمتك وكلما كانت الوسيلة أكثر خصوصية كلما ارتفع سعرها بالطبع لكن الوسائل العامة كالقطارات مريحة وسريعة ومزودة بكافة الخدمات.

أما بالنسبة للغة فيتكلم أهل المغرب العربية والإنجليزية والفرنسية كما يمكنك الحصول على مترجم من أي مكتب ترجمة أو مركز سياحي أو طبي تابع لرحلتك.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

السياحة في المغرب

تتمتع كل مدن المغرب العربي خاصةً المدن الكبرى منها بمزيج خلاب ورائع من الحضارات القديمة والتقدم الحديث والطبيعة الجميلة التي تعتبر في حد ذاتها متعة كبيرة ومقصداً للاستجمام والراحة من العديد من الزوار.

هناك أماكن طبيعية جذابة في المغرب وأشهر المناظر الطبيعية الممتعة فيها هي الشلالات الموجودة في مناطق مختلفة منها مثل:

الحديقة الوطنية في مدينة إفران ووادي أوريكا وشلالات سيتي فاطمة وشلالات أوزود كما توجد العديد من المسطحات المائية مثل عيون أم الربيع الحلوة والمالحة وواحة زاكورة.

وتوجد كذلك بعض المدن السياحية الجميلة مثل مدينة دمنات المشهورة بزيت الزيتون ومدينة شفشاون التي تجد فيها أكبر متنزهين في المغرب وهما تلاسمطان والجهوي.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في المغرب

هوليود سمايل في المغرب

ابتسامة هوليود في المغرب

تكلفة زراعة الشعر في المغرب

اسعار تجميل الاسنان في المغرب

تكلفة زراعة الضرس في المغرب