عيادة إم-لابو

عيادة إم-لابو

لا توجد تقييمات
التقييم
(2) شارع الرحمة, فاس, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إم-لابو
عيادة إم-لابو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة إم-لابو هي واحدة من عيادات الأسنان، التي تمتلك تقييماً مرتفعاً، والكثير من الآراء الإيجابية حول خدمتها في المغرب.

تمتلك عيادة إم-لابو كل مقومات وعوامل نجاح عيادات الأسنان، من استخدام أحدث وأفضل أجهزة الرعاية الطبية في مجال الأسنان، وأجهزة التجميل والليزر الخاصة بالأسنان.

يستخدم طاقم طبي مجهز تلك الأدوات والأجهزة، لتحسين جودة الخدمات التجميلية والعلاجية المقدمة.

تحرص عيادة إم-لابو كذلك على تعقيم الأدوات المستخدمة وتستخدم طرق تعقيم حديثة.

حصلت عيادة إم-لابو على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تتميز عيادة إم-لابو بتقديم خدمات تجميل وعلاج الأسنان، ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي تقدمها: تقويم الأسنان المعدني، التقويم المطاط، التقويم الانفزلاين، التقويم الشفاف، التقويم المتحرك، تنظيف الأسنان من الجير، علاج اصفرار الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الإيماكس، الحشوات التجميلية للأسنان، حشوات الليزر، جسور الأسنان، عدسات الأسنان، ابتسامة هوليود، بوليود سمايل، لومينير الأسنان، فينير الأسنان، برد الأسنان، التركيبات السنية، زراعة الأسنان، جراحات الوجه والفكين وعلاج الضحكة اللثوية.

أما بالنسبة لخدمات علاج الأسنان فتشمل ما يلي: علاج جيوب الأسنان، التهابات اللثة، خلع الضروس الغائرة، علاج رائحة الفم غير المرغوبة، اعوجاج الأسنان، العضة المعكوسة، جيوب اللثة، علاج تسوس الأسنان، علاج وسحب العصب وعلاج أسنان الأطفال.

الفريق الطبي

يوجد في عيادة إم-لابو فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال تجميل وعلاج الأسنان في المغرب، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة إم-لابو في (2) شارع الرحمة، (30000)، فاس، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة فاس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج