أفضل دكتور جراحة وجه وفكين في مصر

أفضل دكتور جراحة وجه وفكين في مصر
كيف تختار أفضل دكتور جراحة وجه وفكين في مصر

كاتبة في المحتوى الطبي، بدأت في مجال كتابة المحتوي مع موقع تجميلي منذ يناير 2021، حاصلة على شهادة دورة تدريبية في مجال الصيدلة الإكلينيكية، شاركت في مؤتمر لطب الأطفال في الإسكندرية عام 2017

إنشاء: 29 أغسطس 2022 · تحديث: 29 أغسطس 2022

أفضل دكتور جراحة وجه وفكين في مصر

أفضل دكتور جراحة وجه وفكين في مصر

يؤثر بروز الفكين أو مشاكل الوجه والفكين بشكل عام كثيراً على مظهر وشكل الوجه الجمالي، كما يسبب إزعاجاً ويقلل الثقة بالنفس لدى العديد من الأشخاص، ويعتبر هذا سبباِ كافياً لزيادة الإقبال على البحث عن أفضل دكتور جراحة وجه وفكين في مصر  لتجميل الوجه والفكين والتخلص من هذه المشكلة واستعادة الثقة بالنفس مرة أخرى.

تعد أي عملية تجميلية من بين العمليات الحرجة عامةً؛ وذلك لأن أي خطأ يحدث خلال العملية قد يؤدي إلى آثار أو أعراض جانبية تؤثر بالسلب على مظهر وشكل الشخص بوجه عام، لذلك يتطلب إتخاذ قرار إجراء جراحة الوجه والفكين -في مصر-  البحث أولاً عن افضل طبيب جراحة وجه وفكين في مصر.

معلومات هامة حول اختيار أفضل دكتور جراحة وجه وفكين بمصر

يحرص موقع تجميلي دائماً على توفير معلومات ذات مصداقية وعلى درجة كبيرة من الصحة؛ لذا وجب التنبيه أن فريق تجميلي قد حصل على المعلومات حول أفضل طبيب جراحة وجه وفكين في مصر من خلال البحث على مواقع الإنترنت وجوجل وتقييم المرضى للأطباء وعدد العمليات الناجحة التي تم إجرائها، وبناءً على ذلك تنصح إدارة موقع تجميلي زائري الموقع بالقيام بمزيد من البحث حول احسن دكتور جراحة فكين في مصر لضمان سلامتهم.

تجاعيد تعابير الوجه لدى الرجال

كيفية اختيار أفضل دكتور جراحة وجه وفكين بمصر

يتم اختيار أفضل دكتور اعتماداً على عدة عوامل هي:-

  1. خبرة وكفاءة الطبيب والشهادات والمؤهلات التي حصل عليها.
  2. المركز المسؤول عنه الطبيب والأدوات والأجهزة المجهز بها.
  3. تقييم المرضى للطبيب والمركز والفريق المساعد للطبيب.
  4. عدد العمليات الناجحة التي قام الطبيب بإجرائها ونسب نجاحها.
  5. جودة الخدمات التي يقدمها الطبيب لمرضاه والتقنيات التي يقوم بتطبيقها.
كيف تختار أفضل دكتور جراحة وجه وفكين في مصر

1- دكتور ياسر الشيخ

تخرج د. ياسر محمد الشيخ من كلية الطب جامعة الإسكندرية بتقدير جيد جداً عام (1992)، ثم حصل على درجة الماجستير في الجراحة العامة وجراحة الرأس والرقبة بتقدير امتياز.

اكتسب د. ياسر مزيداً من الخبرة من خلال عمله في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة، فقد عمل في قسم جراحة الوجه والفكين بكلية طب الأسنان جامعة الإسكندرية لمدة سبع سنوات، حتى حصل على بكالوريوس طب وجراحة الأسنان بتقدير جيد.

حصل الطبيب على درجة الدكتوراة في جراحة الوجه والفكين والتجميل عام (2006)، ثم عُين في قسم الجراحة بكلية الطب جامعة المنوفية، وحصل على درجة الدكتوراة في الجراحة العامة والتجميل عام (2008).

يتميز الطبيب بالدقة والمهارة في عمله، واشتهر بتميزه في علاج الانزلاق الغضروفي بمفصل الفك بتقنية خاصة به تضمن نجاح العملية.

دكتور ياسر الشيخ

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

2- الدكتور حامد شاهين

دكتور حامد شاهين هو طبيب متخصص في الجراحة التجميلية للوجه والفكين، وتصحيح عيوب وتشوهات الوجه والفكين، يعد دكتور حامد شاهين واحداً الأطباء الماهرين وذوي الخبرة والكفاءة العالية التي تمتد لسنوات.

أجرى الدكتور حامد شاهين العديد من الجراحات التجميلية الناجحة للوجه والفكين، أهم هذه الجراحات هي الجراحات التقويمية التي تعمل على تنسيق نسب الوجه وخلق تناسب بين ملامح الوجه.

أسس الدكتور حامد شاهين مركزه الخاص - مركز IDC - وجهزه بأحدث الأجهزة والأدوات وتطبيق أحدث التقنيات؛ مما جعل مركزه أحد أفضل المراكز المتخصصة في جراحة الوجه والفكين في مصر والشرق الأوسط.

العنوان:- 20 البطل أحمد عبد العزيز، الدقى، الجيزة، مصر.

Impulse DentoFacial Clinic (Dr.Hamed A. Shaheen) أفضل دكتور جراحة وجه وفكين في مصر

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

3-  الدكتور محمد ناجي

دكتور محمد ناجي هو طبيب متخصص في جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان حاصل على دكتوراة  وماجستير جراحة الوجه والفكين وزراعة الاسنان- القصر العيني، كما يعمل كمدرس متخصص في جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان في الجامعة البريطانية في مصر.

تتميز عيادة الدكتور محمد ناجي بأنها مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات المستخدمة في الجراحة التجميلية والتقويمية للوجه والفكين، كما تتميز بأنها تقدم رعاية طبية متكاملة للمرضى حرصاً على سلامتهم وصحتهم.

العنوان:- HCC Medical Building - Clinic 208 - 2nd Floor - The 5th Settlement، القاهرة، مصر.

Dr Mohamed Nagy (Oral & Maxillofacial Surgeon) أفضل دكتور جراحة وجه وفكين في مصر

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

4- الدكتور محمد ممدوح قريطم

دكتور محمد ممدوح قريطم هو استشاري ومدرس جراحة الوجه والفك والتجميل- جامعة الإسكندرية، حصل على زمالة مستشفى الملكة ألكسندرا، بورتسموث، انجلترا وعضوية نقابة الأطباء البريطانية، يتميز الدكتور محمد ممدوح قريطم بخبرته الفائقة والتي تمتد لسنوات في الجراحة التقويمية للفك والوجه؛ مما يجعله واحداً من بين أفضل دكتور جراحة وجه وفكين بمصر، كما يتميز بعيادته المجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات وتقديمة لخدمات ورعاية صحية على مستوى عالٍ من الجودة.

العنوان:- 20 شارع أمين فكرى، محطة الرمل، الإسكندرية، مصر.

د. محمد ممدوح قريطم، وجه والفكين، جراحة الرأس والعنق

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

5- الدكتور وائل صقر

يعتبر الدكتور وائل صقر واحداً من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال جراحة الوجه والفكين؛ وذلك يرجع لخبرته الواسعة التي تمتد لسنوات في هذا المجال، حصل دكتور وائل صقر على شهادة بكالوريوس الطب من جامعة القاهرة عام 1987 وماجستير الجراحة جامعة القاهرة، كما يترأس دكتور وائل صقر منصب رئيس وحدة جراحة التجميل والإصلاح بكلية الطب- جامعة بني سويف.

يقدم الدكتور وائل صقر العديد من الخدمات ذات الجودة العالية والرعاية الصحية لمرضاه كما تتميز عيادته بأنها مجهزة بأحدث الوسائل والأدوات وتطبيقه لأحدث التقنيات المستخدمة في مجال جراحة الوجه والفكين.

العنوان:- 17 شارع شهاب، جزيرة ميت عقبة، حي العجوزة، الجيزة، مصر.

أ.د وائل صقر أفضل دكتور جراحة وجه وفكين في مصر

احصل على السعر من هذا الطبيب

6- الدكتور مينا مجدى عازر  

تتميز عيادة دكتور مينا مجدى عازر بأنها مخصصة لعمليات زراعة الأسنان وحالات مشاكل مفصل الفك، كما تتميز بأنها مجهزة بأحدث الوسائل والأجهزة وأنها تعمل على تطبيق أحدث التقنيات المستخدمة في جراحة الفم والأسنان.

تقدم عيادة الدكتور مينا مجدى عازر العديد من الخدمات المتعلقة بمشاكل الفكين والأسنان المختلفة ورعاية طبية على أعلى مستوى لمرضاه حفاظاً على صحة وسلامة المرضى.

العنوان:- 2 الشيخ علي محمود، النزهة، قسم النزهة، القاهرة، مصر.

د. مينا مجدى عازر طبيب وجراح الفم والاسنان أفضل دكتور جراحة وجه وفكين في مصر

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

7- الدكتور فؤاد محمد غريب

الأستاذ الدكتور فؤاد غريب هو أستاذ جراحة التجميل في مصر ورئيس الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح منذ عام 2019 حتى 2020 وزميل الكلية الملكية للجراحين- ادنبرة، يتمتع الدكتور فؤاد غريب بخبرة تصل إلى أكثر من 35 عاماً في جراحة التجميل مما يجعله أفضل دكتور جراحة وجه وفكين في مصر، كما أسس الدكتور فؤاد غريب مركز المعادي لجراحة التجميل الذي يعد واحداً من أفضل مراكز التجميل في مصر وذلك لأنه متخصص في جراحات التجميل فقط ومجهز بأحدث الأجهزة، يتميز المركز أيضاً بأنه يضم فريق طبي متكامل متخصص في جراحة الوجه والفكين ومدرب تدريب مكثف لضمان سلامة وراحة المرضى.

العنوان:-  السرايات الغربية، حي المعادي، القاهرة، مصر.

د. فؤاد محمد غريب

احصل على السعر من هذا الطبيب

8- دكتور شادى علي حسين

دكتور شادي علي حسين أخصائي علاج جذور الأسنان وأستاذ مساعد بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، وزميل الكونجرس العالمي لزراعة الأسنان، ومدرب معتمد من الجمعية العالمية لطب الأسنان الرقمي وعضو الجمعية الأمريكية لعلاج جذور الأسنان.

يدير دكتور شادي علي حسين سلسلة عيادات شايني وايت بفروعها المختلفة التي تعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة الطبية، يوفر مركز شايني طاقم  طبي متكامل في كل تخصص، وطرق تعقيم على أعلى مستوى، بالإضافة إلى متابعة الحالات الطبية وخاصة ما بعد الزراعة.

عنوان فروع عيادات دكتور شادي:

  1. عنوان فرع التجمع الخامس: شارع التسعين الشمالي خلف المستشفى الجوي مول CMC.
  2. عنوان فرع مدينة نصر: (17) أبو داود الظاهري مكرم عبيد.
  3. عنوان فرع الشيخ زايد: مبنى B6 كابيتال بيزنس بارك.
دكتور شادي علي حسينDr Shady Ali Hussein

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

جراحة الوجه والفكين في مصر

تكميم المعدة فى القاهرة

عملية تصغير الشفايف في القاهرة

تجميل الانف بالليزر في مصر

افضل دكتور اسنان في مصر

هوليود سمايل في مصر

ازالة اثار الجروح بالليزر فى مصر

تكلفة عملية زراعة عظم الفك

تجربتي مع زراعة الأسنان الألمانية

القاهرة, مصر
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
عيادة دكتور محمد تاج لطب الاسنان
لا توجد تقييمات
الإسكندرية, مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...