عملية تصغير الشفايف في القاهرة

عملية تصغير الشفايف في القاهرة
عملية تصغير الشفايف في القاهرة

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 7 سبتمبر 2022 · تحديث: 14 أغسطس 2023

تشتهر مدينة القاهرة بمصر، بما أنها العاصمة، بانتشار المراكز التجميلية المتخصصة و بتوافر خدمات الرعاية الطبية المختلفة؛ مما يجعلها الوجهة الأفضل لعمل أي إجراء تجميلي في مصر، لذلك نطرح في هذه المقالة تفاصيل عن العملية وعن أشهر مراكز التجميل المتخصصة في عملية تصغير الشفايف في القاهرة.

ازداد الاهتمام مؤخراً  بتصغير الشفايف نظراً لمعاناة البعض من كِبر حجم الشفاه وعدم تناسقها مع باقي ملامح الوجه أو من مشاكل نطق مخارج الحروف بشكل صحيح؛ مما يعيق التواصل مع الآخرين ويسبب لهم الإحراج وانعدام الثقة بالنفس.

ما الذي يجب أن تعرفه عن عملية تصغير الشفايف في القاهرة؟

تتنوع أسباب تضخم الشفاه، ويأتي في مقدمتها بعض العوامل الوراثية أو الصفات الجينية لبعض الأجناس أو بعض الأمراض أو التضخم غير المرغوب بعد عمليات تكبير الشفايف.

تتم الجراحة في الغالب تحت تأثير التخدير الموضعي، وتستغرق حوالي ساعة حيث يقوم الطبيب بعمل شق جراحي لإزالة الدهون والأنسجة الزائدة ثم تقطيب الشق جراحياً باستخدام الغرز التي تذوب تلقائياً بعد أسبوع لأسبوعين من الجراحة.

قد يعاني المريض بعد العملية من بعض الآثار الجانبية المؤقتة كالتورم والاحمرار والألم، والتي يمكن التغلب عليها باستخدام المسكنات والكمادات الباردة، ويمكن للمريض العودة إلى ممارسة حياته الطبيعية في غضون أسبوع، ولا تظهر النتائج إلا بعد شهرين أو ثلاثة من إجراء العملية.

عملية تصغير الشفايف

تكلفة عملية تصغير الشفايف في القاهرة

يبدأ الحد الأدنى لتكلفة عملية تصغير الشفايف في القاهرة من 5700 جنيه ويصل إلى 10000 جنيه مصري أي ما يعادل 1000 إلى 1500 دولار أمريكي، حيث تتحدد تكلفة العملية تبعاً لحالة المريض و لكفاءة وخبرة الطبيب وما إذا كان الإجراء لشفة  واحدة أم للإثنتين معاً.

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب عملية تصغير الشفايف في القاهرة

تمتاز القاهرة بوجود نخبة من جراحي التجميل الأكفاء للقيام بهذه العملية، وعلى الرغم من أن تكلفة عملية تصغير الشفايف في القاهرة تُعد مرتفعة إلّا أنها متوسطة إذا قورنت ببعض الدول الأخرى.

على الصعيد الآخر، تظهر العيوب بسبب لجوء البعض إلى المراكز التجميلية غير المتخصصة في إجراء هذا النوع من العمليات بسبب حداثتها وقلة العمليات التي أجرتها؛ لذا يُنصح بالبحث الدقيق والكافي عن المراكز التجميلية المُجهزة والخاضعة للرقابة الطبية لضمان الحصول على أفضل النتائج دون التعرض لأي مضاعفات خطيرة.

مميزات وعيوب عملية تصغير الشفايف في القاهرة

أين يمكنك إجراء عملية تصغير الشفايف في القاهرة؟

بالرغم من ندرة مراكز التجميل المتخصصة في عملية تصغير الشفايف في القاهرة، إلّا إننا نرشح لكم بعض المراكز المعروفة بإجرائها لهذه العملية، ومنها:

  1. مركز أشرف أبو الفتوح لجراحات التجميل
  2. عيادات دكتور مصطفى الرمادي لجراحات التجميل
  3. إيليت كلينيك
  4. Change me clinic

لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
د. دينا أنس
القاهرة, مصر
د. فادي يعقوب
الجيزة, مصر
د. عاصم فرج
القاهرة, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

أماكن الإقامة في القاهرة

تتعدد أماكن الإقامة في القاهرة لتناسب جميع المستويات والميزانيات باعتبارها من المدن السياحية الهامة، وتتراوح تكلفة الإقامة الاقتصادية من 20 إلى 80 دولار أمريكي لليلة الواحدة لتشمل الفنادق من فئتيّ الثلاث والأربع نجوم أو الشقق المؤجرة.

بينما تتراوح تكلفة الإقامة الفاخرة من 100 إلى 400 دولار أمريكي، وتشمل الفنادق من فئتيّ الخمس والسبع نجوم، والتي تقدم لنزلائها خدمات فندقية متميزة.

توجد في القاهرة عدة فنادق مشهورة

وسائل المواصلات في القاهرة

تتوافر في القاهرة وسائل المواصلات المختلفة، والتي تُسهل من الانتقال بين شوارعها وضواحيها، بدءاً من الحافلات العامة والمترو وسيارات الأجرة وصولاً إلى تأجير السيارات الخاصة ووسائل المواصلات المتوفرة عبر تطبيقات الهاتف المحمول.

كيف تستمتع برحلتك إلى القاهرة؟

تحتوي القاهرة على العديد من الأماكن السياحية والترفيهية التي تُرضي جميع الأذواق، ومن أهم المعالم السياحية بالقاهرة:

  • برج القاهرة
  • المتحف المصري
  • شارع المعز لدين الله وخان الخليلي
  • قلعة صلاح الدين الأيوبي

كما تتوافرأيضاً مراكز التسوق التجارية بكثرة إلى جانب دور السينما والمسرح ودار الأوبرا، بالإضافة إلى الرحلات النيلية الساحرة على متن البواخر المتحركة، كل هذه العوامل وأكثر تجعل رحلتك إلى القاهرة تجربة فريدة من نوعها.

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

حقن الخلايا الجذعية في مصر

ابر الجلوتاثيون في مصر

شد الوجه بالخيط في القاهرة

حقن البلازما للوجه فى مصر

زراعة الشعر للنساء فى القاهرة

تجميل الانف بالليزر في مصر

عملية شد البطن في القاهرة

زراعة الشعر الصناعي في القاهرة

عملية شد البطن في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...