عيادة د. إيمان سند

عيادة د. إيمان سند

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
التجمع الأول، بورتو كايرو ميديكال، أمام أكاديمية الشرطة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. إيمان سند
عيادة د. إيمان سند
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أسست د. ايمان سند استشاري الأمراض الجلدية والليزر عيادتها الخاصة والمتخصصة في مجال التجميل والعناية بالبشرة والشعر، والتي تضم نخبة من أفضل الأطباء من ذوي الخبرات الواسعة، كما تعتمد على استخدام أحدث التقنيات العالمية والأجهزة المبتكرة لضمان الحصول على أفضل النتائج.

تقدم عيادة د. إيمان سند العديد من العلاجات التجميلية باستخدام الليزر كإزالة الشعر بالليزر والحقن التجميلي من حقن الفيلر والبوتكس، كما تقدم أيضا برامج علاجية متخصصة للتخلص من مشكلات البشرة الشائعة كحب الشباب، شد الجلد والعناية بالشعر وغيرها الكثير.

ترجع شهرة العيادة لشهرة صاحبتها د. إيمان سند أستاذ الأمراض الجلدية والتجميل والليزر بكلية الطب، وعضو الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي بالشرق الأوسط، ومدرب دولي لخيوط شد الوجه، ورئيس المؤتمر الدولي لطب الجلد التجميلي للشرق الأوسط.

مثلت د. إيمان سند مصر في العديد من المؤتمرات الدولية، كما حضرت الدكتورة إيمان الكثير من المؤتمرات الدولية والوطنية وكانت متحدثة ورئيسة في العديد منها.

التخصصات

تضم تخصصات عيادة د. إيمان سند باقة من إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، والتجميل بالليزر، بالإضافة إلى تقنيات العناية بالبشرة والشعر وتنسيق القوام.

تقدم عيادة د. إيمان سند باقة من خدمات العناية بالبشرة ومنها علاج آثار حب الشباب بالليزر، علاج آثار الندوب بالليزر، شد الوجه والرقبة غير الجراحي، جلسات إزالة الشعر الزائد بالليزر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، علاج الكلف والنمش، علاج التمدد الجلدي، علاج بثور الوجه، علاج فرط التعرق باليدين والقدمين والإبط بحقن البوتكس، الفيلر للوجه والجسم للقضاء على آثار السن وزيادة حجم الخدين والشفاه، تفتيح البشرة وجميع أجزاء الجسم، شد الوجه بالخيوط التجميلية.

توفر العيادة خدمات شد الوجه بالخيوط الذهبية، تجميل الأنف بالفيلر، عمليات تجميل الأعضاء التناسلية، الميزوثيرابي لتخفيف مظهر السيلوليت، نحت الجسم، نحت الجسم بالليزر منخفض المستوى، تقنية التقشير البارد لعلاج فرط التصبّغ وإزالة البقع وتحسين نسيج الجلد، التقشير البارد للبشرة.

الفريق الطبي

تضم عيادة د. إيمان سند نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين من أصحاب الخبرات الطويلة والمعتمدين، لضمان جودة النتائج، كما تضم فريق من الممرضين والمساعدين المتمرسين تحت إدارة وإشراف د. ايمان سند استشاري الأمراض الجلدية والليزر.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. بسنت أسامة أخصائي الأمراض الجلدية والليزر، د. تقى أحمد أخصائي الأمراض الجلدية والليزر، ا.د. علياء الحسيني أستاذ الأمراض الجلدية والليزر.

الموقع

تتميز عيادة د. إيمان سند بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع الفرع الأول في بورتو كايرو ميديكال، أمام اكاديمية الشرطة، التجمع الأول، القاهرة الجديدة، ويقع الفرع الثاني في 3 شارع الطبيب، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، بجمهورية مصر العربية، كما تتيح العيادة خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

يمكنك الحصول على العلاج الجيد مع الطبيبة إيمان. إنها متعلمة جداً وتعاملك كشخص وليس مريض. العيادة صغيرة نسبيا ومزدحمة في بعض الأحيان. فريق العمل ودود للغاية. أنصحك بالاتصال قبل الذهاب إلى هناك لحجز موعد.

أكتر دكتورة شاطرة و جميلة ومريحة في التعامل

أفضل دكتورة جلدية وليزر في مصر والشرق الأوسط

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج