زراعة الشعر للنساء فى القاهرة

زراعة الشعر للنساء فى القاهرة

لا شك أن شعر المرأة يعد من أهم علامات الجمال والأنوثة التي تحرص أغلب النساء على الحفاظ عليه بل والتباهي به، ومن هنا تواجه السيدات مشكلة زراعة الشعر للنساء فى القاهرة  في حالة ملاحظة تزايد معدل تساقط الشعر لأن هذا يمثل لهن نذيراً يهدد واحدة من أهم علامات الأنوثة اللاتي يتمتعن بها.

ظهرت إمكانية الاعتماد على إجراء زراعة الشعر للنساء كحل عملي يخفي مساوئ تساقط الشعر المتكرر لدى النساء بعد سنوات من اقتصار عمليات زراعة الشعر على الرجال فقط، وهي التقنية التي بدأت في الانتشار منذ عدة سنوات في مصر وتحديداً في العاصمة القاهرة.

كيف تتم عملية زراعة الشعر للنساء في القاهرة وما أفضل المراكز التي تجريها وكم تبلغ تكلفتها الإجمالية؟ هذا ما سنجيب عليه في المقال التالي.

 

كل ما تحتاجين معرفته عن زراعة الشعر للنساء فى القاهرة

ازدهرت عمليات زراعة الشعر للنساء في مصر خلال السنوات الأخيرة بعدما أثبتت فعاليتها في إخفاء الفجوات والمساحات الفارغة في فروة الرأس لدى العديد من الحالات التي تعاني من تساقط الشعر وكان من الطبيعي أن تكون محافظة القاهرة أكثر مدينة مصرية تشهد إقبالاً على هذا النوع من العمليات باعتبارها العاصمة التي تضم أكبر عدد من مراكز علاج وزراعة الشعر في مصر.

تُجرى عملية زراعة الشعر للنساء في القاهرة عادةً بنفس التقنيات المتعارف عليها في زراعة الشعر للرجال وهي تقنيتي الاقتطاف (FUE) أو تقنية الشريحة (FUT ) وإن كان أغلب الأطباء أصبحوا يفضلون الاعتماد على تقنية الاقتطاف تحديداً خلال عمليات زراعة الشعر للنساء لأنها تكون أنسب بالنسبة لهم، ولأنها من أفضل تقنيا 2019 لزراعة الشعر، حيث يتم أخذ عدد من البصيلات من منطقة مانحة استعداداً لزراعتها بشكل فردي في الأماكن التي تعاني من قلة الشعر، بينما تتطلب تقنية الشريحة زرع شريحة كاملة من الشعر في مكان واحد وهو خيار غير عملي لأغلب حالات تساقط الشعر للنساء.

لا تحتاج أغلب الحالات إلى البقاء في المركز الطبي بعد إجراء عملية زراعة الشعر للنساء في القاهرة إلا أنها تحتاج إلى متابعة كل فترة مع الطبيب المعالج للتأكد من سير نتائج العملية كما هو متوقع، حيث لا تظهر النتائج الكاملة إلا بعد عدة أشهر من انتهاء العملية إلا أنها تكون مبهرة ومتوافقة مع تطلعات الحالة.

زراعة الشعر للنساء

 

أفضل مراكز زراعة الشعر للنساء فى القاهرة

هناك عدة خيارات لإجراء عملية زراعة الشعر للنساء فى القاهرة إما في مراكز التجميل المتكاملة التي توفر كافة أنواع عمليات التجميل والتي تأتي زراعة الشعر كواحدة من خدماتها، أو في المراكز المتخصصة في زراعة الشعر في مصر وهي كثيرة وإن كانت ليست جميعها توفر عمليات زراعة الشعر للنساء، ومن أشهر المراكز التي تخدم النساء والرجال على حد سواء:

مستشفى سعيد قراعة
مستشفى سعيد قراعة – Said Korraa Hospital
زراعة الشعر للنساء
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

أفضل مراكز زراعة الشعر للنساء فى القاهرة

 

تكلفة زراعة الشعر للنساء فى القاهرة 2021

ساعدت قلة تكلفة زراعة الشعر للنساء فى القاهرة في تشجيع العديد من السيدات على خوض التجربة أكثر مما سبق، خاصةً في حالة مقارنة تلك الأسعار بتكلفة نفس العلمية في الدول العربية الأخرى، حيث تتراوح تكلفة زراعة الشعر للنساء فى القاهرة بتقنية الاقتطاف ما بين 1000 إلى 3000 دولار أمريكي بحسب مدى شهرة المركز الطبي وكذلك حسب عدد البصيلات المًراد زراعتها للحالة، في حين تتراوح تكلفة زراعة الشعر بتقنية الشريحة بين 550 إلى 1000 دولار أمريكي فقط.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب زراعة الشعر للنساء فى القاهرة

حققت عمليات زراعة الشعر للنساء فى القاهرة نتائجاً مبهرة خاصةً لمن يعانين من تساقط مستمر للشعر وقد نجحت العمليات في إخفاء أي فراغات ناتجة عن هذا التساقط إلا أن إجراء التجربة في القاهرة تحديداً يتضمن عدة مميزات، منها:

  • وفرة أعداد مراكز التجميل وزراعة الشعر في القاهرة أكثر من أي مدينة مصرية أخرى.
  • تمتع مراكز زراعة الشعر للنساء فى القاهرة بأحدث الأجهزة والتقنيات في زراعة الشعر.
  • فريق طبي مؤهل ذو شهادات وخبرات عالمية في تخصص زراعة الشعر.
  • انخفاض تكلفة زراعة الشعر للنساء فى القاهرة بشكل عام مقارنةً بباقي الدول العربية أو الأجنبية.

بينما تقتصر عيوب التجربة على ضعف الرقابة الطبية التي توليها وزارة الصحة المصرية على مراكز زراعة الشعر ومراكز التجميل بشكل عام، لذا يفضل تحري الدقة قبل اختيار المركز الذي تجرين به عمليتك.

مميزات وعيوب زراعة الشعر للنساء فى القاهرة

 

 

سبل الإقامة في القاهرة

لن تجدِ مشكلة في العثور على مكان إقامة مناسب لك طوال فترة إقامتك بالقاهرة بحكم أنها عاصمة جمهورية مصر العربية التي تتوفر بها مئات الفنادق، من بينها منخفضة ومتوسطة التكلفة والتي تتراوح تكلفة مبيت ليلة فيها من 20 إلى 60 دولار أمريكي فقط، ومنها فنادق:

  • بيراميدز بارك ريزورت القاهرة
  • اركان بيراميدز
  • فندق سويس ان النيل
  • جوهرة الأهرام

في حين يمكنك الاستمتاع بإقامة متميزة وخدمات متكاملة في أحد الفنادق السياحية الفاخرة والتي يتراوح سعر الإقامة فيها من 120 إلى 400 دولار أمريكي، ومنها:

  • فندق وكازينو فورسيزونز فرست ريزيدنس القاهرة
  • فندق وكازينو النيل ريتز كارلتون القاهرة
  • فندق كونراد القاهرة
  • شيراتون القاهرة

سبل الإقامة في القاهرة

 

وسائل النقل

يمكنك الاعتماد على أكثر من وسيلة نقل داخل القاهرة للوصول إلى وجهتك بسهولة، فرغم أن مترو الأنفاق يعد هو وسيلة النقل الأسرع في العاصمة إلا أنه عادةً ما يفضل السياح الاعتماد على سيارات الأجرة العادية أو سيارات الأجرة التي يتم طلبها عبر تطبيقات المحمول للحصول على خدمة أفضل.

كما يمكنك تأجير سيارة خاصة من أحد مكاتب تأجير السيارات أو من الفندق الذي تقيمين فيه إن كان يوفر تلك الميزة ليضمن لكِ هذا الحل خيار التنقل بسهولة وحرية في أي وقت ولأي مكان.

 

Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

تجربتي مع زراعة الشعر في مصر 

يشارك أحد المرضى تجربته عن زراعة الشعر في مصر ويقول أن أهم شئ هو جمع المعلومات قبل العملية حتى يكون للمريض توقعات منطقية لنتائج العملية، وعلى الأخص خلال أول ثلاث شهور حين يسقط أغلب الشعر المزروع ووضح أنها من الفترات الصعبة التي يحتاج فيها المريض الدعم والثقة في النتائج النهائية التي تحتاج فقط الوقت والصبر، يؤكد المريض من تجربته أنه خلال 6 أشهر فقط يصل الرأس للشكل النهائي، رأس مكتمل الشعر وحينها يمكنك ملاحظة الفرق الكبير بين قبل وبعد الزراعة.

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

حقن بلازما الشعر في القاهرة

حقن تفتيح البشرة في القاهرة

الليزر الكربوني في مصر

تكلفة نحت الجسم في القاهرة

زراعة الأسنان الفورية في القاهرة

زراعة الشعر في القاهرة

حقن البلازما للوجه فى مصر

تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة

شفط الدهون بالليزر في القاهرة

زراعة الأسنان في القاهرة