تجربتي مع زم الشفايف

تجربتي مع زم الشفايف
تجربتي مع زم الشفايف

أنهيت دورة في كتابة المحتوى الطبي في أكاديمية MDink وأدرس الآن في أحد الدورات التدريبية الخاصة بالترجمة الطبية لأكون أحد المشاركين في تعريب المحتوى الطبي

إنشاء: 15 يونيو 2021 · تحديث: 15 يونيو 2021

 أنا إحدى هؤلاء السيدات التي تعشق الجمال ودائماً ما أهتم بمناطق الجمال في وجهي خاصة الشفايف فأرى أن امتلائها تُزيدَني جاذبية وتُحَسِن ابتسامتي لذا خُضتُ تجربتي مع زم الشفايف لأمتلك واحدة ممتلئة بصورة طبيعية وخالية من التجاعيد والخطوط.

 عملية زم الشفايف

 تُجرى العملية من أجل إعطاء الشفايف شكل ممتلئ من منتصفها ولها عدة طرق نذكر أهمها:

1- زم الشفايف بالخيوط

يزرع بها الطبيب الخيوط باستخدام كانولا صغيرة توضع في جانب الفم بعد وضع مخدر موضعي لتوضع الخيوط في اتجاهها هذا الصحيح وهدف الخيوط الأساسي هو تقوية الشفايف ورفع انحنائها مع تحفيز إنتاج كولاجين جديد وبذلك يساعد على تقليل ظهور الخطوط والتجاعيد بها بالإضافة .لإعطائها النضارة الطبيعية، تذوب الخيوط خلال( 4 -6 ) شهور وتظل النتيجة لمدة عام تقريباً

زم الشفايف بالخيوط

2- زم الشفايف بالفيلر

 تحقن الشفايف بكميات معينة من مادة الفيلر بعد وضع مخدر عليها ويعمل الفيلر على إضافة حجم ممتلئ للشفايف مع رفع جوانب الفم وتحديدها كما يساعد في علاج التجاعيد ويعد حمض الهيالورونيك أشهر أنواعه، عادةً ما تستمر النتائج لمدة (3 - 12) شهر و تعتمد على نوع  الفيلر ومعدل امتصاص الجسم له.

⁨‎⁨زم الشفايف بالفيلر⁩⁩

الآثار الجانبية لكل من الخيوط والفيلر

  1.  يظهر في الشفايف بعض التورم والألم الخفيف والكدمات. 
  2. الإصابة بالعدوى أو الحساسية. 
  3. أخطر الآثار الجانبية تسرب مادة الفيلر لبعض الأوعية الدموية.

3- زم الشفايف جراحياً 

 تُجري العملية برفع الشفاه لأعلى وقلبها بعد إحداث شق جراحي بها  ويغلق بغرز جراحية وعادةً ما تكون نتائج العملية دائمة.

زم الشفايف جراحياً 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تجارب زم الشفايف

1- أضفتُ للتو خيوط للشفاه من خلال ٣ محاقن

تحكي فتاة عن تجربتها مع زم الشفايف: هذه المرة الثانية لتجربة خيوط الشفاه في السابق كنت قد أضفت محتقنين وليس ثلاث كهذه المرة إذ وجدت أنني أحببت أكثر الشفاه المنتفخة قليلاً فذهبتُ بعد 3 أسابيع لإضافة الثالث بعد أن نُصِحتُ لتجربة خيوط الشفاه في إبراز شفتي العليا.

كانت الخيوط سهلة في الدخول وأرى أنها أعطت نتيجة أفضل من الحقن وقد شعرتُ يومها بالألم قليلاً مع بعض الانتفاخ ولكن في النهاية حصلت على شفاه من اللا شفاه لذا أرى تجربتي مع زم الشفايف ناجحة.

⁨‎⁨شفاه ممتلئة مع تجربتي مع زم الشفايف⁩⁩

2- شِفَتيَّ رائعتين

تجربة أخرى لأحد الفتيات تقول : أجريتُ عملية زم الشفايف بالخيوط وظهر في اليوم الثاني بعض الكدمات البسيطة عليها لم تكن الشفايف تؤلمني كما كانت في الليله السابقة ورغم أنَّ الخيوط لم تعطني الانتفاخ الذي كنتُ أتوقعه إلا أني أحببت هذا الانحناء الرائع وأرى أنَّ شِفَتيَّ أصبحت جميلة لذا أنا مسرورة للغاية لذلك.

⁨‎⁨تغير شكل الشفاه مع تجربتي مع زم الشفايف⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

3- لقد أحببت شفايفي الجديدة المحددة

تحكي شابة: عقِب أن أجريتُ عملية  زم الشفايف كان هناك انتفاخ بهما ولكنه قل سريعاً وأصبحت أجمل، ولكني أشعر بإحساس غريب  بين الحين والآخر ولكنه غير مقلق على الإطلاق لذا أوصي بالعملية بنسبة 100%.

⁨‎⁨صور تجربتي مع زم الشفايف⁩⁩

4- أنا أحب شِفَتيَّ

كانت دكتورة كنزي محترفة للغاية وتهتم بالتفاصيل وقد رأتني على الفور دون أن انتظر موعدي المحدد وعلمت مني ما احتاجه إذ كنت أريد شفاه ممتلئة قليلاً ومن هنا بدأت تضع معي خطة العلاج وكانت النتائج مبهرة لذا ممتنة لها كثيراً.

 أردت أن أخبركم أنني أجريتُ كذلك شد الوجه بالخيوط وحصلتُ على نفس نتيجة عملية الشد الجراحي فقد كان وجهي أكثر تحديداً مع شفاه ممتلئة قليلاً، أوصي بزم الشفايف بالفيلر وكذلك بطبيبتي الرائعة كنزي.

⁨‎⁨مميزات تجربتي مع زم الشفايف⁩⁩

5- تجربة رائعة لأول مرة

تقول شابة: كنتُ أتطلع لحقن شفايفي بالفيلر وبالأخص شفتي العلوية لأنها رفيعة وتختفي تقريباً عندما ابتسم وقد بحثت  عن حل لذلك وأعجبتني كثيراً الصور التي على صفحة دكتور جي لذا حددتُ موعداً.

قابلتني مساعدته في وتناقشنا في أهدافي من العملية واقترحت عليَّ أحد أنواع الفيلر التي من خصائصها صغر جزيئاتها وهذا ما يتناسب أكثر مع شفايفي الصغيرة كما أنها تأكدت من أنني أعلم أن التغيير لن يكون جذرياً من أول إجراء.

 وتلزمني حقنة واحدة في هذا الوقت لذا توصل إليَّ أنَّهم حقاً يهتمون بالنتائج وليس جمع المال، قبل العملية فحص الطبيب شِفَتيَّ وأشارإلى بعض النقط الغير متناسقة وأخبرني أنه سيحاول تصحيحها كما أخبرته بأني أخاف من الحقن ومتوترة للغاية فطمئنني بأن الشفتين سيكونا مخدرتين وأنه لن يأخذ أكثر من 15 دقيقة...

وبالفعل كانت العملية أسرع من ذلك وعندما شعرتُ ببعض الدوخة أحضرت لي المُساعِدة بعض الماء والحلوى وكانت لطيفة معي للغاية، أرى تجربتي مع زم الشفايف رائعة وأني محظوظة من اختيار هذا المكان لتجربتي الأولى.

نتائج تجربتي مع زم الشفايف

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

6- تجربة رائعة وشاملة

تقول تشاند: إذا لم تكوني متأكدة أين تُجري  العملية توقفي الآن لتتعرفي على تجربتي مع زم الشفايف فقد أجريتها مع طبيبتي مالون وتجاوزت النتائج توقعاتي، كنت قد أجريت كلاً من حقن الفيلر والبوتكس في مكانين مختلفين من وجهي ولم أحصل حينها على النتيجة  المثالية التي انتظرتها لذا عندما ذهبت إلى الدكتورة مالون استغرقت معي الكثير من الوقت لتجاوب على جميع استفساراتي التي كانت حول الإجراءات التي أريدها بالنسبة  للشفايف سألتي :

كيف أريد شكلها بالضبط؟  وما هي تفاصيل امتلائها الذي أريد؟  وكيف أريد أن يكون الامتلاء في شفتي العليا عندما ابتسم؟ بالنسبة للبوتكس فطبيبي السابق لم يتخلص من التجاعيد التي أصابت أعلى حاجبي لذا شرحت لي دكتورة مالون كل شئ حول الحقن في هذا المكان وكيف ستعتني به.

قررت أنِّي في المستقبل سأعود دائماً من أجل حقن الفيلر أو البوتكس وأنا واثقة تماماً من عمل الطبيبة في وجهي خاصةً  بعد رؤيتي للنتائج النهائية والتي كانت حقاً رائعة؛ أرفقت لكم مع التجربة صورة زم الشفايف قبل وبعد لتخبروني  رأيكم في العملية.

⁨‎⁨نتائج مرضية لتجربتي مع زم الشفايف⁩⁩

7- حصلت على شفايف متماثلة وممتلئة بفضل دكتور كاستيلو

تقول سام: سعدتُ أني ذهبت إلى دكتور كاستيلو من أجل زم الشفايف وقد كانت الأولى بالنسبة لي فلم يسبق لي أن أجريت عملية من قبل ولكني أردتُ الحصول على شفايف ممتلئة بصورة طبيعية وقد ساعدني دكتور كاستيلو بعمله المحترف الحصول على واحدة رائعة أفضل من التي تَمنيتُها، جهز لي طبيبي حقنة من 1 مليلتر من الفيلر استخدم 75% منها في الجلسة الأولى أما الباقي فكنتُ سأحصل عليه بعد تقييم تلك الجلسة، ويرى إذا كنت أريد إضافة جديد في شفتي.

أثناء العملية كانت شفتيَّ مُخدرتين فلم أحس بأي ألم وبدأ طبيبي بالجزء الذي رآه غير متماثل بهما واستطاع تصحيحه ثم أضاف كمية كبيرة من الفيلر في شفتي السفلى لأنها كانت تميل للنحافة والصغر مقارنةً بالعليا، وعندما عدتُ لطبيبي في الجلسة الثانية أضاف كمية الفيلر المتبقية من الجلسة الأولى ليُحسن النتائج، أخيراً أستطيع أن أقول أن تجربتي مع زم الشفايف كانت رائعة وطبيبي كان دائماً متاحاً للرد على استفساراتي وحقاً افتقد رسائل البريد الإلكتروني الخاص به.

مميزات لتجربتي مع زم الشفايف

8- عَرِفَ بالضبط ما أحتاجه وحصلت على شفاه بمظهر جميل

تحكي فتاة تجربتها مع زم الشفايف وتقول: كانت أول مرة أجري شيئاً كهذا  في شفايفي أو وجهي بشكل عام لذا كنت متوترة و قلقة للغاية ولكن روزالي الجميلة اصطحبتني طوال العملية وطمنتني  كي أبعد عني أي عصبية.

أما عن طبيبي ران فكان لطيف للغاية وعرف بالضبط ما أحتاجه وجعل شفتيَّ جميلتين كما كنت أتمنى تماماً، تَعرضت شفتيَّ للكدمات اليومين الأولين بسبب الحقن ولكن الآن قد تعافت أخيراً، أحببت تجربتي مع زم الشفايف وأشكر طبيبي على هذا الجمال الحقيقي.

⁨‎⁨تجربتي مع زم الشفايف⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

تجربتي مع تصغير الشفايف بالليزر

تفتيح الشفايف

طرق توريد الشفايف

عملية تكبير الشفايف

علاج سواد الشفايف

حقن البلازما للشفايف

تقشير الشفايف

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...